تكلفة تحويل مجرى المعدة في كوريا الجنوبية

العلاج والتكلفة

14

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

3 يوم في المستشفى

11 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 16300

المستشفيات

عن تجاوز المعدة

في الوقت الحاضر ، تعد إدارة الوزن هي المشكلة الأكبر للأشخاص من جميع الفئات العمرية. تُفضل خيارات جراحة انقاص الوزن عندما تفشل الوسائل البديلة لفقدان الوزن مثل التمرينات وإدارة النظام الغذائي وما إلى ذلك.

يعد تجاوز المعدة ، المعروف أيضًا باسم Roux-en-Y Gastric Bypass ، أحد أكثر خيارات جراحة انقاص الوزن شيوعًا حيث يتم تقليل حجم المعدة. يسمح الحجم المنخفض للمعدة بتقليل استهلاك الطعام من قبل المريض ، مما يؤدي بدوره إلى فقدان الوزن تدريجياً.

تشمل خيارات جراحة انقاص الوزن الأخرى:

  • تكميم المعدة
  • قابل للتعديل الفرقة المعدة
  • تحويل Biliopancreatic مع التبديل الاثني عشر (BPD / DS)

من بين جميع إجراءات علاج البدانة ، تعد المعدة الالتفافية أكثر الخيارات المفضلة لفقدان الوزن نظرًا لإمكانية تحقيق نتائج إيجابية أكبر. علاوة على ذلك ، لا توجد أي آثار جانبية كبيرة لتجاوز المعدة.

 ما هي المعايير لعملية جراحية في المعدة؟

 ليس الجميع مرشحًا مثاليًا لعملية جراحية في المعدة. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) من 40 أو أكثر ولديهم تاريخ من أمراض القلب والسمنة وتوقف التنفس أثناء النوم يوصون في الغالب بإجراء عملية جراحية في المعدة.

كيف يتم إجراء تجاوز المعدة؟

يتم إجراء عملية جراحية في المعدة على مرحلتين:

المرحلة الأولى

  • يتم قطع جزء صغير من المعدة ، من حوالي 30 ملليلتر إلى 1 أونصة في الحجم.
  • يتم ذلك لتشكيل كيس معدي ، حيث سيتم تناول الطعام بعد الأكل بمجرد الانتهاء من العملية الجراحية.

 المرحلة الثانية: تجاوز

  • يتم قطع الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة في الوسط. الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة ، jejunum ، هو الآن مرفق مع الحقيبة المعدة.
  • يرتبط الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة أيضًا بالرجونوم. هذا يسهل الخلط بين أحماض المعدة والأنزيمات الهضمية من أكياس المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة مع الطعام. هذا يسمح للهضم الطبيعي.

الشفاء من المعدة المعدي

  • قد تكون هناك حاجة إلى 1-4 أيام من الإقامة في المستشفى
  • تدار الأدوية والأدوية لمنع جلطات الدم بعد الجراحة
  • لا يستطيع المريض تناول الطعام بشكل طبيعي إلا بعد 3 أيام من الجراحة
  • وسيتم نصح جوارب خاصة لمنع تشكيل جلطات الدم في الساقين
  • يجب على المريض اتباع النظام الغذائي وممارسة الرياضة كما اقترح الطبيب وأخصائي التغذية

    هناك انخفاض كبير في الوزن في الشهر الأول بعد الجراحة ، والذي يتناقص تدريجيا. للحفاظ على شدة فقدان الوزن ، يجب على المريض اتباع روتين ممارسة صارمة والنظام الغذائي.

    تتحسن الحالات الطبية التالية عادة بعد إجراء عملية جراحية في المعدة:

    • الربو
    • ارتفاع ضغط الدم
    • عالي الدهون
    • السكري من النوع 2
    • توقف التنفس أثناء النوم

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

كم تكلفة تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

يبدأ متوسط ​​تكلفة تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية من 18500 دولار أمريكي في كوريا الجنوبية ، يتم إجراء تحويل مسار المعدة في العديد من المستشفيات متعددة التخصصات.

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

تختلف تكلفة حزمة المعدة الالتفافية في كوريا الجنوبية من مستشفى إلى آخر وقد تقدم مزايا مختلفة. التكلفة التي نقلتها بعض أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة في كوريا الجنوبية تغطي عمومًا تحقيقات ما قبل الجراحة للمريض. عادةً ما تتضمن تكلفة حزمة تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية النفقات المتعلقة بأتعاب الجراح والتخدير والمستشفى والوجبات والتمريض وإقامة وحدة العناية المركزة. قد تؤثر الإقامة الممتدة في المستشفى أو المضاعفات بعد الجراحة أو التشخيص الجديد على التكلفة الإجمالية لتجاوز المعدة في كوريا الجنوبية.

ما هي بعض من أفضل العيادات في كوريا الجنوبية لعملية تحويل مسار المعدة؟

هناك العديد من أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة في كوريا الجنوبية. تشمل بعض أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة في كوريا الجنوبية ما يلي:

  1. مركز اسان الطبي
كم يوما يستغرق التعافي بعد تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

في حين أن سرعة الشفاء قد تختلف من مريض لآخر ، إلا أنه لا يزال يتعين عليهم البقاء لمدة 14 يومًا بعد الخروج. هذا مهم لضمان نجاح الجراحة. خلال هذا الوقت ، يتم إجراء اختبارات التحكم والمتابعة للتحقق من اللياقة الطبية.

ما هي بعض الوجهات الشهيرة الأخرى لعملية تحويل مسار المعدة؟

كوريا الجنوبية هي واحدة من أفضل الوجهات لتجاوز المعدة. لديها مجموعة متنوعة من المستشفيات المعتمدة ، وتكلفة العلاج المعقولة وبعض من أفضل الأخوة الطبية. تشمل بعض الوجهات الأخرى المشهورة لتجاوز المعدة ما يلي:

الدولةالتكلفة
التشيكUSD 11000
اليونانUSD 6500
الهندUSD 7000
إسرائيلUSD 17500
لبنانUSD 9000
ليتوانياUSD 7000
ماليزياUSD 8700
بولنداUSD 7200
المملكة العربية السعوديةUSD 10000
سنغافورةUSD 13000
جنوب أفريقياUSD 9000
كوريا الجنوبيةUSD 18500
إسبانياUSD 25700
تايلاندUSD 25300
تونسUSD 6000
تركياUSD 4205
الإمارات العربية المتحدةUSD 9500
المملكة المتحدةUSD 15000
كم تبلغ النفقات الأخرى في كوريا الجنوبية بصرف النظر عن تكلفة تحويل مسار المعدة؟

هناك بعض التكاليف الإضافية التي يجب على المريض دفعها بصرف النظر عن تكلفة المجازة المعدية. تبلغ النفقات الإضافية اليومية في كوريا الجنوبية للفرد حوالي 50 دولارًا أمريكيًا للفرد.

ما هي أفضل المدن في كوريا الجنوبية لإجراء المجازة المعدية؟

يتم إجراء تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية في جميع المدن الكبرى تقريبًا ، بما في ذلك ما يلي:

  1. سيول
كم عدد الأيام التي يجب على المرء أن يقضيها في المستشفى من أجل تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

من المفترض أن يبقى المريض في المستشفى لمدة 3 أيام بعد مجازة المعدة للمراقبة والرعاية. أثناء الشفاء ، تتم مراقبة المريض بعناية ويتم إجراء اختبارات التحكم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. إذا لزم الأمر ، يتم التخطيط لجلسات العلاج الطبيعي أيضًا أثناء التعافي في المستشفى.

كم عدد المستشفيات التي تقدم تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

هناك أكثر من مستشفى واحد يقدم تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية. تتمتع هذه المستشفيات بالبنية التحتية المناسبة لعلاج المرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى. تتوافق هذه المستشفيات مع جميع القواعد واللوائح التي تمليها الهيئات التنظيمية والجمعيات الطبية في كوريا الجنوبية

من هم أفضل الأطباء لإجراء عملية تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية؟

بعض الأطباء المتخصصين المشهورين في عملية تحويل مسار المعدة في كوريا الجنوبية هم:

  1. دكتور مين سيون كيم
  2. دكتور جونغ يول بارك

الأسئلة الشائعة المتعلقة بكوريا الجنوبية

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في كوريا الجنوبية؟

تتبع المستشفيات في كوريا الجنوبية معايير الرعاية الصحية التي وضعتها اللجنة الدولية (JCI) والمعهد الكوري لاعتماد الرعاية الصحية (KOHIA). لدى JCI إطار عمل قوي لمعايير الجودة التي تحتاج المستشفيات المعتمدة لاتباعها وهناك حوالي 29 مستشفى حاصلة على شهادة JCI في كوريا الجنوبية تقوم KOIHA بتقييم مرافق الرعاية الصحية على معايير صارمة مثل الإدارة الإدارية وجودة رعاية المرضى وإدارة الأداء. كمقيمين للمعايير الدولية الصارمة ، تساعد JCI و KOIHA المستشفيات على تحسين جودة الرعاية الصحية من خلال المراقبة المستمرة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في كوريا الجنوبية؟

تعد كوريا الجنوبية وجهة رائدة للسياحة العلاجية في العالم وقد اجتذبت المرضى الأجانب بتقنيات طبية متقدمة خلال العقد الماضي. يوجد في كوريا الجنوبية مستشفيات على مستوى عالمي مع أطباء مدربين تدريباً عالياً يتبعون بدقة البروتوكولات الطبية لضمان العلاج الآمن بمعدل نجاح مرتفع. تقدم كوريا الجنوبية علاجًا عالي الجودة وبأسعار معقولة وقد وصلت إلى مستوى عالٍ في قطاع الرعاية الصحية نظرًا لنهجها المبتكر ، مما يساعد الدولة على تقديم مجموعة واسعة من الإجراءات بنتائج ممتازة. بعض العوامل الأخرى التي تساهم في زيادة شعبية كوريا الجنوبية في السياحة الطبية ، هي مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، والقيمة ذات المناظر الخلابة ، والإقامة بأسعار معقولة ، وتوافر التأشيرات ، ومرافق النقل ، والمساعدة اللغوية.

ما هي جودة الأطباء في كوريا الجنوبية؟

يستخدم الأطباء المدربون تدريباً جيداً وذوي المهارات العالية في كوريا الجنوبية خبراتهم العميقة في تنفيذ الإجراءات المختلفة بمعدل نجاح مرتفع. حصل الأطباء ذوو المستوى العالمي في كوريا الجنوبية على درجات علمية من جامعات مرموقة ولديهم خبرة في العمل في بلدان مختلفة ، مما يجعلهم أكثر كفاءة في التعامل حتى مع أكثر الحالات تعقيدًا مع معدلات نجاح عالية. يهدف الأطباء إلى تقديم رعاية عالية الجودة مع إرضاء المريض التام من خلال اتباع البروتوكولات الطبية والمعايير الدولية. يركز الأطباء على الطب الوقائي للتحقق من المضاعفات ويؤمنون بعلاج المرضى بلمسة إنسانية.

عند السفر إلى كوريا الجنوبية لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

تواصل مع السلطة المختصة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى أي مستندات إضافية حيث أن لكل دولة سياسات توثيق مختلفة. للتأكد من عدم تفويت أي مستندات أساسية ، قم بعمل قائمة بجميع المستندات التي قد تحتاجها أثناء إقامتك في كوريا الجنوبية. أوراق تأمين السفر وبطاقة العملة / الفوركس وبطاقة SIM الدولية هي بعض المستندات الأخرى التي قد تحتاجها عند السفر إلى بلد آخر. المستندات الأساسية التي تحتاج إلى حملها معك عند السفر إلى كوريا الجنوبية هي نسخ جواز السفر ، وتقارير الاختبار ، ومذكرات إحالة الطبيب ، والتاريخ الطبي ، ورخصة الإقامة / القيادة / كشف الحساب المصرفي / تفاصيل التأمين الصحي ، والتأشيرة ، وبطاقات الائتمان / الخصم.

ما هي الإجراءات الشعبية المتاحة في كوريا الجنوبية؟

أصبحت الجراحة التجميلية من اختصاص كوريا الجنوبية وبعض الإجراءات الشائعة المتاحة في كوريا الجنوبية هي:

  1. تكبير الجبين،
  2. جراحة توسيع العين،
  3. جراحة تصغير الفك،
  4. جراحة الجفن المزدوج،
  5. شفط الدهون
  6. الوجه جراحة التجميل،
  7. تجميل الأنف،
  8. زراعة الشعر
  9. تكبير الذقن

. وفقًا لمسح ، تتمتع كوريا الجنوبية بأعلى معدل نصيب للفرد من جراحات التجميل وتنتشر عيادات التجميل بأعداد كبيرة في جميع أنحاء البلاد. بعض الإجراءات الأخرى التي شهدت معدلات نجاح عالية في البلاد تشمل علاج السرطان وزرع الأعضاء وجراحات القلب والأوعية الدموية واستبدال مفصل الورك والكتف. ابتكرت كوريا الجنوبية تقنيات متقدمة لعلاج فعال للسرطان مثل العلاج بالبروتونات والجراحة الروبوتية.

ما هي أشهر المدن في كوريا الجنوبية للعلاج الطبي؟

بعض المدن الأكثر زيارة والتي تقدم علاجًا عالي الجودة في كوريا الجنوبية هي سيول وبوسان وإنشيون ودايجو وتشونان وتشيونان. هذه المدن مدعومة بعدد من المستشفيات متعددة التخصصات ، والبنية التحتية الحديثة ، والأطباء ذوي المهارات العالية والمدربين. بعض العوامل الأخرى التي تجعل هذه المدن شائعة بين السياح الطبيين هي مرافق النقل ، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام ، والإقامة الرخيصة ، والمساعدة اللغوية. تشتهر سيول في الغالب بالعمليات التجميلية ، وتضم منطقة جانجنام وحدها 500 مركز تجميلي وتجميل.

كيف تحصل على تأشيرة طبية لكوريا الجنوبية؟

تتبع السفارة الكورية إجراءات صارمة للحصول على تأشيرة للسفر إلى كوريا الجنوبية. يجب إبراز جميع الأوراق اللازمة التي توضح السبب الطبي وشهادة الإحالة الموقعة من الخبير الطبي المسجل. تسمح التأشيرة الطبية لأي شخص بمرافقة مريض يسافر إلى كوريا الجنوبية لطلب العلاج الطبي. مطلوب إقرار من المريض أو أحد أفراد أسرته مع جميع المستندات التي توضح تفاصيل العلاج موقعة ومختومة من قبل المستشفيات / الأطباء المعنيين.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في كوريا الجنوبية؟

يوجد في كوريا الجنوبية بعض المستشفيات متعددة التخصصات المعترف بها في العالم ، مثل:

  1. مستشفى Kangbuk Samsung ، سيول ؛
  2. مركز أسان الطبي ، سيول ؛
  3. مستشفى ID ، سيول ؛
  4. مستشفى سانت ماري الدولي ، سيول ،
  5. مستشفى Wooridul سيول ، سيول.

بدعم من البنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا الطبية المتقدمة ، فإن المستشفيات متعددة التخصصات ذات المستوى العالمي في كوريا الجنوبية قادرة على تقديم علاج لا مثيل له وفقًا للمعايير الدولية. تعتمد المستشفيات نهجًا شاملاً يركز على المريض لتقديم علاج على مستوى عالمي والامتثال الصارم لمعايير وبروتوكولات الرعاية الصحية لضمان الجودة. مع مجموعة واسعة من التخصصات ، أبلغت المستشفيات عن معدلات نجاح عالية بمساعدة الأطباء ذوي الخبرة العالية القادرين على إجراء حتى العمليات الجراحية الأكثر تعقيدًا بدقة عالية ودقة.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Gastric Bypass cost in South Korea

Treatment and Cost

14

Total Days
In Country

2 No. Travelers

3 Day in Hospital

11 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 16300

Hospitals

About the Gastric Bypass

Nowadays, weight management is the biggest problem for people from all age groups. Weight loss surgery options are preferred when alternative means of weight loss such as exercise, diet management, and so on fail to work.

Gastric bypass, also known as Roux-en-Y Gastric Bypass, is one of the most popular weight loss surgery options during which the size of the stomach is decreased. The reduced size of the stomach allows for reduced consumption of food by the patient, which in turn, results in gradual weight loss.

Other popular weight loss surgery options include:

  • Sleeve gastrectomy
  • Adjustable gastric band
  • Biliopancreatic Diversion with Duodenal Switch (BPD/DS)

Of all the bariatric procedures, gastric bypass is the most preferred options for weight loss because of the greater possibility of positive outcomes. Moreover, there are no major side effects of gastric bypass.

 What are the criteria for gastric bypass surgery?

 Not everyone is an ideal candidate for gastric bypass surgery. People with a body mass index (BMI) of 40 or more and with a history of heart disease, obesity, and obstructive sleep apnea are mostly recommended gastric bypass surgery.

How is Gastric Bypass performed?

Gastric bypass surgery is performed in two phases:

Phase I

  • A small part of the stomach, of about 30 millilitres to 1 ounce in volume, is cut.
  • This is done to form a gastric pouch, where the food will go after eating once the patient is done with the surgery.

 Phase II: Bypass

  • The upper part of the small intestine is cut in the middle. The lower part of the small intestine, jejunum, is now attached to the gastric pouch.
  • The upper part of the small intestine is also attached to the jejunum. This facilitates the mixing of stomach acids and digestive enzymes from the stomach pouch and the upper portion of the small intestine with the food. This allows for normal digestion.

Recovery from Gastric Bypass

  • 1-4 days of hospital stay may be required
  • Pain medications and medicines to prevent blood clots is administered after the surgery
  • The patient is able to eat normally only after 3 days of the surgery
  • Special stockings to prevent formation of blood clots in the legs will be advised
  • The patient should follow diet and exercise as suggested by the physician and the dietitian

    There is a significant weight loss in the first month after the surgery, which gradually decreases. To maintain the intensity of weight loss, the patient must follow a strict exercise routine and diet.

    The following medical conditions usually improve after gastric bypass surgery:

    • Asthma
    • High blood pressure
    • High cholesterol
    • Type 2 diabetes
    • Obstructive sleep apnea

Patient Stories

More Related Information

Some of the most sought after Healthcare Packages for Gastric Bypass are:

Package NameCostBook Package
Gastric Bypass in Medicana Camlica, Istanbul, Turkey8000 USDBook Now
Gastric Bypass in Pushpawati Singhania Research Institute, Delhi, India6150 USDBook Now
Gastric Bypass in Dr. HE Obesity Clinic, Istanbul, Turkey5800 USDBook Now
Gastric Bypass in Indraprastha Apollo Hospital, Delhi, India11250 USDBook Now
Gastric Bypass in Asian Health Center, Istanbul, Turkey4250 USDBook Now

Some of the most sought after doctors for Gastric Bypass are:

Proecedures related to Gastric Bypass :

Most highly rated hospitals for Gastric Bypass in Other Destinations are:

Frequently Asked Questions

How much does Gastric Bypass cost in South Korea?

The average cost of Gastric Bypass in South Korea starts from USD 18500 In South Korea, Gastric Bypass is conducted across many multispecialty hospitals.

What are the factors affecting the cost of Gastric Bypass in South Korea?

The Gastric Bypass package cost in South Korea varies from one hospital to another and may offer different benefits. The cost quoted by some of the best hospitals for Gastric Bypass in South Korea generally covers the pre-surgery investigations of the patient. Typically, the package cost of Gastric Bypass in South Korea includes the expenses related to the surgeon's fee, anesthesia, hospital, meals, nursing and ICU stay. Extended hospital stay, complications after the surgery or new diagnosis may affect the overall cost of Gastric Bypass in South Korea.

Which are some of the best clinics in South Korea for Gastric Bypasst?

There are several best hospitals for Gastric Bypass in South Korea. Some of the best hospitals for Gastric Bypass in South Korea include the following:

  1. Asan Medical Centre
How many days does it take to recover post Gastric Bypass in South Korea?

While the speed of recovery may vary from patient to patient, they are still required to stay for about 14 days after discharge. This is important to ensure that the surgery was successful. During this time, control and follow-up tests take place to check for medical fitness.

Which are some of the other popular destinations for Gastric Bypass?

One of the topmost destinations for Gastric Bypass is South Korea. It has a variety of accredited hospital, affordable cost of treatment and some of the best medical fraternity. Some of the other destinations that are popular for Gastric Bypass include the following:

CountryCost
CzechiaUSD 11000
GreeceUSD 6500
IndiaUSD 7000
IsraelUSD 17500
LebanonUSD 9000
LithuaniaUSD 7000
MalaysiaUSD 8700
PolandUSD 7200
Saudi ArabiaUSD 10000
SingaporeUSD 13000
South AfricaUSD 9000
South KoreaUSD 18500
SpainUSD 25700
ThailandUSD 25300
TunisiaUSD 6000
TurkeyUSD 4205
United Arab EmiratesUSD 9500
United KingdomUSD 15000
How much are the other expenses in South Korea apart from the cost of Gastric Bypass?

There are certain additional cost that the patient has to pay apart from the Gastric Bypass cost. The per day extra expenses in South Korea per person are about USD 50 per person.

Which are the best cities in South Korea for Gastric Bypass Procedure?

Gastric Bypass in South Korea is offered in almost all metropolitan cities, including the following:

  1. Seoul
How many days does one have to spend in the hospital for Gastric Bypass in South Korea?

The patient is supposed to stay at the hospital for about 3 days after Gastric Bypass for monitoring and care. During the recovery, the patient is carefully monitored and control tests are performed to see that everything is okay. If required, physiotherapy sessions are also planned during recovery in hospital.

How many hospitals offer Gastric Bypass in South Korea?

There are more than 1 hospitals that offer Gastric Bypass in South Korea. These hospitals have proper infrastructure for the treatment of patients who require kidney transplant. These hospitals comply with all the rules and regulations as dictated by the regulatory bodies and medical association in South Korea

Who are the best doctors for Gastric Bypass in South Korea?

Some of the renowned medical specialists for Gastric Bypass in South Korea are:

  1. Dr. Min Seon Kim
  2. Dr. Joong Yeol Park

FAQ's Related to South Korea

What healthcare accreditation standards are followed in South Korea?

The hospitals in South Korea follow the healthcare standards set by Commission International (JCI) and Korea Institute for Healthcare Accreditation (KOHIA). JCI has a strong framework for quality standards that accredited hospitals need to follow and there are about 29 JCI certified hospitals in South Korea. KOIHA evaluates healthcare facilities on stringent parameters such as administrative management and quality of patient care, and performance management. As evaluators of the rigorous international standards, JCI and KOIHA help hospitals to improve the quality of healthcare through continuous monitoring.

Why should I opt for healthcare in South Korea?

South Korea is a leading medical tourism destination in the world which has been attracting foreign patients with advanced medical technologies during the past decade. South Korea has world-class hospitals with highly-trained doctors who strictly follows the medical protocols to ensure safe treatment with a high success rate. South Korea offers affordable quality treatment and has reached great height in the healthcare sector due to its innovative approach, helping the country to offer a wide range of procedures with excellent results. Some other factors which contribute to the growing popularity of South Korea in medical tourism, are a wide range of food options, scenic value, affordable accommodation, visa availability, transportation facilities, and language assistance.

What is the quality of doctors in South Korea?

The well-trained and highly skilled doctors in South Korea use their deep expertise in performing various procedures with a high success rate. The world-class doctors in South Korea have earned degrees from reputed universities and have experience of working in different countries, which makes them efficient in handling even the most complicated cases with high success rates. The doctors aim to provide quality care with complete patient satisfaction by following medical protocols and international standards. The doctors focus on preventative medicine to check complications and believe in treating patients with a human touch.

When traveling to South Korea for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

Connect with the concerned authority to find out if you require any extra documents as each country has different documentation policies. In order to make sure that you do not miss any essential documents, make a list of all the documents you might need during your stay in South Korea. Travel insurance paper, currency/forex card, and international SIM card are some other documents you may need when traveling to another country. The essential documents that you need to carry along with you when traveling to South Korea are passport copies, test reports, doctor referral notes, medical history, residence/ driver’s license/ bank statement/ details of health insurance, visa, credit/debit cards.

What are the popular procedures available in South Korea?

Plastic surgery has become South Korea’s specialty and some of the popular procedures available in South Korea are:

  1. Forehead Augmentation,
  2. Eye-Widening Surgery,
  3. Jaw Reduction Surgery,
  4. Double Eyelid Surgery,
  5. Liposuction,
  6. Facial Plastic Surgery,
  7. Rhinoplasty,
  8. Hair Transplant, and
  9. Chin Augmentation

. According to a survey, South Korea has the highest per capita rate of cosmetic surgery and cosmetic clinics are spread in large number across the country. Some other procedures that have seen high success rates in the country include cancer treatment, organ transplant, cardiovascular surgeries and hip and shoulder replacement. South Korea has come up with advanced techniques for effective cancer treatment like proton therapies and robotic surgery.

Which are the most popular cities in South Korea for medical treatment?

Some of the most visited cities offering quality treatment in South Korea are Seoul, Busan, Incheon, Daegu, Cheonan, and Cheonan. These cities are backed by a number of multispecialty hospitals, the modern infrastructure, and highly skilled and trained doctors. Some other factors that make these cities popular among medical tourists are transportation facilities, a wide range of food options, cheap accommodation, language assistance. Seoul is mostly popular for plastic surgeries and Gangnam district alone has 500 cosmetic and aesthetic centers.

How to obtain a medical visa for South Korea?

The Korean embassy follows a strict process for obtaining a visa for traveling to South Korea. All necessary papers stating the medical reason and the referral certificate signed by the registered medical expert need to be produced. A medical visa authorizes a person to accompany a patient who is traveling to South Korea for seeking medical treatment. A declaration from the patient or a family member, along with all documents explaining the details of the treatment signed and stamped by the concerned hospitals/doctors is required.

Which are the popular multispecialty hospital groups in South Korea?

South Korea has some of the recognized multispecialty hospitals in the world, such as:

  1. Kangbuk Samsung Hospital, Seoul;
  2. Asan Medical Centre, Seoul;
  3. ID Hospital, Seoul;
  4. International St. Mary's Hospital, Seoul and,
  5. Wooridul Hospital Seoul, Seoul.

Backed by state-of-art infrastructure and advanced medical technology, the world-class multispecialty hospitals in South Korea are able to provide unmatched treatment of international standards. The hospitals adopt a patient-centric and holistic approach for providing world-class treatment and strictly comply with healthcare standards and protocols to ensure quality. With a wide range of specialities, the hospitals have reported high success rates with the help of highly-experienced doctors who are capable of performing even the most complex surgeries with high accuracy and precision.