تكلفة تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا

العلاج والتكلفة

3

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

1 يوم في المستشفى

2 مستشفى خارج المستشفى

سعر العلاج غير متوفر

احصل على السعر

المستشفيات

حول تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)

ينصح معظم الأطباء مرضاهم بإجراء عملية تصوير الأوعية الدموية (المعروفة أيضًا باسم تصوير الأوعية والشرايين) عندما تصبح بعض الأعراض مثل النوبة القلبية أو ألم الصدر مصدر قلق. يتم إجراء اختبار الإجهاد على المرضى الذين يبلغون عن ألم في الصدر ، ثم يتبعه اختبار تصوير الأوعية.

يهدف إجراء تصوير الأوعية إلى اختبار الانسداد في الشرايين التاجية بصرف النظر عن أي أمراض أخرى متعلقة بالقلب والأوعية الدموية. يمكن لأوعية الأوعية الدموية وعملية تصوير الأوعية تحديد موقع تضييق الشرايين أو الانسداد الذي قد يوجد في أجزاء مختلفة من الجسم.

يوصى بتصوير الأوعية الدموية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب التاجية (CHD) ، والتي يمكن أن تتسبب في توقف نبضات القلب فجأة وفجأة. قد يعاني المريض أيضًا من ألم حاد في الصدر. يمكن أيضًا إجراء تصوير الأوعية على المرضى في حالات الطوارئ عندما يتعرضون لأزمة قلبية. إذا لم يتم علاج الانسداد على الفور ، تبدأ الأنسجة السليمة حول القلب في الهلاك وتتحول إلى أنسجة ندبة. يمكن أن تؤدي إلى العديد من المشاكل طويلة الأمد. قد تكون هناك حاجة إلى تصوير الأوعية في حالة مريض يعاني من تضيق الأبهر أو أولئك الذين خضعوا لاختبار إجهاد القلب غير الطبيعي.

كيف يتم إجراء تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)؟

الإجراء ينطوي على إدارة المسكنات للاسترخاء. يتم إدخال خط الوريد في الوريد. هذه مجرد خطوة احترازية لضمان توفير الدواء أو إعطاء منتجات الدم في حالة حدوث مضاعفات غير مرغوب فيها تحدث أثناء إجراء تصوير الأوعية.

  • يتم استخدام عامل مطهر لتنظيف المكان ثم يتم إعطاء مخدر موضعي. يتم إجراء شق صغير لمرور الإبرة. يتم إدخال شيء يسمى إبرة الشكل ، وهي إبرة ذات نواة داخلية صلبة ، في الشريان عبر شق. بعد ثقب الشريان ، يقوم اختصاصي الأشعة باستبدال اللولب بسلك توجيه ، وهو سلك طويل. تدفق الدم أمر طبيعي أثناء العملية. من خلال الإبرة الخارجية ، يتم إدخال السلك التوجيهي في الشريان المفترض دراسته. لتوجيه سلك التوجيه إلى الموقع الصحيح للشريان ، يتم استخدام شاشة عرض الفلوروسكوب. بمجرد تحديد الموقع ، تتم إزالة الإبرة ويتم وضع قسطرة على طول السلك التوجيهي حتى تصل إلى منطقة الدراسة. ثم يتم إزالة سلك التوجيه ويتم الآن حقن وسيط تباين في المنطقة.
  • يمكن حقن وسط التباين إما عن طريق حقنة أو عن طريق الحقن التلقائي المشار إليها باسم حاقن السلطة. قبل ذلك ، يتم إعطاء حقن اختبار صغير للتحقق من أن القسطرة في الموضع الصحيح. يتم إبلاغ المريض بالبقاء قدر المستطاع أثناء هذه العملية. يمكن أن يسبب الحقن قليلاً من الدوار أو الدفء أو الإحساس بالحرقة أو ألم في الصدر أو دقات قلب غير منتظمة أو صداع. غالبًا ما يُطلب من المريض تغيير الموقف للسماح للدراسة من وجهات نظر مختلفة.
  • خلال الإجراء ، يتم الحصول على صور الأشعة أو الصور الفلورية في تتابع سريع. بسبب الضغط العالي لتدفق الدم في الشريان ، يتم تخفيف الوسيط المقابل وتبدأ في التبدد في الجسم. يتم استخدام أكثر من مغير أفلام أوتوماتيكي واحد لالتقاط الصور.
  • يتيح التقاط الصور الرقمي معالجة المعلومات إلكترونيًا. هذا هو المعروف باسم تصوير الأوعية بالطرح الرقمي أو بدل الإقامة اليومي. تستخدم أجهزة الكمبيوتر وحدات البكسل لتحليل المعلومات بشكل أفضل. بعد الانتهاء من الأشعة السينية ، تتم إزالة القسطرة ببطء ويتم تطبيق الضغط اليدوي على الموقع لمدة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة مع كيس من الرمل. هذا يسمح بإغلاق ثقب الشرايين. ثم يتم تطبيق ضمادة الضغط في هذا الموقع.

التعافي من تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)

يظل المريض تحت الملاحظة الدقيقة لمدة لا تقل عن 6 إلى 12 ساعة إذا تم إجراء العملية في العيادات الخارجية. في حالة وجود ثقب في الشريان الفخذي ، تبقى الساق شبه متحرك خلال فترة الملاحظة.

يتم مراقبة ضغط الدم والعلامات الحيوية الأخرى بشكل مستمر. يتم استخدام عبوة باردة للحد من التورم في منطقة البزل وتعطى الأدوية في حالة الانزعاج الشديد.

ورم دموي قد يحدث في عدد قليل من المرضى. هذا يشير إلى نزيف مستمر من موقع البزل ويجب مراقبته. يُنصح بالراحة الكاملة لمدة يومين إلى ثلاثة أيام ، ويجب تجنب القيادة في حالة المرضى الذين خضعوا لتصوير الأوعية. يجب تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لمدة 12 ساعة على الأقل.

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا؟

تحتوي تكلفة حزمة تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا على شوائب واستثناءات مختلفة. تغطي أفضل مستشفيات تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا جميع النفقات المتعلقة بفحوصات ما قبل الجراحة للمرشح. تشمل تكلفة العلاج عادةً النفقات المتعلقة بالاستشفاء والجراحة والتمريض والأدوية والتخدير. قد يكون لمضاعفات ما بعد الجراحة والنتائج الجديدة وتأخر الشفاء تأثير على التكلفة الإجمالية لتصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا.

ما هي بعض من أفضل العيادات في إسبانيا لتصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)؟

تقوم العديد من المستشفيات في إسبانيا بإجراء تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني). كمرجع سريع ، فيما يلي بعض المستشفيات الرائدة في مجال تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا:

  1. مستشفى روبر الدولي
  2. مستشفى جامعة خيمينيز دياز الجامعي
  3. مستشفى Quironsalud Torrevieja
  4. مستشفى Quironsalud Barcelona
  5. مستشفى جامعة Quironsalud مدريد
  6. مستشفى جامعة ديكسيوس
كم يومًا يستغرق التعافي بعد تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا؟

يختلف شفاء المريض كثيرًا ، اعتمادًا على عدة عوامل. ومع ذلك ، في المتوسط ​​، من المفترض أن يبقى المريض لمدة 3 يومًا في البلاد بعد الخروج من المستشفى. هذه الفترة مهمة لإجراء جميع فحوصات المتابعة للتأكد من أن الجراحة كانت ناجحة ويمكن للمريض العودة إلى موطنه الأصلي.

ما هي بعض الوجهات الشائعة الأخرى لتصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)؟

إسبانيا هي بلا شك واحدة من أفضل البلدان في تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في العالم. يقدم أفضل الخبرات الطبية وتجربة المرضى الجيدة بتكلفة معقولة. تتضمن بعض الوجهات الأخرى الشائعة لتصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) ما يلي:

الدولةالتكلفة
الهندUSD 350
إسرائيلUSD 2000
ماليزياUSD 2000
بولنداUSD 1500
المملكة العربية السعوديةUSD 8500
سنغافورةUSD 4400
تايلاندUSD 1800
تونسUSD 1800
تركياUSD 1000
الإمارات العربية المتحدةUSD 2750
ما هي النفقات الأخرى في إسبانيا بصرف النظر عن تكلفة تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)؟

بصرف النظر عن تكلفة تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) ، يُطلب من المريض أيضًا دفع رسوم إضافية للوجبات اليومية والإقامة في دار الضيافة. قد تبدأ الرسوم الإضافية من 50 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ما هي أفضل المدن في إسبانيا لإجراء تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)؟

هناك العديد من المدن التي تقدم تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا ، بما في ذلك ما يلي:

  1. ماربيا
  2. برشلونة
  3. مدريد
  4. توريفايجا
من هم أفضل الأطباء الذين يقدمون الطب عن بعد لتصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا؟

هناك العديد من الأطباء المتاحين للاستشارة الطبية عن بعد للمرضى الذين يحتاجون إلى تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا. فيما يلي بعض من أفضل الأطباء لتصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا المتاحين للاستشارة بالفيديو:

طبيبالتكلفةحدد موعدك
د. جولي كاربالوUSD 833الجدول الزمني الآن
الدكتور أنطونيو بيروزوUSD 833الجدول الزمني الآن
دكتور كزافييه رويرا باليارداUSD 833الجدول الزمني الآن
الدكتور جوزيب بروجاداUSD 833الجدول الزمني الآن
دكتور راؤول أبيلاUSD 606الجدول الزمني الآن
كم عدد الأيام التي يجب على المرء أن يقضيها في المستشفى لإجراء تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا؟

يجب أن يقضي المريض حوالي يوم واحد في المستشفى بعد تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) من أجل الشفاء المناسب والحصول على تصريح للخروج. أثناء الشفاء ، تتم مراقبة المريض بعناية ويتم إجراء اختبارات التحكم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. إذا لزم الأمر ، يتم التخطيط لجلسات العلاج الطبيعي أيضًا أثناء التعافي في المستشفى.

كم عدد المستشفيات التي تقدم تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا؟

هناك أكثر من 8 مستشفيات تقدم تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني) في إسبانيا. تمت الموافقة على العيادات المذكورة أعلاه لإجراء الجراحة ولديها بنية تحتية مناسبة للتعامل مع مرضى التصوير الوعائي (بما في ذلك التباين غير الأيوني). بصرف النظر عن الخدمات الجيدة ، من المعروف أن المستشفيات تتبع جميع الإرشادات القياسية والقانونية على النحو الذي تمليه هيئة أو منظمة الشؤون الطبية المحلية.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بإسبانيا

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في إسبانيا؟

معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في إسبانيا صارمة للغاية مما يؤدي إلى مراقبة الجودة التي تشتد الحاجة إليها في قطاع الرعاية الصحية الإسباني. هناك العديد من معايير الرعاية الصحية التي أثبتت المستشفيات في إسبانيا قوتها مرارًا وتكرارًا. تقوم اللجنة المشتركة الدولية بفحص معلمتين لجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المستشفيات في جميع أنحاء إسبانيا. يمكن الوثوق بالنتائج النهائية لهيئة الاعتماد بشكل كامل لتكون موثوقة بسبب المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يكملون عملية التقييم هذه.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في إسبانيا؟

يزور مجموعات المستشفيات في إسبانيا بانتظام عدد كبير من المرضى من ثقافات وجنسيات متنوعة. تغطي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا شبكة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية حيث يتم العلاج. نعرض هنا بعضًا من أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا.

  1. مستشفى جامعة كيرونسالود مدريد ، مدريد
  2. مستشفى جامعة خيمينيز دياز الجامعي ، مدريد
  3. مستشفى كيرونسالود برشلونة ، برشلونة
  4. مستشفى كيرونسالود توريفايجا ، توريفايجا
  5. مستشفى جامعة ديكسيوس ، برشلونة
  6. مستشفى زانيت فيتاس الدولي ، ملقة
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud ، مدريد
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon ، برشلونة
  9. مستشفى كاتالونيا العام ، برشلونة
  10. مستشفيات سانيتاس ، مدريد

في مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا ، يكون نطاق العلاج المتاح واسعًا حقًا في كل مستشفى متعدد التخصصات مما يتيح للمرضى العلاج لعدد من الحالات تحت سقف واحد.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في إسبانيا؟

تم تجهيز البنية التحتية للرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في إسبانيا بأحدث التطورات التكنولوجية. النقطة الإضافية الأخرى للحصول على علاجك الطبي في إسبانيا هي الأطباء الأكفاء والمهرة الذين يمكنهم علاج عدد من الحالات. توفر تغطية التكلفة الشاملة (باستثناء الأدوية الموصوفة) أو نظام الدفع الموحد ميزة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على علاجهم في إسبانيا. اختر الرعاية الصحية في إسبانيا لأن هذا البلد هو مزيج رائع من المراكز السياحية الرائعة ومرافق الرعاية الصحية الاستثنائية.

ما هي جودة الأطباء في أسبانيا؟

تم تعليم الأطباء في إسبانيا من أفضل المؤسسات وتميزوا في علاج مرضاهم. في إسبانيا ، صقل الأطباء مهاراتهم الطبية والجراحية مع سنوات من الخبرة العملية. سواء كان الأمر يتعلق بتعلم تقنيات جديدة أو تطبيق عملي للتقنيات الجديدة ، فإن الأطباء في إسبانيا بارعون في كل ذلك. يجب أن يكون من السهل عليك العلاج في إسبانيا نظرًا لعدم وجود حاجز اللغة ، يمكنك التحدث مع طبيبك بسهولة باللغة الإنجليزية.

عند السفر إلى إسبانيا لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

عند التخطيط لسفرك الطبي إلى إسبانيا ، يرجى إنشاء قائمة مرجعية بالوثائق التي تحتاج إلى حملها. يجب أن تساعد المستندات الطبية ووثائق السفر في علاجك ورحلتك إلى إسبانيا بسهولة ويسر. وثائق السفر الضرورية هي دليل على الوسائل المالية مثل كشف الحساب المصرفي ، وخطاب الرعاية ، وإثبات دفع العلاج أو إثبات حكومتك التي تغطي التكاليف ، ووثائق التوظيف (حسب الحالة) وجواز السفر ، والتأشيرة ، وتذكرة الذهاب والإياب ، والتأمين الطبي للسفر ، وإثبات الإقامة و إثبات الحالة المدنية. يرجى إحضار مستنداتك الطبية مثل التقارير الطبية ، وخطاب من الطبيب / المستشفى يحيلك لتلقي العلاج ، والمراسلات بين الطبيب / المستشفى الذي أحالتك وتلك التي ستعالج فيها وتقارير الاختبار.

ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في أسبانيا؟

وجهة السياحة العلاجية الأولى ، يتردد على إسبانيا المسافرون للعلاج على مدار السنة. تجعل الثقافة الرياضية في إسبانيا من الطب الرياضي وجراحة العظام مناسباً طبيعياً للتخصصات الطبية والجراحية في إسبانيا. يتم إجراء جميع أنواع الإجراءات في المستشفيات والعيادات في إسبانيا ولكننا ندرج أكثرها شيوعًا لراحتك. إجراءات العظام وجراحة العمود الفقري والإجراءات المتعلقة بالطب الرياضي وعلاجات الخصوبة والجراحة التجميلية وطب الأسنان والعناية بالعيون وجراحة السمنة.

هل التطعيمات إلزامية قبل السفر إلى إسبانيا؟

لا يقتصر الأمر على أنه من المفيد أن تحصل على التطعيم قبل الذهاب إلى إسبانيا ولكن يعتبر القيام بذلك إلزاميًا. هناك حالات مثل الخناق والكزاز والسعال الديكي والإنفلونزا والحصبة والنكاف والحصبة الألمانية وشلل الأطفال وجدري الماء (الحماق) التي يتم أخذ التطعيمات ضدها بشكل روتيني. إن التطعيمات المتعلقة بالتهاب الكبد الوبائي أ والتهاب الكبد ب والحصبة مخصصة للمسافرين الذين لديهم درجة أعلى من المخاطر. الشروط الأخرى التي يجب أن تأخذ اللقاحات لها قبل التوجه إلى إسبانيا هي التهاب السحايا ، والقوباء المنطقية ، والالتهاب الرئوي ، وفيروس كوفيد 19 وداء الكلب

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات؟

تقدم المستشفيات الكثير من التسهيلات الإضافية لمساعدة المسافرين للعلاج في إسبانيا. تماشياً مع هذا المسعى ، تتوفر خدمات المرضى الدوليين في المستشفيات الكبرى في إسبانيا. التأمين الصحي الخاص هو عبارة عن مرفق إضافي يساعدك كسائح طبي وهو متوفر في المستشفيات في إسبانيا. تقدم المستشفيات في إسبانيا العديد من المرافق الإضافية مثل:

  1. الصيدليات
  2. المقاهي
  3. تقديم الطعام داخل المنزل
  4. العلاج الطبيعي للأطفال
  5. خدمات المختبر
  6. خدمات النقل والنقل للمسافرين الطبيين الدوليين.
ما هي أكبر مدن السياحة العلاجية في أسبانيا؟

تشتهر إسبانيا بمختلف وجهات السياحة العلاجية مثل

  • برشلونة
  • ملقة
  • إشبيلية
  • غرناطة
  • اليكانتي
  • مدريد

تشتهر مدريد بالرعاية الصحية العامة وخدمات الصحة الإنجابية بينما تتمتع برشلونة بمستشفيات جيدة لرعاية الأطفال. السياحة العلاجية هي واحدة من الصناعات الرئيسية في إسبانيا وهناك توجه استثماري متزايد لتعزيز قدرات هذا القطاع. البنية التحتية الطبية في إسبانيا متطورة للغاية ويتم تحديثها بانتظام بأحدث التقنيات.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Angiography (Including Non-Ionic Contrast) cost in Spain

Angiography is a procedure that examines blood arteries using x-ray imaging. Angiograms are the images created during an angiography operation. An angiography is a procedure that involves taking photographs of the arteries in your brain, heart, and kidneys using X-rays and a specific dye (contrast). The dye is injected into an artery in your groyne or (in certain cases) the patient’s arm through a tiny tube or catheter. After a local anaesthetic injection around the artery, the tiny tube is placed.

Medical tourism in Spain is well-known for its diverse range of medical treatments, which are regarded as among the best in the world and even rival those in the United Kingdom, according to some. Barcelona and Madrid have a world-class hospital network. Spain is expected to double the number of medical tourists to 200,000 that visit the country by 2019. The Spanish healthcare system is sophisticated, with numerous high-quality facilities available for a fraction of the cost of hospitals in the United States and adjacent countries, drawing an increasing number of medical tourists from the United Kingdom, the Middle East, and North Africa. Medical tourists from the UK and Ireland have sought alternative healthcare providers elsewhere due to growing healthcare costs and long wait times, and Spain has emerged as a favoured health tourism destination.

In Spain, cardiac procedures are treated far too seriously. The Spanish Society of Cardiology has about 1760+ cardiologists & surgeons who have set up a great benchmark for other countries. Therefore, Angiography in Spain can be one of the best decisions of the entire medical journey of a patient.

Sagrat Cor University Hospital, Quironsalud Madrid University Hospital, Jimenez Diaz Foundation University Hospital, and others are among the best for Angiography in Spain.

Cost Comparison

The average price of Angiography in Spain is $2500-$3000, which is quite reasonable than in the United Kingdom or the United States.

International patients can receive high-quality Angiography treatment in Spain at an affordable cost.

Treatment and Cost

3

Total Days
In Country

2 No. Travelers

1 Day in Hospital

2 Days Outside Hospital

Treatment Price not available

Get a Quote

Hospitals

About the Angiography (Including Non-Ionic Contrast)

Most physicians advise their patients to undergo the angiogram procedure (also known as angiography and arteriogram) when certain symptoms such as a heart attack or chest pain become a source of worry. A stress test is performed on patients who report chest pain, which is then followed by an angiogram test.

Angiography procedure aims at testing the blockages in the coronary arteries apart from any other cardiovascular-related ailments. Angiography and angiogram procedure can both locate narrowing arteries or blockages that may exist in different parts of the body.

Angiography is recommended for patients with coronary heart diseases (CHD), which can cause the heartbeat to stop suddenly and abruptly. The patient may also suffer from severe chest pain. Angiography can also be performed on patients on an emergency basis when they experience a heart attack. If the blockage is not treated immediately, then healthy tissues around the heart start perishing and turn into scar tissue. It can give rise to several long-lasting problems. Angiography may also be required in the case of a patient with aortic stenosis or those who have had an abnormal heart stress test.

How is Angiography (Including Non-Ionic Contrast) performed?

The procedure involves administering a sedative for relaxation. An intravenous line is inserted into the vein. This is just a precautionary step to ensure that medication can be provided or blood products can be given in case of unwanted complications that take place during the angiography procedure.

  • An antiseptic agent is used to clean the location and a local anesthetic is then administered. For the passage of the needle, a small incision is made. Something named as a stylet, which is a needle with a solid inner core, is inserted into the artery via the incision. After the puncture of the artery, the radiologist replaces the stylet with a guide wire, which is a long wire. Spurting of blood is normal during the process. Through the outer needle, the guide wire is fed into the artery that is supposed to be studied. To direct the guide wire to the correct location of the artery, a fluoroscope display is used. Once the location is spotted, the needle is removed and a catheter is placed over the guide wire’s length until it reaches the region of the study. The guide wire is then removed and now a contrast medium is injected in the region.
  • The contrast medium can be injected either through a syringe or an automatic injector referred to as power injector. Before this, a small test injection is given to check that the catheter is in the right position. The patient is informed to stay as still as possible during this process. The injection can cause a little bit of dizziness, warmth, burning sensation, chest pain, irregular heartbeat, or a headache. The patient is often asked to change position to allow the study from different perspectives.
  • Throughout the procedure, radiographs or fluoroscopic images are obtained in rapid succession. Because of the high pressure of the blood flow in the artery, the contrasting medium gets diluted and starts dissipating in the body. More than one automatic film changers is employed to capture the images.
  • Digital image capture makes it possible to manipulate the information electronically. This is known as digital subtraction angiography or DSA. Computers make use of pixels to analyze the information better. After the completion of the X-Ray, the catheter is slowly removed and manual pressure is applied to the site for about 10 to 20 minutes with a sandbag. This allows resealing of the arterial puncture. A pressure bandage is then applied at this site.

Recovery from Angiography (Including Non-Ionic Contrast)

The patient is kept under close observation for at least 6 to 12 hours if the procedure is performed on an outpatient basis. In case of a femoral artery puncture, the leg is almost kept immobile during the observation period.

Blood pressure and other vital signs are continuously monitored. A cold pack is applied to reduce swelling in the area of puncture and medications are given in case of extreme discomfort.

Hematoma may develop in a few patients. This indicates continuous bleeding from the puncture site and has to be watched for. Two to three days of complete rest is advised and driving should be avoided in the case of patients who have had fluorescein angiography. Direct exposure to sunlight should be avoided for at least 12 hours.

Patient Stories

More Related Information

Some of the top international doctors for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) are:

Top Doctors for Online Consultation for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) are:

Doctor NameCostBook Appointment
Dr. Juli Carballo833 USDBook Now
Dr. Antonio Berruezo833 USDBook Now
Dr. Josep Brugada833 USDBook Now

Procedures related to Angiography (Including Non-Ionic Contrast) :

Most highly rated hospitals for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Other Destinations are:

Frequently Asked Questions

What are the factors affecting the cost of Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain?

Angiography (Including Non-Ionic Contrast) package cost in Spain has different inclusions and exclusions. The top hospitals for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain covers all the expenses related to the pre-surgery investigations of the candidate. The treatment cost usually includes the expenses related to hospitalization, surgery, nursing, medicines, and anesthesia. Post-surgical complications, new findings and delayed recovery may have an impact on the total Angiography (Including Non-Ionic Contrast) cost in Spain.

Which are some of the best clinics in Spain for Angiography (Including Non-Ionic Contrast)t?

Many hospitals in Spain perform Angiography (Including Non-Ionic Contrast). For quick reference, the following are some of the leading hospitals for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain:

  1. Hospital Ruber International
  2. Jimenez Diaz Foundation University Hospital
  3. Quironsalud Torrevieja Hospital
  4. Quironsalud Barcelona Hospital
  5. Quironsalud Madrid University Hospital
  6. Dexeus University Hospital
How many days does it take to recover post Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain?

The recovery of the patient many vary, depending on several factors. However, on an average, patient is supposed to stay for about 3 days in the country after discharge. This period is important to conduct all the follow-up tests to ensure that the surgery was successful and the patient can go back to the home country.

Which are some of the other popular destinations for Angiography (Including Non-Ionic Contrast)?

Spain is undoubtedly one of the best countries for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in the world. It offers the best medical expertise and good patient experience at an affordable cost. Some of the other destinations that are popular for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) include the following:

CountryCost
IndiaUSD 350
IsraelUSD 2000
MalaysiaUSD 2000
PolandUSD 1500
Saudi ArabiaUSD 8500
SingaporeUSD 4400
ThailandUSD 1800
TunisiaUSD 1800
TurkeyUSD 1000
United Arab EmiratesUSD 2750
How much are the other expenses in Spain apart from the cost of Angiography (Including Non-Ionic Contrast)?

Apart from the cost of Angiography (Including Non-Ionic Contrast), the patient is also required to pay additionally for daily meals and guest house accommodation. The extra charges may start from USD 50 per person.

Which are the best cities in Spain for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) Procedure?

There are many cities that offer Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain, including the following:

  1. Marbella
  2. Barcelona
  3. Madrid
  4. Torrevieja
Which are the best doctors offering Telemedicine for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain?

There are several doctors who are available for telemedicine consultation for patients requiring Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain. The following are some of the best doctors for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain who are available for video consultation:

DoctorCostSchedule Your Appointment
Dr. Juli CarballoUSD 833Schedule Now
Dr. Antonio BerruezoUSD 833Schedule Now
Dr. Xavier Ruyra BaliardaUSD 833Schedule Now
Dr. Josep BrugadaUSD 833Schedule Now
Dr. Raul F AbellaUSD 606Schedule Now
How many days does one have to spend in the hospital for Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain?

The patient has to spend about 1 days in the hospital after Angiography (Including Non-Ionic Contrast) for proper recovery and to get clearance for discharge. During the recovery, the patient is carefully monitored and control tests are performed to see that everything is okay. If required, physiotherapy sessions are also planned during recovery in hospital.

How many hospitals offer Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain?

There are more than 8 hospitals that offer Angiography (Including Non-Ionic Contrast) in Spain. The above listed clinics are approved to perform the surgery and have proper infrastructure to handle Angiography (Including Non-Ionic Contrast) patients. Apart from good services, the hospitals are known to follow all standard and legal guidelines as dictated by the local medical affairs body or organization.

FAQ's Related to Spain

What healthcare accreditation standards are followed in Spain?

The healthcare accredition standards followed in Spain are very stringent leading to a much needed quality control in the Spanish healthcare sector. There are many healthcare parameters on which hospitals in Spain have proven their mettle time and time again. The two parameters of healthcare quality and patient safety are checked by Joint Commission International in hospitals throughout Spain. The final results of the accrediting body can be fully trusted to be reliable owing to the highly skilled professionals who complete this evaluation process.

Which are the popular multispecialty hospital groups in Spain?

The hospital groups in Spain are regularly visited by vast number of patients from varied cultures and nationalities. Multispecialty hospital groups in Spain cover a wide network of medical and surgical specialties where treatment is undertaken. We list here some of the best multispecialty hospitals in Spain.

  1. Quironsalud Madrid University Hospital, Madrid
  2. Jimenez Diaz Foundation University Hospital, Madrid
  3. Quironsalud Barcelona Hospital, Barcelona
  4. Quironsalud Torrevieja Hospital, Torrevieja
  5. Dexeus University Hospital, Barcelona
  6. Vithas Xanit International Hospital, Malaga
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud, Madrid
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon, Barcelona
  9. Hospital General de Catalunya, Barcelona
  10. Sanitas Hospitales, Madrid

In multispecialty hospital groups in Spain, the scope of treatment possible is really wide at every multispecialty hospital which makes it possible for patients to get treated for a number of conditions under one roof.

Why should I opt for healthcare in Spain?

The world class healthcare infrastructure in Spain is equipped with cutting edge technological upgradation. The other plus point of getting your medical treatment done in Spain is the competent and skilled doctors who can treat a number of conditions. The universal cost coverage (excluding prescription drugs) or uni payer system gives an advantage to those wanting to get their treatment done in Spain. Do opt for healthcare in Spain because this country is a great combination of wonderful tourist centers and exceptional healthcare facilities.

What is the quality of doctors in Spain?

The doctors in Spain have been educated from the best institutions and excel in treating their patients. In Spain, the doctors have refined their medical and surgical skills with years of hands on experience. Whether it is learning new techniques or practical application of the new technologies, the doctors in Spain are adept at it all. It should be easy for you to get treated in Spain as the language barrier does not exist, you can converse with your doctor easily in english.

When traveling to Spain for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

When planning your medical travel to Spain please do create a checklist of the documents you need to carry. The medical and travel documents must aid your treatment and journey to Spain as easy and effortless. Travel documents that are essential are financial means proof like bank statement, sponsorship letter, treatment payment proof or proof of your government covering the costs, employment documents (as per status) and passport, visa, roundtrip ticket, travel medical insurance, accomodation proof and civil status proof. Please do carry your medical documents as well such as medical reports, letter from the doctor/hospital referring you for treatment, correspondence between the doctor/hospital that referred you and the one where you are going to get treated and test reports.

What are the popular procedures available in Spain?

A premier medical tourism destination, Spain is frequented by medical travelers all year round. The sporting culture in Spain makes sports medicine and orthopaedics a natural fit as both medical and surgical specialties in Spain. All sorts of procedures are done in hospitals and clinics in Spain but we are listing the ones most popular for your convenience. Orthopaedic procedures, spine surgery, sports medicine related procedures, fertility treatments, plastic surgery, dentistry, eye care and bariatric surgery.

Is it mandatory to take vaccinations before going to Spain?

It is not just that it helps if you get yourself vaccinated before going to Spain but it is considered mandatory to do so. There are conditions such as Diphtheria-Tetanus-Pertussis, Flu (Influenza), Measles-Mumps-Rubella (MMR), Polio and Chickenpox (Varicella) for which vaccinations are taken on a routine basis. Hepatitis A, Hepatitis B and Measles related vaccinations are for travelers with a higher degree of risk. Other conditions for which you must take vaccinations before heading to Spain are Meningitis, Shingles, Pneumonia, Covid19 and Rabies.

What are the other facilities provided by hospitals?

Hospitals provide a lot of additional facilities to assist medical travellers in their treatment in Spain. In line with this endeavour, international patient services are available in major hospitals in Spain. Private healthcare insurance is an add on facility that will help you as a medical tourist and it is available in hospitals in Spain. Hospitals in Spain provide many additional facilities as well such as:

  1. Pharmacies
  2. Cafeterias
  3. In-house catering
  4. Physiotherapy
  5. Laboratory services
  6. Transfer and transport services for international medical travellers.
What are the major medical tourism cities in Spain?

Spain is well known for its various medical tourism destinations such as

  • Barcelona
  • Malaga
  • Seville
  • Granada
  • Alicante
  • Madrid

Madrid is well known for general healthcare and reproductive health services whereas Barcelona has really good child healthcare hospitals. Medical tourism is one of the key industries in Spain and there is an increased investment drive to further enhance the capabilities of this sector. Medical infrastructure in Spain is highly developed and is being regularly upgraded with the latest technologies.