تكلفة تحويل مجرى المعدة في سنغافورة

يتم إجراء جراحة تجاوز المعدة لتقليل حجم المعدة حتى يتسنى لها استيعاب ما يكفي من الطعام حتى يعمل الجسم. المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 70 سنة مؤهلون لهذا النوع من الجراحة. وتهدف عملية جراحية في المعدة لتخفيف وزنك. هذا قد يبدو مثيرا للاهتمام لكثير من الناس يعانون من السمنة المفرطة. الحقيقة المتشددين هي أن هناك مزايا وعيوب الخضوع لهذا النوع من العمليات الجراحية. إذا كنت قد خضعت لعملية جراحية ، يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على مخطط نظامك الغذائي. تعد عملية جراحية في المعدة خيارًا للأشخاص الذين حاولوا فقدان الوزن عن طريق الحفاظ على نظامهم الغذائي وأسلوب حياتهم. لسوء الحظ ، لم ينجح شيء بالنسبة لهم. لكي يخضع المريض لعملية جراحية في المعدة ، يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر من ذلك. إذا كنت مريضًا لديه مؤشر كتلة الجسم يبلغ 35 عامًا فأكثر مصابًا بمضاعفات صحية خطيرة مثل السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم. يحق للمراهق الذي دخل مرحلة البلوغ أن يخضع لعملية جراحية عندما يكون مؤشر كتلة الجسم لديه 35 أو أكثر من ذلك ويعاني من مشاكل خطيرة في السمنة.

جراحة تجاوز المعدة في سنغافورة

أصبحت سنغافورة واحدة من أكثر الوجهات السياحية الطبية المفضلة على مر السنين. المستشفيات مجهزة تجهيزًا جيدًا وتوفر تسهيلات شاملة حتى لا يحتاج المرضى إلى القلق بشأن إقامتهم وتأشيراتهم الطبية. الأسعار في سنغافورة بأسعار معقولة بالمقارنة مع الدول الأوروبية حيث يكافح الناس لسداد فواتيرهم الطبية.

العلاج والتكلفة

14

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

3 يوم في المستشفى

11 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 17000

المستشفيات

عن تجاوز المعدة

في الوقت الحاضر ، تعد إدارة الوزن هي المشكلة الأكبر للأشخاص من جميع الفئات العمرية. تُفضل خيارات جراحة انقاص الوزن عندما تفشل الوسائل البديلة لفقدان الوزن مثل التمرينات وإدارة النظام الغذائي وما إلى ذلك.

يعد تجاوز المعدة ، المعروف أيضًا باسم Roux-en-Y Gastric Bypass ، أحد أكثر خيارات جراحة انقاص الوزن شيوعًا حيث يتم تقليل حجم المعدة. يسمح الحجم المنخفض للمعدة بتقليل استهلاك الطعام من قبل المريض ، مما يؤدي بدوره إلى فقدان الوزن تدريجياً.

تشمل خيارات جراحة انقاص الوزن الأخرى:

  • تكميم المعدة
  • قابل للتعديل الفرقة المعدة
  • تحويل Biliopancreatic مع التبديل الاثني عشر (BPD / DS)

من بين جميع إجراءات علاج البدانة ، تعد المعدة الالتفافية أكثر الخيارات المفضلة لفقدان الوزن نظرًا لإمكانية تحقيق نتائج إيجابية أكبر. علاوة على ذلك ، لا توجد أي آثار جانبية كبيرة لتجاوز المعدة.

 ما هي المعايير لعملية جراحية في المعدة؟

 ليس الجميع مرشحًا مثاليًا لعملية جراحية في المعدة. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) من 40 أو أكثر ولديهم تاريخ من أمراض القلب والسمنة وتوقف التنفس أثناء النوم يوصون في الغالب بإجراء عملية جراحية في المعدة.

كيف يتم إجراء تجاوز المعدة؟

يتم إجراء عملية جراحية في المعدة على مرحلتين:

المرحلة الأولى

  • يتم قطع جزء صغير من المعدة ، من حوالي 30 ملليلتر إلى 1 أونصة في الحجم.
  • يتم ذلك لتشكيل كيس معدي ، حيث سيتم تناول الطعام بعد الأكل بمجرد الانتهاء من العملية الجراحية.

 المرحلة الثانية: تجاوز

  • يتم قطع الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة في الوسط. الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة ، jejunum ، هو الآن مرفق مع الحقيبة المعدة.
  • يرتبط الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة أيضًا بالرجونوم. هذا يسهل الخلط بين أحماض المعدة والأنزيمات الهضمية من أكياس المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة مع الطعام. هذا يسمح للهضم الطبيعي.

الشفاء من المعدة المعدي

  • قد تكون هناك حاجة إلى 1-4 أيام من الإقامة في المستشفى
  • تدار الأدوية والأدوية لمنع جلطات الدم بعد الجراحة
  • لا يستطيع المريض تناول الطعام بشكل طبيعي إلا بعد 3 أيام من الجراحة
  • وسيتم نصح جوارب خاصة لمنع تشكيل جلطات الدم في الساقين
  • يجب على المريض اتباع النظام الغذائي وممارسة الرياضة كما اقترح الطبيب وأخصائي التغذية

    هناك انخفاض كبير في الوزن في الشهر الأول بعد الجراحة ، والذي يتناقص تدريجيا. للحفاظ على شدة فقدان الوزن ، يجب على المريض اتباع روتين ممارسة صارمة والنظام الغذائي.

    تتحسن الحالات الطبية التالية عادة بعد إجراء عملية جراحية في المعدة:

    • الربو
    • ارتفاع ضغط الدم
    • عالي الدهون
    • السكري من النوع 2
    • توقف التنفس أثناء النوم

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

كم تكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

تكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة تبدأ من 13000 دولار. JCI ليست سوى بعض الاعتمادات التي تحملها المستشفيات الكبرى في سنغافورة حيث يتم إجراء تحويل مسار المعدة.

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

لدى المستشفيات المختلفة سياسة تسعير مختلفة عندما يتعلق الأمر بتكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة. تقدم بعض أفضل مستشفيات المعدة الالتفافية حزمة شاملة تغطي النفقات الشاملة المتعلقة بالتحقيقات وعلاج المريض. تشمل تكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة تكلفة التخدير والأدوية والاستشفاء ورسوم الجراح. قد تؤدي الإقامة المطولة في المستشفى بسبب تأخر الشفاء والتشخيص الجديد والمضاعفات بعد الجراحة إلى زيادة تكلفة تحويل مسار المعدة في سنغافورة.

ما هي بعض من أفضل العيادات في سنغافورة لعملية تحويل مسار المعدة؟

تجري العديد من المستشفيات في سنغافورة عملية تحويل مسار المعدة. تشمل أفضل مستشفيات تحويل مسار المعدة في سنغافورة ما يلي:

  1. مستشفى فرير بارك
  2. مستشفى جلين إيجلز
  3. مستشفى باركوي الشرقي
  4. مستشفى جبل اليزابيث نوفينا
  5. مستشفى جبل اليزابيث
كم يوما يستغرق التعافي بعد تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

يختلف شفاء المريض كثيرًا ، اعتمادًا على عدة عوامل. ومع ذلك ، في المتوسط ​​، من المفترض أن يبقى المريض لمدة 14 يومًا في البلاد بعد الخروج من المستشفى. يوصى بمدة الإقامة هذه لاستكمال جميع عمليات المتابعة واختبارات التحكم اللازمة لضمان نجاح الجراحة.

ما هي بعض الوجهات الشهيرة الأخرى لعملية تحويل مسار المعدة؟

سنغافورة بلا شك واحدة من أفضل الدول في العالم من أجل تحويل مسار المعدة. يقدم أفضل الخبرات الطبية وتجربة المرضى الجيدة بتكلفة معقولة. تشمل بعض الوجهات الأخرى المشهورة لتجاوز المعدة ما يلي:

الدولةالتكلفة
التشيكUSD 11000
اليونانUSD 6500
الهندUSD 7000
إسرائيلUSD 17500
لبنانUSD 9000
ليتوانياUSD 7000
ماليزياUSD 8700
بولنداUSD 7200
المملكة العربية السعوديةUSD 10000
سنغافورةUSD 13000
جنوب أفريقياUSD 9000
كوريا الجنوبيةUSD 18500
إسبانياUSD 25700
تايلاندUSD 25300
تونسUSD 6000
تركياUSD 4205
الإمارات العربية المتحدةUSD 9500
المملكة المتحدةUSD 15000
كم تبلغ النفقات الأخرى في سنغافورة بصرف النظر عن تكلفة تحويل مسار المعدة؟

هناك بعض التكاليف الإضافية التي يجب على المريض دفعها بصرف النظر عن تكلفة المجازة المعدية. تبدأ هذه الرسوم من 50 دولارًا أمريكيًا للفرد.

ما هي أفضل المدن في سنغافورة لإجراء المجازة المعدية؟

هناك العديد من المدن التي تقدم تحويل مسار المعدة في سنغافورة ، ومنها ما يلي:

  1. سنغافورة
كم عدد الأيام التي يجب على المرء أن يقضيها في المستشفى من أجل تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

بعد إجراء المجازة المعدية ، يبلغ متوسط ​​مدة الإقامة في المستشفى حوالي 3 أيام. هذه المرحلة مهمة للتأكد من أن المريض يتعافى جيدًا ومستقرًا سريريًا. خلال هذا الوقت ، يتم إجراء العديد من الاختبارات قبل اعتبار المريض مناسبًا للخروج.

ما هو متوسط ​​تصنيف المستشفيات في سنغافورة التي تقدم تحويل مسار المعدة؟

متوسط ​​تصنيف مستشفيات تحويل مجرى المعدة في سنغافورة هو 2.7. يتم احتساب هذا التصنيف تلقائيًا على أساس عدة معايير مثل البنية التحتية للمستشفى وجودة الخدمات ودعم التمريض والخدمات الأخرى.

كم عدد المستشفيات التي تقدم تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

هناك أكثر من 5 مستشفيات تقدم تحويل مسار المعدة في سنغافورة. تتمتع هذه العيادات ببنية تحتية مناسبة بالإضافة إلى تقديم خدمات ذات نوعية جيدة عندما يتعلق الأمر بتجاوز المعدة. تتوافق هذه المستشفيات مع جميع القواعد واللوائح على النحو الذي تمليه الهيئات التنظيمية والجمعيات الطبية في سنغافورة

من هم أفضل الأطباء لإجراء عملية تحويل مسار المعدة في سنغافورة؟

الأسئلة الشائعة المتعلقة بسنغافورة

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في سنغافورة؟

بصفتها شركة رائدة عالميًا في اعتماد الرعاية الصحية ، فإن Joint Commission International هي وكالة الاعتماد الأولى للمستشفيات في سنغافورة ، كما تحافظ اللجنة المشتركة الدولية على معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المستشفيات في سنغافورة. يتم فحص إدارة المؤسسة لأفضل المستشفيات في سنغافورة من قبل اللجنة المشتركة الدولية وهي علامة على التزام مقدمي الرعاية الصحية بتقديم رعاية صحية عالية الجودة. يتم اتباع المعايير الدولية الأكثر صرامة من قبل JCI أو اللجنة المشتركة الدولية من أجل منح المستشفيات في سنغافورة الاعتماد.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في سنغافورة؟

مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في سنغافورة هي كما يلي

  1. مستشفى جبل اليزابيث
  2. مستشفى رافلز
  3. المستشفى الجامعي الوطني
  4. مستشفى جلين إيجلز
  5. مستشفى سنغافورة العام
  6. مستشفى شانغي العام
  7. مركز جونز هوبكنز سنغافورة الطبي الدولي
  8. مستشفى تان توك سينج
  9. مستشفيات باركواي سنغافورة

تضمن المعايير العالية للرعاية الطبية التي تقدمها المستشفيات متعددة التخصصات الشهيرة في سنغافورة أن يتردد عليها عدد كبير من المرضى الدوليين. تشتهر المستشفيات متعددة التخصصات الشهيرة في سنغافورة بجودتها العالية من المهنيين الطبيين في مجموعة متنوعة من التخصصات. يحب مجتمع المرضى مستشفيات سنغافورة متعددة التخصصات الشهيرة لأنك هنا تحصل على أفضل علاج في أوقات انتظار أقل حقًا.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في سنغافورة؟

يجب عليك اختيار الرعاية الصحية الخاصة بك في سنغافورة بسبب البنية التحتية الممتازة للرعاية الصحية التي تحدد مشهد الرعاية الصحية في سنغافورة. يشتهر مجتمع الرعاية الصحية ومقدمو الرعاية الصحية في سنغافورة بتقديم أفضل رعاية إكلينيكية بهدف تحقيق أعلى النتائج السريرية. إن حقيقة أن نظام الرعاية الصحية في سنغافورة مرادف لدرجة عالية من الالتزام بتقديم الخدمة لمرضاهم هو السبب الذي يدفع المرء إلى اختيار الرعاية الصحية في سنغافورة. تعد سنغافورة مركزًا للسياحة العلاجية لأنها تتمتع بدرجة عالية من الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة للجميع وفرص السفر السلس.

ما هي جودة الأطباء في سنغافورة؟

من المهم أن تعرف أنه من خلال المعرفة العملية الهائلة في تخصصهم وكونهم محترفين دقيقين ، فإن الأطباء في سنغافورة هم من بين القلائل المختارين. ينصب تركيز الأطباء في سنغافورة على دقة العلاج وفعاليته ، ويمكن استخدامها لتقييم جودة الأطباء في سنغافورة حقًا. يعالج الأطباء في سنغافورة المرضى من جنسيات وثقافات مختلفة يوميًا مما يمنحهم تجربة دولية حقيقية. تم تعليم الأطباء في سنغافورة من أفضل جامعات العالم واكتسبوا مهارة كبيرة في علاج المرضى.

عند السفر إلى سنغافورة لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

نقدم لك قائمة المستندات المطلوبة لسفرك الطبي إلى سنغافورة:

  1. السجلات والتقارير الطبية التي تصف حالتك الطبية
  2. اتصال من المستشفى و / أو الطبيب الذي أحالك
  3. جواز سفر
  4. خطة العلاج وتكرار العلاج
  5. يصلح لتأكيد السفر
  6. تذاكر السفر إلى و Fro
  7. تأشيرة ذات صلة بزيارتك كمسافر طبي إلى سنغافورة
  8. إثبات الوسائل المالية للسفر والعلاج
  9. بطاقة ائتمان / بطاقة خصم / حساب مصرفي عبر الإنترنت صالح في سنغافورة

من المهم أن تقوم بإنشاء قائمة التحقق الصحيحة التي تحدد المستندات التي تحتاج إلى حملها قبل رحلتك. تتكون قائمة المستندات الخاصة بك عند التخطيط لسفرك إلى سنغافورة من وثائق السفر والوثائق المالية والمستندات المتعلقة بحالتك الطبية. يجب أن تتماشى وثائق السفر الخاصة بك بشكل جيد مع متطلبات التأشيرة الخاصة بك كشخص يسافر لأغراض طبية حتى يكون علاجك وإقامتك في سنغافورة ورحلتك إلى بلدك الأصلي سلسًا.

ما هي الإجراءات الشائعة المتاحة في سنغافورة؟

يرجى الاطلاع أدناه على الإجراءات الشائعة التي يتم إجراؤها بانتظام في سنغافورة:

  1. طب الأسنان
  2. جراحة العظام
  3. طب القلب
  4. جراحة التجميل / التجميل
  5. طب العيون

متسلحين بأفضل التعليم والتدريب ، يقوم مقدمو الرعاية الصحية في سنغافورة بتنفيذ إجراءات معقدة ومتقدمة لأمراض القلب كل يوم. تعتبر إجراءات جراحة العظام مرادفة للتميز حيث يتم إجراؤها بدقة وكفاءة في مستشفيات سنغافورة. قد تكون هناك إجراءات جراحية تجميلية شائعة يتم إجراؤها بانتظام في العيادات والمستشفيات في سنغافورة مثل:

  1. شفط الدهون
  2. عملية تجميل الأنف
  3. شد الوجه
  4. تكبير الثدي
  5. بليفاروبلاستي
ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في سنغافورة؟

يُطلب أن تكون الإقامة في المستشفى مريحة للمريض ومسافرينه بالإضافة إلى العديد من التسهيلات التي يوفرها المستشفى نفسه. تسعى المستشفيات في سنغافورة إلى جعل عملية سفرك الطبية ونقله سهلة وبسيطة من خلال توفير تسهيلات لك مثل:

  1. الإقامة
  2. حجز رحلة طيران
  3. خدمة النقل
  4. مترجم

يتوفر التأمين الخاص في المستشفيات في سنغافورة بالإضافة إلى بوابات الدفع الخاصة مما يسهل سفرك الطبي إلى سنغافورة. سواء كان الأمر يتعلق بتوفير الفحص الصحي وأخصائيي التغذية ووجود الصيدليات في المستشفيات في سنغافورة ، فإن كل شيء يتم بما يتماشى مع الرعاية المركزة للمرضى التي تمارسها المستشفيات.

ما هي إجراءات الحصول على تأشيرة طبية لسنغافورة؟

يرجى التحقق من متطلبات التأشيرة لبلدك قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية لسنغافورة حيث أن معايير التأشيرة مريحة للعديد من البلدان. دعونا نلقي نظرة على المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة طبية لسنغافورة:

  1. جواز السفر مع الصلاحية الزمنية المطلوبة
  2. استمارة الطلب
  3. خطاب النوايا أو خطاب مقدمة من جهة اتصال محلية في سنغافورة
  4. صورة حديثة بحجم جواز السفر
  5. نسخة من صفحة البيانات الحيوية لجواز سفر مقدم الطلب
  6. خطاب التقديم وخطاب إعادة التوجيه

تستغرق معالجة طلب التأشيرة الطبية إلى سنغافورة خمسة أيام ما لم تتقدم خلال فترات الذروة أو قدمت طلب تأشيرة غير مكتمل في شكل أو شكل ما. أيضًا ، قبل التقديم ، سيكون من المناسب إذا قمت بفحص الرسوم المطلوبة للتأشيرة الطبية إلى سنغافورة من بلدك. يجب أن تكون أموالك المالية لكي تحصل على تأشيرة سنغافورة الطبية ويجب عليك تقديم كشف حسابك المصرفي الأصلي لضمان ذلك.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Gastric Bypass cost in Singapore

Gastric Bypass Surgery is done to lessen the size of the stomach so that it can hold enough food for the body to function. Patients whose age is between 16 to 70 years are eligible for this type of surgery. Gastric Bypass surgery is meant to lessen your weight. This might sound interesting to many obese people. The hardcore truth is there are advantages and disadvantages of undergoing this kind of surgical procedure. If you have gone through the surgical procedure then you must be able to maintain your diet chart. Gastric bypass surgery is an option for people who have tried losing their weight by maintaining their diet and lifestyle. Unfortunately, nothing has worked for them. For a patient to undergo gastric bypass surgery the body mass index (BMI) must be 40 or more than that. If you are a patient with a BMI of 35 and higher with serious health complications like type 2 diabetes, high blood pressure and sleep apnea. A teenager who has entered puberty phase is also entitled to undergo such a surgery when their BMI is 35 or more than that and is suffering from serious obesity problems.

Gastric Bypass Surgery in Singapore

Singapore has become one of the most preferred medical tourism destinations over the years. The hospitals are well-equipped and they provide comprehensive facilities so that patients need not worry about their stay and medical visa. The prices in Singapore are affordable when compared to the European nations where people struggle to pay off their medical bills.

Treatment and Cost

14

Total Days
In Country

2 No. Travelers

3 Day in Hospital

11 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 17000

Hospitals

About the Gastric Bypass

Nowadays, weight management is the biggest problem for people from all age groups. Weight loss surgery options are preferred when alternative means of weight loss such as exercise, diet management, and so on fail to work.

Gastric bypass, also known as Roux-en-Y Gastric Bypass, is one of the most popular weight loss surgery options during which the size of the stomach is decreased. The reduced size of the stomach allows for reduced consumption of food by the patient, which in turn, results in gradual weight loss.

Other popular weight loss surgery options include:

  • Sleeve gastrectomy
  • Adjustable gastric band
  • Biliopancreatic Diversion with Duodenal Switch (BPD/DS)

Of all the bariatric procedures, gastric bypass is the most preferred options for weight loss because of the greater possibility of positive outcomes. Moreover, there are no major side effects of gastric bypass.

 What are the criteria for gastric bypass surgery?

 Not everyone is an ideal candidate for gastric bypass surgery. People with a body mass index (BMI) of 40 or more and with a history of heart disease, obesity, and obstructive sleep apnea are mostly recommended gastric bypass surgery.

How is Gastric Bypass performed?

Gastric bypass surgery is performed in two phases:

Phase I

  • A small part of the stomach, of about 30 millilitres to 1 ounce in volume, is cut.
  • This is done to form a gastric pouch, where the food will go after eating once the patient is done with the surgery.

 Phase II: Bypass

  • The upper part of the small intestine is cut in the middle. The lower part of the small intestine, jejunum, is now attached to the gastric pouch.
  • The upper part of the small intestine is also attached to the jejunum. This facilitates the mixing of stomach acids and digestive enzymes from the stomach pouch and the upper portion of the small intestine with the food. This allows for normal digestion.

Recovery from Gastric Bypass

  • 1-4 days of hospital stay may be required
  • Pain medications and medicines to prevent blood clots is administered after the surgery
  • The patient is able to eat normally only after 3 days of the surgery
  • Special stockings to prevent formation of blood clots in the legs will be advised
  • The patient should follow diet and exercise as suggested by the physician and the dietitian

    There is a significant weight loss in the first month after the surgery, which gradually decreases. To maintain the intensity of weight loss, the patient must follow a strict exercise routine and diet.

    The following medical conditions usually improve after gastric bypass surgery:

    • Asthma
    • High blood pressure
    • High cholesterol
    • Type 2 diabetes
    • Obstructive sleep apnea

Patient Stories

Frequently Asked Questions

How much does Gastric Bypass cost in Singapore?

The cost of Gastric Bypass in Singapore starts from $13000. JCI are just some of the accreditations which top hospitals in Singapore hold where a Gastric Bypass is conducted.

What are the factors affecting the cost of Gastric Bypass in Singapore?

Different hospitals have different pricing policy when it comes to the cost of Gastric Bypass in Singapore. Some of the best hospitals for Gastric Bypass offer a comprehensive package that covers the end-to-end expenses related to investigations and treatment of the patient. The Gastric Bypass cost in Singapore includes the cost of anesthesia, medicines, hospitalization and the surgeon's fee. A prolonged hospital stay due to delayed recovery, new diagnosis and complications after surgery may increase the cost of Gastric Bypass in Singapore.

Which are some of the best clinics in Singapore for Gastric Bypasst?

Many hospitals in Singapore perform Gastric Bypass. The top hospitals for Gastric Bypass in Singapore include the following:

  1. Farrer Park Hospital
  2. Gleneagles Hospital
  3. Parkway East Hospital
  4. Mount Elizabeth Novena Hospital
  5. Mount Elizabeth Hospital
How many days does it take to recover post Gastric Bypass in Singapore?

The recovery of the patient many vary, depending on several factors. However, on an average, patient is supposed to stay for about 14 days in the country after discharge. This duration of stay is recommended to complete all the necessary follow-ups and control tests to ensure that the surgery was successful.

Which are some of the other popular destinations for Gastric Bypass?

Singapore is undoubtedly one of the best countries for Gastric Bypass in the world. It offers the best medical expertise and good patient experience at an affordable cost. Some of the other destinations that are popular for Gastric Bypass include the following:

CountryCost
CzechiaUSD 11000
GreeceUSD 6500
IndiaUSD 7000
IsraelUSD 17500
LebanonUSD 9000
LithuaniaUSD 7000
MalaysiaUSD 8700
PolandUSD 7200
Saudi ArabiaUSD 10000
SingaporeUSD 13000
South AfricaUSD 9000
South KoreaUSD 18500
SpainUSD 25700
ThailandUSD 25300
TunisiaUSD 6000
TurkeyUSD 4205
United Arab EmiratesUSD 9500
United KingdomUSD 15000
How much are the other expenses in Singapore apart from the cost of Gastric Bypass?

There are certain additional cost that the patient has to pay apart from the Gastric Bypass cost. These charges starts from USD 50 per person.

Which are the best cities in Singapore for Gastric Bypass Procedure?

There are many cities that offer Gastric Bypass in Singapore, including the following:

  1. Singapore
How many days does one have to spend in the hospital for Gastric Bypass in Singapore?

After the Gastric Bypass takes place, the average duration of stay at the hospital is about 3 days. This phase is important to ensure that the patient is recovering well and is clinically stable. During this time, several tests are performed before the patient is deemed suitable for discharge.

What is the average rating of Hospitals in Singapore offering Gastric Bypass?

The average rating for Gastric Bypass hospitals in Singapore is 2.7. This rating is automatically calculated on the basis of several parameters such as the infrastructure of the hospital, quality of services, nursing support and other services.

How many hospitals offer Gastric Bypass in Singapore?

There are more than 5 hospitals that offer Gastric Bypass in Singapore. These clinics have propoer infrastructure as well as offer good quality of services when it comes to Gastric Bypass These hospitals comply with all the rules and regulations as dictated by the regulatory bodies and medical association in Singapore

Who are the best doctors for Gastric Bypass in Singapore?

FAQ's Related to Singapore

What healthcare accreditation standards are followed in Singapore?

As a world leader in healthcare accredition, Joint Commission International is the premier accredition agency for the hospitals in Singapore as well The standards of healthcare quality and patient safety in the hospitals in Singapore are kept up by Joint Commission International. The Organisation management of top hospitals of Singapore is checked by Joint Commission International and is a sign of the healthcare providers commitment to providing quality healthcare. The most stringent international standards are followed by the JCI or Joint Commission International in order to give hospitals in Singapore the accredition.

Which are the popular multispecialty hospital groups in Singapore?

The popular multi specialty hospital groups in Singapore are as follows

  1. Mount Elizabeth Hospital
  2. Raffles Hospital
  3. National University Hospital
  4. Gleneagles Hospital
  5. Singapore General Hospital
  6. Changi General Hospital
  7. Johns Hopkins Singapore International Medical Centre
  8. Tan Tock Seng Hospital
  9. Parkway Hospitals Singapore

The high standards of medical care provided by the popular multispecialty hospitals in Singapore ensures that a truly international patient population frequents them. The popular multispecialty hospitals in Singapore are known for their high quality of medical professionals in a wide variety of specialties. The patient community loves the popular Singapore multispecialty hospitals because here you get the best of treatment in really less waiting times.

Why should I opt for healthcare in Singapore?

You must choose your healthcare in Singapore because of the excellent healthcare infrastructure that defines the Singaporean healthcare landscape. The healthcare community and healthcare providers in Singapore are best known for providing the best of clinical care and aiming for the highest clinical outcomes. The fact that Singapore healthcare system is synonymous with high degree of commitment to provide service to their patients is the reason one must opt for healthcare in Singapore. Singapore is a medical tourism hub because it has high degree of access to quality healthcare for all and seamless travel opportunities.

What is the quality of doctors in Singapore?

It is important to know that with immense practical knowledge in their specialisation and being thorough professionals, doctors in Singapore are among the chosen few. The emphasis of the doctors in Singapore is on precision and efficiency of treatment and these can be used to assess that the quality of doctors in Singapore is really good. The doctors in Singapore are treating patients from different nationalities and cultures on a daily basis giving them a true international experience. The doctors in Singapore are educated from the best universities of the world and have acquired great skill in treating patients.

When traveling to Singapore for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

We bring to you the list of documents needed for your medical travel to Singapore:

  1. Medical Records and Reports describing your medical condition
  2. Communication from the hospital and/or the doctor that has referred you
  3. Passport
  4. Treatment Plan and Frequency of treatment
  5. Fit to travel confirmation
  6. To and Fro travel tickets
  7. Visa relevant to your visit as a medical traveller to Singapore
  8. Proof of financial means for travel and treatment
  9. Credit Card/Debit Card/Valid internet banking account in Singapore

It is important that you create the right checklist outlining the documents which you need to carry prior to your journey. Your document list when planning your Singapore travel consists of your travel documents, financial documents and your medical condition related documents. Your travel documents should be aligned well with your visa requirements as someone who is traveling for medical purposes so that your treatment, stay in Singapore and your journey back to your home country is seamless.

What are the popular procedures available in Singapore?

Please find below the popular procedures that are regularly done in Singapore:

  1. Dentistry
  2. Orthopedics
  3. Cardiology
  4. Cosmetic/Plastic Surgery
  5. Ophthalmology

Armed with the best of education and training, healthcare providers in Singapore are performing complex and advanced cardiology procedures everyday. The Orthopaedic surgery procedures are synonymous with excellence as they are performed with precision and efficiency in the hospitals in Singapore. There are may popular cosmetic surgery procedures which are regularly done in clinics and hospitals in Singapore such as:

  1. Liposuction
  2. Rhinoplasty
  3. Face Lift
  4. Breast Augmentation
  5. Blepharoplasty
What are the other facilities provided by hospitals in Singapore?

The hospital stay is sought to be made comfortable for the patient and their co travellers as well as with many facilities provided by the hospital itself. Your medical travel and transfer process is sought to be made easy and effortless by the hospitals in Singapore by providing you facilities such as:

  1. Accommodation
  2. Flight Booking
  3. Airport Transfers
  4. Interpreter

Private insurance is available in hospitals in Singapore as well as private payment gateways thus easing your medical travel to Singapore. Whether it be providing health screening, dietitians and pharmacies presence in the hospitals in Singapore, everything is done in line with the patient centric care practiced by the hospitals.

What is the procedure for obtaining medical visa for Singapore?

Please check the visa requirements for your country before applying for a medical visa for Singapore as their are relaxed visa norms for many countries. Let us have a look at the required documents for medical visa for Singapore:

  1. Passport with the required time validity
  2. Completed application form
  3. LOI or Letter of Introduction from a local contact in Singapore
  4. A recent passport size photograph
  5. Bio data page photocopy of the passport of the applicant
  6. Covering letter and forwarding letter

A medical visa application to Singapore takes five days to process unless you apply during peak periods or have submitted a visa application which is incomplete in some shape or form. Also, before applying it would be pertinent if you check the required fee for the medical visa to Singapore from your country. Your financials must be in order for you to get a Singapore medical visa and you must submit your original bank statement to ensure this.

Do you know?

MediGence has pre-negotiated bundled pricing for many surgical procedures that helps you save cost and avail unmatched benefits

Explore our Best Offers

Ask your healthcare adviser for the best multiple options and choose the one that meets your expectations

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838