تقع غدة البروستاتا أسفل مثانة الرجل وتساعد على إنتاج السائل المنوي. ويسمى سرطان هذه الغدة باسم سرطان البروستاتا. هذا النوع من السرطان شائع لدى الرجال فوق سن 50 عامًا. تعتمد خطة العلاج على مرحلة السرطان ونوع السرطان وصحة المريض. الرجال المصابون بسرطان البروستاتا لديهم خيارات مثل ساعة الانتظار والجراحة والعلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني والعلاج الكيميائي.

علاج سرطان البروستاتا في تركيا

تركيا هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للسياح الطبيين من جميع أنحاء العالم. يزور تركيا كل عام حوالي نصف مليون سائح يبحثون عن منشآت طبية ، ويتوقع أن يرتفع العدد مع كل عام يمر بشكل مستمر. في السيناريو الطبي الحالي ، تقدم تركيا بأحدث الأطر الطبية وأخصائيي الأورام المهرة والمشهود لهم دوليًا ، وفرة المعدات الطبية والبنية التحتية العالمية أفضل علاج للسرطان البروستات في تركيا وأكثرها أمانًا.

من أجل الحصول على العلاج ، يمكن التأكد من أنه سيحصل على نتائج مرضية بجزء بسيط من تكلفة إجراء نفس الإجراء في جهات طبية أخرى مرغوبة. يتيح تلقي العلاج في تركيا للمريض إجراء العملية بشكل سري وتجربة العناية القصوى في عملية الاسترداد. نظرًا لعدم وجود أي تأخير في الحصول على المساعدة الطبية ، تتفوق تركيا أيضًا في تقديم علاج عالي الجودة يتوافق مع المعايير الأوروبية.

تكلفة علاج سرطان البروستاتا في تركيا

إن السفر إلى تركيا لإجراء عملية جراحية لسرطان البروستاتا ، بحضور أخصائي الأورام المدربين تدريباً جيداً ، يعني أنه يمكنك توفير ما بين 40 إلى 50٪ من نفس الإجراء الذي ستحصل عليه في البلدان المتقدمة الأخرى. كونها مشهورة بمعداتها الفعالة من حيث التكلفة والتي تعتمد على التكنولوجيا ، برزت تركيا كواحدة من الوجهات الرائدة في جميع أنحاء العالم. الحديث عن سرطان البروستاتا ، تقدم تركيا تكلفة 15000 دولار لاستئصال البروستاتا الجذري و 6000 دولار لاستئصال البروستاتا عبر الاحليل. بالإضافة إلى ذلك ، تكلفة العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي لعلاج سرطان البروستاتا حوالي 3,000،4,000-800 دولار و 2,000-XNUMX دولار على التوالي. حتى تكلفة فحص السرطان في تركيا منخفضة نسبيًا مقارنة بالعالم الغربي.

تكلفة استئصال البروستاتا الجذري في الولايات المتحدة وسنغافورة هي 55000 دولار و 25000 دولار على التوالي. بينما في نفس البلد ، تبلغ تكلفة استئصال البروستاتا عبر الإحليل 11500 دولار و 8900 دولار في المقابل. سترتفع تكاليف العلاج الكيميائي في سنغافورة والولايات المتحدة إلى 5000 دولار و 5500 دولار على التوالي. لذلك ، من الواضح أن تركيا تقدم العلاج الأكثر فعالية واقتصادية لسرطان البروستاتا. النقطة الجديرة بالذكر هي أن هناك بعض العوامل التي تؤثر على التكلفة الإجمالية لجراحة السرطان مثل:

  • نوع التكنولوجيا المستخدمة

  • نوع الإجراء ،

  • حالة المرضى

  • نوع شق وموقعه

  • خبرة الجراحين

العلاج والتكلفة

25

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

5 يوم في المستشفى

20 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 10000

المستشفيات أسئلة مكررة

الأسئلة الشائعة

غدة البروستاتا هي المسؤولة عن إنتاج السائل في السائل المنوي ، كما تلعب دوراً في السيطرة على البول عند الرجال. يبدأ السرطان في غدة البروستاتا عندما تبدأ الخلايا الموجودة في غدة البروستاتا في النمو بشكل لا يمكن السيطرة عليه. هناك عدد من عوامل الخطر التي تؤدي إلى الإصابة بسرطان البروستاتا مثل الخلفية العرقية للشخص ، والموقع الجغرافي ، والسمنة ، وتاريخ الأسرة ، والعمر ، والتدخين ، واستهلاك الكثير من الكحول.

واحدة من أهم العوامل التي تسبب سرطان البروستاتا هي جيناتنا. تحفز الدهون إنتاج هرمون التستوستيرون والهرمونات الأخرى التي تسرع نمو سرطان البروستاتا. أيضا ، عوامل مثل الطول ، ارتفاع مؤشر كتلة الجسم ، انخفاض النشاط البدني ، تناول كميات كبيرة من الكالسيوم ، تناول كميات كبيرة من اللينوليك والحمض يمكن أن تزيد من فرص الإصابة بسرطان البروستاتا.

تكلفة علاج سرطان البروستاتا في تركيا مع المرافق الطبية المتقدمة ، أخصائي الأورام من الدرجة الأولى ، ومستوى الرعاية في حين أن العلاجات الجراحية والرعاية اللاحقة قابلة للمقارنة مع بعض الوجهات السياحية الطبية المطلوبة مثل سنغافورة أو المجر أو الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة. التكلفة المتوسطة لاستئصال البروستاتا الجذري (الليزر) ستتكلف ما يصل إلى 15000 دولار و 6000 دولار لاستئصال البروستاتا عبر الإحليل. أيضًا ، تبلغ التكلفة الإجمالية للعلاج الكيميائي في تركيا ما بين 800 إلى 2000 دولار والعلاج الإشعاعي من 3000 إلى 4000 دولار. تكلفة العلاج لجراحة سرطان البروستاتا في تركيا أرخص نسبيًا من تكلفة إجراء نفس العلاج في البلدان المتقدمة الأخرى. ومع ذلك ، فإن تكلفة العلاج تعتمد بشكل كبير على عدة عوامل وهي كما يلي:

  • نوع المستشفى المختار

  • نوع غرفة المستشفى

  • رسوم الجراح

  • خبرة الجراح

  • نوع الغرسات المستخدمة

  • على الرغم من التقنيات التي أجريت الجراحة

  • نوع الإجراء الذي تم إجراؤه

يعتمد خيار العلاج الذي يختاره المريض على عدة عوامل مثل عمر المريض ، والمشاكل الصحية ، ومستويات PSA ، ودرجة Gleason لسرطان المريض. أيضا ، فإن المضاعفات التي يمر بها المريض أثناء السرطان تؤخذ في الاعتبار أيضا. ومع ذلك ، هناك نوعان أساسيان من جراحات سرطان البروستاتا المتاحة في تركيا:

استئصال البروستاتا

ينصح الإجراء للرجال الذين يعانون من البروستاتا المترجمة الذين يتمتعون بصحة جيدة نسبياً وإذا كان السرطان قد انتشر خارج البروستاتا ، فقد لا تكون الجراحة مناسبة. في هذا الإجراء ، تتم إزالة غدة البروستاتا بأكملها والسرطان داخلها. لتجنب خطر انتشار السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم ، يتم إخراج الحويصلات المنوية مع الغدد الليمفاوية القريبة.

TURP: استئصال البروستاتا عبر الإحليل لا يعالج السرطان. يساعد في علاج أكثر أعراض السرطان شيوعًا ، أي صعوبة في التبول. يحدث عندما تمر البروستاتا الموسع ضد مجرى البول ، مما يؤدي إلى تضييقه. يتم إجراء التخدير العام ، ويشمل الإجراء قيام جراح بتمرير أنبوب معدني رفيع مزود بكاميرا في النهاية من خلال القضيب إلى مجرى البول.

من المهم بالنسبة لك استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لتحديد ما إذا كانت فوائد الجراحة تفوق أي خطر مرتبط بها في حالتك. لقمع أي خطر وتعقيد ، يحتاج المرء لرعاية عملية الانتعاش.

إن الحصول على علاجك في تركيا يؤكد لك جودة الرعاية في عملية الاسترداد. يشمل علاج سرطان البروستاتا في تركيا سلسلة من مواعيد المتابعة مع الطبيب. يختلف تواتر مواعيد المتابعة من مريض لآخر وخطر تكرار الإصابة بالسرطان. بشكل عام ، سيتم إجراء اختبار دم PSA التسلسلي بعد ثلاثة أشهر من إكمال العلاج.

يحدث الاختبار عادة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر خلال السنوات الثلاث الأولى بعد العلاج ثم كل ستة أشهر بعد ذلك. يجب على المريض الذي يتلقى العلاج الإشعاعي الموضعي أن يحدد موعدًا لإجراء الفحص بالأشعة المقطعية بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من إجراء تقييم جودة الزرع.

يوجد في اسطنبول العديد من المراكز الطبية ذات التصنيف الأعلى والتي تعالج بنجاح مرضى غدة البروستاتا السرطانية دون المساس بسمعتها المتمثلة في كونها اقتصادية. من بين جميع المستشفيات الشهيرة ، ذكرنا بعضًا من المستشفيات الشعبية:

  • مركز الأورام Neolife ، اسطنبول ، تركيا

  • مركز الأناضول الطبي ، إسطنبول (جيبزي) ، تركيا

  • مستشفى هيسار إنتركونتيننتال ، إسطنبول ، تركيا

  • مستشفى جامعة يديتيب ، اسطنبول ، تركيا

  • مستشفى اسطنبول التذكاري ، اسطنبول ، تركيا

  • مستشفى Acibadem تقسيم ، اسطنبول ، تركيا

  • مستشفى أتشنت بجامعة أسيباديم ، إسطنبول ، تركيا

  • مستشفى ميموريال أنطاليا ، أنطاليا ، تركيا

  • مستشفى جامعة كوك ، اسطنبول ، تركيا

للتعامل مع سرطان البروستاتا ، تفتخر تركيا بمجموعة من أطباء الأورام المؤهلين والذين يتمتعون بأصالة حقيقية ومتقدمين نحو مقاربتهم. من بين جميع الجراحين ذوي الخبرة ، انظر إلى القائمة في بعض الجراحين القلائل:

  • د. نسرين أصلان

  • الأستاذ الدكتور أحمد أوبر

  • البروفيسور سردار طرهال

  • البروفيسور سيرف كوموركو

  • د. علي عريكان

  • د. اينيس ازيار

  • الدكتور فاتح Selçukbiricik MD

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

The prostate gland is located below a man’s bladder and helps in producing fluid for the semen. Cancer of this gland is called as prostate cancer. This type of cancer is common in men over 50years of age. The treatment plan depends on the stage of cancer, type of cancer and patient’s health. Men with prostate cancer have options like wait -watch, surgery, radiation therapy, hormonal therapy, and chemotherapy.

Prostate cancer treatment in Turkey

Turkey is one of the most popular destination spots for medical tourists from all over the world. Around half of a million tourists seeking medical facilities visit Turkey every year and it has been predicted that the number is going to increase with each passing year on a continuous basis. In the current medical scenario, Turkey with the cutting edge medical settings, skilled and internationally acclaimed oncologists, the opulence of medicinal equipment and world-class infrastructure offers the best and safest Prostate Cancer Treatment in Turkey.

In order to get the treatment, one can be assured that he would get satisfying results at a fraction of the cost of having the same procedure done in the other desirable medical destinations. Receiving treatment in Turkey allows a patient to have the operation discreetly and experience utmost care in the recovery process. Having no delays in getting the medical assistance, Turkey also excels in featuring the top-quality treatment matching the European standards.

Prostate Cancer Treatment Cost in Turkey

Traveling to Turkey for prostate cancer surgery, in the presence of well-trained oncologist, means you can save 40-50% of the amount of the same procedure you will get in other developed countries. Being famous for its cost-effectiveness and technology-driven equipment, Turkey has emerged as one of the leading medial destinations across the globe. Talking about prostate cancer, Turkey offers the cost of $15000 for radical Prostatectomy and $6000 for Transurethral Resection of the Prostate. In addition, the cost of radiation therapy and chemotherapy for Prostate Cancer Treatment is around $3,000-4,000 and $800-2,000 respectively. Even the cost of Cancer Screening in Turkey is relatively low as compared to the western world.

The cost of radical prostatectomy in the US and Singapore are $55000 and $25000 respectively. While in the same country the cost of Transurethral Resection of the Prostate is $11500 and $8900 correspondingly. Chemotherapy costs in Singapore and the US will go up to $5000 and $5500 respectively. So, it is pretty clear that Turkey offers the most effective and economical treatment for prostate cancer. The point which is worth mentioning is that there are some factors which affect the overall cancer surgery cost such as:

  • Type of technology used

  • Type of the procedure,

  • Condition of the patients

  • Type of incision and its location

  • The expertise of the surgeons

Treatment and Cost

25

Total Days
In Country

2 No. Travelers

5 Day in Hospital

20 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 25000

Frequently Asked Questions

The prostate gland is responsible for the production of the fluid in semen and also plays a role in urine control in men. Cancer starts in the prostate gland when cells in the prostate gland start to grow uncontrollably. There are numbers of risk factors which lead to prostate cancer such as one’s racial background, geographical location, obesity, family history, age, smoking, and consuming too much alcohol.

One of the most underlying factors that cause prostate cancer is our genes. Fat stimulates the production of testosterone and other hormones which speed up the growth of prostate cancer. Also, the factors like height, high body mass index, low physical activity, high calcium intake, high linoleic and acid intake can increase the chances of having prostate cancer.

The Prostate Cancer Treatment Cost in Turkey with advanced medical facilities, top-notch oncologist, standard of care while surgery and aftercare treatments are comparable with some of the desired medical tourism destination like Singapore, Hungary, USA, or the UK. The average cost of radical prostatectomy (laser) will cost up to $15000 and $6000 for Transurethral Resection of the Prostate. Also, the total cost of chemotherapy in Turkey is $ 800 - $2000 and radiation therapy is $3000 - $4000. The treatment cost for prostate cancer surgery in Turkey is relatively cheaper than the cost of having the same treatment done in other developed countries. However, the treatment cost heavily depends upon several factors which are as follows:

  • Type of hospital chosen

  • Type of room of the hospital

  • Surgeon’s fees

  • The expertise of the surgeon

  • The type of implants used

  • The techniques though which surgery was conducted

  • Type of the procedure conducted

The treatment option that a patient chooses depends upon various factors such as the patient’s age, health issues, PSA levels, and Gleason score of the patient’s cancer. Also, the complication that a patient is going through during cancer is also taken into consideration. However, there are mainly two types of prostate cancer surgeries available in Turkeys:

Radical prostatectomy

The procedure is advised to men with localized prostate who are relatively fit and healthy and if cancer has spread outside of the prostate, the surgery may not be appropriate. In this procedure, the whole prostate gland and cancer within it, is removed. To avoid the risk of spreading cancer into other parts of the body, the seminal vesicles are taken out along with the nearby lymph nodes.

TURP: Transurethral Resection of the Prostate treatment does not cure the cancer. It helps in treating the most common symptoms of cancer, that is, difficulty in passing urine. It happens when the enlarged prostate passes against the urethra, causing it to narrow. Being carried out by general anesthesia, the procedure involves a surgeon passing a thin metal tube with a camera at the end through the penis to the urethra.

It is important for you to consult with your healthcare provider to determine whether in your case, the benefits of the surgery outweigh any risk associated with it. To suppress any risk and complication, one needs to look after the recovery process.

Getting your treatment done in Turkey assure you about the quality of care in the recovery process. The Prostate Cancer Treatment Recovery in Turkey involves a series of follow-up appointments with the doctor. The frequency of follow-up appointments will vary from patient to patient and the risk of cancer recurrence. In general, serial PSA blood test will take place three months after treatment completion.

Testing typically occurs every three to four months during the first three years after the treatment and then every six months thereafter. The patient receiving brachytherapy should fix a CT scan appointment three to four weeks after the procedure to evaluate the quality of the implant.

There are numerous top-rated medical centers in Istanbul which successfully treat patients with cancerous prostate gland without compromising its reputation of being economical. Among all the renowned hospitals, we have mentioned some of the popular ones:

  • Neolife Oncology Center, Istanbul, Turkey

  • Anadolu Medical Center, Istanbul (Gebze), Turkey

  • Hisar Intercontinental Hospital, Istanbul, Turkey

  • Yeditepe University Hospital, Istanbul, Turkey

  • Istanbul Memorial Hospital, Istanbul, Turkey

  • Acibadem Taksim Hospital, Istanbul, Turkey

  • Acibadem University Atakent Hospital, Istanbul, Turkey

  • Memorial Antalya Hospital, Antalya, Turkey

  • Koc University Hospital, Istanbul, Turkey

To deal with prostate cancer, Turkey boasts a pool of qualified oncologists who are immensely genuine and advanced towards their approach. Among all the experienced surgeons, look at the list at some of the few ones:

  • Dr. Nesrin Aslan

  • Prof. Dr. Ahmet Öber

  • Prof. Serdar Turhal

  • Prof. Seref Komurcu

  • Dr. Ali Arican

  • Dr. Enis Özyar

  • Dr. Fatih Selçukbiricik MD

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

get in touch
or call

(+1) 424 283 4838