مستشفى لايف كير ، المصفح

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • ISO 9001
  • Joint Commission International, or JCI

نظرة عامة الشخصي)

تقع مستشفى Lifecare في أبو ظبي ، وهي وحدة من VPS Healthcare. وتسعى الشركة لتقديم خدمات رعاية صحية فعالة من حيث التكلفة ولكنها ممتازة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسكان الهائلين في إمارة أبوظبي. يواصل مستشفى لايف كير مواكبة أحدث التطورات في أنظمة تقديم الرعاية الصحية ويتبع أفضل الممارسات لتحسين معايير تقديم الخدمات. يقدم مستشفى لايف كير لمرضاه تسهيلات خدمات العناية الحرجة (ICU ، NICU) ، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ، وخدمة العملاء ، وقسم التمريض ، وخدمات الطوارئ ، وخدمات المختبرات ، والصيدلة. مع فريق يضم أكثر من 60 طبيبًا متخصصًا ، يسعى مستشفى لايف كير إلى تلبية الاحتياجات الطبية لكل مريض بتعاطف واحترام وكرامة.

مستشفى لايف كير متخصص في علاج الأشعة والتصوير ، علم الأمراض ، طب الأسنان ، جراحة العظام ، الطب الباطني ، أمراض القلب ، طب الأعصاب ، الأمراض الجلدية ، العلاج الطبيعي ، أمراض الكلى ، طب الأطفال ، التوليد وأمراض النساء ، الجراحة العامة وجراحة المناظير ، الأنف والأذن والحنجرة ، طب العيون ، أمراض الغدد الصماء والسكري ، أمراض المسالك البولية والطب العام وأمراض الروماتيزم وأمراض الرئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تسهيلات التأمين لتعزيز راحة مرضاه.

  • مشروع مشترك مع VPS Healthcare
  • معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد الجودة في عام 2015
  • حاصل على شهادة ISO 9001: 2015 في عام 2016
  • بنية تحتية حديثة مع مرافق حديثة
  • معتمدة من وزارة الصحة الإماراتية
التسهيلات المقدمة:
  • family accomodation الإقامة
  • flight booking نقل من المطار
  • special dietery food اختيار الوجبات
  • interpreter services مترجم
  • phone in the room الشريحة
  • TV inside room التلفزيون داخل الغرفة

مستشفى (بنية تحتية)

  • صيدلية المرضى الداخليين
  • صيدلية العيادات الخارجية
  • قسم التمريض
  • المختبرات
  • وحدة العناية المركزة (ICU)
  • وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU)
  • مركز التأهيل

اكتشف الباقات من مستشفى لايف كير ، المصفح واستمتع بمزايا التكلفة حتى 30٪

الإجراءات المعروضة

علوم القلب
  • عيب الحاجز الأذيني (ASD) إصلاح
  • تصوير الأوعية الدموية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)
  • قسطرة
  • بنتل الداخلي
  • استبدال صمام القلب
  • جراحة القلب المغلقة
  • التطعيم الشريان التاجي التطعيم (كابغ)
  • EPS و RFA
  • إجراء فونتان
  • قلب مزدوج صمام استبدال
  • جراحة ميناء القلب
  • جهاز التحرير والسرد ICD (جراحة فقط)
  • جراحة زرع ضربات القلب
  • إغلاق المساعد الشخصي الرقمي
  • تابفك
الأنف والأذن والحنجرة
  • زرع القوقعة
  • استئصال الحنجرة
  • جراحة الاورام الحميدة
  • Septoplasty
  • رأب الطبلة
أمراض الجهاز الهضمي
  • كبسولة التنظير
  • جراحة البواسير
الجراحة العامة
  • إزالة الزوائد اللحمية من المستقيم
طب النساء
  • جراحة إزالة فيبرويد
علم الأعصاب
  • إصابات الضفيرة العضدية / الإجراءات المجسمة
  • علاج ورم الدماغ
  • حج القحف
  • Kyphoplasty
  • اسِتئصالُ الصَّفيحَةِ الفقرِيَّة
  • إدارة المضبوطات
  • الأقراص الميكروسكوبية
  • جراحة الجنف
  • الالتحام الشوكي
  • نائب الرئيس التحويلة
علم الأورام
  • استئصال البروستاتا
جراحة العظام
  • جراحة الانصهار في الكاحل
  • إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي (ACL)
  • الافراج عن النفق الرسغي
  • استبدال القرص (عنق الرحم / الخشب)
  • جراحة تجميل الورك
  • تنظير الركبة
  • استئصال الهلالة
  • إصلاح الغضروف المفصلي
  • أو إذا
  • العظم
  • تنظير الكتف
  • TLIF
  • إجمالي استبدال الورك B / L
  • إجمالي استبدال الورك U / L
  • استبدال الركبة الكلي B / L
  • جراحة استبدال الركبة الكلية U / L
جراحة المسالك البولية
  • استئصال الإحليل عبر البروستاتا (TURP)

احصل على استجابة ذات أولوية من مستشفى لايف كير ، المصفح

الأطباء

جراح الجهاز الهضمي

أطباء 1

Dr. Mathew Vadukoot L
د. ماثيو فادوكوت ل

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور ماثيو فادوكوت إل هو أخصائي إنقاص وزن متخصص. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 8 سنوات وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

دكتور امراض نساء

أطباء 2

Dr. Deepa Veeraraghavan
الدكتورة ديبا فيراراجافان

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتورة ديبا فيراراغافان هي أخصائية خصوبة متخصصة. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 8 سنوات وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Nishitha Sudhakaran
د. نيشيثا سودهاكاران

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتورة نيشيثا سودهاكاران هي أخصائية خصوبة متخصصة. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 10 سنوات وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

أمراض القلب التداخلية

أطباء 2

Dr. Khaled Galal
د. خالد جلال

أمراض القلب التداخلية

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   10

الدكتور خالد جلال أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بعشر خبرة ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Sekhar Wariar
د. سيخار واريار

طبيب القلب

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   18

الدكتور صخار واريار هو أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بـ 18 من الخبرة وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

أمراض الكلى

أطباء 1

Dr. Abeesh Padmanabha Pillai
د. عبيش بادمانابه بيلاي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور عبيش بادمانابها بيلاي هو جراح زراعة زراعة متخصص. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

طبيب الأمراض العصبية

أطباء 1

Dr. Sajid Syed
د. ساجد سيد

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

الدكتور ماجد سيد أخصائي متخصص في الدماغ والعمود الفقري. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بالخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

جراح الأعصاب

أطباء 2

Dr. V Ratnakar
دكتور في راتناكار

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور في راتناكار هو أخصائي متخصص في الدماغ والعمود الفقري. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يمتلك الطبيب 14 عامًا من الخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Yousry Megaly
د. يسرى مغالي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور يسري مجالي أخصائي متخصص في الدماغ والعمود الفقري. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 22 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

اخصائي بصريات

أطباء 1

Dr. Sheena Balakrishnan
د. شينا بالكريشنان

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتورة شينا بالاكريشنان أخصائية عيون متخصصة. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 18 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

جراح العظام

أطباء 2

Dr. Raghavendra N S
الدكتور Raghavendra NS

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور راغافيندرا إن إس هو أخصائي متخصص في جراحة العظام. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 10 سنوات وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Ravindra Gurav
الدكتور رافيندرا غوراف

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   عمر ٣ إلى ١٠ سنوات

الدكتور رافيندرا غوراف أخصائي متخصص في جراحة العظام. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة تزيد عن 10 سنوات ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

ENT جراح

أطباء 2

Dr. Anibhas Nair
دكتور عنيبس ناير

ENT التخصصي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   15

الدكتور أنيبها ناير هو أخصائي متخصص في الأنف والأذن والحنجرة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Renuka Sunil Sundaram
د. رينوكا سونيل سوندارام

ENT التخصصي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   10

الدكتورة رينوكا سونيل سوندارام هي أخصائية متخصصة في الأنف والأذن والحنجرة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بعشر خبرة ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

الأورام الجراحي

أطباء 1

Dr. Althaf Hussain K
د. ألطاف حسين ك

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور اللطاف حسين ك هو أخصائي سرطان متخصص. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 10 سنوات وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

طبيب مسالك بولية

أطباء 2

Dr. Rami Labib Kamel
د. رامي لبيب كامل

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور رامي لبيب كامل أخصائي أمراض المسالك البولية. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 17 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

Dr. Syed Mamun Mahmud
د. سيد مأمون محمود

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

   ١٨ سنوات

الدكتور سيد مأمون محمود أخصائي أمراض المسالك البولية. ومن أكثر الأطباء المتخصصين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يمتلك الطبيب 14 عامًا من الخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الحيوي

استعراضات

أسئلة وأجوبة

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعاً في مستشفى لايف كير مصفح؟
يقدم مستشفى لايف كير ، المصفح الموجود في الإمارات العربية المتحدة خدماته في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. أشهر الإجراءات التي يقدمها مستشفى لايف كير بالمصفح هي في مجال
ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى لايف كير ، المصفح؟
يشتهر مستشفى لايف كير ، المصفح الموجود في الإمارات العربية المتحدة بمجموعة متنوعة من الأساليب التشخيصية المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.
ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى لايف كير ، المصفح؟
بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، فإن مستشفى لايف كير في المصفح لديها مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة
من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى لايف كير ، المصفح؟
يتباهى مستشفى لايف كير ، المصفح بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:
  • د. عبيش بادمانابه بيلاي
  • د. ألطاف حسين ك
  • دكتور عنيبس ناير
  • الدكتورة ديبا فيراراجافان
  • د. خالد جلال
  • د. ماثيو فادوكوت ل
  • د. نيشيثا سودهاكاران
  • الدكتور Raghavendra NS
  • د. رامي لبيب كامل
  • دكتور في راتناكار
  • الدكتور رافيندرا غوراف
  • د. رينوكا سونيل سوندارام
  • د. ساجد سيد
  • د. سيخار واريار
  • د. شينا بالكريشنان
  • د. سيد مأمون محمود
  • د. يسرى مغالي

عروض

يرجى الاستفسار
   الحزم الشعبية

Profile (Overview)

Located in Abu Dhabi, Lifecare Hospital is the unit of VPS Healthcare. It endeavours to offer cost-effective yet premium healthcare services to serve the growing needs of the massive population of the emirates of Abu Dhabi. Lifecare Hospital continues to keep pace with the latest developments in healthcare delivery systems and follows the best practices to improve their service delivery standards. Lifecare Hospital offers its patients the facilities of critical care services (ICU, NICU), physiotherapy and rehabilitation, customer care, nursing department, emergency services, laboratory services, and pharmacy. With a team of more than 60 specialized doctors, Lifecare Hospital strives to fulfil the medical needs of each of the patient with compassion, respect, and dignity.

Lifecare Hospital specializes in the treatments of radiology & imaging, pathology, dental, orthopaedics, internal medicine, cardiology, neurology, dermatology, physiotherapy, nephrology, paediatrics, obstetrics & gynaecology, general & laparoscopic surgery, ENT, ophthalmology, Endocrinology & Diabetology, urology, general medicine, rheumatology, and pulmonology. In addition to this, it also provides the facility of insurance to enhance its patients’ convenience.

  • A joint venture with VPS Healthcare
  • Accredited from Joint Commission International for Quality Approval in 2015
  • Certified with ISO 9001:2015 certification in 2016
  • State-of-the-art infrastructure with modern facilities
  • Approved by UAE Ministry of Health

Facilities Provided:

  • flight booking Airport Transfer
  • interpreter services Interpreter
  • family accomodation Accommodation
  • special dietery food Choice of Meals
  • phone in the room SIM
  • TV inside room TV inside room

Hospital (Infrastructure)

  • Inpatient Pharmacy
  • Outpatient Pharmacy
  • Nursing Department
  • Laboratories
  • Intensive Care Unit (ICU)
  • Neonatal Intensive Care Unit (NICU)
  • Rehabilitation Center

Available Specialities

  • Cardiac Sciences
  • ENT
  • Gastroenterology
  • General Surgery
  • Gynecology
  • Neurology
  • Oncology
  • Orthopedics
  • Urology

Get priority response from Lifecare Hospital, Musaffah Center

DOCTORS

Dr. Mathew Vadukoot L

Dr. Mathew Vadukoot L

Abu Dhabi, United Arab Emirates

8 Years of Experience

Dr. Mathew Vadukoot L is a specialized Weight Loss Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 8 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Deepa Veeraraghavan

Dr. Deepa Veeraraghavan

Abu Dhabi, United Arab Emirates

8 Years of Experience

Dr. Deepa Veeraraghavan is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 8 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Nishitha Sudhakaran

Dr. Nishitha Sudhakaran

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10 Years of Experience

Dr. Nishitha Sudhakaran is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Khaled Galal

Dr. Khaled Galal

Interventional Cardiologist

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10 of Experience

Dr. Khaled Galal is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Sekhar Wariar

Dr. Sekhar Wariar

Cardiologist

Abu Dhabi, United Arab Emirates

18 of Experience

Dr. Sekhar Wariar is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 18 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Abeesh Padmanabha Pillai

Dr. Abeesh Padmanabha Pillai

Abu Dhabi, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Abeesh Padmanabha Pillai is a specialized Transplant Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Sajid Syed

Dr. Sajid Syed

Abu Dhabi, United Arab Emirates

Dr. Sajid Syed is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. V Ratnakar

Dr. V Ratnakar

Abu Dhabi, United Arab Emirates

14 Years of Experience

Dr. V Ratnakar is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 14 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Yousry Megaly

Dr. Yousry Megaly

Abu Dhabi, United Arab Emirates

22 Years of Experience

Dr. Yousry Megaly is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 22 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Sheena Balakrishnan

Dr. Sheena Balakrishnan

Abu Dhabi, United Arab Emirates

18 Years of Experience

Dr. Sheena Balakrishnan is a specialized Eye Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 18 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Raghavendra N S

Dr. Raghavendra N S

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10 Years of Experience

Dr. Raghavendra N S is a specialized Orthopedics Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Ravindra Gurav

Dr. Ravindra Gurav

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10+ Years of Experience

Dr. Ravindra Gurav is a specialized Orthopedics Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10+ Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Anibhas Nair

Dr. Anibhas Nair

ENT Specialist

Abu Dhabi, United Arab Emirates

15 of Experience

Dr. Anibhas Nair is a specialized ENT Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Renuka Sunil Sundaram

Dr. Renuka Sunil Sundaram

ENT Specialist

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10 of Experience

Dr. Renuka Sunil Sundaram is a specialized ENT Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Althaf Hussain K

Dr. Althaf Hussain K

Abu Dhabi, United Arab Emirates

10 Years of Experience

Dr. Althaf Hussain K is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Rami Labib Kamel

Dr. Rami Labib Kamel

Abu Dhabi, United Arab Emirates

17 Years of Experience

Dr. Rami Labib Kamel is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 17 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Syed Mamun Mahmud

Dr. Syed Mamun Mahmud

Abu Dhabi, United Arab Emirates

14 Years of Experience

Dr. Syed Mamun Mahmud is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 14 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Which are the most popular procedures in Lifecare Hospital, Musaffah?
Lifecare Hospital, Musaffah located in United Arab Emirates provides services in a vast number of fields. The services offered are guided by exceptionally proficient physicians and surgeons. The most popular procedures offered in Lifecare Hospital, Musaffah are in the field of
What diagnostics and tests are available in Lifecare Hospital, Musaffah?
The Lifecare Hospital, Musaffah located in United Arab Emirates is known for the variety of diagnostic approaches available for the candidates to choose from. Apart from the generalized diagnostics test provided like Blood Tests, X-Ray, Echo and Cardiac related tests, the hospital also performs various forms of cosmetic surgery procedures, cancer treatment, transplantation treatments, ophthalmology as well as orthopaedic and paediatric treatments. The treatments offered are thoroughly well-curated so that every candidate is offered a distinguished treatment procedure.
What facilities are available in Lifecare Hospital, Musaffah?
Apart from in-detail treatment procedures available, Lifecare Hospital, Musaffah has a wide variety of facilities available for International Patients. Following are some of the procedures which are provided by them: Airport Transfer, Interpreter, Accommodation, Choice of Meals, SIM, TV inside room
Which Doctors are the most popular in Lifecare Hospital, Musaffah?
Lifecare Hospital, Musaffah flaunts a decorated list of physicians and surgeons. The medical professionals operating here are known for excellency in their respective fields. Some of the most popular doctors in the hospital from various fields are:
  • Dr. Abeesh Padmanabha Pillai
  • Dr. Althaf Hussain K
  • Dr. Anibhas Nair
  • Dr. Deepa Veeraraghavan
  • Dr. Khaled Galal
  • Dr. Mathew Vadukoot L
  • Dr. Nishitha Sudhakaran
  • Dr. Raghavendra N S
  • Dr. Rami Labib Kamel
  • Dr. V Ratnakar
  • Dr. Ravindra Gurav
  • Dr. Renuka Sunil Sundaram
  • Dr. Sajid Syed
  • Dr. Sekhar Wariar
  • Dr. Sheena Balakrishnan
  • Dr. Syed Mamun Mahmud
  • Dr. Yousry Megaly

Popular Packages