تحويل مسار المعدة دولار سعر الـ الإمارات العربية المتحدة

جراحة تجاوز المعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر عملية جراحية في المعدة هي في الأساس عملية جراحية يتم إجراؤها لتخفيف الوزن. يتم ذلك عادةً عندما يتعذر على المريض تحمل خيارات تقليدية أخرى مثل التخلص من الوزن والمشي والجري وما إلى ذلك لأسباب عديدة. هذا هو السبب في أنه ينصح عموما لمرضى السمنة المفرطة.

في جراحة الجهاز الهضمي الالتفافية ، سيقسم جراح أخصائي انقاص الوزن معدة المريض إلى حقيبتين مختلفتين. بمجرد تقسيم المعدة ، توجد حافظة أكبر تُشار إليها باسم الحقيبة المتبقية ، وتوجد حافظة أصغر نسبيًا تسمى الحقيبة العلوية الصغيرة. بمجرد تقسيم معدة المريض إلى هذه الحقائب المذكورة ، سيقوم الجراح بإعادة توصيل الأمعاء بكليهما. هذا يزيد بشكل أساسي المنطقة التي يتصل بها الأمعاء. لا يربط جراحو انقاص الوزن جميعًا أمعاء المريض بالطريقة نفسها ؛ طور العديد من جراحي فقدان الوزن تقنياتهم ، خاصة تلك التي تمارس في الإمارات العربية المتحدة.

ما تفعله هذه الجراحة هو أنها تقلل من حجم المعدة ، على الأقل الجزء الوظيفي من المعدة. ينتج عن هذا استجابة جسدية متغيرة للطعام وكذلك استجابة فسيولوجية متغيرة للطعام الذي يستهلكه المريض بعد إجراء عملية جراحية في المعدة.

مقارنة التكلفة

تعتبر تكلفة جراحة تحويل المعدة إلى تكلفة معقولة في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ يتميز هذا أيضًا بحقيقة أن أنظمة الرعاية الصحية ذات الأسعار المعقولة في الإمارات العربية المتحدة تمارس بشكل مهني وأن المستشفيات لا تبالغ في فرض رسوم على المرضى. لا يوجد تمييز بين المرضى القادمين من الخارج أو المرضى من الإمارات العربية المتحدة. هذا في المقام الأول أحد الأسباب التي تجعل هذا النوع الخاص من جراحة انقاص الوزن يكلفك أقل في الإمارات العربية المتحدة.

العلاج والتكلفة

14

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

3 يوم في المستشفى

11 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 9500

المستشفيات

عن تجاوز المعدة

في الوقت الحاضر ، تعد إدارة الوزن هي المشكلة الأكبر للأشخاص من جميع الفئات العمرية. تُفضل خيارات جراحة انقاص الوزن عندما تفشل الوسائل البديلة لفقدان الوزن مثل التمرينات وإدارة النظام الغذائي وما إلى ذلك.

يعد تجاوز المعدة ، المعروف أيضًا باسم Roux-en-Y Gastric Bypass ، أحد أكثر خيارات جراحة انقاص الوزن شيوعًا حيث يتم تقليل حجم المعدة. يسمح الحجم المنخفض للمعدة بتقليل استهلاك الطعام من قبل المريض ، مما يؤدي بدوره إلى فقدان الوزن تدريجياً.

تشمل خيارات جراحة انقاص الوزن الأخرى:

  • تكميم المعدة
  • قابل للتعديل الفرقة المعدة
  • تحويل Biliopancreatic مع التبديل الاثني عشر (BPD / DS)

من بين جميع إجراءات علاج البدانة ، تعد المعدة الالتفافية أكثر الخيارات المفضلة لفقدان الوزن نظرًا لإمكانية تحقيق نتائج إيجابية أكبر. علاوة على ذلك ، لا توجد أي آثار جانبية كبيرة لتجاوز المعدة.

 ما هي المعايير لعملية جراحية في المعدة؟

 ليس الجميع مرشحًا مثاليًا لعملية جراحية في المعدة. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) من 40 أو أكثر ولديهم تاريخ من أمراض القلب والسمنة وتوقف التنفس أثناء النوم يوصون في الغالب بإجراء عملية جراحية في المعدة.

كيف يتم إجراء تجاوز المعدة؟

يتم إجراء عملية جراحية في المعدة على مرحلتين:

المرحلة الأولى

  • يتم قطع جزء صغير من المعدة ، من حوالي 30 ملليلتر إلى 1 أونصة في الحجم.
  • يتم ذلك لتشكيل كيس معدي ، حيث سيتم تناول الطعام بعد الأكل بمجرد الانتهاء من العملية الجراحية.

 المرحلة الثانية: تجاوز

  • يتم قطع الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة في الوسط. الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة ، jejunum ، هو الآن مرفق مع الحقيبة المعدة.
  • يرتبط الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة أيضًا بالرجونوم. هذا يسهل الخلط بين أحماض المعدة والأنزيمات الهضمية من أكياس المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة مع الطعام. هذا يسمح للهضم الطبيعي.

الشفاء من المعدة المعدي

  • قد تكون هناك حاجة إلى 1-4 أيام من الإقامة في المستشفى
  • تدار الأدوية والأدوية لمنع جلطات الدم بعد الجراحة
  • لا يستطيع المريض تناول الطعام بشكل طبيعي إلا بعد 3 أيام من الجراحة
  • وسيتم نصح جوارب خاصة لمنع تشكيل جلطات الدم في الساقين
  • يجب على المريض اتباع النظام الغذائي وممارسة الرياضة كما اقترح الطبيب وأخصائي التغذية

    هناك انخفاض كبير في الوزن في الشهر الأول بعد الجراحة ، والذي يتناقص تدريجيا. للحفاظ على شدة فقدان الوزن ، يجب على المريض اتباع روتين ممارسة صارمة والنظام الغذائي.

    تتحسن الحالات الطبية التالية عادة بعد إجراء عملية جراحية في المعدة:

    • الربو
    • ارتفاع ضغط الدم
    • عالي الدهون
    • السكري من النوع 2
    • توقف التنفس أثناء النوم

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

لماذا يفضل الناس الذهاب إلى الإمارات العربية المتحدة (الإمارات) للتغلب على المعدة؟

لدى دولة الإمارات العربية المتحدة إرشادات صارمة للغاية يتعين على المستشفيات والمراكز الطبية اتباعها عند تشغيلها على مريض. لا يسمح لأي شخص غير مسجل وغير مصرح له بالدخول إلى غرفة العمليات في المستشفى. وبالتالي فإن معدل النجاح أعلى مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي تحيط بالإمارات العربية المتحدة. يفكر الناس أيضًا في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بجراحة الجهاز الهضمي لأنه من السهل جدًا الحصول على تأشيرة وتذاكر للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة. لا توجد متاعب غير مرغوب فيها وغير ضرورية يواجهها المرضى أثناء سفرهم. أجرة السفر بالطائرة ميسورة التكلفة أيضًا لمعظم الأشخاص الذين يأتون إلى الإمارات العربية المتحدة حتى من الطرف الآخر من الكرة الأرضية.

ما هو متوسط ​​تكلفة تجاوز المعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تكلفة تحويل المعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تختلف. هذا يعتمد بشكل أساسي على جراح إنقاص الوزن الذي يجري هذه الجراحة. كما تمت مناقشته ، فإن جميع جراحي فقدان الوزن ليس لديهم نفس الطريقة لاستكمال هذه الجراحة ، وبالتالي فإن متوسط ​​الأسعار يتراوح بين 6500 إلى 12500 دولارًا أمريكيًا وفقًا للمؤسسة الطبية التي تفضل إجراء عملية جراحية في المعدة فيها. تعتمد التكلفة أيضًا على جودة المستشفيات والخدمات اللاحقة للعمليات الجراحية المقدمة للمرضى والتكاليف الإضافية للأدوية أو غيرها من المتطلبات.

ما هي أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة في الإمارات؟

  • مركز أستر للرعاية الصحية - يقع في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. هذا مستشفى معروف مع سجل حافل للغاية وخاصة بالنسبة للجراحات التجميلية في المعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لديها أكثر من 110 أسرة تحت تصرفها في المستشفى ولديها خطط اقتصادية متنوعة متاحة بسهولة للمرضى.

  • مستشفى ميدور 24 × 7 - يقع في دبي. يتردد هذا المستشفى من قِبل النخبة ولديه ضيافة 5 نجوم. توفر هذه المستشفى بعضًا من أفضل أنواع الرعاية التي يمكنك التفكير بها في المستشفى. نظرًا لأنه متميز في جميع الجوانب ، فإن الجراحين الممارسين هنا يتمتعون أيضًا بخبرة كبيرة مع معدلات نجاح عالية.

من هم أفضل جراحي إنقاص الوزن في المعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

  • الدكتور كارلوس إم أبريل فيغا - الدكتور فيجا هو جراح معروف في مجال جراحة المناظير المتقدمة. كما أنه يتعامل مع العديد من جراحات إنقاص الوزن الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. كما طور حوالي أربعة مشاريع استقصائية في مجال الطب الحيوي.

  • الدكتور ريكارد كورسيليس - الدكتور Corcelles هو جراح ذو خبرة كبيرة عندما يتعلق الأمر بجميع الأمور المتعلقة بالجهاز الهضمي. وهو معروف أيضًا في عالم الطب الأكاديمي. نشر أكثر من 40 بحثًا في المجلات الطبية الدولية والأمريكية. وهو أيضًا مؤلف للعديد من الفصول في العديد من الكتب الطبية التي تُستخدم لتعليم الطلاب حول جراحة إنقاص الوزن.

  • الدكتور ماثيو كروه - الدكتور كروه هو محاضر في قسم الجراحة في كليفلاند كلينك في أبوظبي. لديه أكثر من 17 عامًا من الخبرة في قسم علوم الجهاز الهضمي في المستشفى.

كيف هي آمنة المعدة تجاوز في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر عملية جراحية في المعدة عملية آمنة تمامًا ، خاصة في مستشفيات الإمارات العربية المتحدة. يتم وضع المريض تحت مخدر عام مناسب ، وبالتالي فهو لا يشعر بأي شيء أثناء الجراحة. يتم تطوير المستشفيات أيضًا من خلال طاقم عمل متخصص يساعد الجراحين أثناء العملية ، لذلك لا يوجد أي خطر تقريبًا من حدوث أي مضاعفات قد تحدث بعد العملية.

أسئلة وأجوبة متعلقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تم اعتماد نظام الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل DHCA (سلطة مدينة دبي الطبية) و JCI (اللجنة الدولية المشتركة). تشرف هيئة الصحة بدبي واللجنة الدولية المشتركة على معايير جودة المستشفيات الإماراتية في تقديم خدمات المرضى والرعاية الطبية والبنية التحتية للمستشفيات. JCI هي هيئة دولية لاعتماد الرعاية الصحية والتي تتساوى مع أفضل الممارسات في مجال سلامة وجودة المرضى ، في حين أن DHCA هي الهيئة الإدارية لمدينة دبي الطبية والتي تعادل دائمًا التميز. تأسست سلطة مدينة دبي الطبية في عام 2011 وتأسست اللجنة الدولية المشتركة في عام 1998 كقسم من أقسام اللجنة المشتركة (تأسست عام 1951).

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة؟

هناك العديد من مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة المدرجة أدناه لراحتك:

دبي

  1. مستشفى الإمارات
  2. طبي
  3. ميدكير
  4. مستشفيات استر
  5. إن إم سي للرعاية الصحية
  6. مستشفى ثومباي
  7. ميديور
  8. المستشفى السعودي الألماني
  9. المستشفى الأمريكي دبي
  10. المستشفى الكندي التخصصي
  11. مستشفى كينجز كوليدج دبي
  12. مستشفى زليخة
  13. مستشفى الزهراء
  14. مستشفى برجيل

ابو ظبي

  1. مستشفى إل إل إتش
  2. مستشفى برجيل
  3. مستشفى لايف كير

الجودة الجيدة للمستشفيات متعددة التخصصات في الإمارات هي رعاية طبية استثنائية بتكلفة منخفضة. أي إجراء رعاية صحية ممكن في المستشفيات متعددة التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتم تغطية جميع أنواع التخصصات في هذه المستشفيات. إن كرم الضيافة الذي تشتهر به الإمارات العربية المتحدة متأصل أيضًا في الموظفين الإداريين وموظفي الرعاية الصحية الذين يديرون مختلف المستشفيات متعددة التخصصات مما يسهل على أي مسافر طبي التنقل في الأنظمة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في الإمارات؟

إنه خيار طبيعي بالنسبة لك لتلقي العلاج في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث نما قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير على مدى العقود الخمسة الماضية لإضافة العديد من المستشفيات والعيادات ومراكز الرعاية الصحية ومراكز إعادة التأهيل والبنية التحتية الأخرى أيضًا. إن الرؤية المستقبلية والتنفيذ الصحيح لها من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة هي التي يجب أن تجعل الدولة خيارًا طبيعيًا لك لإنجاز علاجك. يجب أن تختار إجراء علاجك في الإمارات العربية المتحدة حيث أن المعايير العالية للرعاية الصحية التي توفرها مؤسسات الرعاية الصحية لمرضاهم تتماشى مع أنظمتها المنظمة والسلسة. مقدمي الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة مما يجعلها منافسًا قويًا كوجهة للسياحة العلاجية.

كيف هي جودة الأطباء في الإمارات؟

يضمن الإجراء الأساسي للحصول على ترخيص لممارسة الطب في الإمارات العربية المتحدة أن يقوم بذلك فقط الأفضل بين الأطباء. الأطباء في الإمارات العربية المتحدة ليسوا فقط على دراية جيدة في مجال خبرتهم ولكنهم أيضًا يواكبون آخر التطورات. إن الرعاية الشخصية والتعاطف الذي يجلبه الأطباء في الإمارات العربية المتحدة إلى مهنتهم هو ما يمنح المرضى سببًا وجيهًا لاختيارهم. يتمتع الأطباء في الإمارات العربية المتحدة بخبرة دولية لأن قاعدة مرضاهم تتكون من أعراق وجنسيات مختلفة.

عند السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

يجب أن تحمل جميع المستندات المطلوبة عندما تأتي إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج. تعتبر الرحلة المتعلقة بعلاجك الطبي عملية سلسة إذا كانت جميع مستنداتك معًا في مكان واحد. المستندات التي يجب أن تحملها معك أثناء رحلتك كمسافر طبي إلى الإمارات العربية المتحدة تتعلق بالسفر والأغراض الطبية. يرجى التأكد من حمل المستندات الأساسية إلى الإمارات العربية المتحدة كما هو مذكور أدناه

  1. تاريخ طبى
  2. تقارير الاختبار
  3. البيانات المصرفية
  4. جواز سفر
  5. تأشيرة
  6. السجلات الطبية ومذكرات إحالة الطبيب.
ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في الإمارات؟

الإجراءات الشائعة التي يتم إجراؤها في الإمارات العربية المتحدة هي كما يلي.

  1. طب العظام
  2. علاج العقم
  3. طب العيون
  4. طب الأمراض الجلدية
  5. الجراحة التجميلية

من الجدير بالذكر أن الجراحة التجميلية هي فئة شائعة بشكل متزايد من الإجراءات ، والبوتوكس والحشوات هي العمليات الأكثر شيوعًا في الجراحة التجميلية. تُظهر علاجات الخصوبة أيضًا اتجاهًا إيجابيًا للنمو ، وهذا الاتجاه الإيجابي يساعده استباقية الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة في صياغة تشريعات جديدة وبناء بيئة إيجابية. يتم إجراء هذه العلاجات من قبل أفضل الأطباء بأسعار معقولة.

هل التطعيمات إلزامية قبل الذهاب إلى الإمارات؟

من الضروري أخذ تطعيمات ما قبل السفر قبل سفرك إلى الإمارات العربية المتحدة. أيضا ، يجب إعطاء التطعيمات قبل شهر واحد. تعتمد طبيعة التطعيم وجرعته على بلد المنشأ أو الوجهة (إذا كنت مسافرًا من الإمارات العربية المتحدة) ، ومدة الإقامة ، والظروف الصحية ، والوصفات الطبية الحالية للأطباء. بالنسبة لدول وسط أفريقيا وأمريكا الجنوبية ، فإن لقاح الحمى الصفراء إلزامي.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

السياحة الطبية في الإمارات مزدهرة بسبب العديد من المرافق الإضافية التي تقدمها المستشفيات. تعمل أنظمة الرعاية الصحية العامة والخاصة معًا على تعزيز البنية التحتية للمستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. تساعد مراكز المرضى الدوليين في المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة المسافرين للعلاج في جميع متطلبات السفر والنقل والعلاج. تعمل مراكز المرضى الدولية على تسهيل حياة المسافرين للعلاج من خلال مساعدتهم بعدة طرق مثل:

  • الدفع والمساعدة المالية
  • النقل من المستشفى
  • الارشاد السياحي
  • خدمات الترجمة
  • المساعدة المتعلقة بالتأشيرة
  • الاتصال للرحلات الجوية والسفر المحلي والفنادق
  • تنسيق التقارير وخطط العلاج
  • جدولة المواعيد
ما هي أهم وجهات السياحة العلاجية في الإمارات؟

عبر الأسواق ، تعد السياحة الطبية مساهماً كبيراً في الناتج المحلي الإجمالي للعديد من البلدان مثل الإمارات العربية المتحدة. أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي ، المركز التجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة كلاهما مركز الجذب كوجهة السياحة العلاجية الأولى. منحت البنية التحتية للرعاية الصحية التي يتم تحديثها باستمرار دبي وأبو ظبي ميزة كوجهات سياحة طبية. في الإمارات العربية المتحدة ، يعد الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية من الشركات الخاصة والحكومة مع إطار قوي في التنظيم الصحي ميزة للسياحة العلاجية.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Gatric Bypass in U.A.E

Gastric Bypass Surgery in U.A.E.

The gastric bypass surgery is essentially a surgery that is performed to shed weight. This is usually done when other conventional options of shedding weight like, walking, running and so on cannot be borne by the patient because of many reasons. That is why it is generally recommended for obese patients.

In the gastric bypass surgery, the weight loss specialist surgeon will divide the stomach of the patient into two different pouches. Once the stomach is divided, there is a larger pouch that is referred to as the remnant pouch, and there is a relatively smaller pouch that is called as the small upper pouch. Once the stomach of the patient has been divided into these said pouches, the surgeon will be reconnecting the intestine to both of these pouches. This essentially increases the area that the intestine is connected to. The weight loss surgeons do not all connect the intestine of the patient in the same way; many weight loss surgeons have developed their techniques, especially the ones that practice in the United Arab Emirates.

What this surgery does is that it reduces the volume of the stomach, at least the functional part of the stomach. This results in an altered physical response to food as well as an altered physiological response to the food that the patient consumes after having the gastric bypass surgery done.

Cost Comparison

The cost of the gastric bypass surgery is quite affordable in the United Arab Emirates; this is also characterized by the fact that in the United Arab Emirates affordable healthcare systems are practiced professionally and hospitals do not overcharge the patients. There is no discrimination between the patients that are coming from abroad or the patients who are natively from the United Arab Emirates. This is primarily one of the reasons that this particular form of weight loss surgery is going to cost you less in the United Arab Emirates.

Treatment and Cost

15

Total Days
In Country

2 No. Travelers

5 Day in Hospital

10 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 9500

Hospitals

About the Gastric Bypass

Nowadays, weight management is the biggest problem for people from all age groups. Weight loss surgery options are preferred when alternative means of weight loss such as exercise, diet management, and so on fail to work.

Gastric bypass, also known as Roux-en-Y Gastric Bypass, is one of the most popular weight loss surgery options during which the size of the stomach is decreased. The reduced size of the stomach allows for reduced consumption of food by the patient, which in turn, results in gradual weight loss.

Other popular weight loss surgery options include:

  • Sleeve gastrectomy
  • Adjustable gastric band
  • Biliopancreatic Diversion with Duodenal Switch (BPD/DS)

Of all the bariatric procedures, gastric bypass is the most preferred options for weight loss because of the greater possibility of positive outcomes. Moreover, there are no major side effects of gastric bypass.

 What are the criteria for gastric bypass surgery?

 Not everyone is an ideal candidate for gastric bypass surgery. People with a body mass index (BMI) of 40 or more and with a history of heart disease, obesity, and obstructive sleep apnea are mostly recommended gastric bypass surgery.

How is Gastric Bypass performed?

Gastric bypass surgery is performed in two phases:

Phase I

  • A small part of the stomach, of about 30 millilitres to 1 ounce in volume, is cut.
  • This is done to form a gastric pouch, where the food will go after eating once the patient is done with the surgery.

 Phase II: Bypass

  • The upper part of the small intestine is cut in the middle. The lower part of the small intestine, jejunum, is now attached to the gastric pouch.
  • The upper part of the small intestine is also attached to the jejunum. This facilitates the mixing of stomach acids and digestive enzymes from the stomach pouch and the upper portion of the small intestine with the food. This allows for normal digestion.

Recovery from Gastric Bypass

  • 1-4 days of hospital stay may be required
  • Pain medications and medicines to prevent blood clots is administered after the surgery
  • The patient is able to eat normally only after 3 days of the surgery
  • Special stockings to prevent formation of blood clots in the legs will be advised
  • The patient should follow diet and exercise as suggested by the physician and the dietitian

    There is a significant weight loss in the first month after the surgery, which gradually decreases. To maintain the intensity of weight loss, the patient must follow a strict exercise routine and diet.

    The following medical conditions usually improve after gastric bypass surgery:

    • Asthma
    • High blood pressure
    • High cholesterol
    • Type 2 diabetes
    • Obstructive sleep apnea

Patient Stories

Frequently Asked Questions

Why do people prefer to go to the United Arab Emirates (U.A.E) for gastric bypass?

The United Arab Emirates have very strict guidelines that hospitals and medicals centers need to follow when they are operating on a patient. No unregistered and unauthorized person is allowed in the operating room in the hospital. Hence the success rate is higher when compared to many other countries that surround the United Arab Emirates. People also think of the United Arab Emirates when it comes to the gastric bypass surgery as it is fairly easy to get a visa and tickets to travel to the United Arab Emirates. There are no unwanted and unnecessary hassles that the patients have to face during their travel. The fare for air travel is also affordable to most people who are coming to the United Arab Emirates from even the other end of the globe.

What is the average cost of Gastric bypass in U.A.E.?

The cost of the Gastric bypass in the United Arab Emirates varies. This is mainly dependent on the weight loss surgeon that performs this surgery. As discussed, all the weight loss surgeons do not have the same method of completing this surgery and hence the price averages to anywhere between USD 6500 to USD 12500 depending on the medical institution that you prefer to have the gastric bypass surgery in. Along with this, the costing also depends on the quality of the hospitals, the post-operative services offered to the patients and further costs for medicines or other requirements.

Which are the best hospitals for gastric bypass in U.A.E?

  • Aster DM Health Care Center- This is located in Abu Dhabi in the United Arab Emirates. This is a known hospital with a very good track record especially for the gastric bypass surgeries in the United Arab Emirates. It has more than 110 beds at its disposal in the hospital and has various economic plans that are readily available for patients.

  • Medeor 24 X 7 hospital - This is located in Dubai. This hospital is frequented by the elite people and has 5-star hospitality. This hospital provides some of the most premium care that you can ever think of in a hospital. Because, it is premium in all aspects, the surgeons that practice here is also very experienced with high success rates.

Who are the best weight loss surgeons for Gastric Bypass in U.A.E?

  • Dr. Carlos M Abril Vega – Dr. Vega is a well-known surgeon in the field of advanced laparoscopic surgery. He also deals with many other kinds of weight loss surgeries in the United Arab Emirates. He has also developed about four investigation projects in the field of biomedicine.

  • Dr. Ricard Corcelles – Dr. Corcelles is a very experienced surgeon when it comes to all things related to the digestive system. He is well known in the academic world of medicine as well. He has published more than 40 papers in International as well as in American medical journals. He is also an author of many chapters in several medical books that are used to teach students about weight loss surgery.

  • Dr. Matthew Kroh - Dr. Kroh is a lecturer within the department of surgery at the Cleveland Clinic in Abu Dhabi. He has more than 17 years of experience in the digestive sciences department of the hospital.

How safe is Gastric Bypass in U.A.E

The Gastric bypass surgery is absolutely safe surgery, especially in the hospitals of the United Arab Emirates. The patient is put under a proper general anesthetic, and hence he or she feels absolutely nothing during the surgery. The hospitals are also advanced with dedicated staff members that help the surgeons during the procedure is carried out, so there is almost zero risks of any post-op complications that may arise.

What is the health care infrastructure of the United Arab Emirates / Why should opt for the United Arab Emirates as a destination for your medical treatment?
The United Arab Emirates is counted among the most developed countries in the world in terms of healthcare benefits. UAE is home to some of the most progressed states and cities in the world which are praised for embracing modern advancements with open arms. Apart from the various other developments, the healthcare benefits, including the professionals and the infrastructure, are astounding. In contrast to the other major countries, the United Arab Emirates, however, does not charge an exorbitant fee in return for necessary treatment, which is why thousands of people opt UAE as their primary medical treatment destination. Besides, it is well-connected to various corners of the world which also makes it easily accessible by candidates all around.
What are the conditions of the hospitals in the United Arab Emirates? Are they JCI certified? What is the quality of the support staff in the hospitals?
The hospitals in the United Arab Emirates are known for providing exemplary services to the visitors. A high number of these hospitals and clinics are known for their incomparable patient interaction as well as infrastructure. The hospitals are very well-maintained and thus, pose least threat to survival. A large number of hospitals are known to be JCI approved as they have accomplished every infrastructural requisites as well as maintained a healthy medical environment to serve international tourists for healthcare purposes. Though there are several JCI approved hospitals in UAE, here are five popular ones among them:
  • American Hospital Dubai
  • International Modern Hospital
  • Dubai Hospital- DOHMS
  • Rashid Hospital- DOHMS
  • Oasis Hospital
One of the primary reasons for the hospitals bagging JCI accreditation is the quality of staffs working there. Not only the doctors and the surgeons serving patients, but also the support staffs are well-rounded to handle all kinds of situations to ensure quality support required by the candidates.
Are the doctors/surgeons in the United Arab Emirates of the best quality?
The doctors and surgeons in the United Arab Emirates are globally recognized for their service towards the medical field. Furnished with degrees from reputed universities and decades of training and experience, the doctors have earned high success rates throughout their professional career.
What is the process for obtaining a medical visa in the United Arab Emirates?
Certain countries allow visitors to enjoy visa-free entry for a period of 30 days, 90 days or 180 days, varying upon the country and the rules followed. In the UAE, the Patient Companion Visa and the UAE Medical Treatment Visa might be required, depending on the period of staying for medical purposes. Although the visas are arranged by the hospitals (in most cases) where treatment in being availed, yet the candidate must posses the following documents necessary for travelling and availing medical benefits from UAE:
  • Two passport size pictures of the candidate not older than six months
  • Valid passport (original and photocopy) which should not have expiration at least 6 months beyond the stipulated stay of the candidate
  • Valid proof of medical insurance showing the financial credibility
  • Medical certificate issued by the registered medical practitioner treating the candidate, clearly stating the requirement and the cause of the travel.
  • Acceptance letter from the medical practitioner to whom the candidate is being referred to.
What support services does MediGence provide in the United Arab Emirates?
Candidates availing treatment in a different country goes through high speculations. Besides the urgency and the immediate need for treatment, there are several other hassles, dealing which becomes tough for the individuals. Keeping in mind such dilemma, MediGence takes complete responsibility and provides umpteenth care so as to relieve the candidate from unnecessary exhaustion. Thus, the services provided are:
  • On-Ground Support
  • Teleconsultations
  • Visa Assistance
  • Accommodations Assistance
  • Free Airport to Hospital Transfer
  • Rehabilitation and recovery services
Which are the best cities in the United Arab Emirates for medical treatment?
The United Arab Emirates is known for housing some of the most advanced metropolises in the world. However, among them only a handful are renowned for the medical treatment facilities offered. Hence, some of the best cities for medical treatment in the United Arab Emirates are:
  • Dubai
  • Abu Dhabi
  • Sheikh
  • Sharjah

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838