أفضل المستشفيات لجراحة السمنة في بولندا

جراحة السمنة هي إجراء جراحي يساعد في إنقاص الوزن عن طريق إجراء تعديلات جراحية على الجهاز الهضمي مما يسهل فقدان الوزن. يفضل بشكل عام من قبل الأشخاص الذين يعانون من السمنة وعدم القدرة على فقدانها حتى بعد بذل العديد من الجهود.

من يصلح للخضوع لجراحة السمنة؟

هناك إرشادات طبية معينة وعملية فحص مكثفة يجب أن تخضع لها لمعرفة ما إذا كانت جراحة السمنة. ومع ذلك ، فيما يلي حالة معينة حيث يمكن للمرشح أن يعتبر جراحة السمنة خيارًا:

  • لم تنجح جهود إنقاص الوزن مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
  • مؤشر كتلة الجسم (BMI) 40 أو أعلى.
  • يبلغ مؤشر كتلة جسمك 35 عامًا أو أكثر ، ولديك مشاكل صحية أخرى خطيرة مثل: داء السكري من النوع 2 ، ارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم الشديد.
  • أنت مراهق مررت بالبلوغ بمؤشر كتلة الجسم 35 أو أكثر ولديك مشاكل خطيرة تتعلق بالسمنة مثل داء السكري من النوع 2 أو انقطاع النفس الشديد في النوم.

مقارنة التكلفة

الدولةتكلفة تجاوز المعدة (بالدولار الأمريكي)تكلفة المعدة (بالدولار الأمريكي)
سنغافورة $16,550 $21,000
تايلاند $13,500 $12,500
الهند $7,550 $6,250
الإمارات العربية المتحدة $12,251 $9,200
ماليزيا $8,450 $10,000
US $15,250 $12,250

المستشفيات

الأسئلة الشائعة المتعلقة ببولندا

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في بولندا؟

يوجد في بولندا العديد من العيادات عالية الجودة ، مثل:

  1. عيادة Gyncentrum للخصوبة
  2. كارولينا المركز الطبي
  3. عيادة KCM
  4. Warszawski Szpital Dla Dzieci
  5. Szpital Wolski

تتمتع المستشفيات في بولندا بأطباء ذوي خبرة عالية ومدربين تدريباً جيداً وقادرون على التعامل مع أكثر الحالات تعقيدًا ، حيث يوجد في المستشفيات في بولندا أطباء ذوو خبرة عالية ومدربون جيدًا وقادرون على التعامل مع أكثر الحالات تعقيدًا. تحتوي هذه المستشفيات على جميع المرافق الحديثة وتقدم جميع أنواع العمليات الجراحية. تقدم العيادات أفضل العلاجات الممكنة بتكلفة معقولة. كما أنها توفر جميع المرافق الحديثة لضمان الراحة ورضا المريض.

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في بولندا؟

تحصل المستشفيات في بولندا على اعتماد من اللجنة الوطنية لضمان الجودة. تم تقديم برنامج اعتماد المستشفيات في بولندا في عام 1998 لتشجيع مرافق الرعاية الصحية على تحسين جودة وفعالية الخدمات ومعايير سلامة المرضى. تلتزم العيادات باتباع إجراءات محددة جيدًا من أجل الحصول على الاعتماد. يقوم NCQA بتقييم منشأة الرعاية الصحية بناءً على المعايير ، بما في ذلك جودة رعاية المرضى والالتزام بالمعايير الدولية.

لماذا يجب أن أختار العلاج في بولندا؟

تكتسب السياحة العلاجية شعبية هائلة في بولندا. أصبح هذا العلاج شائعًا للغاية بين المرضى الذين يأتون إلى هنا بشكل رئيسي من أوروبا الغربية. يفضل المرضى الدوليون بولندا للعلاج لأسباب عديدة ، مثل سعر العلاج الميسور ، وأوقات انتظار أقصر للعمليات الجراحية ، وجودة عالية للخدمات ، وطاقم طبي مدرب تدريباً عالياً. مع أفضل البنية التحتية الطبية والمستشفيات الكبرى ، يحصل السياح الطبيون في بولندا على علاج على مستوى عالمي. تتبع المستشفيات في بولندا قواعد صارمة وضعتها وزارة الصحة البولندية للحفاظ على مستويات عالية من النظافة ورعاية المرضى.

ما هي إجراءات الحصول على تأشيرة طبية في بولندا؟

تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة شنغن إذا كنت ترغب في السفر إلى بولندا لطلب العلاج الطبي. تسمى تأشيرة شنغن أيضًا تأشيرة إقامة قصيرة وتسمح لك بالبقاء في بولندا لمدة 90 يومًا. المستندات الأساسية المطلوبة للتقدم للحصول على تأشيرة طبية هي:

  1. وثائق العمل مع البيانات المصرفية
  2. جواز سفر ساري المفعول
  3. صور حديثة بحجم جواز السفر
  4. إثبات الإقامة من المرشح
  5. شهادة طبية مصدقة من الممارس الطبي المسجل المحول

تقوم سفارة بولندا بمراجعة المستندات المقدمة وستتخذ قرارًا بشأن منح تأشيرة طبية.

ما هي الإجراءات الشائعة المتاحة في بولندا؟

بعض الإجراءات الطبية الشائعة المتوفرة في بولندا هي:

  1. في التخصيب في المختبر (إيف)
  2. عملية تجميل الأنف
  3. إستبدال الورك
  4. زرع الأسنان
  5. جراحة شد الوجه
  6. تكبير الثدي
  7. التجميلية

الجراحة التجميلية هي الإجراء الأفضل في البلاد. يقوم جراحو التجميل بتنفيذ الإجراءات بدقة عالية ودقة. يتم تدريب معظم الخبراء في العيادات الأوروبية ولديهم خبرة عالمية. معدل نجاح التلقيح الاصطناعي في بولندا مرتفع جدًا مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى. ما يقرب من 32 في المائة من حالات أطفال الأنابيب ناجحة. بعض أسباب شعبية هذه الإجراءات هي تكلفة العلاج المعقولة ، والشفاء السريع ، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة ، والأطباء المدربين تدريباً عالياً.

ما هي أشهر المدن في بولندا للعلاج الطبي؟

هناك العديد من الوجهات السياحية الطبية ذات المستوى العالمي في بولندا والتي ترتبط بجميع دول العالم تقريبًا بواسطة شركات الطيران. بعض من أفضل المدن في بولندا الأكثر تفضيلاً من قبل السياح الطبيين هي وارسو ، وغدانسك ، وكراكوف ، وشتشيتسين ، وفروتسواف. أسباب شعبية هذه المدن هي خيارات الطعام المتعددة ، والمساعدة اللغوية ، والإقامة الرخيصة. تعد وارسو أيضًا وجهة سياحية طبية مفضلة مع إطلالة خلابة ، حيث توفر للمرضى الاسترخاء التام وتجديد الشباب والعافية التي يحتاجونها للشفاء العاجل.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في بولندا؟

تقدم العيادات في بولندا مرافق رعاية صحية عالمية المستوى للمرضى في جميع أنحاء العالم. بعض التسهيلات المتوفرة في العيادات في بولندا هي:

  1. المساعدة في الحصول على التأشيرة ،
  2. ترتيبات السفر،
  3. انتقالات المطار،
  4. تنسيق جميع المواعيد الطبية.
  5. الإقامة للمرضى والمرافقين ،
  6. مترجمون دوليون ،
  7. خيارات التسوق والترفيه ،
  8. الإنترنت مع wi-fi ،
  9. بطاقات سيم المحمول ،
  10. خزائن و
  11. المطبخ الذي يناسب ذوقك.

تساعد المستشفيات في بولندا المرضى الدوليين في جميع مراحل رحلتهم العلاجية ، بدءًا من الاستفسارات والاستعدادات لسفرهم ووصولهم وزيارة المستشفى ورعاية المتابعة. تلتزم العيادات بتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات التي قد تكون لديك أو لدى أفراد أسرتك أثناء إقامتك في المستشفى.

هل تعرف؟

قامت MediGence بالتفاوض مسبقًا على أسعار مجمعة للعديد من الإجراءات الجراحية التي تساعدك على توفير التكلفة والاستفادة من مزايا لا مثيل لها

اكتشف أفضل عروضنا

اسأل مستشار الرعاية الصحية الخاص بك عن أفضل الخيارات المتعددة واختر الخيار الذي يلبي توقعاتك

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Best Hospitals for Bariatric Surgery in Poland

Bariatric surgery is a surgical procedure that helps in weight-loss by making surgical alterations to the digestive system that facilitates in the weight loss. It is generally preferred by people who are obese and unable to lose it even after numerous efforts.

Who is fit to undergo Bariatric Surgery?

There are certain medical guidelines and extensive screening process that on has to undergo to see if bariatric surgery. However, below are certain condition wherein a candidate could consider bariatric surgery an option:

  • Weight loss efforts with diet and exercise have been unsuccessful.
  • Body mass index (BMI) is 40 or above.
  • You BMI is 35 or above and over that you have other serious health-related issues eg. type 2 diabetes, high blood pressure or severe sleep apnea.
  • You are a teenager who has gone through puberty with a BMI of 35 or more and have serious obesity related issues like type 2 diabetes or severe sleep apnea.

Cost Comparison

CountryCost of Gastric Bypass (in USD)Cost of Gastric Sleeve (in USD)
Singapore $16,550 $21,000
Thailand $13,500 $12,500
India $7,550 $6,250
United Arab Emirates $12,251 $9,200
Malaysia $8,450 $10,000
US $15,250 $12,250

Hospitals

FAQ's Related to Poland

Which are the popular multispecialty hospital groups in Poland?

Poland has several top-quality clinics, such as:

  1. Gyncentrum Fertility Clinic
  2. Carolina Medical Center
  3. KCM Clinic
  4. Warszawski Szpital Dla Dzieci
  5. Szpital Wolski

The hospitals in Poland have highly experienced and well-trained doctors who are able to handle even the most complicated cases.The hospitals in Poland have highly experienced and well-trained doctors who are able to handle even the most complicated cases. These hospitals have all modern facilities and offer all kinds of surgeries. The clinics offer the best possible treatments at an affordable cost. They also provide all modern facilities to ensure comfort and patient satisfaction.

What healthcare accreditation standards are followed in Poland?

The hospitals in Poland receive accreditation from the National Committee for Quality Assurance. Poland’s Hospital Accreditation Programme was introduced in 1998 to encourage healthcare facilities to improve the quality and efficacy of services, and patient safety standards. The clinics are bound to follow well-defined procedures in order to receive accreditation. NCQA assesses a healthcare facility based on parameters, including quality of patient care and adherence to international standards.

Why should I opt for treatment in Poland?

Medical tourism is gaining immense popularity in Poland. The is becoming very popular among patients who come here mainly from Western Europe. International patients prefer Poland for treatment due to several reasons, such as affordable treatment price, shorter waiting times for surgeries, top quality of services, and highly trained medical staff. With the best medical infrastructure and top hospitals, medical tourists in Poland get world-class treatment. The hospitals in Poland follow strict rules framed by the Polish Ministry of Health to maintain high standards of hygiene and patient care.

What is the process for obtaining medical visa in Poland?

You need to apply for a Schengen visa if you wish to travel to Poland to seek medical treatment. A Schengen Visa is also called a short-stay visa and allows you to stay in Poland for 90 days. The essential documents required for applying for a medical visa are:

  1. Employment documents along with bank statements
  2. Valid passport
  3. Recent passport size photographs
  4. Accommodation proof from the candidate
  5. Medical certificate attested by the referring registered medical practitioner

Poland embassy reviews the submitted documents and will make a decision on granting a medical visa.

What are the popular procedures available in Poland?

Some of the popular medical procedures available in Poland are:

  1. In Vitro Fertilization (IVF)
  2. Rhinoplasty
  3. Hip replacement
  4. Dental Implant
  5. Facelift surgery
  6. Breast augmentation
  7. Otoplasty

Plastic surgery is the top procedure in the country. The cosmetic surgeons perform the procedures with high precion and accuracy. Most of the experts are trained in European clinics and have global exposure. The success rate of IVF in Poland is very high in comparison to other European countries. Nearly 32 percent of IVF cases are successful. Some of the reasons for the popularity of these procedures are affordable treatment cost, speedy recovery, use of advanced technology, and highly trained doctors.

Which are the most popular cities in Poland for medical treatment?

There are several world-class medical tourist destinations in Poland that are connected to almost all countries of the world by airlines. Some of the top cities in Poland that are most favored by medical tourists are Warsaw, Gdansk, Krakow, Szczecin and Wroclaw. The reasons for the popularity of these cities are multiple food options, language assistance, and cheap accommodation. Warsaw is also a favorite medical tourist destination with a breathtaking view, providing patients complete relaxation, rejuvenation, and wellness that they need for a speedy recovery.

What are the other facilities provided by hospitals in Poland?

Clinics in Poland offer world-class healthcare facilities to patients across the globe. Some of the facilities available at clinics in Poland are:

  1. Visa assistance,
  2. Travel arrangements,
  3. Airport transfers,
  4. Coordination of all medical appointments,
  5. Accommodations for patients and companions,
  6. International staff translators,
  7. Shopping and recreational options,
  8. Internet with wi-fi,
  9. Mobile sim cards,
  10. Lockers, and
  11. Cuisine to suit your palate.

Hospitals in Poland help international patients at all stages of their treatment journey, right from queries, preparations for their travel, arrival, visit of the hospital, and follow-up care. The clinics are committed to meeting all the needs and requirements that you or your family members may have during your stay at the hospital.