نظرة عامة الشخصي)

يعد تقديم الخدمات الصحية والاحتياجات الطبية للناس في دبي لسنوات عديدة ، المستشفى الأمريكي ، الواقع في عود ميثاء ، أحد أكثر المستشفيات شهرة وموثوقية في المدينة. يقدم خمسة وأربعون خدمة طبية ، وهو يوفر كل علاج ممكن للمرضى من جميع أنحاء العالم. يعالج المشاكل السمعية ومشاكل المسالك البولية بكفاءة متساوية. لديها معدات متطورة ، مسرح عمليات على مستوى عالمي ، ومرافق حديثة ولكن الأهم من ذلك ، أنها تفتخر بجراحيها ذوي الخبرة والمهارة والأطباء الذين يتأكدون من أن المرضى يغادرون المستشفى بابتسامة على وجوههم . يتم التعرف على المستشفى من قبل العديد من المؤسسات المشهورة ، بما في ذلك كلية أطباء الأمراض الأمريكية ، ولديه العديد من أولياتها.

أصبح برنامجه الخاص بالسرطان مشهورًا بتقديمه رعاية شاملة للأورام في دبي ، وقد أضاف إلى قسم الغدد الصماء لإعطاء حل شامل لمرضى السكر وأولئك الذين يعانون من أمراض متعلقة بالغدة الدرقية. وأصبحت أيضًا العضو الأول في منطقة الشرق الأوسط في شبكة رعاية مايو كلينيك المشهورة في عام 2016. وقد أثبتت الجمعية أنها مفيدة للمستشفى والمرضى لأن الأطباء يستفيدون من خبرة الشبكة لتقديم خدمات أفضل. المستشفى الأمريكي هو بلا شك أحد أفضل الحلول للرعاية الصحية الجيدة في دبي.

  • أسرة 254
  • حزم جراحة انقاص الوزن جذابة
  • مركز القلب والأوعية الدموية
  • ماسح الصور المقطعية الأكثر حداثة مع جرعة إشعاعية مخفضة
  • جراحة العظام والمفاصل استبدال العيادة
  • غرفة نوم في الجناح الرئاسي للضيوف وغرفة جلوس وردهة المبنى
  • خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة
  • مختبر قسطرة (كاث) مجهز جيدًا
  • مركز رعاية السرطان

التسهيلات المقدمة:

  • حجز رحلة طيران نقل من المطار
  • خدمات الترجمة مترجم
  • الإقامة العائلية الإقامة
  • أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات
  • هاتف في الغرفة الشريحة
  • التلفزيون داخل الغرفة التلفزيون داخل الغرفة

مستشفى (بنية تحتية)

  • هذا مستشفى 254 سرير.
  • يوجد 40 تخصص طبي وجراحي.
  • تم الاعتراف بالمستشفى كمؤسسة رعاية صحية رائدة متعددة التخصصات.
  • تمتلك مركزًا للأبحاث والابتكار يعمل بكامل طاقته ومركزًا آليًا للتميز يعد علامة على وجود منشأة صحية تقدمية.
  • يقدم مركز المرضى الدولي خدماته لمجموعة متنوعة من المرضى من مختلف الجنسيات الذين يأتون إلى هنا كل عام.
  • أيضًا ، هناك تركيز أكاديمي مع برامج مثل برنامج التميز في الخدمة ومركز تدريب دعم الحياة وما إلى ذلك.

التخصصات المتاحة

  • علاج البدانة جراحة
  • علوم القلب
  • الجراحة التجميلية
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • طب أمراض الجهاز الهضمي
  • الجراحة العامة
  • طب النساء
  • طب الأعصاب
  • طب الأورام
  • طب العيون
  • جراحة العظام
  • المسالك البولية

احصل على استجابة ذات أولوية من مركز المستشفى الأمريكي

الأطباء

د. عمران حق

د. عمران حق

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور عمران حق متخصص في إنقاص الوزن. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. هيمان لوكيراز

د. هيمان لوكيراز

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور هيمان لوكيراز أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 21 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور محمد قنطري

دكتور محمد قنطري

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور محمد القنطري أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 23 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الدكتور فرانك كونروي

الدكتور فرانك كونروي

جراح التجميل والترميم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

21 من الخبرة

الدكتور فرانك كونروي هو جراح تجميل متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بـ 21 من الخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. علي الدمية

د. علي الدمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور علي الدمه متخصص في إنقاص الوزن. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. أمل أبوراوي

د. أمل أبوراوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتورة أمل أبوراوي أخصائية خصوبة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور أنتوني بريجوني

دكتور أنتوني بريجوني

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الدكتور أنتوني برينيوني أخصائي خصوبة متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بالخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور أنوشويا كاسي

دكتور أنوشويا كاسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الدكتورة أنوشويا كاسي هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بالخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور ارفا داناليوالا

دكتور ارفا داناليوالا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتورة أرفا داناليوالا هي أخصائية خصوبة متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 11 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. عبد الحفيظ صديقي

د. عبد الحفيظ صديقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور عبد الحفيظ صديقي هو جراح متخصص في زراعة الأعضاء. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. فراز خان

د. فراز خان

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور فراز أ خان هو جراح زرع متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. فراس رؤوف العاني

د. فراس رؤوف العاني

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور فراس رؤوف العاني أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 22 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. محمد سالم

د. محمد سالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

دكتور محمد سالم أخصائي قلب متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د.مصطفى شعراوي

د.مصطفى شعراوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور مصطفى الشعراوي متخصص في أمراض القلب. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 21 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. ديمة عبد الجبار

د. ديمة عبد الجبار

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتورة ديما ح.عبد الجبار هي أخصائية سرطان متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 10 سنوات ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور فهد قولي

دكتور فهد قولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور فهد كولي هو جراح زراعة زراعة متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 23 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. فيوريكا خليلي

د. فيوريكا خليلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتورة فيوريكا خليلي هي أخصائية جراحة زراعة الأعضاء. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 18 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. عرين سعيد

د. عرين سعيد

طبيب الأمراض العصبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

15 من الخبرة

الدكتورة عرين سعيد أخصائية أمراض المخ والعمود الفقري. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور جين يول لي

دكتور جين يول لي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور جين يول لي متخصص متخصص في الدماغ والعمود الفقري. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 29 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الدكتور تيرنان جيمس ديرموت بيرنز

الدكتور تيرنان جيمس ديرموت بيرنز

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور تيرنان جيمس ديرموت بيرنز متخصص في الدماغ والعمود الفقري. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 23 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور مايكل اكشتاين

دكتور مايكل اكشتاين

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور مايكل إيكشتاين أخصائي عيون متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. غزوان مكي

د. غزوان مكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور غزوان مكي اخصائي جراحة العظام. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 24 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. هارون اقبال خان

د. هارون اقبال خان

الروماتيزم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

14 من الخبرة

الدكتور هارون إقبال خان هو أخصائي جراحة العظام المتخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يمتلك الطبيب 14 من الخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. طارق ابو زكوك

د. طارق ابو زكوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور طارق أبو زقوق أخصائي جراحة العظام. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. أيهم الشوا

د. أيهم الشوا

ENT التخصصي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

13 من الخبرة

الدكتور أيهم الشوا هو أخصائي الأنف والأذن والحنجرة المتخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 13 وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الدكتور كارميلو بارباتشيا

الدكتور كارميلو بارباتشيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور كارميلو بارباتشيا هو أخصائي متخصص في الأنف والأذن والحنجرة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

الدكتورة كندة دويدري

الدكتورة كندة دويدري

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الدكتورة كندة الدويدري أخصائية أمراض السرطان. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بالخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. طارق دوفان

د. طارق دوفان

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور طارق دوفان متخصص في علاج السرطان. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. أفلينا إيزابيل ماريو

د. أفلينا إيزابيل ماريو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتورة أفيلينا إيزابيل ماريو هي جراح تجميل متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 12 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. فري بيرداود

د. فري بيرداود

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الدكتورة فريا بيرداود أخصائية سرطان متخصصة. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بالخبرة ويرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. مازن زويد

د. مازن زويد

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور مازن زويد هو أخصائي سرطان متخصص. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور رينولد بيتر بوش زيمرمان

دكتور رينولد بيتر بوش زيمرمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور رينهولد بيتر بوش زيمرمان متخصص في المسالك البولية. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 15 عامًا ومرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

دكتور Amrith Raj Rao

دكتور Amrith Raj Rao

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

أمريث راج راو متخصص في أمراض المسالك البولية. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 20 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

د. مناف قندقجي

د. مناف قندقجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

الدكتور مناف قندكجي اخصائي متخصص في المسالك البولية. وواحد من أكثر المتخصصين الطبيين رواجًا في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع الطبيب بخبرة 25 عامًا وهو مرتبط بأحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة. عرض الصفحة الشخصية

استعراضات

الأسئلة المُتكررة

ما هي أشهر الإجراءات في المستشفى الأمريكي؟
يقدم المستشفى الأمريكي الموجود في الإمارات العربية المتحدة خدماته في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتمرسين. أشهر الإجراءات التي يقدمها المستشفى الأمريكي هي في مجال
ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في المستشفى الأمريكي؟
يُعرف المستشفى الأمريكي الموجود في الإمارات العربية المتحدة بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.
ما هي المرافق المتوفرة في المستشفى الأمريكي؟
بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يحتوي المستشفى الأمريكي على مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: نقل المطار ، المترجم الفوري ، الإقامة ، اختيار الوجبات ، بطاقة SIM ، التلفزيون داخل الغرفة
من هم الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى الأمريكي؟
يتباهى المستشفى الأمريكي بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:
  • د. عبد الحفيظ صديقي
  • د. أيهم الشوا
  • د. علي الدمية
  • د. أمل أبوراوي
  • دكتور Amrith Raj Rao
  • دكتور أنتوني بريجوني
  • دكتور أنوشويا كاسي
  • د. عرين سعيد
  • دكتور ارفا داناليوالا
  • د. أفلينا إيزابيل ماريو
  • الدكتور كارميلو بارباتشيا
  • د. ديمة عبد الجبار
  • دكتور فهد قولي
  • د. فراز خان
  • د. فراس رؤوف العاني
  • الدكتور فرانك كونروي
  • د. فري بيرداود
  • د. غزوان مكي
  • د. هارون اقبال خان
  • د. هيمان لوكيراز
  • د. عمران حق
  • دكتور جين يول لي
  • الدكتورة كندة دويدري
  • د. مناف قندقجي
  • د. مازن زويد
  • دكتور مايكل اكشتاين
  • دكتور محمد قنطري
  • د. محمد سالم
  • د.مصطفى شعراوي
  • دكتور رينولد بيتر بوش زيمرمان
  • د. طارق ابو زكوك
  • د. طارق دوفان
  • الدكتور تيرنان جيمس ديرموت بيرنز
  • د. فيوريكا خليلي

الحزم الشعبية

Profile (Overview)

Catering to the healthcare and medical needs of people in Dubai for years, American Hospital, located at Oud Metha, is one of the most popular and trusted hospitals of the city. Offering forty-five medical services, it offers every possible treatment to patients from across the globe. It treats auditory problems and urinary tract problems with equal efficiency. It has high-end equipment, world-class operation theatre, and state-of-the-art facilities but most importantly, it boasts of its experienced and skilled surgeons and doctors that make sure that patients leave the hospital with a smile on their face. The hospital is recognized by several noted institutions, including The College Of American Pathologists, and has several firsts to its credit.

Its cancer program became popular for offering comprehensive oncology care in Dubai and it has been adding to the endocrinology department to give a one-stop solution to diabetics and those suffering from diseases related to the thyroid gland. It also became the inaugural Middle East Member of the reputed Mayo Clinic Care network in 2016. The association has proved beneficial for the hospital and patients as the doctors are leveraging the expertise of the network to give better services. American hospital is undoubtedly one of the best solutions for quality healthcare in Dubai.

  • 254 beds
  • Attractive weight-loss surgery packages
  • Heart and vascular centre
  • State-of-the-art CT scanner with reduced radiation dose
  • Orthopedics and joint replacement clinic
  • Presidential suite guest bedroom, sitting room, and building lobby
  • 24-hour emergency services
  • Well-equipped catheterization (Cath) lab
  • Cancer care centre

Facilities Provided:

  • flight booking Airport Transfer
  • interpreter services Interpreter
  • family accomodation Accommodation
  • special dietery food Choice of Meals
  • phone in the room SIM
  • TV inside room TV inside room

Hospital (Infrastructure)

  • This is a 254 bed hospital.
  • There are 40 medical and surgical specialties.
  • The hospital is recognised as a leading mulitspecialist healthcare organisation.
  • It possesses a fully functional Research & Innovation Hub and a Robotic Center of Excellence which are a sign of a progressive health facility.
  • The International Patient Center caters to a wide variety of patients from various nationalities who come here every year.
  • Also, there is an academic focus with programmes such as Service Excellence Programme and Life Support Training Centre etc.

Available Specialities

  • Bariatric Surgery
  • Cardiac Sciences
  • Cosmetic Surgery
  • ENT
  • Gastroenterology
  • General Surgery
  • Gynecology
  • Neurology
  • Oncology
  • Ophthalmology
  • Orthopedics
  • Urology

Get priority response from American Hospital Center

DOCTORS

Dr. Imran Haq

Dr. Imran Haq

Dubai, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Imran Haq is a specialized Weight Loss Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Heyman Lukeraz

Dr. Heyman Lukeraz

Dubai, United Arab Emirates

21 Years of Experience

Dr. Heyman Lukeraz is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 21 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mohamed Gantri

Dr. Mohamed Gantri

Dubai, United Arab Emirates

23 Years of Experience

Dr. Mohamed Gantri is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 23 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Frank Conroy

Dr. Frank Conroy

Plastic & Reconstructive Surgeon

Dubai, United Arab Emirates

21 of Experience

Dr. Frank Conroy is a specialized Plastic Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 21 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Ali Al Dameh

Dr. Ali Al Dameh

Dubai, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Ali Al Dameh is a specialized Weight Loss Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Amal Aburawi

Dr. Amal Aburawi

Dubai, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Amal Aburawi is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Anthony Brignoni

Dr. Anthony Brignoni

Dubai, United Arab Emirates

Dr. Anthony Brignoni is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Anushuya Kasi

Dr. Anushuya Kasi

Dubai, United Arab Emirates

Dr. Anushuya Kasi is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Arva Dhanaliwala

Dr. Arva Dhanaliwala

Dubai, United Arab Emirates

11 Years of Experience

Dr. Arva Dhanaliwala is a specialized Fertility Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 11 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Abdul Hafeez Siddiqui

Dr. Abdul Hafeez Siddiqui

Dubai, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Abdul Hafeez Siddiqui is a specialized Transplant Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Faraz A Khan

Dr. Faraz A Khan

Dubai, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Faraz A Khan is a specialized Transplant Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Firas Raouf Alani

Dr. Firas Raouf Alani

Dubai, United Arab Emirates

22 Years of Experience

Dr. Firas Raouf Alani is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 22 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mohamed Salem

Dr. Mohamed Salem

Dubai, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Mohamed Salem is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mustapha Shaaraoui

Dr. Mustapha Shaaraoui

Dubai, United Arab Emirates

21 Years of Experience

Dr. Mustapha Shaaraoui is a specialized Heart Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 21 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Dima H Abdul Jabbar

Dr. Dima H Abdul Jabbar

Dubai, United Arab Emirates

10 Years of Experience

Dr. Dima H Abdul Jabbar is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 10 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Fahed Kouli

Dr. Fahed Kouli

Dubai, United Arab Emirates

23 Years of Experience

Dr. Fahed Kouli is a specialized Transplant Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 23 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Viorica Khalili

Dr. Viorica Khalili

Dubai, United Arab Emirates

18 Years of Experience

Dr. Viorica Khalili is a specialized Transplant Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 18 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Areen Said

Dr. Areen Said

Neurologist

Dubai, United Arab Emirates

15 of Experience

Dr. Areen Said is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Jin Yul Lee

Dr. Jin Yul Lee

Dubai, United Arab Emirates

29 Years of Experience

Dr. Jin Yul Lee is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 29 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Tiernan James Dermot Byrnes

Dr. Tiernan James Dermot Byrnes

Dubai, United Arab Emirates

23 Years of Experience

Dr. Tiernan James Dermot Byrnes is a specialized Brain and Spine Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 23 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Michael Eckstein

Dr. Michael Eckstein

Dubai, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Michael Eckstein is a specialized Eye Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Ghazwan Maki

Dr. Ghazwan Maki

Dubai, United Arab Emirates

24 Years of Experience

Dr. Ghazwan Maki is a specialized Orthopedics Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 24 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Tarek Abuzakuk

Dr. Tarek Abuzakuk

Dubai, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Tarek Abuzakuk is a specialized Orthopedics Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Aiham Alshawwa

Dr. Aiham Alshawwa

ENT Specialist

Dubai, United Arab Emirates

13 of Experience

Dr. Aiham Alshawwa is a specialized ENT Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 13 of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Carmelo Barbaccia

Dr. Carmelo Barbaccia

Dubai, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Carmelo Barbaccia is a specialized ENT Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Kinda Douaidari

Dr. Kinda Douaidari

Dubai, United Arab Emirates

Dr. Kinda Douaidari is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Tarek Dufan

Dr. Tarek Dufan

Dubai, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Tarek Dufan is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Avelina Isabelle Mario

Dr. Avelina Isabelle Mario

Dubai, United Arab Emirates

12 Years of Experience

Dr. Avelina Isabelle Mario is a specialized Plastic Surgeon. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 12 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Frea Perdawood

Dr. Frea Perdawood

Dubai, United Arab Emirates

Dr. Frea Perdawood is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Mazen Zouwayhed

Dr. Mazen Zouwayhed

Dubai, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Mazen Zouwayhed is a specialized Cancer Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Reinhold Peter Posch Zimmermann

Dr. Reinhold Peter Posch Zimmermann

Dubai, United Arab Emirates

15 Years of Experience

Dr. Reinhold Peter Posch Zimmermann is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 15 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Amrith Raj Rao

Dr. Amrith Raj Rao

Dubai, United Arab Emirates

20 Years of Experience

Dr. Amrith Raj Rao is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 20 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

Dr. Manaf Kandakji

Dr. Manaf Kandakji

Dubai, United Arab Emirates

25 Years of Experience

Dr. Manaf Kandakji is a specialized Urinary Specialist. And one of the most sought after medical specialists in United Arab Emirates. The doctor has 25 Years of experience and is associated with , one of the best hospitals in United Arab Emirates. View Profile

REVIEWS

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Which are the most popular procedures in American Hospital?
American Hospital located in United Arab Emirates provides services in a vast number of fields. The services offered are guided by exceptionally proficient physicians and surgeons. The most popular procedures offered in American Hospital are in the field of
What diagnostics and tests are available in American Hospital?
The American Hospital located in United Arab Emirates is known for the variety of diagnostic approaches available for the candidates to choose from. Apart from the generalized diagnostics test provided like Blood Tests, X-Ray, Echo and Cardiac related tests, the hospital also performs various forms of cosmetic surgery procedures, cancer treatment, transplantation treatments, ophthalmology as well as orthopaedic and paediatric treatments. The treatments offered are thoroughly well-curated so that every candidate is offered a distinguished treatment procedure.
What facilities are available in American Hospital?
Apart from in-detail treatment procedures available, American Hospital has a wide variety of facilities available for International Patients. Following are some of the procedures which are provided by them: Airport Transfer, Interpreter, Accommodation, Choice of Meals, SIM, TV inside room
Which Doctors are the most popular in American Hospital?
American Hospital flaunts a decorated list of physicians and surgeons. The medical professionals operating here are known for excellency in their respective fields. Some of the most popular doctors in the hospital from various fields are:
  • Dr. Abdul Hafeez Siddiqui
  • Dr. Aiham Alshawwa
  • Dr. Ali Al Dameh
  • Dr. Amal Aburawi
  • Dr. Amrith Raj Rao
  • Dr. Anthony Brignoni
  • Dr. Anushuya Kasi
  • Dr. Areen Said
  • Dr. Arva Dhanaliwala
  • Dr. Avelina Isabelle Mario
  • Dr. Carmelo Barbaccia
  • Dr. Dima H Abdul Jabbar
  • Dr. Fahed Kouli
  • Dr. Faraz A Khan
  • Dr. Firas Raouf Alani
  • Dr. Frank Conroy
  • Dr. Frea Perdawood
  • Dr. Ghazwan Maki
  • Dr. Heyman Lukeraz
  • Dr. Imran Haq
  • Dr. Jin Yul Lee
  • Dr. Kinda Douaidari
  • Dr. Manaf Kandakji
  • Dr. Mazen Zouwayhed
  • Dr. Michael Eckstein
  • Dr. Mohamed Gantri
  • Dr. Mohamed Salem
  • Dr. Mustapha Shaaraoui
  • Dr. Reinhold Peter Posch Zimmermann
  • Dr. Tarek Abuzakuk
  • Dr. Tarek Dufan
  • Dr. Tiernan James Dermot Byrnes
  • Dr. Viorica Khalili

Popular Packages