التنبيهات الواردة
كل شيء ، لا إخطارات

نظرة عامة الشخصي)

برايت بوينت هو أول مستشفى خاص للأم والطفل في أبوظبي. تم إحياء Brightpoint لخلق بيئة علاجية مثالية توفر جوًا من الرعاية وداعمة عاطفية وشبيهة بالمنزل ، حيث يتمتع المرضى بأعلى مستوى من الرعاية والراحة أثناء إقامتهم. أكثر من 90 بالمائة من طاقم المستشفى الطبي القوي الذي يزيد عن 230 موظفًا هم من النساء. من الإدارة العليا إلى موظفي الخدمة ، إنه عالم نسائي في برايت بوينت.

هناك ضغط كبير على مرافق الرعاية الصحية للأم والطفل الموجودة في الإمارات. وهنا يأتي دور Brightpoint وسد الفجوة من خلال تقديم مجموعة كاملة من الرعاية المتقدمة للنساء في بيئة داعمة عاطفياً.

تشمل إحدى المرافق الاستثنائية في Brightpoint وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة من المستوى 3 (NICU) مع التكنولوجيا المتطورة وأحدث المعدات لعلاج الأطفال قبل الأوان. يحتوي جناح NICU في المستشفى على حاضنات متقدمة لرعاية الأطفال من جميع الأعمار الحمليّة والأوزان بدعم من التهوية الميكانيكية.

تعزيز تجربة الولادة للنساء ، تتيح الرعاية الأولى من نوعها في المستشفى LDRP (المخاض ، والولادة ، والتعافي ، وما بعد الولادة) للمرأة تجربة جميع علاجات ورعاية الأمومة قبل وبعد المخاض داخل غرفهن المريحة. في Brightpoint يضمن لك أن تكون إقامتك في Brightpoint ممتعة وتجربة لا تُنسى.

  • 100+ سعة السرير
  • أجنحة NICU
  • واحدة من نوعها لرعاية LDRP
  • برنامج تعليم الأمومة "حلببي"
  • حزم الرفاهية المتخصصة للنساء

التسهيلات المقدمة:

  • غرف خاصة
  • مترجم
  • حضانة / خدمات مربية
  • مطار بيك اب
  • المساعدة الشخصية / الكونسيرج
  • واي فاي مجانية
  • خيارات السياحة المحلية
  • المطبخ العالمي
  • الهاتف في الغرفة
  • سائق خاص / خدمات الليموزين
  • بعد المتابعة الجراحية
  • غرف ملائمة للتنقل
  • استشارة الطبيب عبر الإنترنت
  • الخدمات الطبية الجوية
  • المرافق الدينية
  • إعادة التأهيل بعد الجراحة
  • تلفزيون في الغرفة
  • مقهى
  • تنسيق التأمين الصحي
  • تأجير السيارات

مستشفى (بنية تحتية)

  • تخلق المستشفى أجواء تشبه المنزل للمرضى وأقاربهم
  • تتسع لأكثر من 100 سرير
  • أجنحة NICU
  • وحدات العناية المركزة المتقدمة لحديثي الولادة (المستوى 3) مع أحدث التقنيات وأحدث المعدات لعلاج الأطفال الخدج
  • يحتوي جناح وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في المستشفى على حاضنات متطورة لرعاية الأطفال الرضع من جميع أعمار وأوزان الحمل مع دعم التهوية الميكانيكية
  • الكافيتيريا

موقع المستشفى

مستشفى برايت بوينت رويال للمرأة - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

المسافة من المطار: 32 كم

المسافة من محطة السكة الحديد: 27 كم

جوائز المستشفى

  • أفضل مستشفى للنساء في الإمارات العربية المتحدة - 2021: حصل مستشفى إن إم سي رويال للنساء على جائزة أفضل مستشفى للنساء في الإمارات العربية المتحدة في حفل توزيع جوائز السفر والصحة العالمية لعام 2021.
  • أفضل مستشفى للولادة - 2020: مُنحت جائزة أفضل مستشفى للولادة إلى مستشفى NMC Royal Women في حفل توزيع جوائز مجلة Global Brands Magazine لعام 2020.
  • أفضل مستشفى لعلاج الخصوبة - 2019: حصل مستشفى إن إم سي رويال للمرأة على جائزة أفضل مستشفى لعلاج الخصوبة في حفل توزيع جوائز السفر والصحة العالمية لعام 2019.
  • أفضل مستشفى للنساء في أبوظبي - 2018: مُنحت جائزة أفضل مستشفى للنساء في أبوظبي إلى مستشفى إن إم سي رويال للنساء في حفل توزيع جوائز الأم والطفل 2018.
  • أفضل مستشفى جديد في الشرق الأوسط - 2017: حصل مستشفى إن إم سي رويال للنساء على جائزة أفضل مستشفى جديد في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017.

احصل على استجابة ذات أولوية من مركز مستشفى إن إم سي رويال للنساء

الأطباء

د. بخيت توريكييف

د. بخيت توريكييف

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

27 سنوات من الخبرة

الدكتور بخيت توريكيف هو جراح عام متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 27 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. مختار علي

د. مختار علي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

25 سنوات من الخبرة

دكتور مختار علي جراح عام متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. محمد إقبال قادر

د. محمد إقبال قادر

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

15 سنوات من الخبرة

الدكتور محمد إقبال قادر جراح عام متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. سكينة الأمير

د. سكينة الأمير

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

8 سنوات من الخبرة

د. سكينة الأمير جراح عام متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 8 سنوات ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. احمد عبد الحق

د. احمد عبد الحق

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

14 سنوات من الخبرة

دكتور احمد عبد الحق اخصائي خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 14 عامًا ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. أميرة تاليك

د. أميرة تاليك

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

22 سنوات من الخبرة

الدكتورة أميرة تاليك أخصائية خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 22 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتورة آنا آريا

دكتورة آنا آريا

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

25 سنوات من الخبرة

الدكتورة آنا آريا أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. ايمان صادق

د. ايمان صادق

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

22 سنوات من الخبرة

الدكتورة ايمان صادق اخصائية خصوبة وخصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 22 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. فاطمة هيكل

د. فاطمة هيكل

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

19 سنوات من الخبرة

الدكتورة فاطمة هيكل أخصائية خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 19 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور جيتا مينون

دكتور جيتا مينون

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

12 سنوات من الخبرة

الدكتورة جيتا مينون هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 12 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. جمعة لودها

د. جمعة لودها

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

25 سنوات من الخبرة

الدكتورة جمعة لودها هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. تيسيلي تريزا فيليب

د. تيسيلي تريزا فيليب

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

11 سنوات من الخبرة

الدكتورة تيسيلي تريزا فيليب هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 11 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور مانجولا أناجاني

دكتور مانجولا أناجاني

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

20 سنوات من الخبرة

الدكتورة مانجولا أناغاني هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. ميادة ثامر صابر يونس الغريري

د. ميادة ثامر صابر يونس الغريري

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

25 سنوات من الخبرة

الدكتورة ميادة ثامر صابر يونس الغريري أخصائية خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور بوجا فاسواني

دكتور بوجا فاسواني

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

30 سنوات من الخبرة

الدكتورة بوجا فاسواني هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 30 عامًا ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الدكتورة راضية شرف الدين

الدكتورة راضية شرف الدين

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

15 سنوات من الخبرة

الدكتورة راضية شرف الدين أخصائية خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور تيودورا إلينا أوسينيك

دكتور تيودورا إلينا أوسينيك

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

25 سنوات من الخبرة

الدكتورة تيودورا إلينا أوسينيك هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الأسئلة المُتكررة

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في مستشفى إن إم سي رويال للنساء؟
يقدم مستشفى NMC Royal Women الموجود في الإمارات العربية المتحدة خدماته في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى NMC Royal Women هي في مجال
ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى إن إم سي رويال للنساء؟
يشتهر مستشفى NMC Royal Women في الإمارات العربية المتحدة بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.
ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى إن إم سي رويال للنساء؟
وبصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة، فإن مستشفى إن إم سي رويال للنساء لديه مجموعة واسعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يقدمونها: غرف خاصة، مترجم، خدمات الحضانة / المربية، الاستقبال في المطار، المساعدة الشخصية / الكونسيرج، خدمة الواي فاي المجانية، خيارات السياحة المحلية، المطبخ الدولي، الهاتف في الغرفة، سائق خاص / خدمات الليموزين , متابعة ما بعد الجراحة، غرف ملائمة للتنقل، استشارة الطبيب عبر الإنترنت، الإسعاف الجوي، المرافق الدينية، إعادة التأهيل، تلفزيون في الغرفة، مقهى، تنسيق التأمين الصحي، تأجير السيارات
من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى إن إم سي رويال للنساء؟
يتباهى مستشفى NMC Royal Women بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:
  • د. احمد عبد الحق
  • د. أميرة تاليك
  • دكتورة آنا آريا
  • د. بخيت توريكييف
  • د. ايمان صادق
  • د. فاطمة هيكل
  • دكتور جيتا مينون
  • د. جمعة لودها
  • دكتور مانجولا أناجاني
  • د. ميادة ثامر صابر يونس الغريري
  • د. مختار علي
  • د. محمد إقبال قادر
  • دكتور بوجا فاسواني
  • الدكتورة راضية شرف الدين
  • د. سكينة الأمير
  • دكتور تيودورا إلينا أوسينيك
  • د. تيسيلي تريزا فيليب

الحزم الشعبية

Profile (Overview)

Brightpoint is the first private mother and child hospital in Abu Dhabi. Brightpoint was brought to life to create an optimal healing environment that provides a caring, emotionally supportive, and home- like atmosphere, where patients enjoy the highest standard of care and comfort during their stay. More than 90 percent of the hospital’s 230+ strong medical and support staff is women. From the top tier-management to service staff, it is a women’s world at Brightpoint.

There is a huge pressure on the existing mother and child healthcare facilities in the Emirates. That is where Brightpoint comes in and fill the gap by offering women a whole range of advanced care in an emotionally supportive environment.

One of the exceptional facilities at Brightpoint includes the advanced level 3 Neonatal Intensive Care Units (NICU) with high-end technology and latest equipment to treat pre-term babies. The NICU ward at the hospital has advanced incubators to care for infants of all gestational ages and weights with mechanical ventilation support.

Enhancing the experience of childbirth for women, the hospital’s first of its kind LDRP (Labor, Delivery, Recovery, and Postpartum) care allows women to experience all pre and post labor maternity treatment and care within the comfort of their rooms.Each element of care at Brightpoint ensures that your stay at Brightpoint will be a delight and a memorable experience.

  • 100+ bed capacity
  • NICU wards
  • One of its kind LDRP Care
  • Maternal educational program ‘Halababy’
  • Specialised wellbeing packages for women

Facilities Provided:

  • family accomodation Accommodation
  • flight booking Airport Transfer
  • special dietery food Choice of Meals
  • interpreter services Interpreter
  • phone in the room SIM
  • TV inside room TV inside room

Hospital (Infrastructure)

  • The Hospital creates a home-like ambience for the patients & their relatives
  • Capacity for 100+ beds
  • NICU wards
  • Advanced Neonatal Intensive Care Units (Level 3) with high-end technology and latest equipment to treat preterm babies
  • The NICU ward at the hospital has advanced incubators to care for infants of all gestational ages and weights with mechanical ventilation support
  • Cafeteria

Available Specialities

  • Cosmetic Surgery
  • Gastroenterology
  • General Surgery
  • Gynecology

Get priority response from NMC Royal Women's Hospital Center

DOCTORS

Dr. Bakhyt Turekeyev

Dr. Bakhyt Turekeyev

Abu Dhabi, United Arab Emirates

27 Years of Experience

Dr. Bakhyt Turekeyev is a specialized General Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 27 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mokhtar Ali

Dr. Mokhtar Ali

Abu Dhabi, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Mokhtar Ali is a specialized General Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Muhammad Iqbal Qadir

Dr. Muhammad Iqbal Qadir

Abu Dhabi, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Muhammad Iqbal Qadir is a specialized General Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Sokiyna Al Ameer

Dr. Sokiyna Al Ameer

Abu Dhabi, United Arab Emirates

8 Years of Experience

Dr. Sokiyna Al Ameer is a specialized General Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 8 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Ahmed Abdelhaq

Dr. Ahmed Abdelhaq

Abu Dhabi, United Arab Emirates

14 Years of Experience

Dr. Ahmed Abdelhaq is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 14 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Amira Talic

Dr. Amira Talic

Abu Dhabi, United Arab Emirates

22 Years of Experience

Dr. Amira Talic is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 22 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Anna Arya

Dr. Anna Arya

Abu Dhabi, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Anna Arya is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Eman Sadek

Dr. Eman Sadek

Abu Dhabi, United Arab Emirates

22 Years of Experience

Dr. Eman Sadek is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 22 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Fatma Heikal

Dr. Fatma Heikal

Abu Dhabi, United Arab Emirates

19 Years of Experience

Dr. Fatma Heikal is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 19 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Geeta Menon

Dr. Geeta Menon

Abu Dhabi, United Arab Emirates

12 Years of Experience

Dr. Geeta Menon is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 12 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Jhuma Lodha

Dr. Jhuma Lodha

Abu Dhabi, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Jhuma Lodha is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Tessily Tresa Philip

Dr. Tessily Tresa Philip

Abu Dhabi, United Arab Emirates

11 Years of Experience

Dr. Tessily Tresa Philip is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 11 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Manjula Anagani

Dr. Manjula Anagani

Abu Dhabi, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Manjula Anagani is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mayada Thamir Sabir Younis Al Ghurairi

Dr. Mayada Thamir Sabir Younis Al Ghurairi

Abu Dhabi, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Mayada Thamir Sabir Younis Al Ghurairi is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Pooja Vaswani

Dr. Pooja Vaswani

Abu Dhabi, United Arab Emirates

30 Years of Experience

Dr. Pooja Vaswani is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 30 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Razia Sharafudeen

Dr. Razia Sharafudeen

Abu Dhabi, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Razia Sharafudeen is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Teodora Elena Ucenic

Dr. Teodora Elena Ucenic

Abu Dhabi, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Teodora Elena Ucenic is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Manohar Mamani

Dr. Manohar Mamani

Abu Dhabi, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Manohar Mamani is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Which are the most popular procedures in NMC Royal Women's Hospital?
NMC Royal Women's Hospital located in United Arab Emirates provides services in a vast number of fields. The services offered are guided by exceptionally proficient physicians and surgeons. The most popular procedures offered in NMC Royal Women's Hospital are in the field of
What diagnostics and tests are available in NMC Royal Women's Hospital?
The NMC Royal Women's Hospital located in United Arab Emirates is known for the variety of diagnostic approaches available for the candidates to choose from. Apart from the generalized diagnostics test provided like Blood Tests, X-Ray, Echo and Cardiac related tests, the hospital also performs various forms of cosmetic surgery procedures, cancer treatment, transplantation treatments, ophthalmology as well as orthopaedic and paediatric treatments. The treatments offered are thoroughly well-curated so that every candidate is offered a distinguished treatment procedure.
What facilities are available in NMC Royal Women's Hospital?
Apart from in-detail treatment procedures available, NMC Royal Women's Hospital has a wide variety of facilities available for International Patients. Following are some of the procedures which are provided by them: Accommodation, Airport Transfer, Choice of Meals, Interpreter, SIM, TV inside room
Which Doctors are the most popular in NMC Royal Women's Hospital?
NMC Royal Women's Hospital flaunts a decorated list of physicians and surgeons. The medical professionals operating here are known for excellency in their respective fields. Some of the most popular doctors in the hospital from various fields are:
  • Dr. Ahmed Abdelhaq
  • Dr. Amira Talic
  • Dr. Anna Arya
  • Dr. Bakhyt Turekeyev
  • Dr. Eman Sadek
  • Dr. Fatma Heikal
  • Dr. Geeta Menon
  • Dr. Jhuma Lodha
  • Dr. Manjula Anagani
  • Dr. Manohar Mamani
  • Dr. Mayada Thamir Sabir Younis Al Ghurairi
  • Dr. Mokhtar Ali
  • Dr. Muhammad Iqbal Qadir
  • Dr. Pooja Vaswani
  • Dr. Razia Sharafudeen
  • Dr. Sokiyna Al Ameer
  • Dr. Teodora Elena Ucenic
  • Dr. Tessily Tresa Philip

Popular Packages