أفضل المستشفيات لاستبدال الركبة بالكامل B / L في إسبانيا

يُطلق على استبدال الركبة أيضًا اسم تقويم المفاصل هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لإعادة ظهور مفصل الركبة التالف ، والذي يرتبط بألم شديد التقدمي وضعف في الوظيفة. يتم استبدال الجزء التالف من مفصل الركبة بأجزاء من السيراميك أو البلاستيك أو المعدن تُعرف باسم الغرسات. يوصى بهذا الإجراء الجراحي في الغالب للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل الحاد أو إصابة شديدة في الركبة.

جراحة استبدال الركبة في أسبانيا

مع ازدهار صناعة السياحة الطبية ، أصبحت إسبانيا واحدة من أكثر وجهات السياحة العلاجية المفضلة. يأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى إسبانيا بسبب المرافق ذات المستوى العالمي المتوفرة في المستشفيات بما في ذلك أحدث الأجهزة وبعض الجراحين الأكثر مهارة والسياسات الحكومية الصارمة المتعلقة برعاية المرضى. السبب الرئيسي الذي جعل إسبانيا واحدة من أكثر الوجهات التي يتم البحث عنها هو المزيج الدقيق للجودة والتكلفة. بصرف النظر عن هذا ، فإن العامل الأساسي الآخر هو وجود فريق متعدد التخصصات من الأطباء ومراكز إعادة التأهيل المتقدمة التي تقدم رعاية شخصية لكل مريض.

مقارنة التكلفة

تتساوى تكلفة استبدال الركبة في إسبانيا وجودة العلاج المقدم مع بعض وجهات السياحة العلاجية الأكثر شعبية مثل ألمانيا وسنغافورة وتركيا والمجر. تصل تكلفة جراحة استبدال الركبة في إسبانيا ، بما في ذلك السفر والإقامة ورؤية البصر ، إلى أقل من الثلث مقارنةً بتكلفة العلاج في US أو المملكة المتحدة.

العلاج والتكلفة

25

مجموع الأيام
في البلد

2 لا. المسافرون

5 يوم في المستشفى

20 مستشفى خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

USD 27000

المستشفيات

حول استبدال الركبة الكلي B / L

  • تلعب الركبة دورًا مهمًا في الحركة. ومع ذلك ، قد يتلف هذا المفصل أو يتألم خلال فترة زمنية بسبب إصابة أو حالات مثل هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي وما إلى ذلك.
  • الأضرار التي لحقت مفصل الركبة قد يؤدي إلى ألم فظيع وعجز. ينصح بإجراء جراحة استبدال الركبة عند عدم تحسن الألم والتنقل على الرغم من الاستخدام المستمر للأدوية والتمارين البدنية.
  • يتم إجراء جراحة استبدال الركبة الثنائية عند تعرض كلا الركبتين للتلف بسبب المرض. في حالة إصابة ركبة واحدة فقط ، يوصي جراح استبدال الركبة المريض بإجراء عملية جراحية لاستبدال ركبة واحدة فقط ، وهو إجراء يعرف باسم جراحة استبدال الركبة من جانب واحد.
  • تُعتبر هشاشة العظام والتهاب المفاصل اللاحق للصدمة والتهاب المفاصل الروماتويدي وتشوه الركبة ونخر الأوعية الدموية وتورم والتهاب الغضروف المحيط بالركبة بعض المؤشرات على جراحة استبدال الركبة من جانب واحد.
  • قد يقرر جراح استبدال الركبة إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة أو جراحة استبدال جزئي للركبة ، وهذا يتوقف على مدى الضرر. يمكن أيضًا إجراء عملية جراحية طفيفة التوغل بمساعدة منظار المفصل. يسمح هذا النوع من الجراحة بالحد الأدنى من وقت الشفاء ووقت الشفاء السريع لاستبدال الركبة ومضاعفات أقل.

كيف يتم إجراء استبدال الركبة الكامل / L؟

  • العملية الجراحية لاستبدال الركبة:

    يتم إجراء جراحة استبدال الركبة في بعض الأحيان على كل من الركبتين في عملية جراحية واحدة أو قد يقرر الجراح إجراء العمليات الجراحية بشكل منفرد في جراحات منفصلة. الحالة الأولى هي المفضلة عندما يكون المريض صغيراً وتكون الصحة العامة طبيعية ويتم الحفاظ عليها. في الحالة الأخيرة ، قد يكون هناك فجوة بضع ساعات أو بضعة أيام بين العمليتين.

  • إدارة التخدير:


    أثناء جراحة استبدال الركبة الثنائية ، ستحصل على عام أو فقري تخدير لتجعلك فاقدا للوعي أو للخدر. يتم قطع الركبة مفتوحة (في حالة الجراحة المفتوحة) ويتم إجراء شق صغير في حالة إجراء عملية جراحية طفيفة التوغل.

  • نوع من زرع الركبة

    يقوم الجراح بإزالة الركبة ومن ثم تتم إزالة الأجزاء التالفة أو المريضة من الركبة. يتم استبدالها بغرسات معدنية أو بلاستيكية أو خزفية (حسب اختيار الجراح ، اعتمادًا على المتطلبات). يتم تثبيت الغرسات باستخدام التثبيت الأسمنتي أو الأسمنتي. يتم إغلاق شق بمساعدة غرز.

  • مدة الجراحة

    تستمر جراحة استبدال الركبة الثنائية في أي مكان ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات (يتم استبدال الركبة الواحدة) أو من أربع إلى خمس ساعات (إذا تم استبدال كلاهما خلال نفس الجراحة). بمجرد انتهاء الجراحة ، يتم نقلك إلى غرفة الشفاء لبضع ساعات.

الشفاء من استبدال الركبة الكلي B / L

تعد جراحة استبدال الركبة الثنائية إجراءً رئيسياً وبالتالي قد يستغرق الشفاء بعض الوقت. من المحتمل أن تتعرض لألم خلال الأسابيع القليلة الأولى. ومع ذلك ، فإنه يزول تدريجياً عندما تبدأ في أداء التمارين البدنية التي يوصي بها الطبيب.

يجب أن تبقي جرحك جافًا ونظيفًا لمنع الإصابة بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك رفع ساقك في كثير من الأحيان لتخفيف الألم. تحدث إلى جراحك إذا كنت تعاني من احمرار أو تورم أو التهاب حول الركبة.

قصص المرضى

المزيد من المعلومات ذات الصلة

بعض حزم الرعاية الصحية الأكثر طلبًا بعد استبدال الركبة بالكامل B / L هي:

اسم الحزمةالتكلفةحزمة الكتاب
استبدال الركبة الكلي B / L في معهد Pushpawati Singhania للأبحاث ، دلهي ، الهند7150 USDاحجز الآن
الاستبدال الكلي لمفصل الركبة B / L في مستشفى كاسمراد رامخامهينج ، بانكوك ، تايلاند16350 USDاحجز الآن
الاستبدال الكلي للركبة B / L في مستشفى Sarvodaya ، فريد آباد ، الهند7050 USDاحجز الآن
الاستبدال الكلي لمفصل الركبة B / L في ميديكانا كامليكا ، اسطنبول ، تركيا18000 USDاحجز الآن
الاستبدال الكلي للركبة B / L في مستشفى Indraprastha Apollo ، دلهي ، الهند10400 USDاحجز الآن

بعض الأطباء الأكثر تقييمًا لاستبدال الركبة الكلي B / L هم:

أفضل الأطباء للاستشارة عبر الإنترنت لاستبدال الركبة بالكامل B / L هم:

اسم الطبيبالتكلفةاحجز موعد
الدكتورة جوان كارليس مونلو606 USDاحجز الآن
دكتور خوسيه تابوينكا دومورتييه311 USDاحجز الآن
دكتور مانويل ريباس فرنانديز606 USDاحجز الآن
دكتور إجناسيو جينبريدا606 USDاحجز الآن

الإجراءات المتعلقة باستبدال الركبة بالكامل B / L:

أفضل المستشفيات المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لاستبدال الركبة بالكامل B / L هي:

الأسئلة المتكررة

ما هو متوسط ​​تكلفة استبدال مفصل الركبة في أسبانيا؟

عادة ما يتم إجراء استبدال الركبة لتخفيف أي اضطراب أو ألم في المفاصل الحاملة للوزن ، أي الركبة. يمكن أن تتضمن إجراءات جراحية طفيفة التوغل وتصل إلى الاستبدال الكامل للركبة. لذلك ، تتراوح التكلفة بين 6000 دولار أمريكي إلى 20000 دولار أمريكي لاستبدال الركبة في إسبانيا. أعلى مبلغ يمكن أن يصل إليه هو 55000 دولار أمريكي.

  1. استبدال الركبة - يمكن أن تكلف الجراحة طفيفة التوغل حوالي 6000 دولار أمريكي إلى 8000 دولار أمريكي.

  2. استبدال الركبة - جراحة المراجعة يمكن أن تكلف حوالي 11500 دولار أمريكي إلى 14500 دولار أمريكي.

  3. يمكن أن تكلف جراحة استبدال الركبة (الاستبدال الكامل للركبة) حوالي 13000 دولار أمريكي إلى 19500 دولار أمريكي.

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة استبدال مفصل الركبة في أسبانيا؟

مثل أي علاج جراحي آخر ، تعتمد التكلفة على متطلبات ما قبل الجراحة وتكاليف العملية ومتطلبات ما بعد الجراحة. تشمل تكاليف ما قبل الجراحة الاختبارات المرضية والفحوصات الإشعاعية وأي تقييم إضافي يحدده طبيبك. تشمل تكاليف الجراحة الأدوات اللازمة للجراحة وتكلفة الزرع وتكلفة المستشفى والتكلفة بناءً على الاستشاريين المعنيين بالحالة. تشمل تكاليف ما بعد الجراحة الفواتير الطبية للأدوية واستشارات المتابعة وتكلفة أي معدات داعمة أو معدات طبية.

ما هي أنواع / طرق استبدال الركبة المتوفرة في إسبانيا والتكاليف المرتبطة بها؟

يُعرف إجراء استبدال الركبة أيضًا باسم رأب المفاصل. يتضمن عملية استبدال مفصل الركبة التالف والضعيف بمفصل اصطناعي. يتم إجراؤه للعديد من أمراض الركبة المصابة بالتهاب المفاصل مثل هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل الصدفي الذي يحدث غالبًا بسبب الشيخوخة. تشمل الأسباب الأخرى تمزق الأربطة وخلع المفاصل وتمزق الغضروف المفصلي وتلف الغضاريف. 

فيما يلي بعض الأنواع الأكثر شيوعًا لاستبدال الركبة المتوفرة في إسبانيا -

ما هي أفضل المستشفيات في إسبانيا لاستبدال الركبة؟

بعض من أفضل المستشفيات لاستبدال الركبة في إسبانيا هي: 

  • مستشفى جامعة مدريد كيرونسالود 
  • مستشفى كويرونسالود برشلونة 
  • سنترو ميديكو تكنون
  • كلينيكا يونيفرسيداد دي نافارا 
  • مستشفى Quironsalud Torrevieja
  • Fundación Jiménez Díaz University Hospital. مؤسسة خيمينيز دياز 
  • مستشفى Quironsalud Marbella 
  • مستشفى روبر الدولي 
  • مستشفى جامعة كاتالونيا العام 
  • مستشفى IMED ليفانتي 
  • كلينيكا سانتا إيلينا

من هم أفضل جراحي العظام في إسبانيا الذين يقومون بإجراء عمليات استبدال الركبة؟

بعض من أفضل جراحي العظام الذين يقومون بإجراء جراحة استبدال الركبة في إسبانيا هم -

  1. د. أوسكار أوبالدو بنالبا سواريز

  2. الدكتور ألفارو سايز أرينيلاس مارتن

  3. د. رامون كوجات

  4. الدكتور لويس أوروزكو

  5. دكتور روبرت سولير

  6. دكتور إنريك كاسيريس

  7. دكتور كزافييه مير

  8. د. ماريانو دي برادو

ما هو معدل نجاح جراحة استبدال الركبة في أسبانيا؟

معدل نجاح استبدال الركبة في إسبانيا مرتفع للغاية. يمكن أن تصل إلى 85٪ - 90٪ حيث يعيش معظم المرضى حياة مريحة لأكثر من 10-15 سنة دون مخاطر أو مضاعفات كبيرة بعد الجراحة. يجب القيام بالتمارين الرياضية والمتابعة بانتظام بعد الجراحة.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بإسبانيا

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في إسبانيا؟

تم تبسيط اعتماد الرعاية الصحية في إسبانيا للحفاظ على رقابة صارمة على الجودة في وظائف المستشفى. يعتبر نظام الرعاية الصحية في إسبانيا مرادفًا للجودة في عدة معايير. تقوم اللجنة المشتركة الدولية بفحص معلمتين لجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المستشفيات في جميع أنحاء إسبانيا. المقيمون من هيئة الاعتماد في إسبانيا هم من المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة في مجال الرعاية الصحية وتقييمهم جدير بالثقة.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في إسبانيا؟

يوجد عدد كبير من مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشهيرة في إسبانيا والتي تقدم خدماتها للمرضى من مختلف الأشكال والخلفيات لفترة طويلة. يتم تغطية عدد كبير من التخصصات تحت مصطلح متعدد التخصصات عندما يتعلق الأمر بالمستشفيات في إسبانيا. نعرض هنا بعضًا من أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا.

  1. مستشفى جامعة كيرونسالود مدريد ، مدريد
  2. مستشفى جامعة خيمينيز دياز الجامعي ، مدريد
  3. مستشفى كيرونسالود برشلونة ، برشلونة
  4. مستشفى كيرونسالود توريفايجا ، توريفايجا
  5. مستشفى جامعة ديكسيوس ، برشلونة
  6. مستشفى زانيت فيتاس الدولي ، ملقة
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud ، مدريد
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon ، برشلونة
  9. مستشفى كاتالونيا العام ، برشلونة
  10. مستشفيات سانيتاس ، مدريد

تسهل مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات في إسبانيا على المرضى الحصول على جميع علاجاتهم في مكان واحد بسبب التنوع الكبير في التخصصات المشمولة.

لماذا يجب أن أختار الرعاية الصحية في إسبانيا؟

الرعاية الصحية في إسبانيا على قدم المساواة مع الأفضل في العالم ويتم تحديثها باستمرار مع تقنيات اليوم. النقطة الإضافية الأخرى للحصول على علاجك الطبي في إسبانيا هي الأطباء الأكفاء والمهرة الذين يمكنهم علاج عدد من الحالات. توفر تغطية التكلفة الشاملة (باستثناء الأدوية الموصوفة) أو نظام الدفع الموحد ميزة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على علاجهم في إسبانيا. علاقة تكافلية بين البلدات والمدن السياحية الرائعة مع مرافق رعاية صحية استثنائية ، مما يجعل إسبانيا خيارًا طبيعيًا كوجهة للسياحة العلاجية.

ما هي جودة الأطباء في أسبانيا؟

في المستشفيات الإسبانية ، يعد الأطباء من خريجي أفضل كليات الطب. ضمنت الخبرة العملية للأطباء في إسبانيا صقل مهاراتهم الطبية والجراحية. سواء كان الأمر يتعلق بتعلم تقنيات جديدة أو تطبيق عملي للتقنيات الجديدة ، فإن الأطباء في إسبانيا بارعون في كل ذلك. اللغة أيضًا ليست عائقًا لأنه من السهل العثور على أطباء في إسبانيا يتحدثون الإنجليزية.

عند السفر إلى إسبانيا لتلقي العلاج الطبي ، ما هي المستندات الأساسية التي أحتاجها؟

عندما تقرر السفر إلى إسبانيا ، ابدأ بإنشاء قائمة مرجعية أساسية للمستندات. يجب أن تكون المستندات رصيدًا لك أثناء العلاج الطبي والسفر المطلوب إلى إسبانيا. وثائق السفر المهمة هي التأمين الطبي للسفر ، وإثبات الإقامة ، وإثبات الحالة المدنية ، وإثبات الوسائل المالية مثل كشف الحساب المصرفي ، وخطاب الرعاية ، وإثبات دفع العلاج أو إثبات حكومتك التي تغطي التكاليف ، ووثائق التوظيف (حسب الحالة) وجواز السفر والتأشيرة و تذكرة ذهابا وإيابا. المستندات الأخرى المطلوبة هي التقارير الطبية ، وخطاب من الطبيب / المستشفى يحيلك لتلقي العلاج ، والمراسلات بين الطبيب / المستشفى الذي أحالتك وتلك التي ستعالج فيها وتقارير الاختبار.

ما هي الإجراءات الشعبية المتوفرة في أسبانيا؟

إسبانيا وجهة حصرية للسياحة العلاجية لا مثيل لها والتي يرتادها السياح في جميع أنحاء العالم. تعتبر إسبانيا مرادفًا للثقافة الرياضية مما يعني أن بعض المجالات مثل الطب الرياضي وجراحة العظام هي نتيجة طبيعية. إسبانيا هي مركز جميع أنواع الإجراءات ولكننا نقدم لك أكثرها شيوعًا. علاجات الخصوبة والجراحة التجميلية والجراحة الاختيارية وطب الأسنان والعناية بالعيون وجراحة السمنة وإجراءات العظام وجراحة العمود الفقري والإجراءات المتعلقة بالطب الرياضي.

هل التطعيمات إلزامية قبل السفر إلى إسبانيا؟

التطعيمات قبل التوجه إلى إسبانيا كمسافر طبي ليست ضرورية فقط ولكنها إلزامية أيضًا. هناك بعض التطعيمات التي يتم أخذها بشكل روتيني قبل الذهاب إلى إسبانيا مثل الخناق والكزاز والسعال الديكي والإنفلونزا والحصبة والنكاف والحصبة الألمانية وشلل الأطفال وجدري الماء (الحماق). تعتبر مجموعة التطعيمات إلزامية لمجموعة معينة من المسافرين فقط مثل التهاب الكبد A والتهاب الكبد B والحصبة فقط. الشروط الأخرى التي يجب أن تأخذ اللقاحات لها قبل التوجه إلى إسبانيا هي التهاب السحايا والقوباء المنطقية والالتهاب الرئوي وفيروس كوفيد 19 وداء الكلب.

ما هي التسهيلات الأخرى التي تقدمها المستشفيات؟

تقدم المستشفيات الكثير من التسهيلات الإضافية لمساعدة المسافرين للعلاج في إسبانيا. خدمات المرضى الدوليين هي إحدى هذه المرافق المفيدة التي يتم توفيرها في المستشفيات الكبرى في إسبانيا. التأمين الصحي الخاص هو عبارة عن مرفق إضافي يساعدك كسائح طبي وهو متوفر في المستشفيات في إسبانيا. تقدم المستشفيات في إسبانيا العديد من المرافق الإضافية مثل:

  1. الصيدليات
  2. المقاهي
  3. تقديم الطعام داخل المنزل
  4. العلاج الطبيعي للأطفال
  5. خدمات المختبر
  6. خدمات النقل والنقل للمسافرين الطبيين الدوليين.
ما هي أكبر مدن السياحة العلاجية في أسبانيا؟

تشتهر إسبانيا بمختلف وجهات السياحة العلاجية مثل

  • برشلونة
  • ملقة
  • إشبيلية
  • غرناطة
  • اليكانتي
  • مدريد

تشتهر مدريد بالرعاية الصحية العامة وخدمات الصحة الإنجابية بينما تتمتع برشلونة بمستشفيات جيدة لرعاية الأطفال. السياحة العلاجية هي مجال تركيز رئيسي في إسبانيا ويتم التخطيط للاستثمارات وتنفيذها لتحقيق ذلك. تعد البنية التحتية الصحية عامل جذب رئيسي للسياح الطبيين القادمين إلى إسبانيا ، وهم يمثلون جهدًا مستمرًا لجلب أحدث التقنيات لتحديثها.

Total Knee Replacement B/L cost in Spain

Knee replacement also termed arthroplasty is a surgical procedure performed to resurface the damaged knee joint, which is associated with severe progressive pain and impaired function. The damaged portion of the knee joint is replaced with ceramic, plastic, or metal parts known as implants. This surgical procedure is mostly recommended for people who are suffering from severe arthritis or had a severe knee injury.

Knee replacement surgery in Spain

With the booming medical tourism industry, Spain has become one of the most preferred medical tourism destinations. People from across the globe come to Spain because of the world-class facilities available in the hospitals including the latest machines, some of the most skilled surgeons, and the stringent government policies concerning patient care. The key reason why Spain has become one of the most searched out destinations is that of the precise blend of quality and cost. Apart from this, the other imperative factor is the presence of an interdisciplinary team of doctors and advanced rehabilitation centers that provide personalized care to each patient.

Cost Comparison

The cost of knee replacement in Spain and the quality of treatment provided are at par with some of the most popular medical tourism destinations like Germany, Singapore, Turkey, and Hungary. Knee replacement surgery cost in Spain including travel, accommodation, and sight-seeing comes to even less than one-third when compared with the treatment cost in the US or UK.

Treatment and Cost

25

Total Days
In Country

2 No. Travelers

5 Day in Hospital

20 Days Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 27000

Hospitals

About the Total Knee Replacement B/L

  • The knee plays an important role in mobility. However, this joint may get damaged or diseased over a period of time because of an injury or conditions such as osteoarthritis, rheumatoid arthritis and so on.
  • The damage to the knee joint may lead to terrible pain and immobility. A knee replacement surgery is advised when the pain and mobility are not improved despite continuous use of medications and physical exercises.
  • A bilateral knee replacement surgery is performed when both the knees are damaged to diseased. If only one knee is affected, then the knee replacement surgeon recommends the patient to undergo replacement of just one knee, a procedure known as unilateral knee replacement surgery.
  • Osteoarthritis, post-traumatic arthritis, rheumatoid arthritis, knee deformity, vascular necrosis, and swelling and inflammation of the cartilage surrounding the knee are some of the indications for unilateral and bilateral knee replacement surgery.
  • A knee replacement surgeon may decide to conduct a total knee replacement surgery or a partial knee replacement surgery, depending on the extent of damage. A minimally invasive surgery can also be conducted with the help of an arthroscope. This type of surgery allows for minimal healing time, quick knee replacement recovery time, and fewer complications.

How is Total Knee Replacement B/L performed?

  • Surgical Process of Knee Replacement:

    A bilateral knee replacement surgery is sometimes performed on both the knees in a single surgery or the surgeon may decide to operate on them individually in separate surgeries. The former case is preferred when the patient is young and the overall health is normal and maintained. In the latter case, there could be a gap of a few hours or a few days between the two surgeries.

  • Anaesthesia Administration:


    During bilateral knee replacement surgery, you will be given general or spinal anesthesia to make you unconscious or induce numbness. The knee is cut open (in case of open surgery) and a small incision is made in case of minimally invasive surgery.

  • Type of Knee Implants

    The surgeon removes the kneecap and then the damaged or diseased parts of the knee are removed. These are replaced with a metal, plastic, or ceramic implants (as chosen by the surgeon, depending on the requirement). The implants are fixed using cemented or cementless fixation. The incision is closed with the help of stitches.

  • Duration of the Surgery

    Bilateral knee replacement surgery lasts anywhere between one to three hours (is a single knee is replaced) or four to five hours (if both are replaced during the same surgery). Once the surgery is over, you are transferred to the recovery room for a few hours.

Recovery from Total Knee Replacement B/L

Bilateral knee replacement surgery is a major procedure and therefore, recovery may take time. You are likely to experience pain for the initial few weeks. However, it goes away gradually as you start performing physical exercises recommended by the doctor.

You should keep your wound dry and clean to prevent infection after the surgery. In addition, you should elevate your leg often for reduced pain. Talk to your surgeon if you experience redness, swelling, or inflammation around the knee.

Patient Stories

More Related Information

Healthcare Packages related to Total Knee Replacement B/L:

Package NameCostBook Package
Total Knee Replacement B/L in Max Super Specialty Hospital, Vaishali, Ghaziabad, India7800 USDBook Now
Total Knee Replacement B/L in Medicana Camlica, Istanbul, Turkey18000 USDBook Now
Total Knee Replacement B/L in Pushpawati Singhania Research Institute, Delhi, India7150 USDBook Now
Total Knee Replacement B/L in Kasemrad Hospital Ramkhamhaeng, Bangkok, Thailand16350 USDBook Now
Total Knee Replacement B/L in Indraprastha Apollo Hospital, Delhi, India10400 USDBook Now

Some of most highly rated doctors for Total Knee Replacement B/L are:

Some of the most sought after doctors available for online video consultation for Total Knee Replacement B/L are:

Doctor NameCostBook Appointment
Dr. Joan Carles Monllau606 USDBook Now
Dr. Jose Tabuenca Dumortier311 USDBook Now
Dr. Manuel Ribas Fernandez606 USDBook Now
Dr. Ignacio Ginebreda606 USDBook Now

Proecedures related to Total Knee Replacement B/L :

Best Hospitals for Total Knee Replacement B/L are:

Frequently Asked Questions

What is the average cost of Knee Replacement in Spain ?

Knee replacement is usually done to relieve any disturbance or pain in the weight-bearing joints, that is, the knee. It can involve minimally invasive surgical procedures and go up to total knee replacement. Therefore, the cost varies between 6000 USD to 20000 USD for a knee replacement in Spain. The highest this can go is to 55000 USD.

  1. Knee Replacement - Minimally Invasive Surgery can cost around 6000 USD to 8000 USD.

  2. Knee Replacement - Revision Surgery can cost around 11500 USD to 14500 USD.

  3. Knee Replacement (Total Knee Replacement) Surgery can cost around 13000 USD to 19500 USD.

What are the factors affecting the cost of Knee Replacement in Spain?

Like any other surgical treatment, the cost depends on presurgical requirements, operation costs, and post-surgical requirements. Presurgical costs include pathological tests, radiological investigations, and any additional assessment prescribed by your doctor. Surgical costs include the instruments required for the surgery, implant cost, hospital cost, and the cost based on the consultants involved in the case. Post-surgical costs include medical bills for the drugs, follow-up consultations, and the cost of any supportive equipment or medical gear.

What are the types/approaches to Knee Replacement available in Spain and their associated costs?

The knee replacement procedure is also known as arthroplasty. It involves the process of exchanging a damaged and weakened knee joint with an artificial one. It is performed for various arthritic knee diseases such as osteoarthritis, rheumatoid arthritis, and psoriatic arthritis mostly brought upon by old age. Other causes include ligament tears, joint dislocation, meniscal tears & cartilage damage. 

Following are some of the most common types of Knee Replacement available in Spain  -

  1. Partial Knee Replacement - It is done when only part of the knee is damaged or has any defect. Any damaged tissue structures or bony particles are removed while the rest of the knee is preserved and protected. The average cost of partial knee replacement in Spain is USD 6,000. 

  2. Total Knee Replacement - The knee joint is a typical hinge joint and joins the thigh to the lower portion of the leg. The lower portion of the thigh and upper portion of the lower leg constitute the knee joint. In a total knee replacement, the damaged portion of the joint is replaced with artificial material such as a biocompatible implant or polyethylene post. It is usually recommended in cases of severe arthritis. The average cost of Total Knee Replacement in Spain is USD 13,000.

  3. Minimally Invasive Knee Replacement - This method uses modern equipment that is usually smaller in size when compared to other orthopedic instruments. Smaller incisions are made to access the knee joint and treat the damaged or affected portion of the knee joint. This surgery is usually done by experienced surgeons and shows better results in terms of avoiding capsular damage. It is also less painful post-surgery and recovery time is shorter. This type of surgery costs around USD 8,000 in Spain.

  4. Revision Knee Replacement Surgery - After a total knee replacement, a revision surgery might be needed for cases where the implant gets infected or becomes loose. Since the knee joint is frequently used, the implant might also incur wear and tear due to the friction. A part or total prosthesis or implant might have to be modified during this surgical process. The type of arthroplasty undertaken depends on the degree of damage to the knee joint. Revision Knee Replacement costs around USD 12,000 in Spain.

Which are the top hospitals in Spain for Knee Replacement?

Some of the top hospitals for knee replacement in Spain are : 

  • Madrid Quironsalud University Hospital 
  • Hospital Quironsalud Barcelona 
  • Centro Médico Teknon
  • Clinica Universidad de Navarra 
  • Hospital Quironsalud Torrevieja
  • Fundación Jiménez Díaz University Hospital 
  • Quironsalud Marbella Hospital 
  • Ruber Internacional Hospital 
  • University General Hospital of Catalonia 
  • IMED Levante Hospital 
  • Clinica Santa Elena

Who are the top Orthopedic Surgeons in Spain performing Knee Replacement?

Some of the top orthopedic surgeons performing knee replacement surgery in Spain are -

  1. Dr. Oscar Ubaldo Penalba Suarez

  2. Dr. Alvaro Saez-Arenillas Martin

  3. Dr. Ramon Cugat

  4. Dr. Lluis Orozco

  5. Dr. Robert Soler

  6. Dr. Enric Caceres

  7. Dr. Xavier Mir

  8. Dr. Mariano de Prado

What is the success rate of Knee Replacement Surgery in Spain?

The success rate of knee replacement in Spain is very high. It can go up to 85% - 90% with most patients living a comfortable life for over 10-15 years without major risks or complications post-surgery. Regular exercise and follow up is to be done post-surgery.

FAQ's Related to Spain

What healthcare accreditation standards are followed in Spain?

The healthcare accredition in Spain is streamlined to maintain strict quality control over the hospital functions. The healthcare system in Spain is synonymous with quality on several parameters. The two parameters of healthcare quality and patient safety are checked by Joint Commission International in hospitals throughout Spain. The evaluators from the accrediting body in Spain are experienced and skilled healthcare professionals and their evaluation is trustworthy.

Which are the popular multispecialty hospital groups in Spain?

There is a good number of popular multispecialty hospital groups in Spain that are servicing patients from different hues and backgrounds for a long time. A large of number of specialties are covered under the term multispecialty when it comes to hospitals in Spain. We list here some of the best multispecialty hospitals in Spain.

  1. Quironsalud Madrid University Hospital, Madrid
  2. Jimenez Diaz Foundation University Hospital, Madrid
  3. Quironsalud Barcelona Hospital, Barcelona
  4. Quironsalud Torrevieja Hospital, Torrevieja
  5. Dexeus University Hospital, Barcelona
  6. Vithas Xanit International Hospital, Malaga
  7. Grupo Hospitalario Quirónsalud, Madrid
  8. Centro Médico Quironsalud Teknon, Barcelona
  9. Hospital General de Catalunya, Barcelona
  10. Sanitas Hospitales, Madrid

The multispecialty hospital groups in Spain make it easier for patients to get all their treatment at one place because of the wide variety of specialties covered.

Why should I opt for healthcare in Spain?

The healthcare in Spain is at par with the best in the world and is continuously upgraded with the technologies of today. The other plus point of getting your medical treatment done in Spain is the competent and skilled doctors who can treat a number of conditions. The universal cost coverage (excluding prescription drugs) or uni payer system gives an advantage to those wanting to get their treatment done in Spain. Their is symbiotic relationship of wonderful tourist towns and cities with exceptional healthcare facilities, making Spain a natural choice as a medical tourism destination.

What is the quality of doctors in Spain?

In Spanish hospitals, the doctors are an alumni of the best of the medical schools. The practical experience of the doctors in Spain has ensured that their medical and surgical skills are refined. Whether it is learning new techniques or practical application of the new technologies, the doctors in Spain are adept at it all. Language is also not a barrier as it is easy to find doctors in Spain who speak english.

When traveling to Spain for medical treatment, what essential documents do I need to carry along?

As you decide to travel to Spain, start by creating an essential document checklist. The documents should be an asset to you during your medical treatment and the required travel to Spain. The important travel documents are travel medical insurance, accomodation proof, civil status proof, financial means proof like bank statement, sponsorship letter, treatment payment proof or proof of your government covering the costs, employment documents (as per status) and passport, visa and roundtrip ticket. Other documents that are required are medical reports, letter from the doctor/hospital referring you for treatment, correspondence between the doctor/hospital that referred you and the one where you are going to get treated and test reports.

What are the popular procedures available in Spain?

Spain is an exclusive medical tourism destination like no other which is frequented by tourists the world over. Spain is synonymous with sporting culture which means that certain fields like sports medicine and orthopaedics are a natural consequence. Spain is the center of all kinds of procedures but we are bringing to you the most common ones. Fertility treatments, plastic surgery, elective surgery, dentistry, eye care, bariatric surgery, orthopaedic procedures, spine surgery and sports medicine related procedures.

Is it mandatory to take vaccinations before going to Spain?

The vaccinations before you head to Spain as a medical traveller are not just essential but mandatory as well. There are certain vaccinations that are routinely taken before going to Spain such as for Diphtheria-Tetanus-Pertussis, Flu (Influenza), Measles-Mumps-Rubella (MMR), Polio and Chickenpox (Varicella). A set of vaccinations are considered mandatory for a particular set of travellers only like for Hepatitis A, Hepatitis B and Measles only. Other conditions for which you must take vaccinations before heading to Spain are Meningitis, Shingles, Pneumonia, Covid19 and Rabies.

What are the other facilities provided by hospitals?

Hospitals provide a lot of additional facilities to assist medical travellers in their treatment in Spain. The International patient services is one such helpful facility provided in major hospitals in Spain. Private healthcare insurance is an add on facility that will help you as a medical tourist and it is available in hospitals in Spain. Hospitals in Spain provide many additional facilities as well such as:

  1. Pharmacies
  2. Cafeterias
  3. In-house catering
  4. Physiotherapy
  5. Laboratory services
  6. Transfer and transport services for international medical travellers.
What are the major medical tourism cities in Spain?

Spain is well known for its various medical tourism destinations such as

  • Barcelona
  • Malaga
  • Seville
  • Granada
  • Alicante
  • Madrid

Madrid is well known for general healthcare and reproductive health services whereas Barcelona has really good child healthcare hospitals. Medical tourism is a key focus area in Spain and investments are being planned and implemented to bring this about. Health Infrastructure is a major draw for medical tourists coming to Spain and their is a constant effort to bring in the latest technologies to upgrade it.