15

مجموع الأيام
في البلد

يوم واحد في المستشفى

2 رقم المسافرين

13 يوم خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

6162 دولار أمريكي

Hypospadias هو حالة تشير إلى وضع غير طبيعي لفتحة مجرى البول الخارجية أو الصماخ البولية. بمعنى آخر ، الصماخ هو فتح مجرى البول الذي يخرج من خلاله البول أو يوجد الجسم. في الذكور ، يقع الصماخ البولية في الموضع البعيد للقضيب ، حيث يغادر كل من البول والسائل المنوي الجسم. ومع ذلك ، في عدد من الحالات ، يولد الصبي مع وجود الفتحة في أي مكان على جذع القضيب (حتى بالقرب من كيس الصفن الذي يعرف باسم المبال التحتاني القريب) ، ولكن الطرف. تُعرف هذه الحالة باسم إحلیل تحتي. يتم علاج الحالة عن طريق جراحة المبال التحتاني ، وهو أمر مهم ويجب إجراؤه لحياة صحية في المستقبل. على الرغم من أنه يمكن للرجال في أي عمر (حتى البالغين) الخضوع لهذه الجراحة ، إلا أنه يفضل إجراؤها خلال فترة الدراسة الكاملة أو عند الأولاد الرضع الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر وسنة واحدة.

جراحة إحلیل تحتي هي إجراء تصحيح يتم إجراؤه لإعادة وضع الصماخ البولية عند الأولاد أو الرجال ، الذين يولدون بوضعية غير طبيعية للفتحة. هذا العيب الخلقي شائع جدًا مما يجعل الجراحة واحدة من أكثر الإجراءات شيوعًا. تصحح جراحة إحلیل تحتي البعيدة وتضع الصماخ عند طرف القضيب الذكري وتغلق الفتحة الموجودة في مكان آخر. يولد كل طفل واحد من بين 1 ولد بهذا العيب والعملية آمنة تمامًا. 

جراحة الإحليل التحتي ليست إجراءً كاملاً وقد تم تنفيذها على الأولاد والرجال منذ القرن التاسع عشر. ومع ذلك ، لم يتم تقديم طريقة العلاج الحالية قبل الثمانينيات. إلى جانب ذلك ، أدت التطورات الحديثة إلى ولادة العديد من التقنيات التي ليست مفيدة فحسب ، بل إنها عالية الكفاءة أيضًا ، ولهذا السبب ، يلجأ عدد كبير من المرشحين إلى الأساليب المختلفة لجراحة الإحليل التحتي. على الرغم من أن اللوحة المقطوعة الأنبوبية ، والمختصرة على أنها TIP هي واحدة من أكثر التقنيات شيوعًا ، إلا أن الطرق المختلفة لجراحة المبال التحتاني هي:

  • الأنبوب الأولي

  • سديلة الجلد السنية الموضعية

  • طريقة تطعيم الأنسجة

  • تقنية تطوير اللحوم 



عادة ما تكون جراحة المبال التحتاني عملية بسيطة إذا لم تتضمن أي مضاعفات. قد يتم لصق قسطرة بعد الجراحة بقليل من الغرز لحمل البول لمدة أسبوع إلى أسبوعين. من الآن فصاعدًا ، يكون المرشح قادرًا على التبول دون أي إزعاج. ومع ذلك ، قد يستغرق التعافي الكامل بعد الإجراء ما يصل إلى ستة أشهر. بصرف النظر عن هذا ، قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى علاجات المتابعة للمرشحين الذين يعانون من ثقب ثانٍ في العمود أو العدوى أو التندب أو أي مضاعفات أخرى.

يرجى الاستفسار

مطلوب | الأبجديات والمسافات
مطلوب | عنوان بريد إلكتروني صالح وعامِل
مطلوب | جهة اتصال صالحة

ملاحظة: باستخدام هذه المعلومات ، أنا كمستخدم ، أمنح MediGence الإذن للوصول إلى البيانات والمعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية لمساعدتي في الحصول على رأي الخبراء. اقرأ سياسة الخصوصية للمزيد من المعلومات.

أفضل مستشفيات جراحة إحلیل تحتي

مستشفى رعاية الرياض

مستشفى رعاية الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية

التاريخ مستشفى رعاية الرياض هو مستشفى متخصص للغاية مع بنية تحتية عالمية المستوى. ال ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

باركواي بانتاي

باركواي بانتاي

كوالا لمبور، ماليزيا

مستشفى History Parkway Pantai في كوالالمبور ، ماليزيا تعمل في إطار Parkway Pantai gro ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدولية

تم تزويد Indraprastha Apollo بأكثر من 50 معهدًا متخصصًا ، وقد بدأت رؤية ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

هاتف في الغرفة الشريحة

ISO 9001اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدوليةمجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH)مجلس الاعتماد الوطني لمختبرات الفحص والمعايرة (NABL)

استشارة عبر الإنترنت مع أفضل لاعب في العالم جراحة هيبوسبادياس

عرض جميع الأطباء

15

Total Days
In Country

2 Day in Hospital

2 No. Travelers

13 Day Outside Hospital

Treatment cost starts from

USD 6162

Hypospadias is a condition which implies abnormal positioning of the external urethral orifice or the urinary meatus. In other words, the meatus is the opening of the urethra through which the urine leaves or exists the body. In male, the urinary meatus is situated at the distal position of the penis, through which both urine and semen leaves the body. However, in a number of cases, the boy gets born with the opening being situated anywhere on the penile shaft (even near the scrotum which is known as proximal hypospadias), but the tip. This condition is known as hypospadias. The condition is treated via hypospadias surgery, which is important and needs to be performed for a healthy life in future. Though men of any age (even adults) can undergo this surgery, it is preferred by performed during full-term or in healthy baby boys between six months to one year of age.

Hypospadias surgery is a correction procedure performed to reposition the urinary meatus in boys or men, who take birth with an abnormal positioning of the opening. This particular birth defect is very common which makes the surgery one of the most commonly performed procedure. Distal hypospadias surgery rectifies and positions the meatus at the tip of the male penis and closes the opening situated elsewhere. Every 1 among 199 boys are born with this defect and the procedure is completely safe. 

Hypospadias surgery is not a complete procedure and has been implemented on boys and men since the 1800s. However, the present day method of treatment have been introduced not before the 1980s. Besides, the modern advancements have given birth to several techniques which are not only beneficial but also highly efficient, which is why, a large of candisates are resorting to the different approaches to hypospadias surgery. Although the Tubularized Incised Plate, abbreviated as the TIP is one of the most commonly opted techniques, yet the different approaches to hypospadias surgery are:

  • Primary tubularization

  • Local pedicle skin flap

  • Tissue-grafting method

  • Meatal advancement technique 



The hypospadias surgery is usually a minor one if it does not involve any complication. Post-surgery a catheter may be affixed with few stitches to hold the urine, for a period of one to two weeks. Henceforth which, the candidate shall be able to urinate without any discomfort. However, complete recovery after the procedure may take up to six months. Apart from this, follow up treatments may also be required for candidates who experience a second hole on the shaft, infection, scarring or any other complication.

Please Enquire

Required | alphabets and spaces
Required | A valid, working email address
Required | A valid contact

NOTE: With this information, I as a user, give MediGence the permission to access my healthcare related data and information to help me get the expert opinion. Read our Privacy Policy for more information.

Best Hypospadias Surgery Hospitals

Riyadh Care Hospital

Riyadh Care Hospital

Riyadh, Saudi Arabia

History Riyadh care hospital is a highly specialized hospital with world-class infrastructure. The ...more

FACILITIES

flight booking Airport Transfer

interpreter services Interpreter

family accomodation Accommodation

special dietery food Choice of Meals

Parkway Pantai

Parkway Pantai

Kuala Lumpur, Malaysia

History Parkway Pantai Hospital in Kuala Lumpur, Malaysia is operating under the Parkway Pantai gro...more

FACILITIES

flight booking Airport Transfer

interpreter services Interpreter

family accomodation Accommodation

special dietery food Choice of Meals

Joint Commission International, or JCI

Equipped with more than 50 specialty institutes, Indraprastha Apollo was started with the vision of ...more

FACILITIES

interpreter services Interpreter

family accomodation Accommodation

special dietery food Choice of Meals

phone in the room SIM

ISO 9001Joint Commission International, or JCINational Accreditation Board for Hospitals & Healthcare Providers (NABH)National Accreditation Board for Testing and Calibration Laboratories (NABL)

Consult Online with World’s Best Hypospadias Surgery

View All Doctors