أفضل مستشفيات جراحة السمنة في تركيا

جراحة تخفيف الوزن في تركيا

جراحة فقدان الوزن ، والمعروفة أيضًا باسم جراحة علاج البدانة ، هي إجراء لفقدان الوزن عن طريق إجراء تغييرات محتملة على الجهاز الهضمي والتي تقيد في المقابل كمية الطعام التي تستهلكها وتقلل من امتصاص العناصر الغذائية. لا تتم جراحات إنقاص الوزن إلا بعد أن لا تظهر ممارسات النظام الغذائي وممارسة الرياضة أي نوع من التحسن في إجراءات إنقاص الوزن. أيضا ، قرار الخضوع لجراحة فقدان الوزن يحدث عندما كنت تعاني من مشاكل صحية خطيرة بسبب وزنك.

بشكل أساسي ، هناك خمسة أنواع من جراحات إنقاص الوزن مثل -

  • ربط المعدة بالمنظار (لاب باند)

  • تجاوز Roux-en-Y (RGB)

  • تحويل Biliopancreatic (BPD)

  • رأب المعدة العمودي (VBG)

  • تكميم المعدة

مع وجود العديد من الأنواع المختلفة من جراحات إنقاص الوزن ، يختار الناس في الولايات المتحدة الأمريكية في الغالب تجاوز المعدة لأنها تحتوي على عدد أقل من التعقيدات مقارنة ببقية جراحات علاج البدانة. ومع ذلك ، يعد كل نوع من أنواع جراحة إنقاص الوزن علاجات رئيسية لها القدرة على إحداث العديد من المخاطر والآثار الجانبية أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية نتائج طويلة الأمد لجراحة السمنة الخاصة بك ، فمن الأفضل الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام على أساس دائم.

مقارنة التكلفة

تعتمد تكلفة جراحة فقدان الوزن في تركيا بشكل كبير على عدد العوامل التي من بينها بعض أكثر العوامل شيوعًا.

  • نوع جراحة فقدان الوزن

  • نوع التخدير المستخدم

  • نوع من المستشفى

  • موقع المستشفى

  • قيمة العلامة التجارية للمستشفى

  • مستوى خبرة الجراح

  • الحالة الصحية للمريض

ما سبق ذكره ليست سوى عدد قليل من العوامل العديدة التي تؤثر على تكلفة جراحة السمنة في تركيا. ومع ذلك ، فإن التكلفة التقريبية لجراحة فقدان الوزن في تركيا هي 12,900،13,800 دولارًا إلى XNUMX،XNUMX دولارًا. لمقارنتها مع البلدان الأخرى ، فإن تكلفة جراحة علاج البدانة في تركيا فعالة جدًا من حيث التكلفة.

على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة جراحات إنقاص الوزن في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 16,500 دولار إلى 25,000 دولار ، في حين أن تكلفة العلاج نفسها تصل إلى 20,000 دولار إلى 24,000 دولار في إسرائيل. كلا البلدين معروفان بمرافقهما الطبية المشهورة في العالم وكلاهما يتقاضى أعلى بكثير من جراحات علاج البدانة من تركيا. باختصار ، فإن الخضوع لعلاج فقدان الوزن في تركيا سيكون فعالاً للغاية وبأسعار معقولة في نفس الوقت.

المستشفيات

الأسئلة المتكررة

لماذا تختار جراحة لتخفيف الوزن في تركيا؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال إلى حد كبير على حقيقة أن تركيا مجهزة بجراحين موثوقين وذوي خبرة عالية لإجراء جراحة فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكلفة هنا أقل من التكلفة في العديد من البلدان الأخرى مثل كندا والمملكة المتحدة.

ما هو متوسط ​​تكلفة جراحة فقدان الوزن في تركيا؟

يعتمد متوسط ​​تكلفة جراحة فقدان الوزن في تركيا على نوع الجراحة التي سيتم إجراؤها على المريض وكذلك المستشفى الذي يختار المريض إجراء الجراحة فيه. تعتمد التكلفة أيضًا على الغرفة التي سيبقى المريض للمراقبة بعد الجراحة. عادة ، يمكن أن تتراوح التكلفة بين 20 ألف دولار أمريكي إلى 60 ألف دولار أمريكي بناءً على نوع الجراحة.

ما هي الأنواع المختلفة من عمليات إنقاص الوزن التي تتم في تركيا؟

هناك العديد من أنواع جراحات إنقاص الوزن المختلفة التي يتم إجراؤها في تركيا. أحد الإجراءات هو تدبيس جزء صغير من معدة المريض بعد إزالة جزء صغير من المعدة. طريقة أخرى شائعة وهي تقليل حجم معدة المريض باستخدام ما يسمى as رباط المعدة. أو يمكن أيضًا التوصية بالمريض بإجراء جراحة المجازة المعدية حيث سيعيد الجراح مسار الأمعاء الدقيقة إلى كيس المعدة الصغير.

ما مدى نجاح جراحات تخفيف الوزن في تركيا؟

يمكن أن تكون عملية التعافي بعد جراحة إنقاص الوزن في تركيا عاطفية ومرهقة في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن أهم شيء تحتاجه هو الحصول على دعم عائلتك ومعارفك الآخرين. أيضًا ، يمكن أن يساعدك التواصل مع مجموعة اجتماعية أو معالج نفسي إلى حد كبير في التعامل مع مراحل الصعود والهبوط.

يجب أن تتذكر أنه من أجل التعافي من جراحة السمنة الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك خطة قصيرة المدى وكذلك طويلة المدى معك. قد يتضمن روتينك بعد الجراحة استشارة متكررة مع المتخصصين الصحيين الذين سيسمحون لك بمعرفة كيفية التحكم في إدمان الطعام والتركيز على إجراءات النظام الغذائي الأخرى التي ستكون فعالة وتجعل أنشطتك اليومية سهلة التنفيذ. تتضمن التغييرات التي قد تواجهها بعد نجاح جراحة فقدان الوزن القدرة على أداء الأنشطة اليومية ، وانخفاض خطر الإصابة بالمرض ، والحصول على فرص عمل جديدة ، وغيرها الكثير.

بشكل عام ، ستلقي مزايا جراحة البدانة بظلالها على تكلفة الجراحة والصعوبات التي عانيت منها أثناء إجراء الجراحة. لا تنس اتباع تعليمات مستشارك الطبي حتى يبقى تأثير جراحة فقدان الوزن في حياتك على أساس دائم.

ما هي أفضل عيادات جراحة إنقاص الوزن في تركيا؟
  • مستشفى Medipol Mega Hastaneler Kompleksi - هذه واحدة من أفضل العيادات في جميع أنحاء تركيا لإجراء جراحة فقدان الوزن. هذا أيضًا لأن وحدة الجراحة في مستشفى Medipol Mega Hastaneler Kompleksi هي أحدث ما توصلت إليه التقنيات والاتجاهات في برامج جراحة إنقاص الوزن. لديهم أيضًا أحد أعلى معدلات النجاح التي تزيد عن 90 بالمائة. يقع مستشفى Medipol Mega Hastaneler Kompleksi في مدينة اسطنبول ، تركيا.

  • مستشفى ليف - مستشفى ليف هي مستشفى مشهور آخر يقع في مدينة اسطنبول في تركيا. لديهم قسم خاص يسمى قسم جراحة إنقاص الوزن. يجب أن يخبرك وجود قسم بسيط في حد ذاته عن سبب كون هذا المستشفى أحد أفضل المستشفيات في تركيا لإجراء جراحة إنقاص الوزن. معدل فقدان الوزن للمرضى في مستشفى LIV حوالي 20٪. هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل العديد من المرضى يفضلونه.

  • مستشفى Memorial Bachelievler - هذا مستشفى شهير يتردد عليه العديد من السياح الطبيين الذين يأتون إلى تركيا لإجراء جراحة إنقاص الوزن يتمتع قسم المرضى الدوليين هنا بخبرة كبيرة وسيساعد المرضى في جميع المشكلات التي قد يواجهونها عند السفر إلى تركيا. يقع هذا المستشفى في اسطنبول ، وهو مريح للغاية ويمكن للمرضى الوصول إليه.

ما هي أفضل المدن لجراحة فقدان الوزن في تركيا؟

أفضل المدن في تركيا لفقدان الوزن هي اسطنبول وأنطاليا وبعض مدن المترو الأخرى في تركيا. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن هذه المدن بالذات لديها وسائل نقل جيدة ستساعد السياح الدوليين والمرضى الطبيين على السفر إلى تركيا بسهولة لإجراء جراحة فقدان الوزن. يمكن لهذه المدن أيضًا أن تستوعب الكثير من الغرف للصعود أثناء الإقامة الجراحية ، مع فنادقها ذات الأسعار المعقولة.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتركيا

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في تركيا؟

تم الاعتراف بتركيا عالميًا كمركز علاجي ، حيث يتلقى المرضى علاجات عالمية المستوى بتكلفة معقولة. يوجد في البلاد مجموعة كبيرة من المستشفيات متعددة التخصصات ذات المستوى العالمي والتي تقدم علاجات طبية لا مثيل لها بمعدلات نجاح عالية ويمكنها التعامل مع أكثر من تخصص وتقديم جميع أنواع العمليات الجراحية. تلتزم المستشفيات تمامًا باتباع معايير الرعاية الصحية الدولية والبروتوكولات الطبية من أجل ضمان جودة العلاج وسلامة المرضى الكاملة. بعض من أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في تركيا هي:

  1. مستشفى Emsey ، بنديك ،
  2. مستشفى كولان الدولي ، اسطنبول ،
  3. مجموعة مستشفيات Acibadem
  4. المستشفى الأمريكي ، اسطنبول ،
  5. مستشفى فلورنس نايتنجيل ، اسطنبول ،
  6. مستشفى جامعة ميديبول ، اسطنبول ،
  7. مركز الأناضول الطبي ، كوجالي ،
  8. عيادة سمايل هير ، اسطنبول.
ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في تركيا؟

تم اعتماد معظم المستشفيات في تركيا من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). تتأكد جميع المستشفيات المعتمدة في تركيا من أنها تلبي معايير جودة الرعاية الصحية الدولية. تعمل المعايير كإطار عمل للمستشفيات لتلبية معايير الرعاية الصحية الدولية والتركيز على جودة الرعاية وسلامة المرضى. توفر المعايير إطارًا لضمان الجودة من قبل المستشفيات وتقدم خطة عمل تصحيحية شاملة لضمان ثقافة الجودة على جميع المستويات وفي جميع الوظائف.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في تركيا؟

عوامل مثل البنية التحتية للرعاية الصحية الممتازة والمستشفيات ذات المستوى العالمي وأفضل الأطباء وتكنولوجيا تركيا المتقدمة هي بعض الأسباب التي تجعل المجر واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لطلب العلاج. تكلفة العلاج الطبي وتكاليف الاستشارة وتكلفة الأدوية أقل في تركيا. تقدم المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية في تركيا رعاية متميزة ذات معايير غربية لمرضاهم. الأطباء في تركيا مؤهلون ومدربون تدريباً عالياً ، ويفضل معظم الأطباء المدربين في أمريكا وأوروبا الممارسة والحصول على إقامتهم.

ما هي جودة الأطباء في تركيا؟

تمتلك تركيا بعضًا من أفضل الأطباء في العالم ، كما أن الأخوة الطبية في البلاد تتمتع بمهارات عالية وتدريب جيدًا. تم تعليم الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً في مؤسسات تعليمية رائدة حيث تلقوا تدريبًا صارمًا. الأطباء في تركيا لديهم معرفة عميقة بالموضوع ومجموعة مهاراتهم ومجال خبرتهم واسعة. يُظهر الأطباء المعتمدون من مجلس الإدارة قدرتهم على الممارسة بأعلى مستوى في مهنتهم وتقديم رعاية عالية الجودة لمرضاهم.

عند السفر إلى تركيا لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

عند السفر إلى تركيا لتلقي العلاج الطبي ، تحتاج إلى حمل مستندات مثل التاريخ الطبي وتقارير الاختبار والسجلات وملاحظات إحالة الطبيب ونسخ جواز السفر ورخصة الإقامة / القيادة / كشف الحساب المصرفي / تفاصيل التأمين الصحي. تعد التعبئة دائمًا جزءًا مهمًا عندما تسافر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي قبل مغادرة بلدك ، تأكد من أن لديك جميع المستندات المدرجة معك. قد تختلف المستندات المطلوبة حسب وجهتك ، لذا تحقق مع السلطة المختصة إذا كانت هناك حاجة إلى أي عناصر إضافية.

ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في تركيا؟

أشهر الإجراءات المتوفرة في تركيا هي

  1. جراحة العيون ،
  2. علاجات الأسنان ،
  3. جراحة تجميلية،
  4. زراعة الشعر،
  5. اطفال انابيب،
  6. أورام الدم،
  7. زرع الخلايا الجذعية
  8. العلاج الجلدي،
  9. جراحة لعلاج البدانة،
  10. زرع الكلى.

الإجراءات الشعبية في تركيا متوفرة بسعر مناسب ومعدل نجاح. إلى جانب تقديم الإجراءات الشعبية ، تقدم المستشفيات في تركيا أفضل العلاجات الممكنة في كل مجال علاجي تقريبًا. جعلت التكنولوجيا الطبية المتقدمة في تركيا والمتوفرة بتكلفة أقل من البلاد أفضل وجهة للإجراءات الشائعة في جميع أنحاء العالم.

ما هي أشهر المدن في تركيا للعلاج الطبي؟

من أشهر الوجهات السياحية العلاجية في تركيا هي أنقرة واسطنبول وأنطاليا. تقدم هذه المدن خدمات ذات مستوى عالمي للسياح الطبيين العالميين الذين يزورون البلاد. تعتبر هذه المدن أفضل الوجهات للعلاج الطبي في تركيا لأسباب عديدة أخرى ، مثل الإقامة الرخيصة ، وأفضل البنية التحتية ، ومرافق النقل ، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام. مع المدن المليئة بالتاريخ والشواطئ الرملية الفاتنة ، كانت تركيا دائمًا وجهة سياحية شهيرة.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في تركيا؟

تقدم المستشفيات في تركيا جميع التسهيلات الحديثة للمرضى لضمان الحصول على العلاج في بيئة مريحة تساعد في التعافي السريع. بعض التسهيلات المتوفرة في المستشفيات في تركيا هي المساعدة في الحصول على التأشيرة ، وترتيبات السفر ، والنقل من المطار ، وتنسيق جميع المواعيد الطبية ، وأماكن الإقامة للمرضى والمرافقين ، والمترجمين الدوليين ، وخيارات التسوق والترفيه ، والإنترنت مع شبكة wi-fi ، وبطاقات الهاتف المحمول ، خزائن ، والمأكولات التي تناسب ذوقك. مباشرة من الاستفسارات الأولية والاستعدادات لسفرهم ووصولهم وزيارة المستشفى ورعاية المتابعة ، تكون المستشفيات مع مرضاهم في كل خطوة من رحلتهم.

هل تقبل المستشفيات في تركيا التأمين الصحي؟

تقبل مؤسسات الرعاية الصحية في تركيا التأمين الصحي. إذا كان لديك أي تأمين صحي صالح دوليًا ، فيرجى إبلاغ المستشفيات عنه. اتصل بشركة التأمين في بلدك للتحقق مما إذا كان الإجراء الذي تريد الاستفادة منه مشمولاً في المستشفى في تركيا. سيطلب المستشفى ضمان الدفع من شركة التأمين مباشرة لبدء علاجك غير النقدي إذا كانت شركة تأمين معتمدة.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Weight Loss Surgery in Turkey

Weight Loss Surgery, also known as Bariatric Surgery, is the procedure to lose weight by making possible changes to the digestive system which in return, restricts the amount of food you consume and lessens your nutrient absorption. The weight loss surgeries take place only after the diet and exercise practices shows no kind of improvement in your weight loss procedure. Also, the decision of undergoing weight loss surgery occurs when you are suffering from serious health-related issues due to your weight.

Mainly, there are five types of weight loss surgeries such as –

  • Laparoscopic Gastric Banding (Lap-Band)

  • Roux-en-Y Gastric Bypass (RGB)

  • Biliopancreatic Diversion (BPD)

  • Vertical Banded Gastroplasty (VBG)

  • Sleeve Gastrectomy

Having so many various types of Weight Loss Surgeries, people of the United States of America mostly opt for the Gastric Bypass as it contains fewer complexities than the rest of the bariatric surgeries. Yet, each kind of weight loss surgery is major treatments which have the ability to pose several risks and side effects as well. However, if you want to see long-term results of your bariatric surgery, it is best to maintain a healthy diet and exercise regularly on a permanent basis.

Cost Comparison

Weight Loss Surgery cost in Turkey hugely depends on the number of factors out of which the following are some of the most common ones.

  • Type of weight loss surgery

  • Type of anesthesia used

  • Type of Hospital

  • Location of hospital

  • Brand value of the hospital

  • Surgeon’s expertise level

  • The health condition of the patient

The aforementioned are just a few out of many more factors that affect the cost of Bariatric Surgery in Turkey. However, the approximate cost of Weight Loss Surgery in Turkey is $12,900 to $13,800. To compare it with the other countries, the Bariatric Surgery cost in Turkey is very cost-effective.

For instance, the cost of weight loss surgeries in the United States of America is around $ 16,500 to $25,000whereas, the same treatment costs up to $20,000 to $24,000 in Israel. Both the countries are known for their reputed medical facilities in the world and both of them charge much higher for the Bariatric surgeries than Turkey. To cut it short, undergoing the weight loss treatment in Turkey is going to be highly effective and affordable at the same time.

Hospitals

Frequently Asked Questions

The answer to this question is largely based on the fact that Turkey is equipped with highly reliable and experienced surgeons for performing the weight loss surgery. In addition to this, the cost here is lesser than the cost in many other countries like Canada and the United Kingdom.

The average cost of the weight loss surgery in Turkey is dependent on the type of the surgery that is to be performed on the patient and also the hospital that the patient chooses to have the surgery in. The cost is also dependent on the room that the patient will stay in for observation after the surgery. Typically, the cost could vary between 20 thousand US dollars to 60 thousand US dollars based on the type of surgery.

There are many different types of Weight Loss Surgeries conducted in Turkey. One procedure is by stapling a little part of the patient’s stomach after removing a bit of the stomach. Another popular method is to reduce the size of the patient’s stomach by using something called as a gastric band. Or the patient could also be recommended a gastric bypass surgery where the surgeon will re-route the small intestine path into a small stomach pouch.

The recovery process post Weight Loss Surgery in Turkey can be quite emotional as well as stressful at the same time. However, the biggest thing you need is to have your family and other acquaintances’ support. Also, connecting with a social group or therapist can help you to a great extent to deal with your phases of ups and downs.

You must remember that in order to recover from your bariatric surgery, you must have a short-term as well as long-term plan with you. Your post-surgery routine might involve frequent consultation with health professionals who will let you know how to control your food addiction and focus on other diet routines which will be effective and make your daily activities easy to carry out. The changes that you might encounter after the success of your weight loss surgery include the capability of performing daily activities, decline in the risk of disease, getting new work opportunities, and many more.

All in all, the advantages of undergoing bariatric surgery will overshadow the cost of the surgery and the difficulties you have suffered while going through the surgery. Do not forget to follow the instructions of your medical advisor so that the effect of your weight loss surgery remains in your life on a permanent basis.

  • Medipol Mega Hastaneler Kompleksi hospital – This is one of the best clinics in the whole of Turkey for having the weight loss surgery performed. This is also because the surgery unit in the Medipol Mega Hastaneler Kompleksi hospital is state of the art with all of the latest technologies and trends of the weight loss surgery programs. They also have one of the highest success rates that are above 90 percent. The Medipol Mega Hastaneler Kompleksi hospital is located in the city of Istanbul, Turkey.

  • LIV Hospital – The LIV hospital is another renowned hospital that is located in the city of Istanbul in Turkey. They have a special department that is called the Weight loss surgery department. Having a sperate department in itself should tell you why this hospital is one of the best hospitals in Turkey to have a weight loss surgery done. The weight loss rate for the patients at the LIV hospital is about 20 %. This is also one of the reasons as to why it is preferred by many patients.

  • Memorial Bachelievler hospital – This is a popular hospital that is frequented by many medical tourists who come to the country of Turkey to have weight loss surgery. The international patient department here is very experienced and will help patients with all the problems they might face when traveling to Turkey. Located in Istanbul, this hospital is highly convenient and accessible for the patients.

The best cities in Turkey for weight loss are Istanbul, Antalya and some other metro cities of Turkey. One of the primary reasons for this is that these particular cities have good transport that will help international tourists and medical patients to travel to Turkey easily to have their weight loss surgery. These cities can also accommodate a lot of rooms for boarding during the stay of the surgery, with their affordable hotels.

The healthcare infrastructure of Turkey comprises health centers, health posts, mother and child health and family planning centers, tuberculosis dispensaries, etc. Health centers are each staffed by a team consisting of a doctor, a nurse, a midwife, a health technician, and an administrator. Health posts report to health centers and are each staffed by a midwife. Health centers and health posts are the only settings providing preventive care, health promotion, and community-based health services. All other settings use specialists to provide just primary diagnostic and curative care. Turkey is turning out to be a preferred destination for medical treatment by many people across the world for its pace of development. The people are friendly and the administration is efficient. After the treatment in Turkey, one can even choose to unwind amidst its beauty.
The Joint Commission International (JCI) is a global leader in health care accreditation. JCI accreditation is considered a gold standard in worldwide health care. It provides the most skilled and experienced healthcare professionals in the medical industry, as evaluators of the rigorous international standards in healthcare quality and patient safety. Here are a few JCI certified hospitals in Turkey :
  • Anadolu Medical Center
  • Hisar Intercontinental Hospital
  • Medipol Mega University Hospital
  • NP Istanbul Brain Hospital
  • Neolife Oncology Center
  • Liv Hospital
  • Medicana Healthcare Group
  • Kadikoy Florence Nightingale Hospital
  • Istanbul Memorial Hospital
  • Memorial Antalya Hospital
  • Taksim Hospital
  • Dunyagoz Hospitals Group, Istanbul, Turkey
  • Medical Park Hospitals Group
  • Medical Park Göztepe Hospital Complex
  • Acibadem Maslak Hospital
  • German Hospital Taksim
  • Medical Park Bahçelievler Hospital
  • Göktürk Florence Nightingale Medical Center
  • International Hospital
  • Aydinlar Dental Group
Doctors in Turkey are highly educated and well trained. This is one of the reasons why many people flock to Turkey for medical treatment. The doctors are skilled and can converse fluently in English and other foreign languages.
At present, there are two types of medical visas available for your visit to Turkey:
  1. Medical Visa, which can be obtained from the Consulate of Turkey
  2. Online Visa (eVisa), which can be obtained in advance of arrival via the government of Turkey’s online visa system.
Visitors must obtain a medical visa for traveling to Turkey unless they come from visa-exempt countries and territories or citizens of those countries, which are eligible to apply for an e-Visa online. How To Acquire Online Medical Visas (e-Visa or electronic visa) :
  1. Simply visit www.evisa.gov.tr and apply on the platform by selecting your country and the type of passport or identity card. The platform is self-explanatory and will guide you throughout every step.
  2. Once you are done filling the form, save and download the form for future references.
  3. The applicant must visit the nearby Turkish embassy in his/her country to get the approval of the Consulate.
  4. Once the visa is approved, the travel dates can be scheduled accordingly.
MediGence has been praised on a global scale for the list of services they provide. Apart from the listed services, the staff and the guides are adorned for their customer interaction, impromptu assistance, and various other assistance related guidance throughout the tour. Thus, the list of services provided by MediGence are:
  • Insurance query related guidance
  • In-detail guidance till completion of the medical tour
  • Visa Assistance
  • Free airport to hospital transfer
  • On-Ground Support
  • Teleconsultations
  • Accommodations Assistance
  • Rehabilitation and recovery services
The capital of Turkey is Istanbul. Istanbul is easily accessible and the preferred location for medical treatment. Other cities with good hospitals are Izmit and Bursa.

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838