تكميم المعدة دولار سعر الـ أسبانيا

العلاج والتكلفة

15

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

3 يوم في المستشفى

12 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 14800

المستشفيات

حول تكميم المعدة

يتضمن إجراء الأكمام المعدة ، المعروف أيضًا باسم استئصال المعدة كم ، الاستئصال الجراحي لجزء من المعدة. هذا الإجراء دائم وينوي أن يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير في الأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة.

أثناء إجراء تكميم المعدة ، يتم قطع الجانب الأيسر من المعدة وتصغير الحجم إلى 25 بالمائة فقط من حجمها الأصلي. تبدو المعدة الناتجة مثل "كم" يشبه الموز.

يحد تكميم المعدة الرأسي الناتج من تناول الطعام بسبب انخفاض إنتاج إنزيمات المعدة والعصائر الهضمية. قد تشعر بالشبع بعد تناول كميات صغيرة من الطعام. يُعرف هذا أيضًا باسم "الإجراء المقيد" لأنه يقيد كمية الطعام التي يمكنك تناولها في كل مرة. يتم تنفيذ هذا الإجراء بالمنظار ولا رجعة فيه في طبيعته.

هل من الآمن الحصول على استئصال المعدة؟

ينصح بإجراء الأكمام المعوية للأفراد الذين يكون مؤشر كتلة الجسم (BMI) 40 أو أكبر من 40. إنه إجراء آمن تمامًا وهو ذو طبيعة بسيطة.

عند إجراء العملية الجراحية بشكل صحيح ، يحسن استئصال المعدة بأكمام بالمنظار عددًا من الحالات الطبية المرتبطة بالسمنة ، بما في ذلك آلام أسفل الظهر والتهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم واضطرابات القلب وتوقف التنفس أثناء النوم الانسدادي والتهاب الجلد الناتج عن طيات الجلد والسلس البولي ومتلازمة التمثيل الغذائي.

كيف يتم إجراء عملية تكميم المعدة؟

المدة الإجمالية للجراحة حوالي 60 إلى 90 دقيقة. سوف يعطيك جراح استئصال المعدة الخاص بك التخدير العام قبل العملية. يتم إجراء العملية الجراحية بمساعدة منظار البطن.

سيقوم الجراح بإدخال منظار البطن في بطنك بعد عمل شقين إلى خمسة شقوق صغيرة. يمكن تصور الجزء الداخلي من بطنك بمساعدة كاميرا متصلة بالمنظار. بعد ذلك ، سيتم قطع معدتك عموديا  

تتم إزالة حوالي 75 في المائة من المعدة ويتم ربط الجزء المتبقي من المعدة بدبابيس جراحية. يبدو الجزء المحتجز من المعدة الآن وكأنه غلاف يشبه الموز. يتم استئصال الجزء المقطوع من المعدة وخياطة وإغلاق الشقوق الموجودة في البطن. عادةً ما تكون تكلفة تكميم المعدة أعلى مقارنة بالطرق الجراحية الأخرى لفقدان الوزن.

التعافي من تكميم المعدة

عادة ما يتم خروج المريض خلال يومين من العملية. يجب على المريض اتباع الإرشادات التالية للتعافي بسرعة بعد إجراء جراحة في المعدة:

  • خذ حمية ناعمة بعد التفريغ
  • تناول سوائل صافية في يوم الإجراء
  • تستهلك وجبات صغيرة لتجنب تمدد المعدة
  • تناول كميات صغيرة من الطعام
  • تشمل الفيتامينات والمعادن في النظام الغذائي

سوف تبدأ في ملاحظة فقدان الوزن التدريجي بمجرد البدء في الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة نشاط بدني منتظم. يجب ألا تزيد كمية وجباتك بعد تحقيق فقدان الوزن المستهدف ، حيث إنها قد تمد معدتك. يجب أن تحافظ على نفس مستويات النشاط لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات على الأقل.

قصص المرضى

الأسئلة المتكررة

كم تكلف تكميم المعدة في أسبانيا؟

في حين أنه بناءً على مجموعة من العوامل ، فإن الحد الأدنى لتكلفة تكميم المعدة في إسبانيا هو 14800 دولار أمريكي. تمت الموافقة على العديد من المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا الحاصلة على شهادة JCI ، OHSAS والأكثر طلبًا لعلاج المرضى الدوليين الذين يعانون من تكميم المعدة

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة تكميم المعدة في أسبانيا؟

تكلفة حزمة تكميم المعدة في إسبانيا لها شوائب واستثناءات مختلفة. التكلفة التي نقلتها بعض أفضل المستشفيات لعملية تكميم المعدة في إسبانيا تغطي عمومًا تحقيقات ما قبل الجراحة للمريض. يشمل إجراء تكميم المعدة في إسبانيا أتعاب الجراح والاستشفاء والتخدير أيضًا. قد تؤثر الإقامة الطويلة في المستشفى أو المضاعفات بعد الجراحة أو التشخيص الجديد على التكلفة الإجمالية لعملية تكميم المعدة في إسبانيا.

ما هي بعض أفضل المستشفيات في إسبانيا لعلاج تكميم المعدة؟

تقوم العديد من المستشفيات في إسبانيا بإجراء عملية تكميم المعدة. تشمل بعض المستشفيات الأكثر شهرة في جراحة تكميم المعدة في إسبانيا ما يلي:

  1. مستشفى Quironsalud Marbella
  2. مستشفى Quironsalud Barcelona
  3. مستشفى جامعة ديكسيوس
  4. مستشفى Quironsalud Torrevieja
كم يوما يستغرق التعافي بعد عملية تكميم المعدة في أسبانيا؟

بعد عملية تكميم المعدة في إسبانيا ، من المفترض أن يبقى المريض في بيت الضيافة لمدة 15 يومًا أخرى. هذا الإطار الزمني مهم لضمان نجاح الجراحة وأن المريض لائق للعودة.

ما هي بعض الوجهات الشعبية الأخرى لعملية تكميم المعدة؟

إسبانيا هي واحدة من أكثر الدول شعبية في العالم لإجراء عملية تكميم المعدة. تقدم الدولة أفضل تكلفة لعملية تكميم المعدة وأفضل الأطباء والبنية التحتية المتقدمة للمستشفيات. تشمل بعض الوجهات الشائعة الأخرى لعملية تكميم المعدة ما يلي:

الدولةالتكلفة
التشيكUSD 8000
اليونانUSD 8000
الهندUSD 5500
إسرائيلUSD 16500
لبنانUSD 8000
ليتوانياUSD 6600
ماليزياUSD 8700
المغربUSD 6500
بولنداUSD 7200
المملكة العربية السعوديةUSD 8250
سنغافورةUSD 14000
جنوب أفريقياUSD 8000
إسبانياUSD 14800
تايلاندUSD 15000
تونسUSD 6500
تركياUSD 4205
الإمارات العربية المتحدةUSD 8500
المملكة المتحدةUSD 11000
ما هي المصاريف الأخرى في أسبانيا بصرف النظر عن تكلفة تكميم المعدة؟

بصرف النظر عن تكلفة تكميم المعدة ، يتعين على المريض أيضًا دفع تكاليف إضافية للوجبات اليومية والإقامة في دار الضيافة. قد تبدأ تكلفة اليوم الواحد في هذه الحالة من 50 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ما هي أفضل المدن في إسبانيا لإجراء عملية تكميم المعدة؟

بعض من أفضل المدن في إسبانيا التي تقدم تكميم المعدة هي:

  1. توريفايجا
  2. ماربيا
  3. برشلونة
  4. مدريد
كم عدد الأيام التي يجب أن يقضيها المرء في المستشفى لإجراء عملية تكميم المعدة في أسبانيا؟

من المفترض أن يبقى المريض في المستشفى لمدة 3 أيام تقريبًا بعد عملية تكميم المعدة للمراقبة والرعاية. يخضع المريض للعديد من فحوصات الكيمياء الحيوية والأشعة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وأن التعافي يسير على الطريق الصحيح. بعد التأكد من أن المريض مستقر سريريًا ، يتم التخطيط للخروج.

كم عدد المستشفيات التي تقدم جراحة تكميم المعدة في أسبانيا؟

هناك أكثر من 4 مستشفيات تقدم تكميم المعدة في إسبانيا. تتمتع هذه العيادات بالبنية التحتية المطلوبة ووحدة مخصصة حيث يمكن علاج المرضى. تتوافق هذه المستشفيات مع جميع القواعد واللوائح التي تمليها الهيئات التنظيمية والاتحادات الطبية في إسبانيا

الأسئلة الشائعة المتعلقة بإسبانيا

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في إسبانيا؟

تم تبسيط اعتماد الرعاية الصحية في إسبانيا للحفاظ على رقابة صارمة على الجودة في وظائف المستشفى. هناك العديد من معايير الرعاية الصحية التي أثبتت المستشفيات في إسبانيا قوتها مرارًا وتكرارًا. تقوم اللجنة المشتركة الدولية بفحص معلمتين لجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المستشفيات في جميع أنحاء إسبانيا. يمكن ضمان التقييم النهائي الذي أجراه متخصصو الرعاية الصحية ذوي الخبرة والمهارة العاملون في هيئة الاعتماد نظرًا لكفاءتهم العالية.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في إسبانيا؟

يتم الاعتماد على مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا من قبل المرضى الذين يأتون إلى هنا من جنسيات وثقافات مختلفة. كما يوحي الاسم ، فإن المستشفيات متعددة التخصصات تشمل العلاج الذي يتم تقديمه للمرضى عبر التخصصات. نعرض هنا بعضًا من أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا.

  1. مستشفى جامعة كيرونسالود مدريد ، مدريد
  2. مستشفى جامعة خيمينيز دياز الجامعي ، مدريد
  3. مستشفى كيرونسالود برشلونة ، برشلونة
  4. مستشفى كيرونسالود توريفايجا ، توريفايجا
  5. مستشفى جامعة ديكسيوس ، برشلونة
  6. مستشفى زانيت فيتاس الدولي ، ملقة
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud ، مدريد
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon ، برشلونة
  9. مستشفى كاتالونيا العام ، برشلونة
  10. مستشفيات سانيتاس ، مدريد

تسهل مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا على المرضى الحصول على جميع علاجاتهم في مكان واحد بسبب التنوع الكبير في التخصصات المشمولة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في إسبانيا؟

الرعاية الصحية في إسبانيا على قدم المساواة مع الأفضل في العالم ويتم تحديثها باستمرار مع تقنيات اليوم. الأطباء في إسبانيا ماهرون وكفؤون وماهرون في علاج أي مرض أو إصابة قد تعاني منها. توفر تغطية التكلفة الشاملة (باستثناء الأدوية الموصوفة) أو نظام الدفع الموحد ميزة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على علاجهم في إسبانيا. اختر الرعاية الصحية في إسبانيا لأن هذا البلد هو مزيج رائع من المراكز السياحية الرائعة ومرافق الرعاية الصحية الاستثنائية.

ما هي جودة الأطباء في أسبانيا؟

تم تعليم الأطباء في إسبانيا من أفضل المؤسسات وتميزوا في علاج مرضاهم. تتمتع إسبانيا بمجتمع رعاية صحية غني وحيوي مع الأطباء الذين صقلوا مهاراتهم لأن لديهم خبرة عملية لعدة سنوات. الأطباء في إسبانيا رائعون في التكيف مع التقنيات والتقنيات الجديدة وتطبيقها. يجب أن يكون الحصول على علاجك في إسبانيا أمرًا سلسًا حيث لا يوجد حتى عائق لغوي حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية للعديد من الأطباء.

عند السفر إلى إسبانيا لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

عند التخطيط لسفرك الطبي إلى إسبانيا ، يرجى إنشاء قائمة مرجعية بالوثائق التي تحتاج إلى حملها. في أي وقت من الأوقات خلال رحلتك والعلاج في إسبانيا ، يجب أن تكون المستندات سببًا لأي عائق. جواز السفر ، والتأشيرة ، وتذكرة الذهاب والإياب ، والتأمين الطبي للسفر ، وإثبات الإقامة ، وإثبات الحالة المدنية ، وإثبات الوسائل المالية مثل كشف الحساب المصرفي ، وخطاب الرعاية ، وإثبات دفع العلاج أو إثبات حكومتك التي تغطي التكاليف ووثائق التوظيف (حسب الحالة) كلها ضرورية وثائق السفر. يرجى إحضار مستنداتك الطبية مثل التقارير الطبية ، وخطاب من الطبيب / المستشفى يحيلك لتلقي العلاج ، والمراسلات بين الطبيب / المستشفى الذي أحالتك وتلك التي ستعالج فيها وتقارير الاختبار.

ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في أسبانيا؟

وجهة السياحة العلاجية الأولى ، يتردد على إسبانيا المسافرون للعلاج على مدار السنة. تجعل الثقافة الرياضية في إسبانيا من الطب الرياضي وجراحة العظام مناسباً طبيعياً للتخصصات الطبية والجراحية في إسبانيا. يتم إجراء جميع أنواع الإجراءات في المستشفيات والعيادات في إسبانيا ولكننا ندرج أكثرها شيوعًا لراحتك. الجراحة التجميلية ، الجراحة الاختيارية ، طب الأسنان ، العناية بالعيون ، جراحة السمنة ، إجراءات العظام ، جراحة العمود الفقري ، الإجراءات المتعلقة بالطب الرياضي وعلاجات الخصوبة.

هل التطعيمات إلزامية قبل السفر إلى إسبانيا؟

لا يقتصر الأمر على أنه من المفيد أن تحصل على التطعيم قبل الذهاب إلى إسبانيا ولكن يعتبر القيام بذلك إلزاميًا. تتطلب بعض الظروف الصحية أخذ اللقاحات على أساس منتظم مثل الدفتيريا والكزاز والسعال الديكي والأنفلونزا (الأنفلونزا) والحصبة والنكاف والحصبة الألمانية (MMR) وشلل الأطفال وجدري الماء (الحماق). إن التطعيمات المتعلقة بالتهاب الكبد الوبائي أ والتهاب الكبد ب والحصبة مخصصة للمسافرين الذين لديهم درجة أعلى من المخاطر التهاب السحايا والقوباء المنطقية والالتهاب الرئوي وفيروس Covid19 وداء الكلب هي بعض الحالات التي يجب أن تأخذ تطعيماتها قبل الذهاب إلى إسبانيا.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات؟

هناك العديد من المرافق التي توفرها المستشفيات لمساعدة الأشخاص القادمين إلى إسبانيا على السفر والتحسن في هذه العملية. تماشياً مع هذا المسعى ، تتوفر خدمات المرضى الدوليين في المستشفيات الكبرى في إسبانيا. إذا كنت تزور إسبانيا كسائح طبي ، فمن المفيد أن تتمكن من الاستفادة من التأمين الصحي الخاص وهذا مرفق متوفر في المستشفيات في إسبانيا. تقدم المستشفيات في إسبانيا العديد من المرافق الإضافية مثل:

  1. الصيدليات
  2. المقاهي
  3. تقديم الطعام داخل المنزل
  4. العلاج الطبيعي للأطفال
  5. خدمات المختبر
  6. خدمات النقل والنقل للمسافرين الطبيين الدوليين.
ما هي أكبر مدن السياحة العلاجية في أسبانيا؟

تشتهر إسبانيا بمختلف وجهات السياحة العلاجية مثل

  • برشلونة
  • ملقة
  • إشبيلية
  • غرناطة
  • اليكانتي
  • مدريد

تشتهر برشلونة بمستشفياتها المتقدمة لرعاية الأطفال ، كما أن مدريد لديها خدمات عامة متطورة للغاية وخدمات الصحة الإنجابية. في إسبانيا ، هناك تركيز متزايد في مجال السياحة العلاجية ويتم تنفيذ الاستثمارات لتحقيق هذا الهدف النهائي ، وتعتبر السياحة الطبية واحدة من الصناعات الرئيسية في إسبانيا ، وهناك توجه استثماري متزايد لزيادة تعزيز قدرات هذا القطاع. تعد البنية التحتية الممتازة للرعاية الصحية عامل جذب رئيسي للسياح الطبيين القادمين إلى إسبانيا وهناك تحديث مستمر لها باستخدام أحدث التقنيات.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Sleeve Gastrectomy cost in Spain

Sleeve gastrectomy is a procedure which is done to lose weight surgically. In this, the aim is to ensure reduction of the stomach to a small percentage of the size it was originally.

This is accomplished by removal of a huge part of the stomach beside the bigger curvature.

A sleeve or tube shaped structure is formed thus giving this name to the procedure.

Spain has an advanced healthcare system which is equivalent to some of the best in the world. It is upgraded constantly with the latest technology and innovative practices are applied on a regular basis to provide treatment to patients. The weight loss procedures in Spain are done with professionalism and care is taken to provide to the patients lasting results with least complications. The specialists have had years of training and are educated from the most reputed healthcare organizations. This gives confidence to the people coming in for the weight loss surgery that they are in good hands. Sleeve Gastrectomy in Spain has been opted for by numerous overseas patients as well as local travellers over the years.

Some good hospitals for Sleeve Gastrectomy procedures in Spain are Quironsalud Barcelona Hospital, Quironsalud Marbella Hospital, and Dexeus University Hospital.

Cost Comparison

The cost for Sleeve Gastrectomy in Spain is from US$ 11,000 to US$ 12,500. This is much lower than the cost of this procedure in the United States where it can cost US$ 20,000 and more.

Treatment and Cost

15

Total Days
In Country

2 No. Travelers

3 Day in Hospital

12 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 14800

Hospitals

About the Sleeve Gastrectomy

Gastric sleeve procedure, also known as sleeve gastrectomy, involves surgical removal of part of a stomach. This procedure is a permanent one and intends to result in drastic weight loss in individuals suffering from morbid obesity.

During the gastric sleeve procedure, the left side of the stomach is cut and the size is reduced to just 25 percent of its original size. The resulting stomach looks like a banana-like “sleeve.”

The resulting vertical gastric sleeve limits the intake of food due to reduced production of gastric enzymes and digestive juices. You may feel full after eating small amounts of food. This is also known as a “restrictive procedure” as it restricts the amount of food that you can consume at a time. This procedure is performed laparoscopically and is irreversible in nature.

Is it safe to have sleeve gastrectomy?

Gastric sleeve procedure is recommended to individuals whose body mass index (BMI) is 40 or greater than 40. It is a completely safe procedure and is minimally invasive in nature.

When performed correctly, laparoscopic sleeve gastrectomy improves a number of obesity-related medical conditions, including low back pain, arthritis, hypertension, cardiac disorders, obstructive sleep apnea, dermatitis due to skin folds, urinary incontinence, and metabolic syndrome.

How is Sleeve Gastrectomy performed?

The total duration of surgery is about 60 to 90 minutes. Your sleeve gastrectomy surgeon will give you general anaesthesia before the procedure. The surgery is performed with the help of a laparoscope.

The surgeon will insert the laparoscope into your belly after making two to five small incisions. The inside of your belly can be visualized with the help of a camera attached to the laparoscope. After that, your stomach will be cut vertically  

Around 75 percent of the stomach is removed and the remaining part of the stomach is joined with surgical staples. The retained portion of the stomach now looks like a banana-like sleeve. The cut part of the stomach is removed, and the incisions in the abdomen are stitched and closed.  The gastric sleeve cost is typically higher as compared to other surgical methods of weight loss.

Recovery from Sleeve Gastrectomy

The patient is typically discharged within two days of the procedure. The patient should follow the following instructions to recover quickly after gastric sleeve surgery:

  • Take soft diet after discharge
  • Take clear liquids on the day of the procedure
  • Consume small meals to avoid stretching of the stomach
  • Eat small quantities of food
  • Include vitamins and minerals in the diet

You will start noticing gradual weight loss once you start to maintain a healthy diet and regular physical activity. You should not increase your quantity of meals after achieving targeted weight loss, as it may stretch your stomach. You should maintain the same activity levels for at least two to three years.

Patient Stories

More Related Information

Affordable Healthcare Packages related to Sleeve Gastrectomy are:

Package NameCostBook Package
Sleeve Gastrectomy in Medical Park Florya Hospital, Istanbul, Turkey5000 USDBook Now
Sleeve Gastrectomy in Indraprastha Apollo Hospital, Delhi, India8615 USDBook Now
Sleeve Gastrectomy in Dr. HE Obesity Clinic, Istanbul, Turkey5900 USDBook Now
Sleeve Gastrectomy in Pushpawati Singhania Research Institute, Delhi, India5150 USDBook Now
Sleeve Gastrectomy in Asian Health Center, Istanbul, Turkey4250 USDBook Now

Procedures related to Sleeve Gastrectomy :

Top JCI-Certified Hospitals for Sleeve Gastrectomy are:

Frequently Asked Questions

How much does Sleeve Gastrectomy cost in Spain?

While depending upon a range of factors, the minimum cost for Sleeve Gastrectomy in Spain is USD 14800. Many multispeciality hospitals in Spain that are JCI, OHSAS certified are approved and most sought after for treating international patients with Sleeve Gastrectomy

What are the factors affecting the cost of Sleeve Gastrectomy in Spain?

Sleeve Gastrectomy package cost in Spain has different inclusions and exclusions. The cost quoted by some of the best hospitals for Sleeve Gastrectomy in Spain generally covers the pre-surgery investigations of the patient. The Sleeve Gastrectomy procedure in Spain includes the fees of the surgeon, hospitalization and anesthesia as well. Extended hospital stay, complications after the surgery or new diagnosis may affect the overall cost of Sleeve Gastrectomy in Spain.

Which are some of the best hospitals in Spain for Sleeve Gastrectomyt?

Many hospitals in Spain perform Sleeve Gastrectomy. Some of the most renowned hospitals for Sleeve Gastrectomy in Spain include the following:

  1. Quironsalud Marbella Hospital
  2. Quironsalud Barcelona Hospital
  3. Dexeus University Hospital
  4. Quironsalud Torrevieja Hospital
How many days does it take to recover post Sleeve Gastrectomy in Spain?

After Sleeve Gastrectomy in Spain, the patient is supposed to stay in guest house for another 15 days. This time frame is important to ensure that the surgery was successful and the patient is fit to fly back.

Which are some of the other popular destinations for Sleeve Gastrectomy?

Spain is one of the most popular countries for Sleeve Gastrectomy in the world. The country offers the best cost of Sleeve Gastrectomy, best doctors, and advanced hospital infrastructure. Some of the other popular destinations for Sleeve Gastrectomy include the following:

CountryCost
CzechiaUSD 8000
GreeceUSD 8000
IndiaUSD 5500
IsraelUSD 16500
LebanonUSD 8000
LithuaniaUSD 6600
MalaysiaUSD 8700
MoroccoUSD 6500
PolandUSD 7200
Saudi ArabiaUSD 8250
SingaporeUSD 14000
South AfricaUSD 8000
SpainUSD 14800
ThailandUSD 15000
TunisiaUSD 6500
TurkeyUSD 4205
United Arab EmiratesUSD 8500
United KingdomUSD 11000
How much are the other expenses in Spain apart from the cost of Sleeve Gastrectomy?

Apart from the cost of Sleeve Gastrectomy, the patient is also required to pay additionally for daily meals and guest house accommodation. The per day cost in this case may start from USD 50 per person.

Which are the best cities in Spain for Sleeve Gastrectomy Procedure?

Some of the best cities in Spain which offer Sleeve Gastrectomy are:

  1. Torrevieja
  2. Marbella
  3. Barcelona
  4. Madrid
How many days does one have to spend in the hospital for Sleeve Gastrectomy in Spain?

The patient is supposed to stay at the hospital for about 3 days after Sleeve Gastrectomy for monitoring and care. The patient is subjected to several biochemistry and radiological scans to see that everything is okay and the recovery is on track. After making sure that patient is clinically stable, discharge is planned.

How many hospitals offer Sleeve Gastrectomy in Spain?

There are more than 4 hospitals that offer Sleeve Gastrectomy in Spain. Such clinics have the required infrastructure and a dedicated unit where patients can be treated. These hospitals comply with all the rules and regulations as dictated by the regulatory bodies and medical association in Spain

FAQ's Related to Spain

What healthcare accreditation standards are followed in Spain?

The healthcare accredition in Spain is streamlined to maintain strict quality control over the hospital functions. There are many healthcare parameters on which hospitals in Spain have proven their mettle time and time again. The two parameters of healthcare quality and patient safety are checked by Joint Commission International in hospitals throughout Spain. The final evaluation done by the experienced and skilled healthcare professionals working in the accredition body can be vouched for owing to their high competence.

Which are the popular multispecialty hospital groups in Spain?

The multispecialty hospital groups in Spain are being relied upon by patients that come here from different nationalities and cultures. As the name suggests multispecialty hospitals encompass treatment being provided to patients across specialties. We list here some of the best multispecialty hospitals in Spain.

  1. Quironsalud Madrid University Hospital, Madrid
  2. Jimenez Diaz Foundation University Hospital, Madrid
  3. Quironsalud Barcelona Hospital, Barcelona
  4. Quironsalud Torrevieja Hospital, Torrevieja
  5. Dexeus University Hospital, Barcelona
  6. Vithas Xanit International Hospital, Malaga
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud, Madrid
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon, Barcelona
  9. Hospital General de Catalunya, Barcelona
  10. Sanitas Hospitales, Madrid

The multispecialty hospital groups in Spain make it easier for patients to get all their treatment at one place because of the wide variety of specialties covered.

Why should I opt for healthcare in Spain?

The healthcare in Spain is at par with the best in the world and is continuously upgraded with the technologies of today. The doctors in Spain are skilled and competent and are adept at treating any ailment or injury which you maybe suffering from. The universal cost coverage (excluding prescription drugs) or uni payer system gives an advantage to those wanting to get their treatment done in Spain. Do opt for healthcare in Spain because this country is a great combination of wonderful tourist centers and exceptional healthcare facilities.

What is the quality of doctors in Spain?

The doctors in Spain have been educated from the best institutions and excel in treating their patients. Spain has a rich and vibrant healthcare community with doctors who have refined their skills as they have practical experience of several years. The doctors in Spain are great at adapting to and in application of new techniques and technologies. Getting your treatment done in Spain should be a seamless affair as there is not even a language barrier with english the second language for many doctors.

When traveling to Spain for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

When planning your medical travel to Spain please do create a checklist of the documents you need to carry. At no point during your journey and treatment in Spain should the documents be a reason for any hindrance. Passport, visa, roundtrip ticket, travel medical insurance, accomodation proof, civil status proof, financial means proof like bank statement, sponsorship letter, treatment payment proof or proof of your government covering the costs and employment documents (as per status) are all essential travel documents. Please do carry your medical documents as well such as medical reports, letter from the doctor/hospital referring you for treatment, correspondence between the doctor/hospital that referred you and the one where you are going to get treated and test reports.

What are the popular procedures available in Spain?

A premier medical tourism destination, Spain is frequented by medical travelers all year round. The sporting culture in Spain makes sports medicine and orthopaedics a natural fit as both medical and surgical specialties in Spain. All sorts of procedures are done in hospitals and clinics in Spain but we are listing the ones most popular for your convenience. Plastic surgery, elective surgery, dentistry, eye care, bariatric surgery, orthopaedic procedures, spine surgery, sports medicine related procedures and fertility treatments.

Is it mandatory to take vaccinations before going to Spain?

It is not just that it helps if you get yourself vaccinated before going to Spain but it is considered mandatory to do so. Some health conditions mandate taking vaccinations on a regular basis such as Diphtheria-Tetanus-Pertussis, Flu (Influenza), Measles-Mumps-Rubella (MMR), Polio and Chickenpox (Varicella). Hepatitis A, Hepatitis B and Measles related vaccinations are for travelers with a higher degree of risk. Meningitis, Shingles, Pneumonia, Covid19 and Rabies are some conditions whose vaccinations you must take before going to Spain.

What are the other facilities provided by hospitals?

There are many facilities that hospitals provide to aid people coming to Spain to travel and get better in the process. In line with this endeavour, international patient services are available in major hospitals in Spain. If you are visiting Spain as a medical tourist, it helps if you can avail of private health insurance and this is a facility available in hospitals in Spain. Hospitals in Spain provide many additional facilities as well such as:

  1. Pharmacies
  2. Cafeterias
  3. In-house catering
  4. Physiotherapy
  5. Laboratory services
  6. Transfer and transport services for international medical travellers.
What are the major medical tourism cities in Spain?

Spain is well known for its various medical tourism destinations such as

  • Barcelona
  • Malaga
  • Seville
  • Granada
  • Alicante
  • Madrid

Barcelona is well known for its advanced child healthcare hospitals and Madrid has highly developed general services and reproductive health services. In Spain, there is increasing focus in the field of medical tourism and investments are being done to achieve this end goal.Medical tourism is one of the key industries in Spain and there is an increased investment drive to further enhance the capabilities of this sector. The excellent healthcare infrastructure is a major draw for medical tourists coming to Spain and there is continuous upgradation of the same with latest technologies.