نظرة عامة الشخصي)

تاريخنا

عيادة الزهراء هي مستشفى متطور للغاية مع مرافق حديثة للغاية. يقع المستشفى على بعد 20 دقيقة فقط من مطار تونس قرطاج الدولي و 15 دقيقة من العاصمة. تقع في الضواحي الجنوبية لتونس. تم شراء المستشفى وتجديده بالكامل لتقديم خدمات علاجية عالية الجودة. بعد الانتهاء من التجديد في عام 2017 ، تم افتتاحه من قبل وزير الصحة السيد عماد الهمامي. المستشفى مجهز جيدًا لتقديم خدمات طبية على مستوى عالمي للمرضى المحليين والدوليين.

العلاج والتقنيات المتاحة

عيادة الزهراء هي واحدة من العيادات المتعددة التخصصات الأولى في الضواحي الجنوبية لتونس. يتم تزويد المستشفى بأقسام مختلفة لعلاج المرضى. يحتوي المستشفى على مركز تشخيص حديث للغاية. لديها أحدث منصة التصوير الطبي. يقدم المستشفى خدمات الأشعة التداخلية عالية المستوى. لديها نظام متقدم للمرضى الذين يعانون من القلق والخوف من الأماكن المغلقة. يستمع المرضى إلى الموسيقى ويشاهدون الأفلام أثناء إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي.

التسهيلات

تتوفر العديد من مرافق التشخيص في المستشفى. في قسم التصوير الطبي ، تم تجهيز المستشفى بـ 1.5 Tesla MRI ، وأشعة قياسية ، وطاولة التحكم عن بعد ، وأقواس جراحية ، و 2 Color Doppler Echo ، وماسحة ضوئية 256 شريحة ، وراديو متنقل ، وموجات فوق صوتية عامة ومتخصصة. في الأشعة التداخلية ، يوجد في المستشفى تسلل محيطي وعمود الفقري ، وخزعة موجَّهة بالصدى والمسح الضوئي ، ورأب فقرات. تحتوي وحدة فحص القلب على الموجات فوق الصوتية دوبلر للقلب ، وربط دوالي المريء ، وتنظير المعدة الليفي ، ومراقبة معدل ضربات القلب للجنين (RCF) ، وتنظير القولون ، واستئصال السليلة ، والفحوصات العلاجية والتشخيصية للجهاز التنفسي والجهاز التنفسي ، واستئصال المعدة بالمنظار ، وتخطيط صدى القلب بالتوتر ، واستئصال الغشاء المخاطي ، و ERCP. الإنعاش متعدد الأغراض وخدمة الأمومة وخدمات قسم الجراحة متوفرة أيضًا في المستشفى.

التسهيلات المقدمة:
  • family accomodation الإقامة
  • flight booking نقل من المطار
  • special dietery food اختيار الوجبات
  • interpreter services مترجم
  • phone in the room الشريحة
  • TV inside room التلفزيون داخل الغرفة

اكتشف الباقات من عيادة الزهراء واستمتع بمزايا التكلفة حتى 30٪

الإجراءات المعروضة

علاج البدانة جراحة
  • اللفة النطاقات المعدة
علوم القلب
  • عيب الحاجز الأذيني (ASD) إصلاح
  • تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)
  • قسطرة
  • بالون، أنجيوبلاستي
  • بالون الأذيني
  • بنتل الداخلي
  • CABG - الإعادة
  • جراحة القلب المغلقة
  • التطعيم الشريان التاجي التطعيم (كابغ)
  • قلب مزدوج صمام استبدال
  • جراحة نوروود
  • إغلاق / إصلاح VSD (للبالغين)
أمراض الجهاز الهضمي
  • كبسولة التنظير
  • جراحة البواسير
الجراحة العامة
  • إستئصال الزائدة الدودية
  • إزالة مناظير المرارة بالمنظار
  • إصلاح فتق بالمنظار
طب النساء
  • جراحة إزالة فيبرويد
علم الأعصاب
  • التنظير البطيني الثالث بالمنظار
  • علاج السكتة الدماغية
علم الأورام
  • استئصال البطن والعجان
  • CAR-T
جراحة العظام
  • استئصال الهلالة
  • إصلاح الغضروف المفصلي

احصل على استجابة ذات أولوية من عيادة الزهراء

استعراضات

عروض

يرجى الاستفسار
   الحزم الشعبية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

EZZAHRA CLINIC | BEST HOSPITAL IN TUNISIA | MEDIGENCE

Ezzahra Clinic

Ezzahra, Tunisia

    Profile (Overview)

    History

    Ezzahra clinic is a highly sophisticated hospital with ultra-modern facilities. The hospital is located just 20 minutes away from the Tunis-Carthage international airport and 15 minutes from the capital. It is located in the southern suburbs of Tunisia. Hospital was acquired and completely renovated to provide high-quality treatment services. After the renovation was completed in 2017, It was inaugurated by the Minister of Health, Mr. Imed Hammami. The hospital is well-equipped to provide world-class medical services to both national and international patients.

    Available Treatment and Technologies

    Ezzahra clinic is one of the first multispecialty clinics in the southern suburbs of Tunisia. Hospital is provided with various departments to treat the patients. Hospital has an ultra-modern diagnostic center. It has the latest medical imaging platform. The hospital provides high-standard interventional radiology services. It has an advanced system for patients suffering from anxiety and claustrophobia. The patients listen to music and watching movies while having their MRI done.

    Facilities

    Various diagnostic facilities are available at the hospital. In the medical imaging section, the hospital is equipped with 1.5 Tesla MRI, Standard radiology, Remote controlled table, Surgical arches, 2 Color Doppler Echo, 256 slice scanner, Mobile Radio, and General and specialized ultrasound. In interventional radiology, the hospital has Peripheral and spinal infiltration, Guided echo and scan biopsy, and vertebroplasty. The cardiac exam unit has Doppler Cardiac Ultrasound, Ligation of esophageal varices, Gastric Fibroscopy, Fetal Heart Rate Monitoring (RCF), colonoscopy, polypectomy, Digestive & Respiratory Therapeutic and Diagnostic Examinations, Endoscopic gastrostomy, Stress Echocardiography, mucosectomy, and ERCP. Multipurpose resuscitation, Maternity Service, and services of the Surgery Department are also available at the hospital.

    Facilities Provided:
    • family accomodation Accommodation
    • flight booking Airport Transfer
    • special dietery food Choice of Meals
    • interpreter services Interpreter
    • phone in the room SIM
    • TV inside room TV inside room

    Explore Packages from Ezzahra Clinic and enjoy cost benefits of upto 30%

    Offered Procedures

    Bariatric Surgery
    • Lap Gastric Banding
    Cardiac Sciences
    • Atrial Septal Defect (ASD) Repair
    • Angiography (Including Non-Ionic Contrast)
    • Angioplasty
    • Balloon Angioplasty
    • Balloon Atrial Septostomy
    • Bentall Procedure
    • CABG - Redo
    • Closed Heart Surgery
    • Coronary Artery Bypass Grafting (CABG)
    • Heart Double Valve Replacement
    • Norwood Surgery
    • VSD Closure / Repair (Adult)
    Gastroenterology
    • Capsule Endoscopy
    • Hemorrhoids Surgery
    General Surgery
    • Appendectomy
    • Laparoscopic Gall Bladder Removal
    • Laparoscopic Hernia Repair
    • Rectal Polyp Removal
    Gynecology
    • C-Section
    • Fibroid Removal Surgery
    • Normal Delivery
    Neurology
    • Endoscopic Third Ventriculostomy
    • Stroke Treatment
    Oncology
    • Abdominoperineal Resection
    • CAR-T
    Orthopedics
    • Meniscectomy
    • Meniscus Repair

    Get priority response from Ezzahra Clinic

    REVIEWS

    Offers

    Please Enquire
       Popular Packages