أفضل مستشفيات جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تبحث عن جراح في العمود الفقري في دبي ، فهناك مستشفيات متعددة يمكنك طلب العلاج فيها. عندما تزور طبيبك ، سيُطرح عليك عدة أسئلة وستحتاج إلى تقديم تاريخك الطبي بالكامل للطبيب لتشخيصه بطريقة أفضل. الجنف هو مشكلة في العمود الفقري. سيطلب الطبيب من طفلك الانحناء إلى الأمام من الخصر مع تعليق الذراعين. هذا سيساعد الطبيب على فهم مدى خطورة المشكلة. سيتم إجراء فحص عصبي على الشيك للتحقق من قوة عضلاته وردود الفعل غير المعتادة وخدر. سيطلب منك الطبيب إجراء الأشعة السينية التي ستساعد في تشخيص طفلك بطريقة أفضل. تؤكد الأشعة السينية البسيطة ما إذا كان طفلك يعاني من الجنف أم لا. إذا تم العثور على ورم تحت العمود الفقري ثم يوصى بإجراء اختبار آخر.

جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة

إذا كان لدى طفلك منحنى طبيعي فلن يحتاج إلى أي نوع من الجراحة. هذه مشكلة خفيفة للغاية وسيساعده الدعامة. عندما يكون طفلك مصابًا بالجنف المعتدل ، سيتطلب الأمر زيارة الطبيب لإجراء فحوصات روتينية. سيقوم الطبيب بفحص العمود الفقري لأن العمود الفقري ينمو مع تقدمه في العمر. إذا كان لديك طفلة ، فإن الطبيب ينصحك بإحضارها لرؤيته على الفور وبشكل روتيني. الفتيات يكبرن بشكل أسرع من الأولاد ، لذلك تبقى فرصة لأن الجنف قد يتقدم أو لا يتقدم.

اتجاه التكلفة في الإمارات العربية المتحدة

ستتكلفك عملية جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 639347 روبية ، وستزداد حسب طبيبك والمستشفى. يختلف النطاق من مستشفى إلى آخر.

العلاج والتكلفة

28

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

5 يوم في المستشفى

23 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 25000

المستشفيات

حول جراحة الجنف

الجنف هو حالة طبية تتميز بمنحنى غير طبيعي في العمود الفقري. هناك أنواع مختلفة من الجنف ، وهذا يتوقف على الموقع الدقيق للمنحنى الشاذ وعمر المريض. الانحناء غير الطبيعي للدوران هو أكثر أعراض الجنف شيوعًا.

يبدو المنحنى الشوكي مستقيمًا عند النظر من الأمام. يُعرف المنحني الطبيعي للعمود الفقري المرئي من الجانبين باسم الحداب والتسمم. يطور الأشخاص المصابون بالجنف منحنىًا إضافيًا في العمود الفقري إلى خمسة الشكل C أو الشكل S.

يمكن أن يؤثر الجنف على البالغين وكذلك الأطفال. ومع ذلك ، فإنه الأكثر شيوعًا في المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات. يُعرف الانحناء الجانبي للفقرات القطنية أيضًا بالجنف القطني.

الاختبار الأكثر شيوعًا لتشخيص الجنف هو اختبار آدم للأمام. خلال هذا الاختبار ، يطلب الطبيب من المريض المشتبه به أن ينحني عند الخصر مع ملامسة راحة اليد للأرض واستقامة الركبتين. في هذا الوضع ، يمكن رؤية أي خلل في انحناء العمود الفقري بوضوح.

أعراض الجنف

لا توجد أعراض محددة للجنف. غالباً ما يكون ظهور الانحناء غير الطبيعي للعمود الفقري هو أول علامة على الجنف. يحدث تشخيص هذه الحالة بشكل شائع أثناء الفحص في المدرسة والكلية.

في الحالات الشديدة من الجنف ، قد تظهر صعوبة في التنفس وآلام في الصدر وضيق في التنفس. الجنف ليس مؤلمًا في العادة. ولكن يمكن أن يسبب آلام الرقبة وآلام الظهر وآلام في البطن وآلام في الأضلاع وتشنجات العضلات.

كيف تتم جراحة الجنف؟

هناك ثلاثة طرق أو أنواع من جراحة الجنف. للخروج من هذه ، الانصهار العمود الفقري هو الإجراء الأكثر شيوعا.

  • وضع قضيب: في هذا النهج ، توضع قضبان ذات طول محدد في الجزء الخلفي من الطفل مصابة بالجنف. هذه القضبان مثبتة في العمود الفقري ، مما يساعد في الحفاظ على انحناء العمود الفقري مع نمو الطفل. ومع ذلك ، يلزم إجراء عملية جراحية كل ستة أشهر إلى سنة واحدة لتصحيح طول القضبان وفقًا لزيادة طول العمود الفقري. بمجرد بلوغ الطفل مرحلة نضج العمود الفقري ، يمكن إجراء اندماج العمود الفقري. قد يؤدي دمج الفقرات كعمر ما زال يحدث فيه نمو في الجسم إلى تكوين جسم غير متناسب ومساحة أقل لأعضاء معينة مثل الرئتين.
  • جراحة الانصهار: في هذا النهج ، يتم بناء ضغط مستمر على الجانب الخارجي لمنحنى العمود الفقري لإيقاف نموه أو تأخيره. نتيجة لذلك ، يتم تقييد النمو في الجزء المنحني بشكل غير طبيعي في العمود الفقري ، بينما يستمر الجزء الداخلي في النمو بشكل طبيعي. خلال فترة زمنية ، يحقق العمود الفقري الانحناء الطبيعي. هذا النهج له العديد من الفوائد المحتملة على الانصهار الفقري وقد يؤدي إلى مزيد من الاستقرار لكنه نهج أحدث مع محدودية البيانات السريرية تدعم استخدامه.
  • الالتحام الشوكي: هذا هو النهج الأكثر شيوعا المستخدمة لعلاج الجنف. خلال هذا الإجراء ، تنصهر فقرتان أو أكثر من الفقرات المجاورة لتشكيل عظم واحد لم يعد مرنا. هذا الإجراء فعال وآمن للغاية وهذا هو السبب في أن يوصي الجراحون المرضى للخضوع لهذه الجراحة للراحة طويلة الأجل.

التعافي من جراحة الجنف

من المتوقع أن يتحرك المريض في غضون يومين أو ثلاثة أيام بعد الجراحة. لكن الإقامة الكاملة في المستشفى يمكن أن تتراوح بين أربعة إلى سبعة أيام. يمكن للأطفال استئناف الدراسة بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع من الجراحة.

يجب أن يكون النشاط البدني محدودًا للغاية للحفاظ على حركة العمود الفقري غير قابلة للاندماج. سيتم تقييد ثني الثني أو الرفع للأشهر الثلاثة الأولى. يوصي الجراحون بارتداء المشدات لبضعة أشهر أثناء الشفاء الجراحي للجراحة.

سيتم مراقبة المرضى من حين لآخر بأشعة إكس المتقطعة حتى بعد سنة إلى سنتين حتى يتم اندماج العظام تمامًا ويصبح صلبًا. يمكن للمريضات الخضوع لولادة طبيعية بعد خضوعهن للجراحة.

قصص المرضى

المزيد من المعلومات ذات الصلة

بعض الأطباء الأكثر تصنيفًا في جراحة الجنف هم:

بعض الأطباء الأكثر طلبًا المتاحين للاستشارة عبر الفيديو لجراحة الجنف هم:

اسم الطبيبالتكلفةاحجز موعد
د. مهندي حسن الأنصاري173 USDاحجز الآن
دكتور أجيت كومار173 USDاحجز الآن
دكتور راهول أموني مالي173 USDاحجز الآن
الدكتور عارف خان173 USDاحجز الآن

الإجراءات المتعلقة بجراحة الجنف:

أفضل المستشفيات لجراحة الجنف هي:

الأسئلة المتكررة

كم تكلف جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة؟

تبدأ تكلفة جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة من 25000 دولار. تمت الموافقة على العديد من المستشفيات متعددة التخصصات الحاصلة على شهادة JCI و TEMOS لإجراء جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تختلف تكلفة جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة من مستشفى إلى آخر. هناك العديد من المستشفيات التي تغطي تكلفة فحوصات ما قبل الجراحة للمريض في حزمة العلاج. تتضمن تكلفة حزمة جراحة الجنف الشاملة تكلفة الفحوصات والجراحة والأدوية والمواد الاستهلاكية. هناك العديد من الأشياء التي قد تزيد من تكلفة جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك الإقامة المطولة في المستشفى والمضاعفات بعد العملية.

ما هي بعض من أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة لجراحة الجنف؟

تُقدم جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مستشفيات متعددة في جميع أنحاء الدولة. كمرجع سريع ، فيما يلي بعض المستشفيات الرائدة لجراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  1. مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة دبي
  2. المستشفى الكندي التخصصي
  3. المستشفى الأمريكي
  4. مستشفى NMC
  5. مستشفى الزهراء الشارقة
  6. مستشفى زليخة
كم يوما يستغرق التعافي بعد جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة؟

في حين أن سرعة الشفاء قد تختلف من مريض لآخر ، إلا أنه لا يزال يتعين عليهم البقاء لمدة 28 يومًا بعد الخروج. يوصى بمدة الإقامة هذه لاستكمال جميع عمليات المتابعة واختبارات التحكم اللازمة لضمان نجاح الجراحة.

ما هي بعض الوجهات الشائعة الأخرى لجراحة الجنف؟

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الأماكن لجراحة الجنف في العالم. هذا بسبب توفر بعض أفضل الأطباء والتكنولوجيا الطبية المتقدمة والبنية التحتية الجيدة للمستشفيات. بعض هذه الدول هي:

الدولةالتكلفة
الهندUSD 10000
إسرائيلUSD 20000
تايلاندUSD 12000
تركياUSD 15000
الإمارات العربية المتحدةUSD 25000
كم تبلغ النفقات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة بصرف النظر عن تكلفة جراحة الجنف؟

بصرف النظر عن تكلفة جراحة الجنف ، قد يضطر المريض لدفع مصاريف يومية إضافية مثل بيت الضيافة بعد الخروج والوجبات. تبلغ المصاريف الإضافية اليومية في الإمارات العربية المتحدة للفرد حوالي 50 دولارًا أمريكيًا للفرد.

ما هي أفضل المدن في الإمارات العربية المتحدة لإجراء جراحة الجنف؟

يتم تقديم جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المدن الكبرى تقريبًا ، بما في ذلك ما يلي:

  1. دبي
  2. الشارقة
  3. ابو ظبي
من هم أفضل الأطباء الذين يقدمون التطبيب عن بعد لجراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة؟

هناك العديد من جراحي جراحة الجنف الذين يقدمون استشارات التطبيب عن بعد بالفيديو للمرضى الذين يحتاجون إلى هذا العلاج. بعضها يشمل ما يلي:

طبيبالتكلفةحدد موعدك
د. مهندي حسن الأنصاريUSD 173الجدول الزمني الآن
دكتور أجيت كومارUSD 173الجدول الزمني الآن
د. شانكار أيابان كوتيUSD 173الجدول الزمني الآن
دكتور راهول أموني ماليUSD 173الجدول الزمني الآن
الدكتور عارف خانUSD 173الجدول الزمني الآن
كم عدد الأيام التي يجب على المرء أن يقضيها في مستشفى جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يجب أن يقضي المريض حوالي 5 أيام في المستشفى بعد جراحة الجنف من أجل الشفاء المناسب والحصول على تصريح للخروج. يقوم فريق الأطباء بمراجعة تعافي المريض خلال هذا الوقت بمساعدة فحوصات الدم والأشعة. بمجرد أن يشعروا أن كل شيء على المسار الصحيح ، يخرج المريض.

ما هو متوسط ​​تصنيف المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم جراحة الجنف؟

متوسط ​​تصنيف مستشفيات جراحة الجنف في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 4.5. تساهم العديد من المعلمات مثل البنية التحتية للمستشفى وسياسة التسعير وجودة الخدمات وأدب الموظفين وما إلى ذلك في التصنيف.

كم عدد المستشفيات التي تقدم جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة؟

هناك أكثر من 19 مستشفى تقدم جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة. تتمتع المستشفيات المذكورة أعلاه بالبنية التحتية المطلوبة ووحدة مخصصة حيث يمكن علاج المرضى. تتبع هذه المستشفيات جميع البروتوكولات والإرشادات القانونية على النحو المحدد من قبل هيئة الشؤون الطبية المحلية عندما يتعلق الأمر بعلاج المرضى الدوليين.

من هم أفضل أطباء جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة؟

بعض الأطباء المشهورين في جراحة الجنف في الإمارات العربية المتحدة هم:

  1. د. مانوج سينغ

أسئلة وأجوبة متعلقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

DHCA (سلطة مدينة دبي الطبية) و JCI (اللجنة الدولية المشتركة) هما المعياران المعتمدان اللذان تتبعهما مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة. تشرف هيئة الصحة بدبي واللجنة الدولية المشتركة على معايير جودة المستشفيات الإماراتية في تقديم خدمات المرضى والرعاية الطبية والبنية التحتية للمستشفيات. يعتبر اعتماد هيئة إدارة مدينة دبي الطبية ، هيئة إدارة مدينة دبي الطبية ، أمرًا مطلوبًا بشكل جيد ، في حين أن JCI كمنظمة غير ربحية هي هيئة اعتماد دولية. تأسست سلطة مدينة دبي الطبية في مايو 2011 بينما تأسست اللجنة الدولية المشتركة في عام 1998 كقسم من أقسام اللجنة المشتركة (تأسست عام 1951).

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة؟

فيما يلي بعض مجموعات المستشفيات المعروفة في الإمارات العربية المتحدة:.

دبي

  1. مستشفى الإمارات
  2. طبي
  3. ميدكير
  4. مستشفيات استر
  5. إن إم سي للرعاية الصحية
  6. مستشفى ثومباي
  7. ميديور
  8. المستشفى السعودي الألماني
  9. المستشفى الأمريكي دبي
  10. المستشفى الكندي التخصصي
  11. مستشفى كينجز كوليدج دبي
  12. مستشفى زليخة
  13. مستشفى الزهراء
  14. مستشفى برجيل

ابو ظبي

  1. مستشفى إل إل إتش
  2. مستشفى برجيل
  3. مستشفى لايف كير

تشتهر المستشفيات متعددة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة بتقديم رعاية استثنائية بأسعار معقولة. نطاق الإجراءات التي يمكن إجراؤها في المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة واسع حيث تتوفر جميع أنواع التخصصات في المستشفيات في الدولة. إن كرم الضيافة الذي تشتهر به الإمارات العربية المتحدة متأصل أيضًا في الموظفين الإداريين وموظفي الرعاية الصحية الذين يديرون مختلف المستشفيات متعددة التخصصات مما يسهل على أي مسافر طبي التنقل في الأنظمة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في الإمارات؟

يجب أن تكون الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة خيارك الطبيعي مع قطاع الرعاية الصحية سريع النمو على مدى العقود الخمسة الماضية بإضافة العديد من المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والعيادات ومراكز إعادة التأهيل والبنية التحتية ذات الصلة. تعتبر رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة مستقبلية فيما يتعلق بقطاع الرعاية الصحية مع الحكومة ليس فقط التخطيط ولكن تنفيذ هذه الخطط لدفع النمو في هذا القطاع. يجب أن تختار إجراء علاجك في الإمارات العربية المتحدة حيث أن المعايير العالية للرعاية الصحية التي توفرها مؤسسات الرعاية الصحية لمرضاهم تتماشى مع أنظمتها المنظمة بشكل جيد وسلس ، والسبب الجيد الذي يدفعك لطلب العلاج في الإمارات العربية المتحدة ليس فقط بسبب الرعاية الصحية القوية القطاع ولكن أيضًا بسبب الشبكة القوية لنظام السياحة في البلاد بما في ذلك الفنادق ولوجستيات النقل والطيران.

كيف هي جودة الأطباء في الإمارات؟

يتعين على الأطباء في الإمارات العربية المتحدة الحصول على ترخيص لممارسة الطب ، كما أن عملية الحصول على هذا الترخيص صارمة للغاية مما يضمن فقط أفضل المهنيين للقيام بذلك. الأطباء في الإمارات العربية المتحدة ليسوا فقط على دراية جيدة في مجال خبرتهم ولكنهم أيضًا يواكبون آخر التطورات. اللمسة الشخصية التي يضيفونها لمهاراتهم تساعد المرضى على الشعور بالراحة. من الضروري للغاية ملاحظة أن أطباء الإمارات العربية المتحدة يتفاعلون ويعالجون مجموعة واسعة من المرضى من جنسيات مختلفة.

عند السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

يجب التحقق من جميع المستندات قبل القدوم إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج الطبي. المستندات ضرورية لأنها تجعل رحلتك والعلاج الطبي ذي الصلة عملية سلسة. تتعلق المستندات المطلوبة للسفر الطبي إلى الإمارات العربية المتحدة بسفرك والعلاج الطبي الذي تخضع له. يرجى التأكد من أنك تحمل المستندات الأساسية إلى الإمارات العربية المتحدة كما هو مذكور أدناه.

  1. تاريخ طبى
  2. تقارير الاختبار
  3. البيانات المصرفية
  4. جواز سفر
  5. تأشيرة
  6. السجلات الطبية ومذكرات إحالة الطبيب.
ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في الإمارات؟

الإجراءات الشائعة التي يتم إجراؤها في الإمارات العربية المتحدة هي كما يلي.

  1. طب العظام
  2. علاج العقم
  3. طب العيون
  4. طب الأمراض الجلدية
  5. الجراحة التجميلية

مما يثلج الصدر أن الجراحة التجميلية قد وجدت مكانًا في قائمة الإجراءات الشائعة في الإمارات العربية المتحدة ومن بين هذه الإجراءات البوتوكس والحشو الأكثر شيوعًا. إجراء آخر تقوم به الحكومة في الإمارات العربية المتحدة بتغيير القوانين وبناء بيئة إيجابية هو علاجات الخصوبة. يتم إجراء هذه العلاجات من قبل أفضل الأطباء بأسعار معقولة.

هل التطعيمات إلزامية قبل الذهاب إلى الإمارات؟

من الضروري أخذ تطعيمات ما قبل السفر قبل سفرك إلى الإمارات العربية المتحدة. شهر واحد مقدمًا يكون منطقيًا في أخذ هذه اللقاحات. تعتمد طبيعة التطعيم وجرعته على بلد المنشأ أو الوجهة (إذا كنت مسافرًا من الإمارات العربية المتحدة) ومدة الإقامة والظروف الصحية والوصفات الطبية الحالية للأطباء. احصل على تطعيم الحمى الصفراء لوسط إفريقيا لدول أمريكا الجنوبية.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تعد مرافق المستشفى عاملاً يجعل السياحة الطبية عملاً جذابًا في الإمارات العربية المتحدة. أحد هذه العناصر هو الجمع بين النظام العام للرعاية الصحية والرعاية الصحية الخاصة الحديثة. تضمن مراكز المرضى الدولية في المستشفيات في دولة الإمارات تسهيلات تنسيق شاملة للسياح الطبيين في مكان واحد. تعمل مراكز المرضى الدولية على تسهيل حياة المسافرين للعلاج من خلال مساعدتهم بعدة طرق مثل:

  • الدفع والمساعدة المالية
  • النقل من المستشفى
  • الارشاد السياحي
  • خدمات الترجمة
  • المساعدة المتعلقة بالتأشيرة
  • الاتصال للرحلات الجوية والسفر المحلي والفنادق
  • تنسيق التقارير وخطط العلاج
  • جدولة المواعيد
ما هي أهم وجهات السياحة العلاجية في الإمارات؟

السياحة الطبية هي صناعة تسير على المسار السريع للنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة. أبو ظبي ، المدينة الجزيرة وأيضًا عاصمة الإمارات العربية المتحدة ودبي ، حيث تعد العقارات والسياحة العمود الفقري للاقتصاد ، وكلاهما من الوجهات الهامة للسياحة الطبية في الإمارات العربية المتحدة. تشتهر هاتان المدينتان ببنيتهما التحتية للرعاية الصحية المتطورة والحماس لترقيته بأحدث التقنيات. في الإمارات العربية المتحدة ، يعد الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية من الشركات الخاصة والحكومة مع إطار قوي في التنظيم الصحي ميزة للسياحة العلاجية.

Scoliosis Surgery cost in United Arab Emirates

If you are looking for a Spine surgeon in Dubai, well, there are multiple hospitals where you can seek treatment. When you visit your doctor, you will be asked several questions and you will need to provide your entire medical history for the doctor to diagnose in a better manner. Scoliosis is a problem with the spine. The doctor will ask your child to bend forward from the waist with arms hanging. This will help the doctor understand how serious is the problem. A neurological check will be performed on your check to check the strength of his muscles, unusual reflexes and numbness. The doctor will ask you to undertake X-Rays which will help diagnose your child in a better manner. A simple X-Ray confirms whether your child has scoliosis or not. If a tumor is found underneath the spine then a further test is recommended.

Scoliosis Surgery in United Arab Emirates

If your child has a normal curve then he will not require any kind of surgery. This is a very mild problem and a brace will help him. When your child has mild scoliosis then he would require visiting the doctor for routine checkups. The doctor will keep a check of his spine because the spine grows with his passing age. If you have a female child then the doctor advises you to bring her to see him immediately and on a routine basis. Girls grow up faster than boys, therefore, a chance remains that their scoliosis might or might not progress.

Cost Trend in United Arab Emirates

Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates will cost you Rs.639347 and it will increase based on your doctor and the hospital. The range varies from one hospital to another.

Treatment and Cost

28

Total Days
In Country

2 No. Travelers

5 Day in Hospital

23 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 25000

Hospitals

About the Scoliosis Surgery

Scoliosis is a medical condition, characterized by an abnormal curve of the spine. There are different types of scoliosis, depending on the exact location of the abnormal curve and the age of the patient. The abnormal curvature of the spin is the most common symptom of scoliosis.

The spinal curve looks straight when looking from the front. The normal curved of the spine visualized from the sides are known as kyphosis and lordosis. People with scoliosis develop an additional curve in their spine to five it a C-shaped or an S-shaped appearance.

Scoliosis can affect adults as well as children. However, it is most common in patients aged above 10. Additionally, this condition is more common in girls than boys. A sideways curvature of the lumbar vertebrae is also known as lumbar scoliosis.

The most common test used to diagnosed scoliosis is Adam’s Forward Bend Test. During this test, the doctor asks the suspected patient to bend at the waist with palms touching the floor and knees straight. In this position, any abnormality in the curvature of the spine is clearly visible.

Symptoms of Scoliosis

There are no specific symptoms of scoliosis. The appearance of the abnormal curvature of the spine is most often the first sign of scoliosis. The diagnosis of this condition most commonly takes place during an examination at school and college.

In severe cases of scoliosis, breathing difficulty, chest pain, and shortness of breath may appear. Scoliosis is not usually painful. But it can cause neck pain, back pain, abdominal pain, rib pain, and muscle spasms.

How is Scoliosis Surgery performed?

There are three approaches or types of scoliosis surgery. Out of these, spinal fusion is the most common procedure.

  • Rod placement: In this approach, rods of specific length are placed in the back of the child with scoliosis. These rods are anchored to the spine, which helps maintain the spine curvature as the child grows. However, a surgery is required every six months to one year to correct the length of the rods as per the increased length of the spine. Once the child has reached a stage where the spine is matured, spinal fusion can be conducted. Fusing the vertebrae as an age where the body development is still taking place may lead to a disproportionate body and less room for specific organs such as lungs.
  • Fusionless surgery: In this approach, a constant pressure is built on the outer side of the spinal curve to stop or delay its development. As a result, the growth is restricted in the abnormally curved part of the spine, while the inner part continues to grow normally. Over a period of time, the spine achieves the normal curvature. This approach has several potential benefits over spinal fusion and may lead to greater stability but it is a newer approach with limited clinical data backing its use.
  • Spinal fusion: This is the most common approach used to treat scoliosis. During this procedure, two or more adjacent vertebrae are fused to form a single bone that is no longer flexible. This procedure is highly effective and safe and this is the reason why surgeons recommend patients to undergo this surgery for long-term relief.

Recovery from Scoliosis Surgery

The patient is expected to move around in two or three days after the surgery. But total stay in the hospital can range from four to seven days. Children can resume going to school after two to four weeks of the surgery.

Physical activity has to be highly limited to keep the spine immobile allowing better fusion. Bending twisting, or lifting will be restricted for the first three months. Surgeons recommend wearing braces for a few months during the scoliosis surgery recovery.

Patients will be occasionally monitored with intermittent X rays even after one to two years until the bone fuses completely and becomes solid. Female patients can undergo normal delivery after undergoing the surgery.

Patient Stories

More Related Information

Some of most highly rated doctors for Scoliosis Surgery are:

Some of the most sought after doctors available for online video consultation for Scoliosis Surgery are:

Doctor NameCostBook Appointment
Dr. Mehandi Hassan Ansari173 USDBook Now
Dr. Ajit Kumar173 USDBook Now
Dr. Rahul Amunje Mally173 USDBook Now
Dr. Arif Khan173 USDBook Now

Procedures related to Scoliosis Surgery :

Best Hospitals for Scoliosis Surgery are:

Frequently Asked Questions

How much does Scoliosis Surgery cost in the United Arab Emirates?

The cost of Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates starts from $25000. Many multispeciality hospitals which are JCI, TEMOS certified are approved to operate a Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates

What are the factors affecting the cost of Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

Scoliosis Surgery cost in the United Arab Emirates varies from one hospital to the other. There are many hospital that cover the cost of pre-surgical investigations of the patient in the treatment package. The comprehensive Scoliosis Surgery package cost includes the cost of investigations, surgery, medicines and consumables. There are many things that may increase the cost of Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates, including prolonged hospital stay and complications after the procedure.

Which are some of the best hospitals in the United Arab Emirates for Scoliosis Surgeryt?

Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates is offered by multiple hospitals across the country. For quick reference, the following are some of the leading hospitals for Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates:

  1. Burjeel Hospital for Advanced Surgery Dubai
  2. Canadian Specialist Hospital
  3. American Hospital
  4. NMC Hospital
  5. Al Zahra Hospital Sharjah
  6. Zulekha Hospital
How many days does it take to recover post Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

While the speed of recovery may vary from patient to patient, they are still required to stay for about 28 days after discharge. This duration of stay is recommended to complete all the necessary follow-ups and control tests to ensure that the surgery was successful.

Which are some of the other popular destinations for Scoliosis Surgery?

the United Arab Emirates is considered to be one of the best places for Scoliosis Surgery in the world. This is because of the availability of some of the best doctors, advanced medical technology and good hospital infrastructure. Some of such countries are:

CountryCost
IndiaUSD 10000
IsraelUSD 20000
ThailandUSD 12000
TurkeyUSD 15000
United Arab EmiratesUSD 25000
How much are the other expenses in the United Arab Emirates apart from the cost of Scoliosis Surgery?

Apart from the Scoliosis Surgery cost, the patient may have to pay for additional daily expenses such as for guest house after discharge and meals. The per day extra expenses in the United Arab Emirates per person are about USD 50 per person.

Which are the best cities in the United Arab Emirates for Scoliosis Surgery Procedure?

Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates is offered in almost all metropolitan cities, including the following:

  1. Dubai
  2. Sharjah
  3. Abu Dhabi
Which are the best doctors offering Telemedicine for Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

There are many Scoliosis Surgery surgeons who offer video telemedicine consultation to patients who need this treatment. Some of them include the following:

DoctorCostSchedule Your Appointment
Dr. Mehandi Hassan AnsariUSD 173Schedule Now
Dr. Ajit KumarUSD 173Schedule Now
Dr. Shankar Ayyappan KuttyUSD 173Schedule Now
Dr. Rahul Amunje MallyUSD 173Schedule Now
Dr. Arif KhanUSD 173Schedule Now
How many days does one have to spend in the hospital for Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

The patient has to spend about 5 days in the hospital after Scoliosis Surgery for proper recovery and to get clearance for discharge. The doctors team review the patient's recovery during this time with the help of blood tests and imaging scans. Once they feel that everything is on track, the patient is discharged.

What is the average rating of Hospitals in the United Arab Emirates offering Scoliosis Surgery?

The average rating for Scoliosis Surgery hospitals in the United Arab Emirates is 4.5. Several parameters such as hospital infrastructure, pricing policy, quality of services, politeness of staff etc. contribute to the rating.

How many hospitals offer Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

There are more than 19 hospitals that offer Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates. The above mentioned hospitals have the required infrastructure and a dedicated unit where patients can be treated. Such hospitals follow all legal protocols and guidelines as specified by the local medical affairs body when it comes to the treatment of international patients.

Who are the best doctors for Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates?

Some of the renowned doctors for Scoliosis Surgery in the United Arab Emirates are:

  1. Dr. Manoj singh

FAQ's Related to United Arab Emirates

What healthcare accreditation standards are followed in United Arab Emirates?

DHCA (Dubai Healthcare City Authority) and JCI (Joint Commission International) are the standard accreditation followed by UAE hospitals. UAE Hospitals quality standards in patient service delivery, medical care and hospital infrastructure is overseen by the DHCA and JCI. A governing body of Dubai Healthcare City, DHCA accredition is well sought after whereas JCI as a non profit organisation is an international accreditation body. The Dubai Healthcare City Authority was established in May 2011 whereas Joint Commission International was founded in 1998 as a division of The Joint Commission (est. 1951).

Which are the popular multispecialty hospital groups in UAE?

Here are some of the well known hospital groups in UAE:.

Dubai

  1. Emirates Hospital
  2. Mediclinic
  3. Medcare
  4. Aster Hospitals
  5. NMC Healthcare
  6. Thumbay Hospital
  7. Medeor
  8. Saudi German Hospital
  9. American Hospital Dubai
  10. Canadian Specialist Hospital
  11. King's College Hospital Dubai
  12. Zulekha Hospital
  13. Al Zahra Hospital
  14. Burjeel Hospital

Abu Dhabi

  1. LLH Hospital
  2. Burjeel Hospital
  3. Life Care Hospital

The multispecialty hospitals in UAE are known for providing exceptional care at affordable prices. The scope of procedures that can be performed in the hospitals in UAE is vast as all kinds of specialties are available in the hospitals in the country. The hospitality that UAE is so famous for is also ingrained in the administrative personnel and the healthcare staff manning the various mutlispecialty hospitals making it easy for any medical traveller to navigate the systems.

Why should I opt for healthcare in UAE?

Healthcare in UAE should be your natural option with its fast growing healthcare sector over the last five decades adding many hospitals, healthcare centers, clinics, rehabilitation centers and related infratstructure. The vision of the UAE government is futuristic in relation with the healthcare sector with the government not just planning but executing these plans to drive growth in this sector. You must choose to get your treatment done in UAE as the high standards of care healthcare organisations provide to their patients is aligned with their well organised and seamless systems A good reason for you to seek treatment in the UAE is not just because of the strong healthcare sector but also because of the strong network of tourism system in the country including hotels, transport logistics and aviation.

How is the quality of doctors in UAE?

The doctors in UAE have to get a license to practice medicine and the process to get this license is very stringent ensuring only the best of professionals get to do so. The doctors in UAE are not only well versed in their area of expertise but they also keep abreast of the latest developments. The personal touch they bring to their skill helps patients feel comfortable. It is absolutely essential to note that UAE doctors interact with and treat a vast range of patients from different nationalities.

When traveling to UAE for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

All documents need to be checked before coming to UAE for your medical treatment. The documents are essential for the reason that they make your journey and related medical treatment a seamless process. The documents required for medical travel to UAE are related to your travel and for the medical treatment that you are undergoing. Please ensure that you carry essential documents to UAE as mentioned below.

  1. Medical history
  2. Test reports
  3. Bank statements
  4. Passport
  5. Visa
  6. Medical records and doctor referral notes.
What are the popular procedures available in UAE?

Popular procedures being performed in UAE are as follows.

  1. Orthopaedics
  2. Fertility treatment
  3. Ophthalmology
  4. Dermatology
  5. Cosmetic surgery

It is heartening that cosmetic surgery has found a place in the list of popular procedures in UAE and among these botox and fillers are most common. Another procedure for which the government in UAE is changing laws and building a positive environment are Fertility treatments. These treatments are done by the best of doctors at affordable prices.

Is it mandatory to take vaccinations before going to UAE?

It is essential to take pre travel vaccinations prior to your UAE travel. A one month advance makes sense in taking these vaccinations. The nature of the vaccination and its dosage is dependant on the country of origin or destination (if you are traveling from UAE), length of stay, health conditions and current doctors' prescriptions. Do get the yellow fever vaccination for Central African for South American countries.

What are the other facilities provided by hospitals in the United Arab Emirates?

The hospital facilities are a factor that make medical tourism an attractive business in UAE. One of these is the combination of public system of healthcare and an up to date private healthcare. The international patient centers in hospitals in UAE ensure comprehensive coordination facilities for medical tourists at one place. International patient centers are making the medical travellers lives easy by helping them in many ways such as:

  • Payment and financial assistance
  • Hospital transfers
  • Tourism guidance
  • Interpretation services
  • Visa related assistance
  • Liasoning for flights,local travel and hotels
  • Coordination for reports and treatment plans
  • Appointment scheduling
What are the major medical tourism destinations in UAE?

Medical tourism is an industry which is on the fast track of growth in UAE. Abu Dhabi, the island city and also the capital of United Arab Emirates and Dubai, where real estate and tourism are the backbone of the economy are both important medical tourism destinations in UAE. Both these cities are well known for their high end healthcare infrastructure and the zest to upgrade it with cutting edge technologies. In UAE, investment in the healthcare sector from private firms and the government with a strong framework in health regulation is an advantage for medical tourism.