تكلفة قسطرة القلب في كوريا الجنوبية

عن رأب الوعاء

رأب الأوعية الدموية هو إجراء طفيف التوغل يستخدم لتصحيح تدفق الدم عبر الشريان ، وقد يكون تدفق الدم مقيدًا بسبب انسداد أو الأكثر شيوعًا بسبب تصلب الشرايين ، أي سماكة جدار الشرايين بسبب الترسبات.

يُعرف رأب الوعاء أحيانًا أيضًا باسم رأب الوعاء عن طريق الجلد أو رأب الوعاء بالبالون. خلال العملية ، يتم تمرير أنبوب رفيع أو قسطرة عبر الأوعية الدموية في منطقة الفخذ أو الذراع للوصول إلى موقع التضيق أو الانسداد. يتم إرفاق دعامة أو بالون بطرف القسطرة. بعد وضع الدعامة أو نفخ البالون ، يقوم طبيب القلب التداخلي بسحب القسطرة.

متى يكون رأب الوعاء مطلوبًا؟

هناك أنواع مختلفة من عمليات رأب الأوعية الدموية ، ولكل نوع إشارة واضحة إلى متى يجب إجراؤه. تختلف تكلفة رأب الأوعية أيضًا وفقًا لنوع الإجراء الذي يتم إجراؤه. 

الأنواع الشائعة لجراحة الأوعية الدموية ومؤشراتها هي كما يلي:

رأب الأوعية التاجية: يتم استخدامه في حالة تضيق تضيق الشريان التاجي في القلب بسبب تراكم اللويحات ، مما يؤدي إلى ذبحة صدرية غير مستقرة تسبب أعراضًا مثل ألم الصدر والقيود الوظيفية.

رأب الوعاء المحيطي: يتم استخدامه لفتح تضيق الشرايين الأخرى بخلاف الشرايين التاجية. قد تشمل الأمثلة الشرايين في البطن والساق والكلى.

رأب الأوعية الدموية السباتي: يتم استخدامه لعلاج تضيق الشريان السباتي ، وهو الشريان الرئيسي في الرقبة الذي يمد الدماغ والوجه بالدم.

العوامل المؤثرة على تكلفة رأب الأوعية الدموية

تؤثر العوامل التالية على تكلفة رأب الأوعية الدموية:

  • موقع تضيق
  • سبب التضيق
  • عدد العقبات
  • عدد بالونات الدعامات المستخدمة لإزالة الانسداد
  • تجربة المتخصص
  • رسوم معمل قسطرة
  • رسوم المستشفى
  • رسوم الطبيب
  • مدة الإقامة في المستشفى
  • أي مضاعفات غير متوقعة
العلاج والتكلفة

18

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

2 يوم في المستشفى

16 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 18500

المستشفيات

عن رأب الوعاء

يعد مرض الشريان التاجي (CAD) أحد أكثر أمراض القلب شيوعًا التي يتم الإبلاغ عنها في جميع أنحاء العالم. ينتج عن تكوين جلطة دموية وتراكم البلاك في الأوعية الدموية الرئيسية للقلب.

رأب الشرايين البالونية هو الإجراء الأكثر شيوعًا داخل الأوعية الدموية (الإجراء الذي يتم داخل الأوعية الدموية) والذي يتم تنفيذه لعلاج مرض الشريان التاجي. في هذا الإجراء ، يتم الكشف عن جلطات الدم في الشرايين الرئيسية للقلب وتطهيرها عن طريق إدخال قسطرة في شريان اليد (الشريان الكعبري) أو الساق (الشريان الفخذي). يتكون هذا القسطرة من بالون في طرفه ، والذي يخرج الجلطة إلى محيط الأوعية الدموية بعد التضخم.

رأب الأوعية الدموية قد يتبع أو لا يتبعه الدعامة التاجية التنسيب ، اعتمادا على نتائج تصوير الأوعية. يتم تنفيذ هذا الإجراء في المرضى الذين يعانون من انخفاض جلطات الدم في الأوعية وأولئك الذين لا يستجيبون للأدوية. كما يمكن القيام بها كإجراء طارئ لعلاج الأزمة القلبية.

علامات وأعراض رواسب البلاك في القلب

  • التعب والدوخة بسبب عدم كفاية إمداد الدم إلى الأنسجة وانخفاض فعالية القلب بشكل عام
  • ضيق في التنفس للتعويض عن عدم كفاية ضخ الدم
  • يتدفق الدم إلى القلب مما يؤدي إلى نوبة قلبية ، تتميز بألم في الصدر والفك السفلي والذراع الأيسر

كيف يتم إجراء رأب الأوعية الدموية؟

تختلف جراحة قلب القلب عن موضع الدعامة التاجية أو رأب الأوعية الدموية البسيط. يتم إجراء هذا الأخير في مختبر قسطرة القلب في المستشفى.

تشارك الخطوات التالية في إجراء رأب البالون النموذجي:

الخطوة 1: وضع المريض على المهدئات عن طريق الفم

الخطوة 2: إدارة التخدير العام

الخطوة 3: شق في الشريان الفخذي أو الشريان الكعبري

الخطوة 4: إدخال القسطرة في الشريان من خلال شق

الخطوة 5: توجيه القسطرة حتى قاعدة الشريان التاجي

الخطوة 6: إدخال سلك التوجيه من داخل القسطرة في الشريان حتى موقع تجلط الدم

الخطوة 7: إدخال صبغة التباين من خلال القسطرة

الخطوة 8: التحقق من الكتل من خلال التصوير الشعاعي

الخطوة 9: تحديد الموقع الدقيق للتجلط الدموي

الخطوة 10: مرور سلك التوجيه عبر قسطرة خارج منطقة الجلطة

الخطوة 11: تضخيم وتضخيم البالون حتى يتم الحصول على تدفق الدم الطبيعي من الوعاء

الخطوة 12: تثبيت الدعامات في مكانها

الخطوة 13: استرداد القسطرة

التعافي من رأب الوعاء

  • يجب أن تشرب الكثير من السوائل بعد العملية. سيساعد ذلك صبغة التباين التي تُحقن في جسمك على الانفصال بسهولة.
  • تجنب التدخين لمدة يوم إلى يومين على الأقل بعد الإجراء لتسريع قدرة الجسم على الشفاء وتقليل وقت تعافي دعامة القلب.
  • حتى بعد يومين من الإجراء ، تجنب المشي أو الوقوف لفترة طويلة
  • إذا وضعت الدعامة ، فتجنب التمارين القوية لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد العملية. القيام بذلك سوف تتداخل مع وقت الانتعاش الدعامات القلب.

موانع الاستعمال: قد لا يُنصح بإجراء عملية رأب الأوعية البالونية إذا كان وعاء الوصول (الشريان الفخذي أو الشعاعي) غير كافٍ من حيث الحجم والجودة.

وقت الانتعاش: سيتم خروجك من المستشفى في يوم واحد. لكن يجب عليك تجنب الأنشطة الشاقة لمدة شهر واحد بعد خروجك من المستشفى. 

المراجع: وفقًا للبحث ، فإن 79٪ من الأشخاص الذين يتلقون الدعامة بعد جراحة رأب البالون يتم إعفائهم من الذبحة الصدرية لمدة تصل إلى 5 سنوات.

الفوائد :

  • إجراء بسيط مع انتعاش أسرع
  • فرص أقل للسكتة الدماغية أثناء الإجراء
  • فرص أقل للعدوى
  • وقت قصير من المستشفى
  • انخفاض فقدان الدم

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

كم تكلفة جراحة الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

يبدأ متوسط ​​تكلفة رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية من 18500 دولارًا أمريكيًا فقط بعضًا من أفضل المستشفيات المعتمدة في كوريا الجنوبية تقوم بإجراء قسطرة للمرضى الدوليين.

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

قد تختلف تكلفة رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية من منشأة طبية إلى أخرى. تغطي أفضل المستشفيات لعملية رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية جميع النفقات المتعلقة بفحوصات ما قبل الجراحة للمرشح. تشمل تكلفة قسطرة القلب في كوريا الجنوبية تكلفة التخدير والأدوية والاستشفاء ورسوم الجراح. قد يكون لمضاعفات ما بعد الجراحة والنتائج الجديدة وتأخر الشفاء تأثير على التكلفة الإجمالية للقسطرة في كوريا الجنوبية.

ما هي بعض أفضل المستشفيات في كوريا الجنوبية لعلاج الأوعية الدموية؟

هناك العديد من أفضل المستشفيات لعملية رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية. تشمل أفضل المستشفيات لعملية رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية ما يلي:

  1. مركز اسان الطبي
كم يوما يستغرق التعافي بعد جراحة الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

يختلف شفاء المريض كثيرًا ، اعتمادًا على عدة عوامل. ومع ذلك ، في المتوسط ​​، من المفترض أن يبقى المريض لمدة 18 يومًا في البلاد بعد الخروج من المستشفى. هذا الإطار الزمني مهم لضمان نجاح الجراحة وأن المريض لائق للعودة.

ما هي بعض الوجهات الشعبية الأخرى لعملية رأب الأوعية الدموية؟

بينما تعتبر كوريا الجنوبية واحدة من أفضل الوجهات لعملية رأب الأوعية نظرًا لمستوى المستشفيات وخبرة الأطباء ؛ هناك عدد قليل من الوجهات المختارة التي توفر جودة رعاية صحية مماثلة للإجراء. ومع ذلك ، هناك دول أخرى كما هو مذكور أدناه تشتهر بعملية رأب الأوعية الدموية أيضًا:

الدولةالتكلفة
التشيكUSD 8000
اليونانUSD 8000
الهندUSD 3100
إسرائيلUSD 18000
ماليزياUSD 9500
بولنداUSD 6000
المملكة العربية السعوديةUSD 9500
سنغافورةUSD 14000
كوريا الجنوبيةUSD 18500
إسبانياUSD 19500
سويسراUSD 12500
تايلاندUSD 10600
تونسUSD 6100
تركياUSD 4500
الإمارات العربية المتحدةUSD 11000
كم هي النفقات الأخرى في كوريا الجنوبية بصرف النظر عن تكلفة قسطرة؟

هناك بعض المصاريف الإضافية إلى تكلفة رأب الأوعية الدموية والتي قد يضطر المريض إلى دفعها. هذه هي التغييرات في الوجبات اليومية والإقامة في الفندق خارج المستشفى. قد تبدأ الرسوم الإضافية من 50 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ما هي أفضل المدن في كوريا الجنوبية من أجل إجراء قسطرة؟

تشمل بعض المدن المشهورة في كوريا الجنوبية التي تقدم رأب الأوعية ما يلي:

  1. سيول
كم يوما يجب على المرء أن يقضيه في المستشفى من أجل رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

بعد إجراء عملية الرأب الوعائي ، يبلغ متوسط ​​مدة الإقامة في المستشفى حوالي يومين. يخضع المريض للعديد من فحوصات الكيمياء الحيوية والأشعة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وأن التعافي يسير على الطريق الصحيح. بعد التأكد من أن المريض مستقر سريريًا ، يتم التخطيط للخروج.

كم عدد المستشفيات التي تقدم جراحة الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

هناك أكثر من 1 مستشفى تقدم رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية. تتمتع هذه العيادات ببنية تحتية مناسبة بالإضافة إلى تقديم خدمات ذات نوعية جيدة عندما يتعلق الأمر برأب الأوعية الدموية أيضًا ، تتبع هذه المستشفيات الإرشادات اللازمة كما هو مطلوب من قبل الجمعيات الطبية لعلاج مرضى قسطرة القلب.

من هم أفضل الأطباء لعملية رأب الأوعية الدموية في كوريا الجنوبية؟

الأسئلة الشائعة المتعلقة بكوريا الجنوبية

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في كوريا الجنوبية؟

المعهد الكوري لاعتماد الرعاية الصحية (KOHIA) واللجنة الدولية (JCI) هما الهيئتان الرئيسيتان لاعتماد الرعاية الصحية في كوريا الجنوبية. وضعت JCI ، التي حصلت على اعتماد حوالي 29 مستشفى في كوريا الجنوبية ، معايير جودة قوية بناءً على المستشفيات التي يتم تقييمها. تقوم KOIHA بتقييم منشأة الرعاية الصحية بناءً على معايير ، مثل إدارة الأداء والإدارة الإدارية وجودة رعاية المرضى. تتم مراقبة المستشفيات المعتمدة بصرامة من قبل هيئات الاعتماد لضمان جودة الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في كوريا الجنوبية؟

بفضل البنية التحتية المتقدمة والتقنيات الطبية الأكثر تقدمًا ، تعد كوريا الجنوبية واحدة من وجهات السياحة الطبية الرائدة في العالم. تلقت كوريا الجنوبية اعترافًا عالميًا بمستشفياتها الممتازة وأطباءها ذوي الكفاءة العالية الذين لديهم خبرة واسعة في العمل في أجزاء مختلفة من العالم وقادرون على التعامل مع أكثر الحالات تعقيدًا بسهولة. تشارك كوريا الجنوبية بنشاط في ابتكارات الرعاية الصحية التي تساعد الدولة على تقديم مجموعة واسعة من الإجراءات بتكلفة معقولة. العديد من الأسباب الأخرى التي تساعد على الاعتراف بكوريا الجنوبية كواحدة من أكثر الوجهات المفضلة للسياحة الطبية هي الإقامة بأسعار معقولة ، وتوافر التأشيرات ، ومرافق النقل ، والمساعدة اللغوية ، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام ، والقيمة ذات المناظر الخلابة.

ما هي جودة الأطباء في كوريا الجنوبية؟

يستخدم الأطباء المدربون تدريباً جيداً وذوي المهارات العالية في كوريا الجنوبية خبراتهم العميقة في تنفيذ الإجراءات المختلفة بمعدل نجاح مرتفع. حصل الأطباء ذوو المستوى العالمي في كوريا الجنوبية على درجات علمية من جامعات مرموقة ولديهم خبرة في العمل في بلدان مختلفة ، مما يجعلهم أكثر كفاءة في التعامل حتى مع أكثر الحالات تعقيدًا مع معدلات نجاح عالية. يهدف الأطباء إلى تقديم رعاية عالية الجودة مع إرضاء المريض التام من خلال اتباع البروتوكولات الطبية والمعايير الدولية. يقر الأطباء بقوة اللمسة الإنسانية في توفير علاج فعال ويؤمنون أيضًا بالرعاية الشخصية للحصول على النتائج المرجوة.

عند السفر إلى كوريا الجنوبية لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

يجب عليك مراجعة السلطة المختصة بحثًا عن أي مستندات إضافية مطلوبة لأن كل دولة لديها سياسات التوثيق الخاصة بها. قد يؤدي فقد أي من المستندات المذكورة إلى صعوبة سفرك ، لذا قم دائمًا بعمل قائمة بجميع المستندات التي قد تحتاجها في كوريا الجنوبية. قد تحتاج أيضًا إلى بعض المستندات الأخرى مثل أوراق تأمين السفر وبطاقة العملة / الفوركس وبطاقة SIM الدولية. المستندات الأساسية التي تحتاج إلى حملها معك عند السفر إلى كوريا الجنوبية هي نسخ جواز السفر ، وتقارير الاختبار ، ومذكرات إحالة الطبيب ، والتاريخ الطبي ، ورخصة الإقامة / القيادة / كشف الحساب المصرفي / تفاصيل التأمين الصحي ، والتأشيرة ، وبطاقات الائتمان / الخصم.

ما هي الإجراءات الشعبية المتاحة في كوريا الجنوبية؟

يزور عدد كبير من الأشخاص كوريا الجنوبية كل عام للاستفادة من إجراءات مثل:

  1. تكبير الجبين،
  2. جراحة توسيع العين،
  3. جراحة تصغير الفك،
  4. جراحة الجفن المزدوج،
  5. شفط الدهون
  6. الوجه جراحة التجميل،
  7. تجميل الأنف،
  8. زراعة الشعر
  9. تكبير الذقن

. أبلغت كوريا الجنوبية عن أعلى معدل نصيب للفرد من الجراحة التجميلية ، وفقًا لمسح حديث ، وتعج البلاد بعدد كبير من عيادات التجميل. بخلاف الجراحة التجميلية ، أبلغت الدولة عن معدلات نجاح عالية مع إجراءات أخرى مثل علاج السرطان وزرع الأعضاء وجراحات القلب والأوعية الدموية واستبدال مفصل الورك والكتف. حققت كوريا الجنوبية أيضًا تقدمًا كبيرًا في علاج السرطان وأحدث التقنيات المستخدمة لإزالة الخلايا السرطانية هي العمليات الجراحية الروبوتية والعلاجات بالبروتون.

ما هي أشهر المدن في كوريا الجنوبية للعلاج الطبي؟

تمتلك كوريا الجنوبية بعضًا من وجهات السياحة الطبية الرائدة في العالم ، مثل سيول ، بوسان ، إنتشون ، دايجو ، تشونان ، وتشيونان. تتمتع هذه المدن ببنية تحتية حديثة ومستشفيات ذات مستوى عالمي وأطباء مدربين تدريباً عالياً يساهمون في توفير العلاج الجيد. اكتسبت هذه المدن شعبية في السياحة العلاجية لعدة أسباب أخرى مثل مرافق النقل ، والإقامة الرخيصة ، والمزيد من خيارات الطعام ، والمساعدة اللغوية. يوجد في سيول أعلى معدل في العالم من حيث معدل نصيب الفرد من جراحات التجميل ، وتضم منطقة جانجنام حوالي 500 مركز تجميلي وتجميل.

كيف تحصل على تأشيرة طبية لكوريا الجنوبية؟

عملية الحصول على تأشيرة طبية في كوريا الجنوبية صارمة للغاية وتتم تحت إشراف صارم من سفارة كوريا الجنوبية. تبدأ إجراءات الحصول على تأشيرة طبية بتقديم السجلات الطبية وشهادة الإحالة الموقعة من الخبير الطبي المسجل. تمنح كوريا الجنوبية تأشيرة طبية تابعة للشخص الذي يرافق مريض يسافر إلى الدولة لتلقي العلاج الطبي. جميع المستندات أو الخطابات اللازمة التي تقدم تفاصيل العلاج وموقعة / مختومة من قبل المستشفى / الطبيب ، مطلوب أيضًا إعلان من المريض أو أي فرد من أفراد الأسرة.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في كوريا الجنوبية؟

تشتهر كوريا الجنوبية بوجود مستشفيات متعددة التخصصات على مستوى عالمي ، مثل:

  1. مستشفى Kangbuk Samsung ، سيول ؛
  2. مركز أسان الطبي ، سيول ؛
  3. مستشفى ID ، سيول ؛
  4. مستشفى سانت ماري الدولي ، سيول ،
  5. مستشفى Wooridul سيول ، سيول.

بدعم من البنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا الطبية المتقدمة ، فإن المستشفيات متعددة التخصصات ذات المستوى العالمي في كوريا الجنوبية قادرة على تقديم علاج لا مثيل له وفقًا للمعايير الدولية. تتبع المستشفيات التي تركز على المريض بصرامة معايير وبروتوكولات الرعاية الصحية التي وضعتها هيئات التصديق لضمان رعاية طبية عالية الجودة دون المساس بسلامة المرضى. يوجد في المستشفيات أطباء ذوو خبرة عالية قادرون على إجراء العمليات الجراحية الأكثر تعقيدًا بدقة عالية ودقة عالية.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Angioplasty cost in South Korea

About Angioplasty

Angioplasty is a minimally invasive procedure used to correct the blood flow through the artery, The blood flow may be restricted due to an obstruction or most commonly because of arterial atherosclerosis, that is, the thickening of the arterial wall because of deposits.

Angioplasty is sometimes also known as percutaneous transluminal angioplasty or balloon angioplasty. During the procedure, a thin tube or catheter is passed through the blood vessel in the groin or arm area to reach the site of narrowing or blockage. A stent or a balloon is attached to the tip of the catheter. After placing the stent or inflating the balloon, the interventional cardiologist withdraws the catheter.

When is Angioplasty required?

There are different types of angioplasty procedures and each type has a clear indication on when it should be performed. Angioplasty cost also varies as per the type of procedure performed. 

The common types of angioplasty and their indications are as follows:

Coronary Angioplasty: It is used in the case of stenosis of narrowing of the coronary artery in the heart due to plaque build-up, leading to unstable angina causing symptoms such as chest pain and functional limitations.

Peripheral Angioplasty: It is used to open the narrowing of other arteries other than the coronary arteries. Examples may include arteries in the abdomen, leg, and kidney.

Carotid Angioplasty: It is used to treat carotid artery stenosis, the main artery in the neck that supplies blood to the brain and face.

Factors Affecting the Cost of Angioplasty

The following factors affect angioplasty cost:

  • Location of stenosis
  • Reason for stenosis
  • Number of blockages
  • Number of balloons of stent used to clear blockages
  • Experience of the specialist
  • Cath lab charges
  • Hospital charges
  • Doctor’s fee
  • Duration of hospital stay
  • Any unforeseen complications
Treatment and Cost

18

Total Days
In Country

2 No. Travelers

2 Day in Hospital

16 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 18500

Hospitals

About the Angioplasty

Coronary artery disease (CAD) is one of the most common heart diseases reported across the world. It results due to blood clot formation and plaque accumulation in the major blood vessels of the heart.

Balloon angioplasty is the most common endovascular procedure (procedure performed inside the blood vessel) carried out to treat coronary artery disease. In this procedure, the blood clots in the major arteries of the heart are detected and cleared by inserting a catheter into an artery of the hand (radial artery) or leg (femoral artery). This catheter consists of a balloon at its tip, which dislodges the clot to the periphery of the blood vessel after inflation.

Angioplasty may or may not be followed by coronary stent placement, depending on the angiography findings. This procedure is performed in patients with fewer blood clots in the vessels and those who do not respond to medications. It may also be carried out as an emergency procedure to treat a heart attack.

Signs and symptoms of plaque deposits in the heart

  • Fatigue and dizziness due to insufficient blood supply to the tissues and overall decreased efficacy of the heart
  • Shortness of breath to compensate for inadequate pumping of the blood
  • Compromised blood flow to the heart resulting in heart attack, characterized by pain in the chest, lower jaw, and left arm

How is Angioplasty performed?

A heart bypass surgery is different from coronary stent placement or a simple balloon angioplasty. The latter is performed in the cardiac catheterization lab at the hospital.

The following steps are involved in a typical balloon angioplasty procedure:

Step 1: Placing the patient on oral sedatives

Step 2: Administration of general anaesthesia

Step 3: Incision at the femoral artery or radial artery

Step 4: Insertion of catheter into the artery through incision

Step 5: Guiding the catheter up to the base of coronary artery

Step 6: Insertion of a guidewire from within the catheter into the artery up to the site of blood clot

Step 7: Insertion of contrast dye through the catheter

Step 8: Checking for the blocks through radiograph

Step 9: Identifying the pinpoint location of the blood clot

Step 10: Passage of guide wire through catheter just beyond the region of clot

Step 11: Inflating and deflating the balloon till normal blood flow is obtained from the vessel

Step 12: Stabilizing the stent in place

Step 13: Retrieving the catheter

Recovery from Angioplasty

  • You should drink plenty of fluids after the procedure. This will help the contrast dye injected into your body to dissociate easily.
  • Avoid smoking for at least one to two days after the procedure to accelerate your body’s healing ability and reduce heart stent recovery time.
  • Till two days after the procedure, avoid walking or standing for a long time
  • If you have a stent placed, avoid vigorous exercises for up to 30 days after the procedure. Doing so will interfere with heart stent recovery time.

Contraindications: You may not be suggested to undergo balloon angioplasty if the access vessel (femoral or radial artery) is of insufficient size and quality.

Recovery time: You will be discharged from the hospital in one day. But you should avoid strenuous activities for one month after being discharged from the hospital. 

Prognosis: According to research, 79 percent of the people who receive the stent after a balloon angioplasty are relieved from angina for up to 5 years.

Benefits:

  • Simple procedure with faster recovery
  • Fewer chances of stroke during the procedure
  • Fewer chances of infection
  • Short time of hospitalization
  • Lower blood loss

Patient Stories

Frequently Asked Questions

How much does Angioplasty cost in South Korea?

The average cost of Angioplasty in South Korea starts from USD 18500 Only some of the best and certified hospitals in South Korea perform Angioplasty for international patients.

What are the factors affecting the cost of Angioplasty in South Korea?

The cost of Angioplasty in South Korea may differ from one medical facility to the other. The top hospitals for Angioplasty in South Korea covers all the expenses related to the pre-surgery investigations of the candidate. The Angioplasty cost in South Korea includes the cost of anesthesia, medicines, hospitalization and the surgeon's fee. Post-surgical complications, new findings and delayed recovery may have an impact on the total Angioplasty cost in South Korea.

Which are some of the best hospitals in South Korea for Angioplastyt?

There are several best hospitals for Angioplasty in South Korea. The top hospitals for Angioplasty in South Korea include the following:

  1. Asan Medical Centre
How many days does it take to recover post Angioplasty in South Korea?

The recovery of the patient many vary, depending on several factors. However, on an average, patient is supposed to stay for about 18 days in the country after discharge. This time frame is important to ensure that the surgery was successful and the patient is fit to fly back.

Which are some of the other popular destinations for Angioplasty?

While South Korea is considered to be one of the best destinations for Angioplasty owing to the standard of Hospitals, and expertise of doctors; there are a select few destinations which provide comparable quality of healthcare for the procedure However, there are other countries as mentioned below that are popular for Angioplasty as well:

CountryCost
CzechiaUSD 8000
GreeceUSD 8000
IndiaUSD 3100
IsraelUSD 18000
MalaysiaUSD 9500
PolandUSD 6000
Saudi ArabiaUSD 9500
SingaporeUSD 14000
South KoreaUSD 18500
SpainUSD 19500
SwitzerlandUSD 12500
ThailandUSD 10600
TunisiaUSD 6100
TurkeyUSD 4500
United Arab EmiratesUSD 11000
How much are the other expenses in South Korea apart from the cost of Angioplasty?

There are certain expenses additional to the Angioplasty cost that the patient may have to pay for. These are the chanrges for daily meals and hotel stay outside the hospital. The extra charges may start from USD 50 per person.

Which are the best cities in South Korea for Angioplasty Procedure?

Some of the cpopular cities in South Korea that offer Angioplasty include the following:

  1. Seoul
How many days does one have to spend in the hospital for Angioplasty in South Korea?

After the Angioplasty takes place, the average duration of stay at the hospital is about 2 days. The patient is subjected to several biochemistry and radiological scans to see that everything is okay and the recovery is on track. After making sure that patient is clinically stable, discharge is planned.

How many hospitals offer Angioplasty in South Korea?

There are more than 1 hospitals that offer Angioplasty in South Korea. These clinics have propoer infrastructure as well as offer good quality of services when it comes to Angioplasty Also, these hospitals follow the necessary guidelines as required by the medical associations for the treatment of Angioplasty patients.

Who are the best doctors for Angioplasty in South Korea?

FAQ's Related to South Korea

What healthcare accreditation standards are followed in South Korea?

Korea Institute for Healthcare Accreditation (KOHIA) and Commission International (JCI) are the two main healthcare accreditation bodies in South Korea. JCI, which has certified around 29 hospitals in South Korea, has set strong quality parameters based on which hospitals are evaluated. KOIHA evaluates a healthcare facility based on parameters, such as performance management, administrative management and quality of patient care. The certified hospitals are strictly monitored by the accreditation bodies to ensure the quality of healthcare is as per the international standards.

Why should I opt for healthcare in South Korea?

With advanced infrastructure and most advanced medical technologies in place, South Korea is one of the leading medical tourism destinations in the world. South Korea has received worldwide recognition for its excellent hospitals and highly competent doctors who have experience of vast working in different parts of the world and are capable of handling even the most complicated cases with ease. South Korea is actively involved in healthcare innovations which helps the country offer a wide range of procedures at an affordable cost. Several other reasons which help South Korea to be recognized as one of the most favored destinations for medical tourism are affordable accommodation, visa availability, transportation facilities, and language assistance, a wide range of food options, scenic value.

What is the quality of doctors in South Korea?

The well-trained and highly skilled doctors in South Korea use their deep expertise in performing various procedures with a high success rate. The world-class doctors in South Korea have earned degrees from reputed universities and have experience of working in different countries, which makes them efficient in handling even the most complicated cases with high success rates. The doctors aim to provide quality care with complete patient satisfaction by following medical protocols and international standards. The doctors acknowledge the power of the human touch in providing an effective treatment and also believe in personalized care for getting desired results.

When traveling to South Korea for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

You should check with the concerned authority for any extra documents required because every country has its own documentation policies. Missing any of the mentioned documents might make your travel difficult, so always make a list of all the documents you might need in South Korea. You might also need some other documents like travel insurance paper, currency/forex card, and international SIM card. The essential documents that you need to carry along with you when traveling to South Korea are passport copies, test reports, doctor referral notes, medical history, residence/ driver’s license/ bank statement/ details of health insurance, visa, credit/debit cards.

What are the popular procedures available in South Korea?

A large number of people visit South Korea every year to avail procedures like:

  1. Forehead Augmentation,
  2. Eye-Widening Surgery,
  3. Jaw Reduction Surgery,
  4. Double Eyelid Surgery,
  5. Liposuction,
  6. Facial Plastic Surgery,
  7. Rhinoplasty,
  8. Hair Transplant, and
  9. Chin Augmentation

. South Korea has reported the highest per capita rate of plastic surgery, according to a recent survey and the country is flocked with a high number of cosmetic clinics. Other than plastic surgery, the country has reported high success rates with other procedures like cancer treatment, organ transplant, cardiovascular surgeries and hip and shoulder replacement. South Korea has also made major advances in cancer treatment and the latest technology used to remove cancer cells are robotic surgeries and proton therapies.

Which are the most popular cities in South Korea for medical treatment?

South Korea has some of the leading medical tourism destinations in the world, such as Seoul, Busan, Incheon, Daegu, Cheonan, and Cheonan. These cities have modern infrastructure, world-class hospitals, and highly trained doctors which contribute to providing quality treatment. These cities have gained popularity in medical tourism due to several other reasons like transportation facilities, cheap accommodation, more food options, language assistance. Seoul has the world’s highest per-capita rate of plastic surgeries and Gangnam district boasts some 500 cosmetic and aesthetic centers.

How to obtain a medical visa for South Korea?

The process of obtaining a medical visa in South Korea is very stringent and is done under the strict supervision of the South Korean embassy. The processing of obtaining a medical visa starts with the submission of medical records and the referral certificate signed by the registered medical expert. South Korea grants a dependent medical visa to a person who is accompanying a patient traveling to the country for medical treatment. All necessary documents or letters providing the details of the treatment and signed/stamped by the hospital/doctor, a declaration from the patient or any family member is also required.

Which are the popular multispecialty hospital groups in South Korea?

South Korea is known to have world-class multispecialty hospitals, such as:

  1. Kangbuk Samsung Hospital, Seoul;
  2. Asan Medical Centre, Seoul;
  3. ID Hospital, Seoul;
  4. International St. Mary's Hospital, Seoul and,
  5. Wooridul Hospital Seoul, Seoul.

Backed by state-of-art infrastructure and advanced medical technology, the world-class multispecialty hospitals in South Korea are able to provide unmatched treatment of international standards. The patient-centric hospitals strictly follow the healthcare standards and protocols set by certifying bodies to ensure quality medical care without compromising patient safety. The hospitals have highly-experienced doctors who are capable of performing even the most complex surgeries with high accuracy and precision.

Do you know?

MediGence has pre-negotiated bundled pricing for many surgical procedures that helps you save cost and avail unmatched benefits

Explore our Best Offers

Ask your healthcare adviser for the best multiple options and choose the one that meets your expectations

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838