أفضل المستشفيات لاستبدال مفصل الورك B / L في تركيا

نظرة عامة

عندما تضطر إلى استبدال مفصل الورك المؤلم والتالف الذي لم يعد يعمل جيدًا بعد الآن بزراعة مفصل الورك الاصطناعي ، يُعرف الإجراء باسم جراحة استبدال مفصل الورك. يمكن أن يكون هذا بسبب هشاشة العظام أو الورك المكسور. من الضروري استكشاف خيارات أخرى قبل الذهاب إلى هذا الإجراء الجراحي. يتم ذلك بعد الفحص الأولي والتشاور مع جراح العظام. من الفحص البدني للورك والأشعة السينية واختبارات الدم التي قد يوصي بها الطبيب ، يمكنك استكشاف خيارات العلاج الأخرى أيضًا قبل اتخاذ قرار.

استبدال مفصل الورك في تونس

يعد استبدال مفصل الورك في تونس اختيارًا جيدًا بسبب الرعاية الشخصية التي يضمنونها لرعاية المريض. المستشفيات والعيادات مجهزة تجهيزًا جيدًا بأفضل المعدات الطبية والتقنيات الجراحية الدقيقة وأطباء تقويم العظام وجراحي استبدال المفاصل. لا كلينيك ميديتيرنين ، عيادة تونس باستير ، مستوصف تونس للياسمين ، عيادة تونس العامة للقلب والأوعية الدموية تونس ، عيادة تونس المنار ، عيادة تونس لا روز ، عيادة تونس حنبعل الدولية ، عيادة تونس سكرة ، عيادة تونس أليسا ، عيادة تونس الطبية ، تونس

مقارنة التكلفة

تبدأ التكلفة الإجمالية لاستبدال مفصل الورك في تونس مع جولة تجميلية من 7200 دولار أمريكي. وتعتمد تكلفة الجراحة على أنواع الجراحة التي يتم إجراؤها ، وخبرة الجراح ، واختيار المستشفى والتكنولوجيا ، وتكلفة إعادة التأهيل بعد الجراحة والتغطية التأمينية التي تحدد مصاريف الشخص من جيبه. وهذا أقل من نصف متوسط ​​تكلفة استبدال مفصل الورك في جمهورية كوريا البالغ 18200 دولار أمريكي.

العلاج والتكلفة

28

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

7 يوم في المستشفى

21 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 13000

المستشفيات

حول مجموع استبدال الورك B / L

تُعتبر جراحة استبدال مفصل الورك الكلية أيضًا باسم جراحة مفاصل الورك الكلية ، إجراءً جراحيًا يُجرى لاستبدال مفصل الورك التالف أو المرض بمفصل اصطناعي أو طرف اصطناعي. تحتوي بدلة الورك على المكونات الثلاثة التالية:

  • ساق ، والذي يلائم عظم الفخذ
  • كرة تتناسب مع الجذع
  • كوب يتم إدخاله في مقبس مفصل الورك

يشتمل النوعان من الأطراف الصناعية المستخدمة في جراحة استبدال مفصل الورك الكلي على: أ) الأطراف الاصطناعية المرسومة و (ب). يتم استخدام مزيج من الاثنين معًا أثناء الجراحة ، بناءً على توصية المريض.

تجرى جراحة مفصل الورك عند المرضى عندما تفشل البدائل الجراحية والجراحية الأخرى في العمل وتخفيف ألم الفخذ المروع. تضمن عملية جراحية ناجحة لمفاصل مفصل الورك زيادة في الحركة وتحسين وظيفة مفصل الورك وحركة خالية من الألم.

هناك نوعان من الجراحة التكميلية لاستبدال مفصل الورك ، يتم التمييز بينهما على أساس ما إذا تم استبدال مفصل الورك أو كلاهما. يشير إجمالي استبدال مفصل الورك إلى استبدال المفاصل على جانبي الوركين. يتم هذا الإجراء عندما يتأثر كلا الجانبين.

 

أفضل المرشحين لجراحة مشتركة الورك الثنائية

ينصح المرضى الذين يعانون من الأعراض التالية بإجراء جراحة استبدال مفصل الورك:

  • ألم في جانبي الورك ، مما يقيد الأنشطة اليومية مثل المشي أو الانحناء
  • ألم في جانبي الورك الذي يستمر حتى في حالة الراحة
  • تصلب في الورك يمنع حركة أو رفع الساق
  • لا راحة من استخدام العقاقير المضادة للالتهابات ، والعلاج الطبيعي ، أو دعم المشي

كيف يتم إجراء استبدال الورك الكلي B / L؟

قد يقرر الجراح إجراء عملية جراحية على جانبي الوركين في عملية جراحية واحدة أو قد يقوم بجدولة عمليتين مختلفتين مع وجود فجوة بينهما. يعتمد الأسلوب الجراحي الذي يختاره جراح استبدال مفصل الورك قبل الإجراء على حالة المريض وخبرة الفريق الجراحي. هناك طريقتان يمكن استخدامهما لإجراء العملية - الجراحة طفيفة التوغل والجراحة المفتوحة.

الحد الأدنى من جراحة استبدال مفصل الورك

يعد استبدال مفصل الورك الأقل تدخلاً إجراءً جديدًا نسبيًا يتيح الحد الأدنى من وقت الشفاء والشفاء والشقوق الصغيرة. تتضمن الجراحة المفتوحة ، من ناحية أخرى ، إنشاء شق كبير واحد يزيد من وقت الشفاء والشفاء. كل من هذه الأساليب لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها.

قبل الجراحة ، سوف يعطيك جراح استبدال مفصل الورك التخدير العام أو المسكنات. سوف تتلقى خط الوريد في الذراع أو اليد. يتم تنظيف المنطقة الجراحية بمحلول مطهر ويتم إجراء شق في منطقة الورك.

يقوم الجراح بعد ذلك بإزالة الجزء التالف من مفصل الورك واستبدال المفصل بمفصل اصطناعي أو طرف اصطناعي. يُغلق الشق بغرز جراحية أو دبابيس جراحية ويوضع مصرف لإزالة السوائل. يتم تأمين موقع الشق بضمادة معقمة.

زراعة الفخذ: التكلفة والجودة والفعالية

أثناء العملية ، يقوم الجراح بإزالة جزء من عظم الفخذ بما في ذلك رأس العظم واستبداله بالأطراف الاصطناعية. يتم تقشير سطح الأسيت أولاً بحيث يمكن تثبيته بواسطة غرس المقبس الجديد جيدًا. عادة ، يتم إصلاح غالبية مكونات المفصل الصناعي باستخدام الأسمنت الاكريليك. ومع ذلك ، اكتسب التثبيت بدون اسمنت شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية.

قد تحتوي غرسات استبدال الفخذ على مكونات بلاستيكية أو معدنية أو خزفية. عمليات زرع المعادن على البلاستيك هي الأكثر استخدامًا لاستبدال مفصل الفخذ. يستخدم السيراميك على البلاستيك والسيراميك على السيراميك في المرضى الأصغر سنًا والأكثر نشاطًا. نادرا ما يستخدم المعادن على المعادن في المرضى الأصغر سنا.

الشفاء من إجمالي استبدال الورك B / L

يختلف وقت الاستشفاء في جراحة استبدال مفصل الورك من مريض لآخر. يعتمد نجاح هذه الجراحة بشكل كبير على قدرتك على اتباع التعليمات المقدمة من قبل جراح الرعاية المنزلية خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد العملية.

في وقت الخروج ، لا يزال لديك غرز وخياطة تحت الجلد. سيقوم الطبيب بإزالة الغرز بعد حوالي أسبوعين من الجراحة. نرى أنك لا تبلل الجرح حتى يتم إغلاقه وتجفيفه. يمكنك ضمادة الجرح لتجنب تهيج الملابس أو جوارب الدعم.

 

النشاط

خلال الأسابيع القليلة الأولى من الجراحة ، تأكد من أداء التمارين التي ينصح بها الطبيب. قد تشعر ببعض الانزعاج أثناء النشاط وفي الليل لعدة أسابيع. ستكون قادرًا على العودة للقيام بالأنشطة الخفيفة في غضون ثلاثة إلى ستة أسابيع بعد الجراحة.

الألم بعد جراحة استبدال مفصل الورك يزول تدريجياً. قد تحصل على أدوية لعلاج الألم بعد الجراحة لبضعة أيام حتى تختفي تمامًا.

 

فوائد جراحة استبدال الورك

 

  • تخفيف من آلام الورك
  • تصحيح التشوه
  • تعزيز قوة الساق
  • تعزيز الحركة
  • النوم غير مؤلم
  • تحسين نوعية الحياة

قصص المرضى

المزيد من المعلومات ذات الصلة

حزم الرعاية الصحية المتعلقة باستبدال مفصل الورك بالكامل B / L:

اسم الحزمةالتكلفةحزمة الكتاب
استبدال مفصل الورك بالكامل B / L في ميديكانا كامليكا ، اسطنبول ، تركيا20000 USDاحجز الآن
استبدال الورك الكلي B / L في مستشفى Fortis Shalimar Bagh ، دلهي / NCR ، الهند8750 USDاحجز الآن
إجمالي استبدال مفصل الورك B / L في معهد Pushpawati Singhania للبحوث ، دلهي ، الهند8150 USDاحجز الآن
الاستبدال الكلي لمفصل الورك B / L في مستشفى NP Istanbul Brain ، اسطنبول ، تركيا18500 USDاحجز الآن
استبدال مفصل الورك بالكامل B / L في مستشفى Sarvodaya ، فريد آباد ، الهند8150 USDاحجز الآن

بعض الأطباء الأكثر تقييمًا لـ Total Hip Replacement B / L هم:

بعض الأطباء الأكثر طلبًا المتاحين للاستشارة عبر الفيديو عبر الإنترنت لاستبدال مفصل الورك الكلي هم:

اسم الطبيبالتكلفةاحجز موعد
د. الأستاذ محمد كيرم كانبورا126 USDاحجز الآن
د. حلوق كبوك130 USDاحجز الآن
الدكتور إردن إرتور160 USDاحجز الآن

الإجراءات المتعلقة باستبدال مفصل الورك بالكامل B / L:

أفضل المستشفيات لاستبدال مفصل الورك بالكامل B / L هي:

الأسئلة المتكررة

لماذا يجب عليك اختيار استبدال Hip في تركيا؟

استبدال الورك هو إجراء جراحي يقوم فيه جراحو العظام بإزالة الضرر أو مفصل الورك المؤلم واستبداله بمفصل صناعي (طرف اصطناعي). تصنع المفاصل الاصطناعية من خلال أنواع مختلفة من المواد مثل المعادن والبلاستيك والسيراميك مكون.

تعد تركيا واحدة من أسرع الدول نمواً في مجال السياحة الطبية. زار ما يقرب من 7 سائحين طبيين تركيا للعلاج. هناك العديد من الأسباب لاستبدال مفصل الورك في تركيا مثل:

• ترتبط المستشفيات في تركيا بشكل جيد جدًا بالمطار ووسائل النقل الأخرى.

• توفر تركيا مرافق رعاية صحية عالمية المستوى مثل التكنولوجيا المتطورة للغاية والبنية التحتية الضخمة وأحدث المرافق والرعاية الاستثنائية بعد الجراحة.

• هناك العديد من جراحي العظام ذوي الخبرة في تركيا مع درجة متقدمة وتدريب في الخارج وهم خبراء في إجراء استبدال مفصل الورك بدقة ودقة عالية.

• نسبة النجاح العالية لاستبدال مفصل الورك في تركيا. 

• تشارك حكومة تركيا بشكل مباشر في تعزيز صناعة السياحة العلاجية بسياسات صديقة للسياح.

ما هو متوسط ​​تكلفة استبدال الورك في تركيا؟

تكلفة استبدال مفصل الورك في تركيا منخفضة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. هذا بسبب سياسات الحكومة للترويج للسياحة العلاجية بالإضافة إلى انخفاض تكلفة تشغيل المستشفيات. معايير الجراحة في تركيا على قدم المساواة مع الدول المتقدمة. يبدأ متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك الجزئي في تركيا من USD 6,100. وتبدأ تكلفة جراحة توتال البديلة في تركيا من 9,000 دولار أمريكي. يختلف سعر استبدال مفصل الورك بمستشفيات تركيا بشكل كبير حيث تؤثر العوامل المختلفة على الأسعار. تشمل هذه العوامل:

• أنواع المستشفيات

• البنية التحتية للمستشفى والمرافق المتاحة

• نوع المفصل الصناعي المستخدم في الجراحة

• التقنيات المستخدمة في جراحة الورك مثل استبدال مفصل الورك طفيف التوغل أو الجراحة المفتوحة.

• خبرة الجراح

• أيام المكوث في المستشفى

• الحالة الصحية للمرضى

• تكلفة الدواء

• سرعة الشفاء

• إجمالي عدد جلسات العلاج الطبيعي

• أي إجراء إضافي ، إذا لزم الأمر

ما هي أنواع العمليات الجراحية / الأساليب المتاحة في تركيا لاستبدال مفصل الورك؟

أنواع العمليات الجراحية المتاحة في تركيا لاستبدال مفصل الورك هي:

1. جراحة استبدال مفصل الورك: كما يوحي الاسم ، يتم إجراء واحد أو اثنين من الشقوق الصغيرة جدًا على الجلد لإجراء عملية جراحية. تستغرق عملية الاستبدال الحد الأدنى من وقت العلاج والشفاء.

2. استبدال الورك الجزئي: في جراحة استبدال مفصل الورك الجزئي ، يتم استبدال كرة مفصل الورك فقط بينما لا يتم استبدال المقبس. يتم إجراء هذا النوع من الجراحة في كسور الورك.

3. مراجعة استبدال الورك: في هذا الإجراء ، يقوم جراح العظام بإصلاح المفصل الصناعي التالف (الأطراف الاصطناعية). قد يتلف المفصل المصطنع بسبب الالتهابات ، وحدوث أي مشكلة فنية في المفاصل الاصطناعية ، والخلع في استبدال مفصل الورك ، وكسر العظم المحيط بمفصل الورك المستبدل. عادة ، يبلغ متوسط ​​عمر بدلة استبدال مفصل الورك حوالي 10 إلى 15 سنة.

ما هي عملية الانتعاش بعد الجراحة في تركيا لاستبدال الورك؟

يختلف وقت الشفاء في جراحة استبدال مفصل الورك من مريض لآخر. المرضى في سن أكبر لديهم المزيد من وقت الشفاء بالمقارنة مع المرضى في سن أصغر. العوامل التالية قد تساعد في الشفاء المبكر للمريض:

•    الغذائي: النظام الغذائي يلعب دورا هاما في الانتعاش. بسبب اتباع نظام غذائي صحي ، يولد الجسم الطاقة ، ويزداد النمو الخلوي في موقع الاستبدال وتحسين نظام المناعة يقلل من خطر العدوى. وبالتالي ، يجب على المريض اتباع نظام غذائي متوازن حسب توصية الجراح أو اختصاصي التغذية.

•    العلاج الطبيعي: العلاج الطبيعي هو أحد أهم العوامل التي تساعد في عملية الشفاء لدى المرضى الذين يخضعون لاستبدال مفصل الورك. ومع ذلك ، يجب على المريض رعاية الورك المستبدلة ويتم العلاج الطبيعي فقط تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي من ذوي الخبرة.

•    العناية بالجروح: أثناء عملية استبدال مفصل الورك ، يتعرض النسيج الداخلي للجروح والجروح. يجب بذل العناية المناسبة بالجروح للحد من خطر العدوى. 

يُسمح للمريض بالسير بعد 2-3 أيام بمساعدة العكازات. بعد 10-14 يومًا ، تتم إزالة غرز المريض. 3-6 أسابيع بعد الجراحة ، قد يتمكن المريض من القيام بأنشطة روتينية. يمكن أن تبدأ القيادة بعد 6 أسابيع.

ما هي أفضل المستشفيات في تركيا لجراحة استبدال مفصل الورك؟

أفضل مستشفيات جراحة استبدال مفصل الورك في تركيا هي: -

أ. مستشفى ميديكانا أنقرة الدولي

مستشفى ميديكانا أنقرة الدولي هو مركز متعدد التخصصات تميز في مجالات الطب المختلفة. لديها معدل نجاح لا تشوبه شائبة في علاج المرضى. يستخدم المستشفى تقنيات اجتياحية لجراحة استبدال مفصل الورك. لديها جراحون ماهرون وتكنولوجيا رائعة لأداء تقنية الحد الأدنى من التدخل الجراحي للاستبدال. بعد الجراحة ، يتم الاحتفاظ بالمرضى تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي للشفاء المبكر.

ب. مستشفى ليف أولوس

Liv Hospital Ulus هي واحدة من المستشفيات المستقبلية التي تجاوزت منافستها في فترة قصيرة. حققت المستشفى اسمًا دوليًا ومعروفة بنهجها الحديث في العلوم الطبية. إذا كان مرضك غير فعال للدواء ولا يعالج الأعراض بشكل كافٍ ، فيجب استشارة الطبيب. قبل إجراء العملية الجراحية ، يتم تشخيص المرضى باختبارات لفهم مخاطر الجراحة. 

ج. مستشفى أفجيلار الأناضول

تأسست عام 1991 ، وهي واحدة من المستشفيات الرائدة في تركيا. لقد تعاملت مع العديد من الحالات على مر السنين وشفيت آلاف المرضى. المرضى في AAH على استعداد لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك. سيطلب منك جراحو العظام التقييم الطبي الكامل والفحص البدني قبل بدء العملية الجراحية. إذا كان لديك أي مرض مزمن آخر ، فسيتم علاج المرضى من قبل خبراء لهذا المرض. 

د. مستشفى ميموريال شيشلي

تم تأسيس مستشفى Memorial Sisli في عام 1995. وهي واحدة من أقدم المستشفيات في تركيا ومصنفة كأفضل مستشفى. لا ينصح الأطباء الماهرون الخبيرون بإجراء الجراحة حتى لا يساعد الدواء الموصوف في تخفيف الألم في المفصل. توفر كفاءة الأطباء والموظفين الصحيين أحدث التقنيات التي تضمن أن تكون هذه الجراحة الكبرى آمنة وفعالة. يتم إجراء عملية تقويم المفصل من قبل فريق الخبراء في حالة عدم وجود علاج متبقي من الأدوية. 

ه. مستشفى جامعة ميديبول ميجا

يشتهر مستشفى جامعة ميديبول ميجا باستخدامه لأحدث التقنيات لتشخيص المرضى. يضمن طاقم العمل المتميز والتكنولوجيا المتقدمة معدل نجاح ملحوظ في علاج المرضى من جراحة الورك. تأخذ الخدمات المتميزة كل مريض بمنتهى العناية قبل الجراحة وبعدها. يستبدل الأطباء مفصل الورك بأجزاء معدنية أو بلاستيكية أو خزفية. يتم إجراء الجراحة الحرجة تحت التخدير الموضعي بواسطة جراحي العظام الخبراء. تضمن الجراحة حياة أفضل للمرضى وتساعد في تقليل / إزالة آلام الورك.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتركيا

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في تركيا؟

تعد تركيا واحدة من الوجهات المشهورة للغاية للسياحة العلاجية ، حيث تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية عالية الجودة وبأسعار معقولة. يوجد في البلاد مجموعة كبيرة من المستشفيات متعددة التخصصات ذات المستوى العالمي والتي تقدم علاجات طبية لا مثيل لها بمعدلات نجاح عالية ويمكنها التعامل مع أكثر من تخصص وتقديم جميع أنواع العمليات الجراحية. تلقت معظم المستشفيات اعتمادًا من منصات عالمية تضمن أن المستشفيات لا تقوم فقط بممارسات قائمة على الأدلة ، بل تعطي أيضًا أهمية للوصول إلى الرعاية الصحية والقدرة على تحمل تكاليفها وكفاءتها وجودتها وفعاليتها. بعض المستشفيات متعددة التخصصات ذات المستوى العالمي تقدم علاجًا لا مثيل له في تركيا

  1. مستشفى Emsey ، بنديك ،
  2. مستشفى كولان الدولي ، اسطنبول ،
  3. مجموعة مستشفيات Acibadem
  4. المستشفى الأمريكي ، اسطنبول ،
  5. مستشفى فلورنس نايتنجيل ، اسطنبول ،
  6. مستشفى جامعة ميديبول ، اسطنبول ،
  7. مركز الأناضول الطبي ، كوجالي ،
  8. عيادة سمايل هير ، اسطنبول.
ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في تركيا؟

تم اعتماد معظم المستشفيات في تركيا من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). تضمن المستشفيات في تركيا رعاية طبية عالية الجودة وتتبع بدقة المعايير الدولية التي وضعتها هيئة الاعتماد. تضع المعايير معيارًا لضمان الجودة من قبل المستشفيات. تساعد المعايير في وضع معايير الجودة للمستشفيات لضمان علاج آمن وعالي الجودة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في تركيا؟

تعد تركيا واحدة من أفضل الوجهات للسياحة العلاجية لعدة أسباب مثل أفضل البنية التحتية للرعاية الصحية والمستشفيات ذات المستوى العالمي والتكنولوجيا الطبية المتقدمة وأفضل الأطباء. بعض الأسباب الأخرى لشعبية السياحة العلاجية في تركيا هي الأدوية الرخيصة ، ورسوم الاستشارة المنخفضة ، والعلاجات الطبية منخفضة التكلفة ، والإقامة بأسعار معقولة. تمتلك الدولة بعضًا من أرقى المستشفيات في العالم التي تقدم علاجًا لا مثيل له بتكلفة معقولة وتسعى جاهدة لتوفير رعاية ذات معايير غربية لمرضاها. يفضل معظم الأطباء المدربين في أمريكا وأوروبا الممارسة والحصول على إقامتهم في تركيا.

ما هي جودة الأطباء في تركيا؟

تمتلك تركيا بعضًا من أفضل الأطباء في العالم الذين قدموا نتائج ممتازة ، مما يضمن الرضا التام للمرضى. لقد تلقوا تعليمًا جيدًا في مؤسسات رائدة وحصلوا على تدريب شامل. لديهم معرفة قوية بالموضوع ومجموعة مهاراتهم ومجال خبرتهم شاسعة. يتمتع الأطباء في تركيا بخبرة عالية ومعتمدين من مجلس الإدارة ويضمنون رعاية عالية الجودة لمرضاهم.

عند السفر إلى تركيا لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

تحتاج إلى حمل العديد من المستندات عند السفر إلى تركيا لتلقي العلاج الطبي ، مثل التاريخ الطبي ، ونسخ جواز السفر ، ورخصة الإقامة / القيادة / كشف الحساب المصرفي / تفاصيل التأمين الصحي ، وتقارير الاختبار ، والسجلات ، وملاحظات إحالة الطبيب. التعبئة مهمة عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي ، والتعبئة مهمة عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي. قم بعمل قائمة بجميع الأشياء الأساسية التي قد تحتاجها أثناء إقامتك في تركيا. تعتمد المستندات المطلوبة أيضًا على وجهتك ، لذا تحقق مع السلطة المختصة إذا كانت هناك حاجة إلى أي عناصر إضافية.

ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في تركيا؟

بعض الإجراءات الشائعة المتوفرة في المستشفيات والعيادات في تركيا هي:

  1. جراحة العيون ،
  2. علاجات الأسنان ،
  3. جراحة تجميلية،
  4. زراعة الشعر،
  5. اطفال انابيب،
  6. أورام الدم،
  7. زرع الخلايا الجذعية
  8. العلاج الجلدي،
  9. جراحة لعلاج البدانة،
  10. زرع الكلى.

أسباب شعبية هذه الإجراءات في تركيا هي التكلفة المعقولة ومعدل النجاح المرتفع. إلى جانب تقديم الإجراءات الشعبية ، تقدم المستشفيات في تركيا أفضل العلاجات الممكنة في كل مجال علاجي تقريبًا. جعلت التكنولوجيا المتطورة في تركيا والمتوفرة بتكلفة أقل من نظيراتها الغربية من البلاد أفضل وجهة للإجراءات الشائعة في جميع أنحاء العالم.

ما هي أشهر المدن في تركيا للعلاج الطبي؟

يختار معظم السياح الطبيين مدنًا مثل أنقرة وإسطنبول وأنطاليا والتي تعد أيضًا من أشهر الوجهات السياحية في تركيا. يزور الآلاف من السياح الطبيين هذه المدن كل عام للاستفادة من العلاج في أفضل المستشفيات التي تقدم رعاية طبية ميسورة التكلفة مع مرافق عالمية المستوى ورعاية ممتازة للمرضى. تجذب تركيا بعدد من المدن ذات المستوى العالمي ما يقرب من مليون سائح طبي كل عام لأسباب عديدة مثل البنية التحتية ذات المستوى العالمي ، ومرافق النقل ، وتوافر التأشيرات الطبية ، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام. مع المدن المليئة بالتاريخ والشواطئ الرملية الفاتنة ، كانت تركيا دائمًا وجهة سياحية شهيرة.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات في تركيا؟

تقدم المستشفيات في تركيا جميع التسهيلات الحديثة للمرضى لضمان حصولهم على العلاج في بيئة مريحة. تقدم المستشفيات في تركيا جميع التسهيلات اللازمة ، مثل المساعدة في الحصول على التأشيرة ، وترتيبات السفر ، والنقل من المطار ، وتنسيق جميع المواعيد الطبية ، وأماكن الإقامة للمرضى والمرافقين ، والمترجمين الدوليين ، وخيارات التسوق والترفيه ، والإنترنت مع شبكة wi-fi ، وبطاقات sim المحمولة ، خزائن وخيارات متعددة للطعام. تساعد المستشفيات في تركيا المرضى الدوليين في جميع مراحل رحلة علاجهم ، بدءًا من الاستفسارات والاستعدادات لسفرهم ووصولهم وزيارة المستشفى ورعاية المتابعة.

هل تقبل المستشفيات في تركيا التأمين الصحي؟

يوجد في تركيا عدد كبير من المستشفيات الشبكية التي تقبل التأمين الصحي. إذا كان لديك أي تأمين صحي صالح دوليًا ، فيرجى إبلاغ المستشفيات عنه. اتصل بشركة التأمين في بلدك للتحقق مما إذا كان الإجراء الذي تريد الاستفادة منه مشمولاً في المستشفى في تركيا. سيطلب المستشفى ضمان الدفع من شركة التأمين مباشرة لبدء علاجك غير النقدي إذا كانت شركة تأمين معتمدة.

Total Hip Replacement Surgery in Turkey

Hip Replacement Surgery Cost in Turkey

The cost of hip replacement in Turkey is low keeping in mind the modern facilities, experienced surgeons and high success rate in hip replacement surgery. Because of their low operation cost, the hospitals in Turkey are able to provide world-class treatment facilities at competitive prices. Various factors affect the cost of hip replacement. These factors include hospital infrastructure, type of surgery, number of days of stay in the hospital, speed of recovery, underlying diseases, age and experience of the doctor.

Cost Comparison

Treatment and Cost

15

Total Days
In Country

2 No. Travelers

5 Day in Hospital

10 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 13000

Hospitals

About the Total Hip Replacement B/L

Total hip replacement surgery also called total hip arthroplasty, is a surgical procedure conducted to replace the damaged or diseased hip joint with an artificial joint or prosthesis. The hip prosthesis contains the following three components:

  • A stem, which fits into the thigh bone
  • A ball that fits into the stem
  • A cup which is inserted into the socket of the hip joint

The two types of prostheses used in the total hip replacement surgery include a.) cemented and b.) uncemented prostheses. A combination of both is sometimes used during the surgery, depending on the recommendation made by the patient.

The hip joint surgery is conducted in patients when other non-surgical and surgical alternatives fail to work and relieve the patient of the terrible hip pain. A successful hip joint surgery ensures increased mobility, improved function of the hip joint, and pain-free movement.

There are two types of total hip replacement surgery, differentiated on the basis of whether a single or both the hip joints are replaced. Total hip replacement bilateral refers to the replacement of joints on both the sides of the hips. This procedure is conducted when both the sides are affected.

 

BEST CANDIDATES FOR BILATERAL HIP JOINT SURGERY

Patients who experience the following symptoms are recommended to undergo bilateral hip replacement surgery:

  • Pain in both the sides of the hip, which restricts daily activities such as walking or bending
  • Pain in both the sides of the hip that persists even when in resting state
  • Stiffness in hip preventing the movement or lifting of the leg
  • No relief from the use of anti-inflammatory drugs, physical therapy, or walking support

How is Total Hip Replacement B/L performed?

The surgeon may decide to operate both the side of the hips in a single surgery or they may schedule two different surgeries with a gap in between them. The surgical approach that the hip replacement surgeon chooses before the procedure depends on the condition of the patients and the experience of the surgical team. There are two approaches that can be used to conduct the procedure – minimally invasive and open surgery.

Minimally Invasive Hip Replacement Surgery

Minimally invasive hip replacement is a relatively new procedure that allows for minimal healing and recovery time and small incisions. The open surgery, on the other hand, involves the creation of a single large incision that increased recovery and healing time. Each of these approaches has its own pros and cons.

Before the surgery, the hip replacement surgeon will give you general anesthesia or a sedative. You would receive an intravenous line in the arm or hand. The surgical area is cleaned with an antiseptic solution and an incision is made in the hip area.

The surgeon then removes the damaged part of the hip joint and replaces the joint with an artificial joint or prosthesis.  The incision is closed with stitches or surgical staples and a drain is placed to remove fluid. The incision site is secured with a sterile bandage dressing.

Hip Implants: Cost, Quality, and Effectiveness

During the procedure, the surgeon removes a part of the thigh bone including the head of the bone and replaces it with the prosthesis. The surface of the acetabulum is first roughened so that it the new socket implant can attach to it well. Usually, a majority of artificial joint components are fixed using acrylic cement. However, cementless fixation has gained a huge popularity in the last few years.

The hip replacement implants may have plastic, metallic, or ceramic components. Metal-on-plastic implants are the most commonly used for hip replacement. Ceramic-on-plastic and ceramic-on-ceramic are used in younger and more active patients. Metal-on-metal is rarely used in younger patients.

Recovery from Total Hip Replacement B/L

Hip replacement surgery recovery time varies from one patient to the other. The success of this surgery hugely depends on your ability to follow the instructions given by the surgeon home care during the first few weeks after the procedure.

At the time of discharge, you will still have sutures and stitched under the skin. The doctor will remove stitches approximately two weeks after the surgery. See that you do not wet the wound until it is sealed and dried. You can bandage the wound to avoid irritation from clothing or support stockings.

 

ACTIVITY

During the first few weeks of your surgery, make sure to perform the exercises advised by the doctor. You may experience a little discomfort during activity and at night for several weeks. You will be able to return to conduct light activities within three to six weeks after the surgery.

Pain after hip replacement surgery goes away gradually. You may be given medications to manage pain after the surgery for a few days until it goes away completely.

 

BENEFITS OF HIP REPLACEMENT SURGERY

 

  • Relief from hip pain
  • Deformity correction
  • Enhanced leg strength
  • Enhanced mobility
  • Painless sleep
  • Improved quality of life

Patient Stories

Frequently Asked Questions

Why should you opt for Hip Replacement in Turkey?

Hip replacement is a surgical procedure in which orthopedic surgeons removes the damage or painful hip joint and replace it with an artificial joint (prosthesis). The artificial joints are made by various types of material such as metal, plastic and ceramic component.

Turkey is one of the fastest-growing countries for medical tourism. Almost 7 lakh medical tourists visited Turkey for treatment. There are so many reasons for hip replacement in turkey such as:

•    Hospitals in Turkey are very-well connected from the airport and other means of transport.

•    Turkey provides world-class healthcare facilities such as highly sophisticated technology, huge infrastructure, most modern facilities, and exceptional post-operative care.

•    There are many well-experienced orthopedic surgeons in Turkey with an advanced degree and abroad training and are experts in performing hip replacement with high accuracy and precision.

•    The high success rate of hip replacement in Turkey. 

•    The government of Turkey is directly involved in enhancing the medical tourism industry with tourist-friendly policies.

What is the average cost of a Hip Replacement in Turkey?

Cost of hip replacement in Turkey is low as compared to other developed countries. This is because of the Government’s policies to promote medical tourism as well as the low operating cost of hospitals. The standard of surgery in Turkey is on par with developed countries. The average cost of partial hip replacement surgery in Turkey starts from USD 6,100. And the average cost of Total hip replacement surgery in turkey starts from USD 9,000 . The price of hip replacement with the hospitals of turkey varies significantly as various factors affect the prices. These factors include:

•    Types of hospital

•    Hospital infrastructure and facilities available

•    Type of artificial joint used in surgery

•    Techniques used in hip surgery such as minimally invasive hip replacement or open surgery.

•    Experience of surgeon

•    Days of stay in hospital

•    Patients health status

•    Medication cost

•    Speed of recovery

•    Total number of physical therapy sessions

•    Any additional procedure, if required

What are the types of Surgeries/approaches available in Turkey for Hip Replacement?

The types of surgeries available in turkey for hip replacement are:

1. Minimally invasive hip replacement surgery: As the name suggests, one or two very small incisions are done on the skin to perform surgery. The process of replacement takes minimum healing and recovery time.

2. Partial hip replacement: In partial hip replacement surgery, only the ball of the hip joint is replaced while the socket is not replaced. This type of surgery is performed in hip fractures.

3. Revision hip replacement: In this procedure, the orthopedic surgeon repairs the damaged artificial joint (prosthesis). The artificial joint may get damaged due to infections, the occurrence of any technical issue in artificial joints, dislocation of hip replacement, and fracture of the bone surrounding the replaced hip joint. Typically, the average life of hip replacement prosthesis is around 10 to 15 years.

What is the recovery process post-Surgery in Turkey for Hip Replacement?

The time of recovery in hip replacement surgery varies from patient to patient. Patients at an older age have more recovery time as compared to patients with younger age. Following factors may help in early recovery of the patient:

•    Diet: Diet plays an important role in recovery. Because of a healthy diet, the body generates energy, the cellular growth at the site of replacement gets accelerated and improve immune system reduces the risk of infection. Thus, the patient should take a balanced diet as per the recommendation of the surgeon or dietitian.

•    Physical therapy: Physical therapy is one of the most important factors which help assist in the recovery process in patients undergoing a hip replacement. However, the patient should take good care of the replaced hip and physiotherapy is done only under the guidance of an experienced physiotherapist.

•    Wound care: During the process of hip replacement surgery, the internal tissue gets exposed due to incision and cuts. Proper wound care should be done to reduce the risk of infection. 

The patient is allowed to walk after 2-3 days with the help of crutches. After 10-14 days, stitches of patient get removed. 3-6 weeks after surgery, the patient may able to perform routine activities. Driving can be started after 6 weeks.

Which are the best hospitals in Turkey for Hip Replacement Surgery?

The best hospitals for hip replacement surgery in Turkey are:-

a. Medicana Ankara International Hospital

Medicana Ankara International Hospital is a multi-specialty center that has excelled in various areas of medicine. It has an impeccable success rate in curing patients. The hospital uses invasive techniques for standard hip-replacement surgery. It has skilled surgeons and exquisite technology to perform the minimal-invasive technique for replacement. After surgery, the patients are kept under the guidance of a physiotherapist for early recovery.

b. Liv Hospital Ulus

Liv Hospital Ulus is one of the futuristic hospitals that has surpassed its rival in a short span. The hospital has achieved an international name and known for its modernist approach to medical science. If your disease is non-effective to medication and it does not adequately cure the symptoms then, the doctor's advice surgery. Before leading to surgical procedure the patients are diagnosed with tests for understanding the risks of surgery. 

c. Avcilar Anadolu Hospital

Established in 1991, one of the pioneer hospitals in Turkey. It has handled many cases over the years and cured thousands of patients. In AAH the patients are prepared for hip replacement surgery. The orthopedic surgeons will ask you for complete medical evaluation and physical examination before starting surgical procedure. If you have any other chronic disease then, the patients are treated by experts for ailment. 

d. Memorial Sisli Hospital

Memorial Sisli Hospital is founded in 1995. It is one of the oldest and ranked as the best hospital in Turkey. The expert skilled doctors do not advise surgery until the prescribed medicine does not help in reducing the pain in the joint. The efficiency of doctors and health staff provides top-notch technology that ensures this major surgery to be safe and effective. The arthroplasty is done by the expert team when there is no cure left from medicines. 

e. Medipol Mega University Hospital

Medipol Mega University Hospital is known for using state-of-the-art tech for diagnosing patients. The exquisite staff and progressive technology ensure a remarkable success rate in treating patients from hip surgery. The top-notch services take every individual patient with utmost care before and after surgery. The doctors replace the hip joint with metal, plastic, or ceramic parts. The critical surgery is done under expert orthopedic surgeons under local anesthesia. The surgery ensures a better life for patients and it helps in reducing/removing pain in the hip.

What is the health care infrastructure of Turkey / Why should opt for Turkey as a destination for your medical treatment?
The healthcare infrastructure of Turkey comprises health centers, health posts, mother and child health and family planning centers, tuberculosis dispensaries, etc. Health centers are each staffed by a team consisting of a doctor, a nurse, a midwife, a health technician, and an administrator. Health posts report to health centers and are each staffed by a midwife. Health centers and health posts are the only settings providing preventive care, health promotion, and community-based health services. All other settings use specialists to provide just primary diagnostic and curative care. Turkey is turning out to be a preferred destination for medical treatment by many people across the world for its pace of development. The people are friendly and the administration is efficient. After the treatment in Turkey, one can even choose to unwind amidst its beauty.
What are the conditions of the hospitals in Turkey? Are they JCI certified? What is the quality of the support staff in the hospitals?
The Joint Commission International (JCI) is a global leader in health care accreditation. JCI accreditation is considered a gold standard in worldwide health care. It provides the most skilled and experienced healthcare professionals in the medical industry, as evaluators of the rigorous international standards in healthcare quality and patient safety. Here are a few JCI certified hospitals in Turkey :
  • Anadolu Medical Center
  • Hisar Intercontinental Hospital
  • Medipol Mega University Hospital
  • NP Istanbul Brain Hospital
  • Neolife Oncology Center
  • Liv Hospital
  • Medicana Healthcare Group
  • Kadikoy Florence Nightingale Hospital
  • Istanbul Memorial Hospital
  • Memorial Antalya Hospital
  • Taksim Hospital
  • Dunyagoz Hospitals Group, Istanbul, Turkey
  • Medical Park Hospitals Group
  • Medical Park Göztepe Hospital Complex
  • Acibadem Maslak Hospital
  • German Hospital Taksim
  • Medical Park Bahçelievler Hospital
  • Göktürk Florence Nightingale Medical Center
  • International Hospital
  • Aydinlar Dental Group
Are the doctors/surgeons in Turkey of the best quality?
Doctors in Turkey are highly educated and well trained. This is one of the reasons why many people flock to Turkey for medical treatment. The doctors are skilled and can converse fluently in English and other foreign languages.
What is the process for obtaining a medical visa in Turkey?
At present, there are two types of medical visas available for your visit to Turkey:
  1. Medical Visa, which can be obtained from the Consulate of Turkey
  2. Online Visa (eVisa), which can be obtained in advance of arrival via the government of Turkey’s online visa system.
Visitors must obtain a medical visa for traveling to Turkey unless they come from visa-exempt countries and territories or citizens of those countries, which are eligible to apply for an e-Visa online. How To Acquire Online Medical Visas (e-Visa or electronic visa) :
  1. Simply visit www.evisa.gov.tr and apply on the platform by selecting your country and the type of passport or identity card. The platform is self-explanatory and will guide you throughout every step.
  2. Once you are done filling the form, save and download the form for future references.
  3. The applicant must visit the nearby Turkish embassy in his/her country to get the approval of the Consulate.
  4. Once the visa is approved, the travel dates can be scheduled accordingly.
What support services does MediGence provide in Turkey?
MediGence has been praised on a global scale for the list of services they provide. Apart from the listed services, the staff and the guides are adorned for their customer interaction, impromptu assistance, and various other assistance related guidance throughout the tour. Thus, the list of services provided by MediGence are:
  • Insurance query related guidance
  • In-detail guidance till completion of the medical tour
  • Visa Assistance
  • Free airport to hospital transfer
  • On-Ground Support
  • Teleconsultations
  • Accommodations Assistance
  • Rehabilitation and recovery services
Which are the best cities in Turkey for medical treatment?
The capital of Turkey is Istanbul. Istanbul is easily accessible and the preferred location for medical treatment. Other cities with good hospitals are Izmit and Bursa.

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838