قسطرة تكلفة في الإمارات العربية المتحدة

رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية)

يتم إجراء عملية القسطرة في الإمارات العربية المتحدة تحت تأثير مخدر ومخدر موضعي. هناك العديد من المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة التي تجري رأب الأوعية الدموية من بين عمليات القلب والجراحة الأخرى. الإمارات العربية المتحدة برزت كواحدة من الوجهات السياحية الطبية الرائدة في العالم لأسباب متعددة. أولا ، تكلفة العلاج الطبي في الإمارات العربية المتحدة هو بأسعار معقولة جدا وتكلفة المعيشة أرخص. بالإضافة إلى ذلك ، يضم البلد بعضًا من أخصائيي القلب ذوي الخبرة العالية وجراحي القلب.

العلاج والتكلفة

18

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

2 يوم في المستشفى

16 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 11000

المستشفيات

عن رأب الوعاء

يعد مرض الشريان التاجي (CAD) أحد أكثر أمراض القلب شيوعًا التي يتم الإبلاغ عنها في جميع أنحاء العالم. ينتج عن تكوين جلطة دموية وتراكم البلاك في الأوعية الدموية الرئيسية للقلب.

رأب الشرايين البالونية هو الإجراء الأكثر شيوعًا داخل الأوعية الدموية (الإجراء الذي يتم داخل الأوعية الدموية) والذي يتم تنفيذه لعلاج مرض الشريان التاجي. في هذا الإجراء ، يتم الكشف عن جلطات الدم في الشرايين الرئيسية للقلب وتطهيرها عن طريق إدخال قسطرة في شريان اليد (الشريان الكعبري) أو الساق (الشريان الفخذي). يتكون هذا القسطرة من بالون في طرفه ، والذي يخرج الجلطة إلى محيط الأوعية الدموية بعد التضخم.

رأب الأوعية الدموية قد يتبع أو لا يتبعه الدعامة التاجية التنسيب ، اعتمادا على نتائج تصوير الأوعية. يتم تنفيذ هذا الإجراء في المرضى الذين يعانون من انخفاض جلطات الدم في الأوعية وأولئك الذين لا يستجيبون للأدوية. كما يمكن القيام بها كإجراء طارئ لعلاج الأزمة القلبية.

علامات وأعراض رواسب البلاك في القلب

  • التعب والدوخة بسبب عدم كفاية إمداد الدم إلى الأنسجة وانخفاض فعالية القلب بشكل عام
  • ضيق في التنفس للتعويض عن عدم كفاية ضخ الدم
  • يتدفق الدم إلى القلب مما يؤدي إلى نوبة قلبية ، تتميز بألم في الصدر والفك السفلي والذراع الأيسر

كيف يتم إجراء رأب الأوعية الدموية؟

تختلف جراحة قلب القلب عن موضع الدعامة التاجية أو رأب الأوعية الدموية البسيط. يتم إجراء هذا الأخير في مختبر قسطرة القلب في المستشفى.

تشارك الخطوات التالية في إجراء رأب البالون النموذجي:

الخطوة 1: وضع المريض على المهدئات عن طريق الفم

الخطوة 2: إدارة التخدير العام

الخطوة 3: شق في الشريان الفخذي أو الشريان الكعبري

الخطوة 4: إدخال القسطرة في الشريان من خلال شق

الخطوة 5: توجيه القسطرة حتى قاعدة الشريان التاجي

الخطوة 6: إدخال سلك التوجيه من داخل القسطرة في الشريان حتى موقع تجلط الدم

الخطوة 7: إدخال صبغة التباين من خلال القسطرة

الخطوة 8: التحقق من الكتل من خلال التصوير الشعاعي

الخطوة 9: تحديد الموقع الدقيق للتجلط الدموي

الخطوة 10: مرور سلك التوجيه عبر قسطرة خارج منطقة الجلطة

الخطوة 11: تضخيم وتضخيم البالون حتى يتم الحصول على تدفق الدم الطبيعي من الوعاء

الخطوة 12: تثبيت الدعامات في مكانها

الخطوة 13: استرداد القسطرة

التعافي من رأب الوعاء

  • يجب أن تشرب الكثير من السوائل بعد العملية. سيساعد ذلك صبغة التباين التي تُحقن في جسمك على الانفصال بسهولة.
  • تجنب التدخين لمدة يوم إلى يومين على الأقل بعد الإجراء لتسريع قدرة الجسم على الشفاء وتقليل وقت تعافي دعامة القلب.
  • حتى بعد يومين من الإجراء ، تجنب المشي أو الوقوف لفترة طويلة
  • إذا وضعت الدعامة ، فتجنب التمارين القوية لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد العملية. القيام بذلك سوف تتداخل مع وقت الانتعاش الدعامات القلب.

موانع الاستعمال: قد لا يُنصح بإجراء عملية رأب الأوعية البالونية إذا كان وعاء الوصول (الشريان الفخذي أو الشعاعي) غير كافٍ من حيث الحجم والجودة.

وقت الانتعاش: سيتم خروجك من المستشفى في يوم واحد. لكن يجب عليك تجنب الأنشطة الشاقة لمدة شهر واحد بعد خروجك من المستشفى. 

المراجع: وفقًا للبحث ، فإن 79٪ من الأشخاص الذين يتلقون الدعامة بعد جراحة رأب البالون يتم إعفائهم من الذبحة الصدرية لمدة تصل إلى 5 سنوات.

الفوائد :

  • إجراء بسيط مع انتعاش أسرع
  • فرص أقل للسكتة الدماغية أثناء الإجراء
  • فرص أقل للعدوى
  • وقت قصير من المستشفى
  • انخفاض فقدان الدم

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

كم تكلفة رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة؟

يبدأ متوسط ​​تكلفة جراحة رأب الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة من 11000 دولار أمريكي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي متاحة في العديد من المستشفيات في ولايات مختلفة.

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة رأب الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تختلف تكلفة حزمة قسطرة القلب في دولة الإمارات العربية المتحدة من مستشفى إلى آخر وقد تقدم مزايا مختلفة. تتضمن تكلفة حزمة القسطرة عادةً جميع النفقات المتعلقة بمصاريف ما قبل الجراحة وبعدها للمريض. تشمل تكلفة قسطرة الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة تكلفة التخدير والأدوية والاستشفاء ورسوم الجراح. هناك العديد من الأشياء التي قد تزيد من تكلفة رأب الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك الإقامة المطولة في المستشفى والمضاعفات بعد العملية.

ما هي بعض أفضل العيادات في الإمارات العربية المتحدة لعلاج الأوعية الدموية؟

هناك العديد من أفضل مستشفيات جراحة رأب الأوعية في الإمارات العربية المتحدة. تشمل بعض أشهر المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يلي:

  1. مستشفى برايم
  2. المستشفى الأمريكي
  3. المستشفى الكندي التخصصي
  4. مستشفى NMC التخصصي ، النهدة
  5. مستشفى Medeor 24X7
  6. Aster DM Healthcare
كم يوما يستغرق التعافي بعد جراحة الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يختلف شفاء المريض كثيرًا ، اعتمادًا على عدة عوامل. ومع ذلك ، في المتوسط ​​، من المفترض أن يبقى المريض لمدة 18 يومًا في البلاد بعد الخروج من المستشفى. هذا الإطار الزمني مهم لضمان نجاح الجراحة وأن المريض لائق للعودة.

ما هي بعض الوجهات الشعبية الأخرى لعملية رأب الأوعية الدموية؟

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة بلا شك واحدة من أفضل الدول في مجال رأب الأوعية الدموية في العالم. يقدم أفضل الخبرات الطبية وتجربة المرضى الجيدة بتكلفة معقولة. ومع ذلك ، هناك دول أخرى كما هو مذكور أدناه تحظى بشعبية في جراحة رأب الأوعية الدموية أيضًا:

الدولةالتكلفة
التشيكUSD 8000
اليونانUSD 8000
الهندUSD 3100
إسرائيلUSD 18000
ماليزياUSD 9500
بولنداUSD 6000
المملكة العربية السعوديةUSD 9500
سنغافورةUSD 14000
كوريا الجنوبيةUSD 18500
إسبانياUSD 19500
سويسراUSD 12500
تايلاندUSD 10600
تونسUSD 6100
تركياUSD 4500
الإمارات العربية المتحدةUSD 11000
كم تبلغ المصاريف الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة بصرف النظر عن تكلفة قسطرة الأوعية الدموية؟

بصرف النظر عن تكلفة رأب الأوعية الدموية ، يتعين على المريض أيضًا دفع رسوم إضافية للوجبات اليومية والإقامة في دار الضيافة. قد تبدأ تكلفة اليوم الواحد في هذه الحالة من 50 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ما هي أفضل المدن في الإمارات العربية المتحدة لإجراء عملية رأب الأوعية الدموية؟

هناك العديد من المدن التي تقدم جراحة رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة ، ومنها ما يلي:

  1. ابو ظبي
  2. الشارقة
  3. دبي
من هم أفضل الأطباء الذين يقدمون التطبيب عن بعد لعملية رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة؟

يمكن للمرضى أيضًا الاستفادة من حضور استشارة عبر الفيديو مع جراح رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة. فيما يلي بعض من أفضل الأطباء الذين يقدمون جراحة رأب الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة:

طبيبالتكلفةحدد موعدك
د. كمال العبديUSD 173الجدول الزمني الآن
الدكتور جيريشاندرا فارماUSD 173الجدول الزمني الآن
دكتور Luc JMT TambeurUSD 173الجدول الزمني الآن
د. علاء الدين فرسينUSD 173الجدول الزمني الآن
كم يوما يجب على المرء أن يقضيه في المستشفى من أجل رأب الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

بعد إجراء عملية الرأب الوعائي ، يبلغ متوسط ​​مدة الإقامة في المستشفى حوالي يومين. يخضع المريض للعديد من فحوصات الكيمياء الحيوية والأشعة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وأن التعافي يسير على الطريق الصحيح. بعد التأكد من أن المريض مستقر سريريًا ، يتم التخطيط للخروج.

ما هو متوسط ​​تصنيف المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم جراحة الأوعية الدموية؟

متوسط ​​تصنيف مستشفيات جراحة الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 4.5. يتم احتساب هذا التصنيف تلقائيًا على أساس عدة معايير مثل البنية التحتية للمستشفى وجودة الخدمات ودعم التمريض والخدمات الأخرى.

كم عدد المستشفيات التي تقدم جراحة الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

هناك أكثر من 21 مستشفى تقدم جراحة رأب الأوعية في الإمارات العربية المتحدة. تمتلك العيادات المذكورة أعلاه البنية التحتية المطلوبة ووحدة مخصصة حيث يمكن علاج المرضى. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن هذه المستشفيات تمتثل للمعايير الدولية وكذلك المتطلبات القانونية المحلية لعلاج المرضى.

من هم أفضل أطباء جراحة الأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة؟

بعض الأطباء المتخصصين المشهورين في جراحة رأب الأوعية الدموية في دولة الإمارات العربية المتحدة هم:

  1. د. محمد فاروق
  2. د. سانديب جلشة

أسئلة وأجوبة متعلقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تتبع مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة معايير الاعتماد الخاصة بـ DHCA (سلطة مدينة دبي الطبية) و JCI (اللجنة الدولية المشتركة). إن DHCA و JCI هما اللذان يخصصان المستشفيات التي تتوافق مع المعايير العالية لتقديم خدمات المرضى والبنية التحتية للرعاية الصحية. تُعرف هيئة الصحة بدبي ، المعروفة باسم الهيئة الحاكمة لمدينة دبي الطبية ، بتبسيط مرافق المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة بينما تعد JCI هيئة اعتماد غير ربحية موجودة في أكثر من 100 دولة. تأسست سلطة مدينة دبي الطبية في مايو 2011 بينما تأسست اللجنة الدولية المشتركة في عام 1998 كقسم من أقسام اللجنة المشتركة (تأسست عام 1951).

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة؟

دبي

  1. مستشفى الإمارات
  2. طبي
  3. ميدكير
  4. مستشفيات استر
  5. إن إم سي للرعاية الصحية
  6. مستشفى ثومباي
  7. ميديور
  8. المستشفى السعودي الألماني
  9. المستشفى الأمريكي دبي
  10. المستشفى الكندي التخصصي
  11. مستشفى كينجز كوليدج دبي
  12. مستشفى زليخة
  13. مستشفى الزهراء
  14. مستشفى برجيل

ابو ظبي

  1. مستشفى إل إل إتش
  2. مستشفى برجيل
  3. مستشفى لايف كير

ليس سراً أن المستشفيات متعددة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة تعتني بالمرضى وتقوم بذلك بتكلفة منخفضة. أي إجراء رعاية صحية ممكن في المستشفيات متعددة التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتم تغطية جميع أنواع التخصصات في هذه المستشفيات. تعد المستشفيات متعددة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة بأن تكون سهلة التنقل لأي مسافر طبي بسبب الطبيعة المضيافة الفطرية لكل من الموظفين الإداريين والطبيين.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في الإمارات؟

توسع قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير منذ السبعينيات ليشمل عددًا أكبر من المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والعيادات ومراكز إعادة التأهيل والبنية التحتية ذات الصلة مما يجعله خيارًا طبيعيًا لأي شخص يرغب في الحصول على العلاج. إن الرؤية المستقبلية والتنفيذ الصحيح لها من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة هي التي يجب أن تجعل الدولة خيارًا طبيعيًا لك لإنجاز علاجك. تعتبر مؤسسات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة مرادفًا للمعايير العالية للرعاية التي تقدمها للمرضى ، وهذا ممكن لأنها تعمل بسلاسة ومنظمة بشكل جيد للغاية يمكنك أن تقرر إجراء العلاج في الإمارات العربية المتحدة حيث يوجد بها اندماج لقطاع رعاية صحية قوي ونظام سفر مزدهر يشمل الفنادق والطيران ولوجستيات النقل.

كيف هي جودة الأطباء في الإمارات؟

تمنح المتطلبات الصارمة للحصول على ترخيص لممارسة الطب مصداقية لجودة الأطباء العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يقتصر الأمر على أن الأطباء في الإمارات العربية المتحدة متعلمون جيدًا ولديهم الخبرة ذات الصلة ولكنهم يتأكدون من مواكبة أحدث التطورات في مجال خبرتهم. إن الرعاية الشخصية والتعاطف الذي يجلبه الأطباء في الإمارات العربية المتحدة إلى مهنتهم هو ما يمنح المرضى سببًا وجيهًا لاختيارهم. يعالج الأطباء في الإمارات مجموعة واسعة من المرضى من جميع مناحي الحياة ومن جنسيات مختلفة.

عند السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

يجب أن تحمل جميع المستندات المطلوبة عندما تأتي إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج. من المفيد لك أن يتم الاحتفاظ بجميع مستنداتك في مكان واحد قبل أن تستعد للسفر الطبي إلى الإمارات العربية المتحدة. المستندات التي يجب أن تحملها معك أثناء رحلتك كمسافر طبي إلى الإمارات العربية المتحدة تتعلق بالسفر والأغراض الطبية. يرجى التأكد من حمل المستندات الأساسية إلى الإمارات العربية المتحدة كما هو مذكور أدناه.

  1. تاريخ طبى
  2. تقارير الاختبار
  3. البيانات المصرفية
  4. جواز سفر
  5. تأشيرة
  6. السجلات الطبية ومذكرات إحالة الطبيب.
ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في الإمارات؟

الإجراءات الشائعة التي يتم إجراؤها في الإمارات العربية المتحدة هي كما يلي.

  1. طب العظام
  2. علاج العقم
  3. طب العيون
  4. طب الأمراض الجلدية
  5. الجراحة التجميلية

من المشجع أن الجراحة التجميلية قد وجدت مكانًا في قائمة الإجراءات الشائعة في الإمارات العربية المتحدة ومن بين هذه الإجراءات البوتوكس والحشو الأكثر شيوعًا. من المشجع أن نلاحظ أن علاجات الخصوبة تظهر أيضًا اتجاهًا للنمو ، وللمزيد من المساعدة في عملية النمو هذه ، أدخلت حكومة الإمارات تشريعات جديدة وخلق بيئة إيجابية. يتم إجراء الإجراءات الشعبية في الإمارات العربية المتحدة من قبل الأطباء المصاحبين وبتكاليف اقتصادية.

هل التطعيمات إلزامية قبل الذهاب إلى الإمارات؟

تعتبر لقاحات ما قبل السفر مهمة قبل سفرك إلى الإمارات العربية المتحدة. شهر واحد مقدمًا يكون منطقيًا في أخذ هذه اللقاحات. إن بلد المنشأ أو بلد المقصد (إذا كنت مسافرًا من الإمارات العربية المتحدة) ، ومدة الإقامة ، والظروف الصحية والوصفات الطبية الحالية للأطباء هي التي تحدد اسم التطعيم والجرعة المطلوبة لقاح الحمى الصفراء مطلوب في دول وسط أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

أصبحت السياحة العلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة جذابة من خلال العديد من العوامل ، ومن بينها المرافق التي توفرها المستشفيات. ينعكس المزيج القوي لأنظمة الرعاية الصحية العامة والخاصة على التسهيلات التي تقدمها المستشفيات. يوجد في المستشفيات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة مركز دولي للمرضى يساعد في تنسيق زيارة السياح الطبيين إلى الإمارات العربية المتحدة. تعمل مراكز المرضى الدولية على تسهيل حياة المسافرين للعلاج من خلال مساعدتهم بعدة طرق مثل:

  • الدفع والمساعدة المالية
  • النقل من المستشفى
  • الارشاد السياحي
  • خدمات الترجمة
  • المساعدة المتعلقة بالتأشيرة
  • الاتصال للرحلات الجوية والسفر المحلي والفنادق
  • تنسيق التقارير وخطط العلاج
  • جدولة المواعيد
ما هي أهم وجهات السياحة العلاجية في الإمارات؟

السياحة الطبية هي صناعة تسير على المسار السريع للنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة. أبو ظبي ، المدينة الجزيرة وأيضاً عاصمة الإمارات العربية المتحدة ودبي ، حيث العقارات والسياحة هي العمود الفقري للاقتصاد ، وكلاهما من الوجهات الهامة للسياحة العلاجية في الإمارات العربية المتحدة. تشتهر هاتان المدينتان ببنيتهما التحتية للرعاية الصحية المتطورة والحماس لترقيته بأحدث التقنيات. يشهد قطاع السياحة الصحية نموًا سريعًا في الإمارات العربية المتحدة بسبب تزايد المسافرين للعلاج المتجهين إلى دبي وأبو ظبي بعد استثمار جيد في البنية التحتية للرعاية الصحية وأنظمة الرعاية الصحية القوية.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Angioplasty cost in United Arab Emirates

Angioplasty in United Arab Emirates (U.A.E)

Angioplasty in U.A.E is conducted under the influence of a sedative and a local anesthetic. There are several hospitals in U.A.E that conduct angioplasty among other cardiac procedures and surgeries. U.A.E has emerged as one of the leading medical tourism destinations in the world because of several reasons. First, the cost of medical treatment in U.A.E is quite affordable and the cost of living is cheaper. Additionally, the country houses some of the highly experienced and skilled cardiologists and cardiac surgeons.

Treatment and Cost

18

Total Days
In Country

2 No. Travelers

2 Day in Hospital

16 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 11000

Hospitals

About the Angioplasty

Coronary artery disease (CAD) is one of the most common heart diseases reported across the world. It results due to blood clot formation and plaque accumulation in the major blood vessels of the heart.

Balloon angioplasty is the most common endovascular procedure (procedure performed inside the blood vessel) carried out to treat coronary artery disease. In this procedure, the blood clots in the major arteries of the heart are detected and cleared by inserting a catheter into an artery of the hand (radial artery) or leg (femoral artery). This catheter consists of a balloon at its tip, which dislodges the clot to the periphery of the blood vessel after inflation.

Angioplasty may or may not be followed by coronary stent placement, depending on the angiography findings. This procedure is performed in patients with fewer blood clots in the vessels and those who do not respond to medications. It may also be carried out as an emergency procedure to treat a heart attack.

Signs and symptoms of plaque deposits in the heart

  • Fatigue and dizziness due to insufficient blood supply to the tissues and overall decreased efficacy of the heart
  • Shortness of breath to compensate for inadequate pumping of the blood
  • Compromised blood flow to the heart resulting in heart attack, characterized by pain in the chest, lower jaw, and left arm

How is Angioplasty performed?

A heart bypass surgery is different from coronary stent placement or a simple balloon angioplasty. The latter is performed in the cardiac catheterization lab at the hospital.

The following steps are involved in a typical balloon angioplasty procedure:

Step 1: Placing the patient on oral sedatives

Step 2: Administration of general anaesthesia

Step 3: Incision at the femoral artery or radial artery

Step 4: Insertion of catheter into the artery through incision

Step 5: Guiding the catheter up to the base of coronary artery

Step 6: Insertion of a guidewire from within the catheter into the artery up to the site of blood clot

Step 7: Insertion of contrast dye through the catheter

Step 8: Checking for the blocks through radiograph

Step 9: Identifying the pinpoint location of the blood clot

Step 10: Passage of guide wire through catheter just beyond the region of clot

Step 11: Inflating and deflating the balloon till normal blood flow is obtained from the vessel

Step 12: Stabilizing the stent in place

Step 13: Retrieving the catheter

Recovery from Angioplasty

  • You should drink plenty of fluids after the procedure. This will help the contrast dye injected into your body to dissociate easily.
  • Avoid smoking for at least one to two days after the procedure to accelerate your body’s healing ability and reduce heart stent recovery time.
  • Till two days after the procedure, avoid walking or standing for a long time
  • If you have a stent placed, avoid vigorous exercises for up to 30 days after the procedure. Doing so will interfere with heart stent recovery time.

Contraindications: You may not be suggested to undergo balloon angioplasty if the access vessel (femoral or radial artery) is of insufficient size and quality.

Recovery time: You will be discharged from the hospital in one day. But you should avoid strenuous activities for one month after being discharged from the hospital. 

Prognosis: According to research, 79 percent of the people who receive the stent after a balloon angioplasty are relieved from angina for up to 5 years.

Benefits:

  • Simple procedure with faster recovery
  • Fewer chances of stroke during the procedure
  • Fewer chances of infection
  • Short time of hospitalization
  • Lower blood loss

Patient Stories

More Related Information

Affordable Healthcare Packages related to Angioplasty are:

Package NameCostBook Package
Angioplasty in Pushpawati Singhania Research Institute, Delhi, India4150 USDBook Now
Angioplasty in NMC Speciality Hospital, Al Nahda, Dubai, United Arab Emirates7380 USDBook Now
Angioplasty in Indraprastha Apollo Hospital, Delhi, India5515 USDBook Now
Angioplasty in Medicana Camlica, Istanbul, Turkey4500 USDBook Now

Some of most highly rated doctors for Angioplasty are:

Some of the most sought after doctors available for online video consultation for Angioplasty are:

Doctor NameCostBook Appointment
Dr. Kamal Al Abdi173 USDBook Now
Dr. Ala Eldin Farasin173 USDBook Now
Dr. Luc J M T Tambeur173 USDBook Now

Procedures related to Angioplasty :

Most searched Hospitals for Angioplasty in Other Destinations are:

Frequently Asked Questions

How much does Angioplasty cost in the United Arab Emirates?

The average cost of Angioplasty in the United Arab Emirates starts from USD 11000 Angioplasty in the United Arab Emirates is available across many hospitals in different states.

What are the factors affecting the cost of Angioplasty in the United Arab Emirates?

The Angioplasty package cost in the United Arab Emirates varies from one hospital to another and may offer different benefits. The Angioplasty package cost usually includes all the expenses related to pre and post surgery expenses of the patient. The Angioplasty cost in the United Arab Emirates includes the cost of anesthesia, medicines, hospitalization and the surgeon's fee. There are many things that may increase the cost of Angioplasty in the United Arab Emirates, including prolonged hospital stay and complications after the procedure.

Which are some of the best clinics in the United Arab Emirates for Angioplastyt?

There are several best hospitals for Angioplasty in the United Arab Emirates. Some of the most renowned hospitals for Angioplasty in the United Arab Emirates include the following:

  1. Prime Hospital
  2. American Hospital
  3. Canadian Specialist Hospital
  4. NMC Speciality Hospital, Al Nahda
  5. Medeor 24X7 Hospital
  6. Aster DM Healthcare
How many days does it take to recover post Angioplasty in the United Arab Emirates?

The recovery of the patient many vary, depending on several factors. However, on an average, patient is supposed to stay for about 18 days in the country after discharge. This time frame is important to ensure that the surgery was successful and the patient is fit to fly back.

Which are some of the other popular destinations for Angioplasty?

the United Arab Emirates is undoubtedly one of the best countries for Angioplasty in the world. It offers the best medical expertise and good patient experience at an affordable cost. However, there are other countries as mentioned below that are popular for Angioplasty as well:

CountryCost
CzechiaUSD 8000
GreeceUSD 8000
IndiaUSD 3100
IsraelUSD 18000
MalaysiaUSD 9500
PolandUSD 6000
Saudi ArabiaUSD 9500
SingaporeUSD 14000
South KoreaUSD 18500
SpainUSD 19500
SwitzerlandUSD 12500
ThailandUSD 10600
TunisiaUSD 6100
TurkeyUSD 4500
United Arab EmiratesUSD 11000
How much are the other expenses in the United Arab Emirates apart from the cost of Angioplasty?

Apart from the cost of Angioplasty, the patient is also required to pay additionally for daily meals and guest house accommodation. The per day cost in this case may start from USD 50 per person.

Which are the best cities in the United Arab Emirates for Angioplasty Procedure?

There are many cities that offer Angioplasty in the United Arab Emirates, including the following:

  1. Abu Dhabi
  2. Sharjah
  3. Dubai
Which are the best doctors offering Telemedicine for Angioplasty in the United Arab Emirates?

Patients can also avail to attend a video teleconsultation with the Angioplasty surgeon in the United Arab Emirates. the following are some of the top doctors offering Angioplasty in the United Arab Emirates:

DoctorCostSchedule Your Appointment
Dr. Kamal Al AbdiUSD 173Schedule Now
Dr. Girishchandra VarmaUSD 173Schedule Now
Dr. Luc J M T TambeurUSD 173Schedule Now
Dr. Ala Eldin FarasinUSD 173Schedule Now
How many days does one have to spend in the hospital for Angioplasty in the United Arab Emirates?

After the Angioplasty takes place, the average duration of stay at the hospital is about 2 days. The patient is subjected to several biochemistry and radiological scans to see that everything is okay and the recovery is on track. After making sure that patient is clinically stable, discharge is planned.

What is the average rating of Hospitals in the United Arab Emirates offering Angioplasty?

The average rating for Angioplasty hospitals in the United Arab Emirates is 4.5. This rating is automatically calculated on the basis of several parameters such as the infrastructure of the hospital, quality of services, nursing support and other services.

How many hospitals offer Angioplasty in the United Arab Emirates?

There are more than 21 hospitals that offer Angioplasty in the United Arab Emirates. The above mentioned clinics have the required infrastructure and a dedicated unit where patients can be treated. Additionally, these hospitals are known to comply with the international standards as well as local legal requirements for the treatment of patients.

Who are the best doctors for Angioplasty in the United Arab Emirates?

Some of the renowned medical specialists for Angioplasty in the United Arab Emirates are:

  1. Dr. Mohamed Farouk
  2. Dr. Sandeep Golchha

FAQ's Related to United Arab Emirates

What healthcare accreditation standards are followed in United Arab Emirates?

UAE Hospitals follow the accreditation standards of DHCA (Dubai Healthcare City Authority) and JCI (Joint Commission International). It is the DHCA and JCI which earmarks the hospitals that match upto the high standards of patient service delivery and healthcare infrastructure. Known as the governing body of Dubai Healthcare City, DHCA streamlines hospital facilities in UAE whereas JCI is a non profit accredition body present in over 100 countries. The Dubai Healthcare City Authority was established in May 2011 whereas Joint Commission International was founded in 1998 as a division of The Joint Commission (est. 1951).

Which are the popular multispecialty hospital groups in UAE?

Dubai

  1. Emirates Hospital
  2. Mediclinic
  3. Medcare
  4. Aster Hospitals
  5. NMC Healthcare
  6. Thumbay Hospital
  7. Medeor
  8. Saudi German Hospital
  9. American Hospital Dubai
  10. Canadian Specialist Hospital
  11. King's College Hospital Dubai
  12. Zulekha Hospital
  13. Al Zahra Hospital
  14. Burjeel Hospital

Abu Dhabi

  1. LLH Hospital
  2. Burjeel Hospital
  3. Life Care Hospital

It is no secret that UAE multispecialty hospitals are taking care of patients and doing so at low costs. Any healthcare procedure is possible in the multidisciplinary hospitals in the UAE as all kinds of specialties are covered in these hospitals. The multispecialty hospitals in UAE promise to be easy to navigate for any medical traveller because of the innate hospitable nature of the both the administrative and the medical personnel.

Why should I opt for healthcare in UAE?

The healthcare sector in UAE has expanded dramatically since the 1970s to include more number of hospitals, healthcare centers, clinics, rehabilitation centers and related infrastructure making it a natural choice for any person wanting to get their treatment done. It is the futuristic vision and the rightful implementation of the same by the UAE government that should make the country a natural choice for you to get your treatment done. UAE healthcare organisations are synonymous with the high standards of care they provide to the patients and this is possible because they function seamlessly and are very well organised. You can decide to get treatment done in UAE as it has an amalgamation of a strong healthcare sector and a thriving travel ecosystem inclusive of hotels, aviation and transport logistics.

How is the quality of doctors in UAE?

The stringent requirements of obtaining a license to practice medicine gives credibility to the quality of doctors working in the UAE. Not only are the doctors in UAE well educated and have the relevant experience but they make sure that they have kept up with the latest developments in their area of expertise. It is the personal care and empathy which the doctors in UAE bring to their profession that gives patients a good reason to choose them. The doctors in UAE treat a wide variety of patients from all walks of life and from different nationalities.

When traveling to UAE for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

You need to carry all required documents when you are coming to UAE for your treatment. It is to your benefit if all your documents are kept at one place before you get ready for your medical travel to the UAE. The documents that you should carry with you during your journey as a medical traveller to UAE are related to travel and medical purposes. Please ensure that you carry essential documents to UAE as mentioned below.

  1. Medical history
  2. Test reports
  3. Bank statements
  4. Passport
  5. Visa
  6. Medical records and doctor referral notes.
What are the popular procedures available in UAE?

Popular procedures being performed in UAE are as follows.

  1. Orthopaedics
  2. Fertility treatment
  3. Ophthalmology
  4. Dermatology
  5. Cosmetic surgery

It is heartening that cosmetic surgery has found a place in the list of popular procedures in UAE and among these botox and fillers are most common. It is encouraging to note that Fertility treatments are also showing a growth trend, and to further help this growth process the UAE government has brought in new legislation and is creating a positive environment. The popular procedures in UAE are being done by accompished doctors and at economical costs.

Is it mandatory to take vaccinations before going to UAE?

Pre travel vaccinations are important before your UAE travel. A one month advance makes sense in taking these vaccinations. It is the origin country or destination country (if you are traveling from UAE), length of stay, health conditions and current doctors' prescriptions that decides the vaccination name and required dosage The yellow fever vaccine is required for Central Africa and South American countries.

What are the other facilities provided by hospitals in the United Arab Emirates?

Medical tourism in UAE is made attractive by many factors and one of them includes the facilities provided by hospitals. The strong combination of public and private healthcare systems reflect on the facilities provided by the hospitals. Major hospitals in UAE have an international patient center which helps coordinate the visit of medical tourists to UAE. International patient centers are making the medical travellers lives easy by helping them in many ways such as:

  • Payment and financial assistance
  • Hospital transfers
  • Tourism guidance
  • Interpretation services
  • Visa related assistance
  • Liasoning for flights,local travel and hotels
  • Coordination for reports and treatment plans
  • Appointment scheduling
What are the major medical tourism destinations in UAE?

Medical tourism is an industry which is on the fast track of growth in UAE. Abu Dhabi, the island city and also the capital of United Arab Emirates and Dubai, where real estate and tourism are the backbone of the economy are both important medical tourism destinations in UAE. Both these cities are well known for their high end healthcare infrastructure and the zest to upgrade it with cutting edge technologies. The health tourism sector is rising fast in UAE on account of the increasing medical travellers headed to Dubai and Abu Dhabi post good investment in healthcare infrastructure and strong healthcare regulations.