استبدال القرص ، المعروف أيضًا باسم استبدال القرص الاصطناعي ، هو إجراء تقويم العظام يتم فيه إزالة الجزء التالف أو التالف من مادة القرص بين الفقرتين واستبداله بقرص اصطناعي أو اصطناعي. اعتمادًا على موقع التلف ، يمكن أن يكون هذا الإجراء إما استبدال القرص العنقي أو القطني. يتم إجراء هذه الجراحة عادةً عن طريق إجراء شق في البطن (للرقبة القطنية) أو الرقبة (لعنق الرحم) وقد يستغرق الأمر من الجراحين ما يصل إلى ثلاث ساعات لإجراء هذا الإجراء.

جراحة استبدال القرص في تركيا

جراحة استبدال القرص هي العملية الجراحية التي تجري إما في منطقة الفقرات القطنية أو عنق الرحم في العمود الفقري. في هذه الجراحة ، يتم استبدال القرص الموجود بين الفقرات بقرص اصطناعي. هذه التقنية مفيدة بشكل كبير مقارنة بالانصهار الفقري حيث يوجد تقييد للحركة بين الفقرات المنصهرة في الانصهار الفقري. جراحة استبدال القرص إما تقلل أو تقضي تماما على الألم مع الحفاظ على حركة ذلك الجزء المعين من العمود الفقري.

على الرغم من شهرة تركيا بشواطئها الرملية والقصور الملكية ، أصبحت تركيا الآن عامل جذب رئيسي للسياحة الطبية. يزداد بشكل كبير عدد المرضى الذين يزورون تركيا للعلاج الرئيسي والثانوي ، ووفقًا للتقديرات ، قام أكثر من مليون شخص بزيارة تركيا للعلاج. تشمل العوامل الرئيسية المسؤولة عن تأجيج هذا النمو ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية خارج العالم ، تباينات كبيرة في التكاليف مقارنة بالدول المتقدمة ، وفريق طبي على درجة عالية من الخبرة ومدربين تدريباً عالياً بالإضافة إلى موظفين شبه طبيين ومرافق حديثة متاحة في معظم من المستشفيات في تركيا. علاوة على ذلك ، تعاونت العديد من أفضل المستشفيات في تركيا مع أرقى مستشفيات الولايات المتحدة مثل معهد جون هوبكنز. المستشفيات ، القادرة على إجراء العمليات الجراحية للقرص المنزلق في تركيا ، مجهزة تجهيزًا جيدًا لأداء جراحات العظام والعظام الرئيسية مثل جراحة استبدال القرص. يرافق جراح العمود الفقري المتمرس ذو المستوى المتقدم والتدريب طاقم عمل طبي مسعف ومدرب على نطاق واسع مع آلات ومعدات متطورة لإجراء الجراحة. وفقًا لأحد التقديرات ، بحلول عام 1 ، سيرتفع عدد الأشخاص الذين يزورون تركيا ، لعلاجهم ، إلى 2023 لكح ويبلغ إجمالي السوق حوالي 20 مليار دولار.

تكلفة استبدال القرص في تركيا مقابل بقية العالم

تكلفة جراحة استبدال القرص في تركيا أقل بشكل ملحوظ مقارنة بتكلفة العمليات الجراحية المماثلة في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. جودة الرعاية الصحية ومعدل النجاح لهذه الجراحة بالذات هو على قدم المساواة مع البلدان المتقدمة. يتراوح متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال القرص في تركيا بين 5000 دولار و 6500 دولار. تعتمد تكلفة جراحة قرص الانزلاق في تركيا على مجموعة متنوعة من العوامل وزيادة التكلفة في حالة اختيار مرافق أفضل. نوع المستشفى والبنية التحتية المتاحة في المستشفى ونوع الغرفة المختارة للقبول وخبرة الطبيب ومعدل نجاح الطبيب والمستشفى وتكلفة الفحص والأدوية وعدد أيام الإقامة في المستشفى وتكلفة المتابعة زيارة تصل جعل التكلفة الإجمالية للمتغير العلاج. علاوة على ذلك ، سيتم تحديد التكلفة بعد تشخيص وتقييم الحالة من قبل جراح العمود الفقري. قد تزداد التكلفة إذا كان المريض يعاني من أي مرض كامن لأن ذلك قد يزيد أيام الإقامة في المستشفى. علاوة على ذلك ، قد تختلف التكلفة أيضًا بسبب نوع القرص الاصطناعي الذي يختاره المريض ونوع الجراحة مثل جراحة استبدال نواة القرص أو الجراحة الكلية لاستبدال القرص.

العلاج والتكلفة

12

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

5 يوم في المستشفى

7 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 14000

المستشفيات أسئلة مكررة

الأسئلة المتكررة

تعد تركيا من الوجهات المفضلة للسياحة الطبية وتحتل المرتبة الثالثة في هذا القطاع بعد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. الأسعار التنافسية مع المرافق الطبية ذات المستوى العالمي جعلت تركيا تحتل مكانة عالية بين السياح الطبيين. تكلفة جراحة استبدال القرص في تركيا منخفضة مقارنة بالوجهات الأخرى. مراكز إعادة التأهيل بعد الجراحة المخصصة والأطباء ذوي الخبرة والمدربين والموظفين الطبيين الناطقين باللغة الإنجليزية والبنية التحتية ذات المستوى العالمي تجتذب المرضى الذين يحتاجون إلى جراحة استبدال القرص. مع 75000 مريض فقط من مختلف البلدان في عام 2007 ، خدمت البلاد أكثر من 10 من المرضى الأجانب لكح في عام 2018 ، وذلك بفضل المرافق منخفضة التكلفة والأكثر حداثة جنبا إلى جنب مع تحول زيارة صحية للعطلة الصيفية. أصبحت البلاد وجهات شهيرة للرعاية الصحية لسكان الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا والمملكة العربية السعودية. يتمتع جراحون العمود الفقري في تركيا بخبرة عالية في إجراء عملية استبدال القرص بسهولة عالية ، من خلال المعدات الحديثة وتحقيق معدل نجاح مرتفع.

تكلفة جراحة استبدال القرص في تركيا تختلف باختلاف المنطقة وكذلك نوع المستشفى. عوامل أخرى مختلفة تسهم أيضا في التكلفة الإجمالية للعلاج. هذه العوامل هي نوع المستشفى والبنية التحتية والمرافق المتاحة ، ومعدل نجاح المستشفى في جراحة استبدال القرص ، وسنوات خبرة الطبيب ، والرعاية اللاحقة للجراحة ، ورسوم استشارة المتابعة. متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال القرص حوالي 5000 دولار إلى 6500 دولار. هذه الرسوم أقل من رسوم عمليات استبدال القرص في البلدان الأخرى.

فيما يلي أهم جراحي العمود الفقري في تركيا:

1) الأستاذ الدكتور إلهان الماسي ، مستشفى ميديبول ميجا الجامعي ، إسطنبول

2) البروفيسور د. طلعت كيريس ، مستشفى ليف ، اسطنبول

3) الدكتور إيردينك أوزيك ، مستشفى ميديبول ميجا الجامعي ، إسطنبول

4) د. نجم الدين بامير ، مستشفى أتاكنت بجامعة أسيباديم ، إسطنبول

5) البروفيسور إيفرين كيليس MD ، مستشفى جامعة كوك ، إسطنبول

6) الدكتور سردار أيدين ، مستشفى كاديكوي فلورنس نايتنجيل ، إسطنبول

7) الدكتور سليم أيهان ، محور مستشفى أكيبادم أنقرة ، ومركز الحبل الشوكي ، أنقرة

8) الدكتور غوخان آكا ، مركز الأناضول الطبي ، جبزي / كوجالي

فيما يلي أهم مستشفيات تركيا التي تجري جراحة استبدال القرص:

1) مستشفى ليف ، اسطنبول

2) مستشفى جامعة كوك ، اسطنبول

3) مستشفى كاديكوي فلورنس نايتنجيل ، إسطنبول

4) مركز أنادولو الطبي ، جبزي / قوجه ايلي

5) مستشفى جامعة ميديبول ميجا ، اسطنبول

6) مستشفى أكيبادم أنقرة للعمود الفقري ومركز الحبل الشوكي ، أنقرة

يتم إجراء العمليات الجراحية لاستبدال الأقراص بنجاح في المستشفيات الواقعة في اسطنبول وأنقرة وجيبزي / كوجاي ، حيث تشتهر هذه المدن ببناها التحتية ومرافقها الحديثة ولديها القدرة على جذب السياح بسبب مناظرها الطبيعية الرائعة. أهم المستشفيات لجراحة العمود الفقري في اسطنبول هي مستشفى ليف ومستشفى جامعة ميديبول ميجا.

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Disc Replacement Surgery in Turkey

Disc replacement, also known as artificial disc replacement, is an orthopedic procedure in which the worn out or damaged part of the disc material between the two vertebrae is removed and replaced with an artificial or synthetic disc. Depending on the location of damage, this procedure can either be cervical or lumbar disc replacement. This surgery is usually performed by making an incision in the abdomen (for lumbar) or neck (for cervical) and it may take the surgeons up to three hours to perform this procedure.

Disc Replacement Surgery in Turkey

Disc replacement surgery is the surgery conducted on either the lumbar or cervical region of the spine. In this surgery, the disc present in between the vertebrae, are replaced with the artificial disc. This technique is significantly advantageous as compared to the spinal fusion as there is a restriction of movement between the fused vertebrae in spinal fusion. Disc replacement surgery either reduces or completely eradicates the pain while maintaining the movement of that particular portion of the spine.

Although well known for its sandy beaches and royal palaces, turkey is now becoming a major attraction for medical tourism. The number of patients visiting turkey for the major as well as minor treatment is exponentially increasing and according to an estimate, more than 1 million people visited turkey for treatment. The primary factors responsible for fueling this growth, apart from its out-of-the-world landscapes, includes significant cost variations compared to the developed countries, extensively experienced and highly trained medical as well as para-medical staff and modern facilities available in most of the hospitals in Turkey. Further, various top hospitals of Turkey have collaborated with the finest hospitals of US such as John Hopkins Institute. Hospitals, capable of performing slip disc surgeries in turkey, are well-equipped for performing the major orthopedic and neurological surgeries such as disc replacement surgery. Experienced spine surgeon with advanced degree and training are accompanied by expansively trained paramedical staff with sophisticated machines and equipment for performing surgery. According to an estimate, by 2023, the number of people visiting Turkey, for their treatment, would rise to 20 lakhs and the total market would be around $20 billion.

Disc Replacement Cost in Turkey vs Rest of the World

The disc replacement surgery cost in Turkey is significantly lower as compared to the cost of similar surgeries in developed countries such as the US and UK. The quality of healthcare and success rate for this particular surgery is at par with the developed countries. The average cost of disc replacement surgery in Turkey is approximately $5000 to $6500. The slip disc surgery cost in turkey depends upon the variety of factors and the cost is increased in case better facilities are chosen. Type of hospital, infrastructure available at the hospital, type of room opted for admission, the experience of the doctor, the success rate of doctor and hospital, cost of testing and medications, number of days of hospital stay, and the cost of follow-up visit make the total cost of treatment variable. Further, the cost will be determined after the diagnosis and evaluation of the condition are done by the spine surgeon. The cost might be increased if the patient suffers from any underlying disease as this may increase the days of stay in the hospital. Further, the cost may also vary due to the type of artificial disc chosen by the patient and the type of surgery such as Disc nucleus replacement surgery or total disc replacement surgery.

Read More About Disc Replacement ( Cervical /Lumber)

FAQ's

Should you go for Disc Replacement Surgery in Turkey?

Turkey is among the favorite destination for medical tourism and is ranked third in this segment, after US and South Korea. Competitive prices with world-class medical facilities have put Turkey high among medical tourists. The cost of disc replacement surgery in turkey is low as compared to other destinations. Customized post-surgical rehabilitation centers, experienced and trained doctors, English speaking paramedical staff and World-class infrastructure attract the patients requiring disc replacement surgery. With just 75000 patients from various countries in the year 2007, the country had served more than 10 lakh foreign patients in the year 2018, thanks to its low cost and most-modern facilities along with the transformation of a health visit to summer holidays. The country is becoming popular healthcare destinations for the residents of the US, Europe, Russia, and Saudi Arabia. The spine surgeons in turkey are experienced in performing the disc replacement surgery with high ease, through modern equipment and delivering a high success rate.

What is the average cost of Disc Replacement Surgery in Turkey?

The cost of disc replacement surgery in turkey varies with the area as well as the type of hospital. Various other factors also contribute to the total cost of the treatment. These factors are the type of the hospital and available infrastructure and facilities, success rate of the hospital in disc replacement surgery, years of experience of doctor, post-surgical care, and follow-up consultation charges. The average cost of disc replacement surgery is about $5000 to $6500. These charges are lower than the charges for disc replacement surgeries in other countries.

Which are the top orthopedic surgeons in Turkey for Disc Replacement Surgery?

Following are the top spine surgeons in turkey:

1) Prof. Dr. Ilhan Elmaci, Medipol Mega University Hospital, Istanbul

2) Prof. Dr. Talat Kiris, Liv Hospital, Istanbul

3) Dr. Erdinç Özek, Medipol Mega University Hospital, Istanbul

4) Dr. Necmettin Pamir, Acibadem University Atakent Hospital, Istanbul

5) Prof. Evren Keleş MD, Koc University Hospital, Istanbul

6) Dr. Serdar Aydin, Kadikoy Florence Nightingale Hospital, Istanbul

7) Dr. Selim Ayhan, Acıbadem Ankara Hospital Spine, and Spinal Cord Center, Ankara

8) Prf. Dr. Gökhan Acka, Anadolu Medical Center, Gebze/Kocaeli

What are the top hospitals for Disc Replacement Surgery in Turkey?

Following are the top hospitals of turkey performing disc replacement surgery:

1) Liv Hospital, Istanbul

2) Koc University Hospital, Istanbul

3) Kadikoy Florence Nightingale Hospital, Istanbul

4) Anadolu Medical Center, Gebze/Kocaeli

5) Medipol Mega University Hospital, Istanbul

6) Acıbadem Ankara Hospital Spine and Spinal Cord Center, Ankara

Which are the top cities in Turkey for Disc Replacement Surgery?

Disc replacement surgeries are successfully performed in the hospitals situated at Istanbul, Ankara and Gebze/Kocaeli as these cities are known for their infrastructure, modern facilities and have the power to attract tourist due to their marvelous landscapes. top hospitals for spine surgery in Istanbul are Liv Hospital and Medipol Mega University Hospital.

Related Videos

Hospitals for Disc Replacement ( Cervical /Lumber) in Turkey

Greece
n/a
Israel
n/a
Lebanon
n/a
Poland
n/a
Czechia
n/a
Hungary
n/a
S.K.
n/a
Switzerland
n/a
India
$6500
Turkey
$6830
Thailand
$6850
U.A.E.
$13600
Singapore
$30000
  • travellers

    2 No. Of Travellers

  • hospital

    5 Day In Hospital

  • outdie-hospital

    7 Day Outside Hospital

  • travel

    12 Total Days In Country

22 Clinics For Disc Replacement ( Cervical /Lumber)

Are you struggling to find what you are looking for?

Get in touch with our medical representative to get the assistance

medigence-quality