د. سينك سين

جراح التجميل - جراح تجميل ، جراح ترميم

  , اسطنبول، تركيا

  ١٨ سنوات من الخبرة

   193 USD للاستشارة عن طريق الفيديو

السيرة الذاتية

المؤهلات والخبرة

الدكتور سينك سين هو جراح تجميل متميز يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا. يعمل حاليًا في Estetik International ، اسطنبول ، تركيا. حصل على شهادته في الطب من كلية الطب بجامعة هاسيتيب. ثم ذهب للتخصص في الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة كوجايلي وفي أولودا؟ كلية الطب الجامعية. وهو متخصص في عمليات تجميل الأنف وشد الثدي والوجه. 

المساهمة في العلوم الطبية

يعد الدكتور سينك سين جزءًا من العديد من المقالات المنشورة في المجلات الطبية الشهيرة من جميع أنحاء العالم. وهو أيضًا جزء من العديد من الجمعيات الدولية مثل الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية ، والجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي ، وجمعية جراحة الوجه والأنف التجميلية (عضو مؤسس في مجلس الإدارة) ، وجمعية أبحاث وعلاج أمراض الثدي في كوجايلي ، والمجلس الأوروبي للجراحة. الجراحة الترميمية والتجميلية. 

الخبرة السابقة

  • الأستاذ بكلية الطب جامعة ينيوزيل
  • مستشفى Emsey
  • ميديكال بارك Acarkent نصيحة Mrk
  • مستشفى سيسلي التذكاري
  • مستشفيات Acibadem Maslak ve Kocaeli
  • كلية الطب بجامعة كوكالي
  • مستشفى SSK Kartal اسطنبول
  • مستشفى جوموسويو العسكري
  • مستشفى بورصة أوزيل كونور
  • مستشفى بورصة ديفلت

مؤهلات

  • كلية الطب جامعة ييني يوزيل
  • كلية الطب بجامعة كوكالي
  • كلية الطب بجامعة أولوداغ
  • كلية الطب بجامعة هاسيتيب
هل تعرف؟

يمكنك حجز استشارة فيديو مع د. سينك سين على منصتنا

العضويات (9)
  • عضو مجلس إدارة الجمعية التركية لجراحة التجميل والترميم (2008-2010)
  • جمعية الجراحة التجميلية التجميلية
  • الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية
  • الجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي
  • جمعية جراحة الوجه والأنف التجميلية (عضو مؤسس للمجلس)
  • جمعية أبحاث وعلاج أمراض الثدي Kocaeli
  • المجلس الأوروبي لجراحة التجميل الترميمية والتجميلية
  • الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية
  • الجمعية الدولية لجراحة التجميل
أوراق البحث والمنشورات (3)
  • عرض أضرار إعادة ضخ الإقفار كما هو الحال في الجسم الحي مع نافذة المراقبة وتقييم تأثير البنتوكسيفيلين على ضرر إعادة ضخه.
  • تأثير وقت الإقلاع عن التدخين على صلاحية اللوحات الجلدية للمدخنين المعرضين للتدخين.
  • آثار العلاج بالأكسجين عالي الضغط في البولي ايثيلين المسامي الموضوعة تحت الجرذان المحروقة على نمو الأوعية الليفية إلى الداخل.
الإجراءات
عملية شد البطن (شد البطن)

عملية شد البطن هي عملية جراحية تجميلية معروفة شعبياً باسم شد البطن. يستخدم هذا الإجراء لإزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن وإعطاء المعدة مشدود للشخص الذي يرغب في ذلك. التغييرات الغذائية وممارسة الرياضة هي طريقة واحدة للحفاظ على الجسم أنيق ومشدود. ومع ذلك ، في بعض الأحيان حتى ممارسة قد لا تساعد في تقليل الدهون في البطن. يتم اختيار عملية شد البطن من قبل الأفراد الذين يحتاجون بشدة إلى فقدان الدهون في البطن. تعمل هذه الجراحة عن طريق إزالة الدهون الزائدة وتشديد عضلات جدار البطن.

شد البطن ليس هو نفس شفط الدهون ، ومع ذلك ، يمكن إجراء كلا الإجراءين معًا. قد تبدو عملية شد البطن عملية بسيطة ، ولكنها عملية جراحية كبرى. يجب ألا يتم تفضيل عملية شد البطن إلا من قبل الرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام ولكنهم بحاجة إلى فقدان الدهون الزائدة من البطن. يمكن للنساء اللواتي أنجبن عدة أطفال أيضًا اختيار هذا الإجراء لتشديد عضلات البطن. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الإجراء مناسبًا أيضًا للأشخاص الذين فقدوا قدراً كبيراً من الوزن ويحتاجون الآن إلى التخلص من الجلد الفضفاض حول البطن.

شد البطن غير مناسب للأشخاص التاليين:

  • النساء يخططن للحمل
  • الأفراد يتطلعون إلى فقدان الوزن
  • يشعر الناس بالقلق من إجراء عملية جراحية للندبة
تكبير الثدي

ارتبطت فكرة الشباب بالنسبة للمرأة إلى حد ما بمدى تنظيم ثديهم. ولكن مع مرور الوقت وبسبب عدة أسباب أخرى ، قد يبدأ الثدي في التدلي. هذا قد يقلل من الجاذبية البدنية والثقة بالنفس.

هناك العديد من النساء في صناعة الأزياء والترفيه الذين غالباً ما يذهبن لجراحة تكبير الثدي أو تجميل الثدي لتعزيز مظهرهن. العديد من النساء الأخريات اللواتي يشعرن بالضعف بسبب حجم الثدي الصغير أو الثدي المتدلي يخضعن لتكبير الثدي ليشعرن بالتحسن.

النساء اللائي لديهن ثديان أكبر ، من ناحية أخرى ، قد يقررين الخضوع لتخفيض الثدي. يُعرف اختزال الثدي أيضًا باسم تصغير الثدي.

بعض الأسباب التي تجعل المرأة قد تقرر الخضوع لتكبير الثدي تشمل ما يلي:

  • أصغر حجم الثدي الطبيعي مقارنة بالجسم حسب العمر
  • نمت الثديين أصغر أو تدهورت بعد الولادة والرضاعة الطبيعية
  • بسبب فقدان الوزن بسرعة ، تدلى الثديين
  • إن أحد الثديين أصغر بكثير مقارنة بالثدي الآخر بسبب الحالة الخلقية أو أي نوع آخر من الصدمات.
  • خلال الانتقال بين الجنسين

يمكن أن يكون تسريب الثديين أو الثديين الصغيرين مشكلة حقيقية عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس. قد تشعر المرأة أيضًا بعدم الارتياح بسبب عدم تماثل الثديين أو قد تشعر بالثقل أحيانًا.

تكبير الثدي هو ثاني أكثر العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها على النساء في الولايات المتحدة. يتم إدخال غرسات السيليكون أو أنواع أخرى كثيرة من الغرسات المملوءة بالجيل أو المملوءة بالمحلول الملحي في جيب الصدر لزيادة حجمها وجعلها تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية.

فوائد تكبير الثدي

  • عملية بسيطة للغاية لا تتطلب بقاء المرضى بين عشية وضحاها
  • معدلات الاعتلال والوفيات منخفضة
  • يعزز الجمال العام ومظهر المرأة
  • يحسن الثقة بالنفس
  • لا توجد ندوب مرئية متبقية من شق
التقشير الكيميائي (تجديد البشرة)

التقشير الكيميائي طريقة فعالة لإرضاء الأشخاص غير الراضين عن مظهر ومظهر بشرتهم. إنه علاج تقشير للوجه يتم فيه وضع مادة كيميائية على الجلد ، والتي في النهاية "تقشر" الطبقة العليا من الجلد لكشف طبقة جديدة ونضرة وأكثر نعومة من الجلد.

يعتبر علاج تقشير الوجه هو الأنسب للأشخاص الذين لديهم توقعات إيجابية وواقعية عن العملية التجميلية للمسامات الكبيرة والجلد المتجعد والندبات. ومع ذلك ، لكي تكون التقشير الكيميائي فعالة ، من المهم ألا يدخن المرشح المعني ، أو يتركه جيدًا قبل الخضوع لهذا الإجراء.


ما هي حالات الجلد التي يمكن علاجها بقشر كيميائي؟

التقشير الكيميائي هو إجراء تجميلي رائع لأقدام الغراب وندبات حب الشباب والتجاعيد. في كل عام ، يختار الآلاف من المرضى التقشير الكيميائي للبشرة الداكنة والعلامات وحب الشباب والبقع الداكنة.

يمكن علاج الحالة التالية للجلد بشكل فعال بمساعدة علاج تقشير الوجه:

  • ندوب خفيفة
  • الخطوط الدقيقة حول الفم
  • قدم كرو والخطوط الدقيقة الأخرى تحت العينين
  • بقع العمر
  • النمش
  • تلون الجلد والبقع الداكنة
  • أشعة الشمس التالفة
  • التجاعيد المرتبطة بالعمر
  • الكلف

إن عملية التقشير الكيميائي هي الأنسب للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهر بشرتهم وشعورها. يرتبط الجلد الخالي من العيوب بزيادة كبيرة في الثقة بالنفس. يمكن للأشخاص الذين فقدوا سحر بشرتهم بسبب الشيخوخة أو التلف الناجم عن التعرض لحب الشباب والشمس أن يتطلعوا إلى هذا الإجراء لاستعادة مظهرهم الشبابي والبشرة الواضحة والشعور بالثقة مرة أخرى.

من هو أفضل مرشح لقشر كيميائي؟

أفضل مرشح للتقشير الكيميائي هو الشخص ذو البشرة الفاتحة وذات الشعر الفاتح وفي حالة بدنية جيدة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التقشير الكيميائي لا يعمل بشكل جيد لمن لديهم بشرة وشعر داكن اللون.

الأشخاص الذين يفهمون هذا الإجراء جيدًا ويتوقعون الحصول على بشرة أكثر نعومة ، وتحسين الملمس ، وتحسين التجاعيد ، وتقليل حب الشباب ليكونوا النتيجة النهائية لهذا الإجراء يجب عليهم اختياره.

يجب ألا يتوقع المرشحون المهتمون بهذا الإجراء علاج التجاعيد الحادة والانتفاخات والجلد المترهل. هناك إجراءات تجميلية أكثر فعالية لعلاج هذه الحالات ، وأخصائي التجميل هو أفضل شخص لتقديم المشورة العلاج في هذه الحالة.

فعالية التقشير الكيميائي

اعتمادًا على نوع المادة الكيميائية المستخدمة ، يمكن لإزالة تقشير الوجه إزميل طبقات الجلد في أعماق كبيرة أو فقط على مستويات سطحية. عادةً ما يتم علاج الندبات والتجاعيد الخفيفة والخطوط الدقيقة والبقع والنمش باستخدام قشرة كيميائية خفيفة ، بينما قد تتطلب إزالة البقع والنمو السابق للسرطان والتجاعيد الخشنة تقشيرًا كيميائيًا أعمق.

المواد الكيميائية التي تقشر الطبقات العميقة من الجلد تساعد أيضًا في القضاء على أي نموات سرطانية قد يتطلع إليها المريض لإزالتها. ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب التي قد يأخذها الطبيب في الاعتبار قبل إجراء التقشير الكيميائي العميق. على سبيل المثال ، هذا العلاج غير مناسب لمرضى القلب والأشخاص الذين يطلب منهم البقاء في الشمس كجزء من روتينهم اليومي.

التقشير الجليكوليكي شائع جدًا بين الأشخاص الذين يتطلعون إلى علاج فرط تصبغ التجاعيد وحب الشباب. يتكون التقشير الجليكوليكي من حمض الجليكوليك والمكونات العلاجية الأخرى لعلاج الحالات المختلفة المتعلقة بالجلد.

تجميل الأنف التجميلي

يلعب الأنف دورًا مهمًا جدًا في تحديد شخصية المرء. يتغير محيط الوجه بالكامل مع وجود أنف محدد جيدًا في مكانه. عملية تجميل الأنف هي إجراء تجميلي يتم إجراؤه على الأنف لتحسين مظهره. يُعرف أيضًا باسم تجميل الأنف أو إعادة تشكيل الأنف. يمكن تغيير شكل وحجم الأنف بشكل كبير لتحسين ملامح الوجه.

يتم إجراء جراحة تجميل الأنف بشكل رئيسي لأسباب جمالية. يمكن إعطاء شكل مناسب أو كبير جدًا أو صغير جدًا من الأنف شكل مناسب بمساعدة جراحة تجميل الأنف. يمكن أن تشوه الأنف أو ملتوية بسبب بعض الإصابات أو الحوادث التي يمكن تصحيحها من خلال الجراحة. مشاكل بسيطة في التنفس ويمكن أيضا أن يكون حضر.

قد يتعرض الأشخاص ذوو الأنف المفاجئ أو المشوه لمشاكل في التنفس ومشاكل لاحقة في التحدث بشكل طبيعي. يمكن لجراحة الأنف أن تساعد في توفير راحة كبيرة لهؤلاء الأشخاص.

يتم إجراء جراحة تجميل الأنف عادة على كل من الرجال والنساء. في الواقع ، تحتل المرتبة الثالثة في قائمة جراحات التجميل الأكثر أداءً. يمكن تغيير شكل الأنف من خلال عملية تجميل الأنف عن طريق إضافة أو إزالة العظام والغضاريف والأنسجة أو عن طريق إجراء التطعيم.

الحشو الجلدي

الأفراد المتقدمون في السن لديهم دائمًا رغبة في الشباب أو بالأحرى مظهر أكثر شبابًا. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على العلاج لتقليل خطوط الوجه والتجاعيد وخطوط التجهم وخطوط الضحك ونفخ الشفاه والخدود. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلع الناس أيضًا إلى تغيير مظهر اليدين والقدمين وشحمة الأذن والصدر (الصدر والرقبة والكتف ومنطقة الثدي العلوية).

تتوفر الآن العديد من العلاجات لتحقيق أحلام الأشخاص الذين يرغبون في استعادة مظهرهم الشبابي. يتضمن أحد هذه الخيارات حقن الحشوات الجلدية في العضلات التي تغيرت في مظهرها بسبب الشيخوخة أو التعرض للشمس أو لأي سبب آخر.

يتضمن علاج حشو الجلد أو علاج الحشو التجميلي عن طريق الحقن مادة مناسبة مثل الأنسجة اللينة وحشو التجاعيد للمساعدة في ملء الأنسجة التالفة وإعطاء مظهر ممتلئ تمامًا. يعزز مظهر الوجه ويمنحه مظهرًا أكثر سلاسة. في بعض الأحيان يتم استخدام الدهون حتى من أجزاء أخرى من الجسم في علاج حشو الجلد.

أنواع الحشوات الجلدية

يمكن أن تكون الحشو عن طريق الحقن إما مؤقتة أو دائمة. الحشو الجلدي الدائم المستخدم للأنسجة التالفة عبارة عن جزيئات بلاستيكية دائرية وناعمة ومتوافقة حيوياً لا يمكن للجسم امتصاصها ، في حين يمتص الجسم الحشوات المؤقتة.

تشتمل مواد الحشو الجلدية أو مستحضرات التجميل المؤقتة على مواد مثل حقن الكولاجين وهلام حمض الهيالورونيك وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم وحمض بولي لاكتيك. هذه الحشوات تستخدم لتصحيح المناطق التالية:

  • عيوب الأنسجة الرخوة مثل تجاعيد الوجه ، الطيات ، الخد
  • تحت قداسة العين
  • شفاه رقيقة
  • يدا بيد
  • القدم العظمية
  • ترهل شحمة الأذن ، والمعبد ، والفك
  • تجاعيد الجبين
  • الخدين الغارقة
  • اكتئاب الجلد و المسافات البادئة على الوجه والقدمين والذقن واليدين

حشوات حمض الهيالورونيك حشوات تجميلية شهيرة تستخدم لتصحيح الجلد الذي فقد مرونته. تحت العين ، الحشو هي أيضا شعبية بين السياح الطبي. تحت العين ، يتم استخدام مواد الحشو لإزالة الكيس ، والأكياس تحت العين ، والدوائر المظلمة.

مجهر اليد

يمكن استخدام الجراحة المجهرية لليد والمعصم لعلاج الإصابات الرضحية مثل قطع الإبهام أو الإصبع أو التمزق الشديد في الأوعية الدموية أو إصابة الوتر أو الأعصاب الشديدة. تتضمن الجراحة استخدام مجهر جراحي متخصص وأدوات دقيقة. عادة ما يتم تنفيذ هذا الإجراء لإصلاح الأعصاب ، وإعادة وصل الإصبع المقطوع ، وإصلاح الأوتار ، وما إلى ذلك ، ويتم إجراؤه بواسطة جراح متخصص في الجراحة المجهرية أو جراحة الأوعية الدموية الدقيقة. كما أنه يستخدم في علاج متلازمة النفق الرسغي والتهاب المفاصل الروماتويدي وتقلص دوبويتران.

شفط الدهون

شفط الدهون هي عملية تجميلية شائعة تجرى لإزالة الدهون العنيدة من الجلد. ومن المعروف أيضا باسم شفط الدهون واستئصال الشحوم بمساعدة شفط. يتم تنفيذ هذا الإجراء من قبل خبير تجميل أو أخصائي تخدير لإعطاء نظرة منحوتة على الجسم وتجميل المظهر العام للفرد مع تحديد ملائم.

لا يعني شفط الدهون تخفيض الوزن. لا يمكن إزالة كميات كبيرة من الدهون في هذه العملية. يمكن إزالة الحد الأقصى من الكوارت (لتر) من خلال جراحة شفط الدهون. وليس المقصود لإزالة السيلوليت. لهذه النتائج ، يكون شفط الدهون أكثر فعالية. ومع ذلك ، يعتقد العديد من الجراحين أن المناطق التي تحتوي على السيلوليت قد تتحسن في المظهر بعد إجراء عملية شفط الدهون.

يمكن أن يكون هناك مناطق من الجلد تحتوي على دهون موضعية. قد تشمل هذه المناطق العجول والبطن والفخذين والذراعين. إذا كانت هذه المناطق تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، فسيتم إجراء جراحة لشفط الدهون لإزالتها.

شفط الدهون هو العلاج التجميلي الأكثر شيوعا بين الرجال والنساء. ويهدف إلى استخراج الدهون الزائدة من خلال جهاز الشفط لإعطاء نظرة أكثر منغم للجسم. الانتهاء من هذه العمليات الجراحية مهم للغاية.

الأسئلة المتكررة
كم عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها البروفيسور سينك سين كجراح تجميل في تركيا؟

لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية.

ما هي العلاجات والجراحات الأساسية التي يقوم بها البروفيسور سينك سين كجراح تجميل؟

وهو متخصص في عمليات تجميل الأنف وشد الثدي والوجه.

هل يقدم البروفيسور سينك سين استشارة عبر الإنترنت؟

نعم ، يقدم الدكتور سين الاستشارات عبر الإنترنت من خلال MediGence.

ما هي تكلفة التشاور عبر الإنترنت مع البروفيسور سينك سين؟

يكلف 193 دولارًا أمريكيًا للاستفادة من الاستشارات عن بُعد مع الدكتور سين.

ما هي الجمعيات التي ينتمي إليها البروفيسور سينك سين؟

وهو أيضًا جزء من العديد من الجمعيات الدولية مثل الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية ، والجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي ، وجمعية جراحة الوجه والأنف التجميلية (عضو مؤسس في مجلس الإدارة) ، وجمعية أبحاث وعلاج أمراض الثدي في كوجالي ، والمجلس الأوروبي الجراحة الترميمية والتجميلية.

متى تحتاج لرؤية جراح تجميل مثل دكتور سينك سين؟

كلما كان المريض يعاني من مشكلة تجميلية أو يحتاج إلى طبيب للمساعدة في تحسين جمالية أي جزء من الجسم قد يتضرر أو يصاب لأي سبب من الأسباب ، هناك حاجة إلى جراح تجميل. 

كيف تتصل بالدكتور سينك سين للاستشارة عبر الإنترنت من خلال MediGence؟

يمكن استشارته بسهولة عن طريق تسجيل ملفك الشخصي في MediGence وتدوين استفسارك. سيتم تحديد موعد لقاء مع الطبيب. بعد ذلك يمكن إجراء الاستشارة.

ما هو مجال التخصص الذي يمتلكه دكتور سينك سين؟
الدكتور سينك سين متخصص في تركيا وهو من أكثر الأطباء رواجًا في جراحة التجميل.
هل يقدم الدكتور سينك سين استشارات التطبيب عن بعد من خلال Medigence؟
نعم. يقدم الدكتور سينك سين التطبيب عن بعد عبر MediGence. يقدم أفضل جراح التجميل في تركيا مثل دكتور سينك سين آراء ثانية واستشارات بالفيديو بنقرة زر واحدة. يمكن للمرء مسح جميع استفساراتهم قبل اختيار السفر إلى الخارج للعلاج بقوة استشارة الطبيب عبر الإنترنت.
ما هي عملية تحديد موعد مكالمة الطب عن بعد مع دكتور سينك سين؟
للاستفادة من مكالمة التطبيب عن بعد مع الدكتور سينك سين ، يجب على المرشح المهتم:
  • ابحث عن Dr. Cenk Sen على شريط البحث في موقع MediGence
  • انقر فوق أيقونة الفيديو مقابل ملفه الشخصي
  • حدد التاريخ المناسب
  • سجل على الموقع
  • قم بتحميل المستندات اللازمة
  • قم بالدفع عبر بوابة الدفع الآمنة من Paypal
  • انضم إلى مكالمة الفيديو من خلال النقر على الرابط المستلم عبر البريد الإلكتروني في التاريخ والوقت المحددين
كم عدد سنوات الخبرة التي يمتلكها الدكتور سينك سين؟
يعد الدكتور سينك سين أحد أكثر المتخصصين رواجًا في تركيا ولديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة.
ما هي رسوم استشارة دكتور سينك سين؟
تبدأ رسوم استشارة جراح التجميل في تركيا مثل د.سينك سين من 193 دولارًا أمريكيًا.
يرجى الاستفسار
   الأطباء التطبيب عن بعد
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
    الحزم الشعبية التي يقدمها جراح التجميل
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يسعد فريق خبراء الرعاية الصحية لدينا بمساعدتك

تواصل معنا
أو اتصَّل بـ

1 424 283 (4838+)

Dr. Cenk Sen

Dr. Cenk Sen

Plastic Surgeon - Cosmetic Surgeon,Reconstructive Surgeon

  Estetik International, Istanbul, Turkey

  25 Years of experience

   193 USD for Video Consultation

BIOGRAPHY

Qualification and Experience

Dr Cenk Sen is a distinguished plastic surgeon with over 25 years of experience. He is currently working at the Estetik International, Istanbul, Turkey. He obtained his medical degree from Hacettepe University Medical School. He then went on to specialise in plastic surgery at the Kocaeli University Medical School and Uluda? University Medical School. He specialises in rhinoplasty, breast aesthetics and facelift. 

Contribution to Medical Science

Dr Cenk Sen is a part of many articles published in renowned medical journals from around the world. He is also a part of many international societies such as Turkish Society of Reconstructive Microsurgery, Turkish Hand and Upper Extremity Surgery Association, Aesthetic Face and Nose Surgery Association (Founding Member of the Board), Kocaeli Breast Diseases Research and Treatment Association and European Board of Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery. 

Past Experience

  • Prof. Dr. Yeniyuzyil University Medical School
  • Emsey Hospital
  • Medical Park Acarkent Tip Mrk
  • Sisli Memorial Hospital
  • Acibadem Maslak ve Kocaeli Hospitals
  • Kocaeli University Medical School
  • SSK Kartal Hospital Istanbul
  • Gumussuyu Military Hospital
  • Bursa Ozel Konur Hospital
  • Bursa Devlet Hospital

Qualifications

  • Prof Yeni Yuzyil University Medical School
  • Kocaeli University Medical School
  • Uludag University Medical School
  • Hacettepe University Medical School
MEMBERSHIPS (9)
  • Member of the Board of Turkish Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery Association (2008-2010)
  • Aesthetic Plastic Surgery Association
  • Turkish Society of Reconstructive Microsurgery
  • Turkish Hand and Upper Extremity Surgery Association
  • Aesthetic Face and Nose Surgery Association (Founding Member of the Board)
  • Kocaeli Breast Diseases Research and Treatment Association
  • European Board of Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery
  • The International Confederation for Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery
  • The International Society of Aesthetic Plastic Surgery
RESEARCH PAPERS AND PUBLICATIONS (3)
  • Showing ischemia reperfusion damage as in vivo with the observation window and evaluation of the effect of pentoxiffilin to reperfusion damage.
  • The effect of smoking cessation time on the viability of skin flaps in smokers exposed to smoking.
  • Effects of hyperbaric oxygen therapy in the porous polyethylene placed under burn scarin rats to grow fibrovascular inwards.
Procedures
Abdominoplasty ( Tummy Tuck)

Abdominoplasty is a cosmetic surgical procedure that is popularly known as tummy tuck. This procedure is used to remove excess fat from the abdominal region and give a taut stomach to an individual who wished for it. Dietary changes and exercising is one way to keep the body sleek and taut. However, sometimes even exercising may not help reduce abdominal fat. Abdominoplasty is opted by individuals who are in dire need of losing abdominal fat. This surgery works by removing extra fat and by tightening the muscles of the abdominal wall.

A tummy tuck is not the same as liposuction, however, both the procedures can be conducted together. Abdominoplasty may seem like a simple procedure, however, it is a major surgery. Abdominoplasty should only be preferred by men and women who are in overall good health but need to tone loss excess fat from their abdomen. Women who have had given birth to several children can also opt for this procedure for the tightening of the abdominal muscles. Additionally, this procedure is also suitable for people who have lost a considerable amount of weight and now need to get rid of loose skin around their abdomen.

A tummy tuck is not suitable for the following people:

  • Women planning pregnancy
  • Individuals looking forward to weight loss
  • People worried about having a scar post surgery
Breast Augmentation

The idea of youthfulness for women has been fairly associated with how well structured their breasts are. But with time and because of several other reasons, the breasts may start drooping. This may diminish physical appeal and self-confidence.

There are many women in the fashion and entertainment industry who often go for breast augmentation surgery or mammoplasty to enhance their appearance. Many other women who feel low due to small breast size or drooping breasts undergo breast augmentation to feel better.

Women with bigger breasts, on the other hand, may decide to undergo a breast reduction. Breast reduction is also known as reduction mammoplasty.

Some of the reasons why a woman may decide to undergo breast augmentation include the following:

  • Naturally smaller breast size compared to the body as per age
  • Breasts have grown smaller or have drooped after childbirth and breastfeeding
  • Due to rapid weight loss, the breasts have drooped down
  • One breast is significantly smaller compared to the other breast due to a congenital condition or any other kind of trauma.
  • During gender transition

Drooping breasts or small-sized breasts can be a real problem when it comes to wearing clothes. A woman may also feel uncomfortable due to the non-uniformity of the two breasts or may feel heavy at times.

Breast augmentation is the second most popular surgical procedure performed on women in the US.  Silicone implants or many other kinds of gel-filled or saline-filled implants are inserted in the breast pocket to augment their size and make it look fuller and appealing.

Benefits of Breast Augmentation

  • A very simple process that does not require the patients to stay overnight
  • Morbidity and mortality rates are low
  • Enhances the overall beauty and appearance of a woman
  • Improves self-confidence
  • No visible scars left from the incision
Chemical Peel (Skin Refinishing)

A chemical peel is an effective way to satisfy people who are unhappy with the look and feel of their skin. It is a face peeling treatment in which a chemical is applied to the skin, which eventually “peels off” the upper layer of the skin to expose a new, fresh, and smoother layer of the skin.

Face peeling treatment is the most suitable for people who have positive and realistic expectations out of the cosmetic procedure for large pores, wrinkled skin, and scars. However, for a chemical peel to be effective, it is important that the interested candidate does not smoke, or leaves it well before undergoing this procedure.


What conditions of the skin can be treated with a chemical peel?

Chemical peel is a great cosmetic procedure for crow’s feet, acne scars, and wrinkles. Each year, thousands of patients opt chemical peel for dark skin, marks, acne and dark patches.

The following condition of the skin can be effectively treated with the help of face peeling treatment:

  • Mild scars
  • Fine lines around mouth
  • Crow’s feet and other fine lines under the eyes
  • Age Spots
  • Freckles
  • Discoloured skin and dark patches
  • Sun-damaged skin
  • Age-related wrinkles
  • Melasma

A chemical peel process is best suited for people who wish to enhance the look and feel of their skin. A flawless skin is associated with a great boost in self-confidence. People who have lost the charm of their skin because of ageing or damage caused due to acne and sun exposure can look forward to this procedure to regain their youthful looks and clear complexion and to feel confident once again.

Who is the best candidate for a chemical peel?

The  best candidate for a chemical peel is someone who is fair-skinned, light-haired, and in good physical condition. However, that does not mean that chemical peel does not work well for those who have dark colored skin and hair.

People who understand this procedure well and expect smoother skin, improved texture, improve wrinkles, and reduced acne to be the end result of the procedure should opt for it.

Interested candidates should not expect this procedure to treat severe wrinkles, bulges, and sagged skin. There are other more effective cosmetic procedures for the treatment of these conditions and the cosmetologist is the best person to advise a treatment in this case.

Effectiveness of Chemical Peels

Depending on the type of chemical used, a face peeling treatment can chisel away the layers of the skin at great depths or only at superficial levels. Typically, mild scars and wrinkles, fine lines, spots, and freckles are treated with mild chemical peel, while removal of blotches, pre-cancerous growth, and coarse wrinkles may require a more deeper chemical peel.

Chemicals that peel off deeper layers of the skin are also helpful in eliminating any pre-cancerous growths that the patient may be looking forward to removal. However, there are certain aspects that the doctor may take into consideration before conducting deep chemical peel. For example, this treatment is not suitable for heart patients and people who are required to stay out in the sun as a part of their daily routine.

Glycolic peels are quite popular among people who look forward to the treatment of hyperpigmentation, wrinkles, and acne. Glycolic peels consist of glycolic acid and other therapeutic ingredients to treat different conditions related to the skin.

Cosmetic Rhinoplasty

Nose plays a very important role in defining one’s personality. The entire contour of the face changes with a well-defined nose in place. Rhinoplasty is a cosmetic procedure performed on the nose to enhance its appearance. It is also known as rhinoplasty or nose reshaping. The shape and size of the nose can be changed drastically to improve the features of the face.

Rhinoplasty surgery is mainly performed for aesthetic reasons. An accident or too big or too small appearance of the nose can be given a proper shape with the help of rhinoplasty surgery. A nose can get mutilated or crooked due to some injury or accident which can be corrected through a surgery. Minor problems in breathing can also be attended.

People with abrupt or deformed shape of the nose may experience problems in breathing and subsequent problem in talking normally. Rhinoplasty surgery can help provide great relief to such people.

Nose plastic surgery is commonly performed on both men and women. In fact, it ranks third in the list of most commonly performed cosmetic surgeries. The shape of the nose can be altered through rhinoplasty by addition or removal of bones, cartilage, and tissues or by performing grafting.

Dermal Fillers

Ageing individuals always have an urge for youthfulness or rather a more youthful appearance. This has led to an increased demand for treatment to reduce facial lines, wrinkles, frown lines, laugh lines and to plump lips and cheeks. Additionally, people also look forward to changing the appearance of their hands, feet, earlobe, and décolletage (chest, neck, shoulder, and upper breast area).

Many treatments are now available to fulfil the dreams of the people who wish to regain their youthful appearance. One such option involves injecting dermal fillers into the muscles that have changed in appearance due to ageing, sun exposure, or some other reason.

Dermal filler treatment or cosmetic filler treatment involves injecting appropriate material such as soft tissue and wrinkle fillers to help fill in damaged tissue and give a fuller, plump look. It enhances the appearance of the face and gives it a smoother appearance. Sometimes even fat from other parts of the body is used in dermal filler treatment.

Types of Dermal Fillers

Injectable fillers can be either temporary or permanent. Permanent dermal fillers used for damaged tissues are tiny round, smooth, and biocompatible plastic particles that cannot be absorbed by the body, whereas temporary fillers are absorbed by the body.

Temporary dermal or cosmetic fillers include materials such as collagen injections, hyaluronic acid gel, calcium hydroxylapatite, and poly-l-lactic acid. These fillers are used to correct the following areas:

  • Soft tissue defects such as facial wrinkles, folds, cheek
  • Under eye hollowness
  • Thin lips
  • Sagging hands
  • Bony feet
  • Sagging earlobes, temple, and jawline
  • Forehead wrinkles
  • Sunken cheeks
  • Skin depression and indentations on the face, feet, chin, and hands

Hyaluronic acid fillers are popular cosmetic fillers used to correct skin that has lost its elasticity. Under eye, fillers are also popular among medical tourists. Under eye, fillers are used to remove hollowness, bags under the eye, and dark circles.

Hand Microsurgery

Microsurgery of the hand and wrist may be used to treat traumatic injuries such as a severed thumb or finger, severe laceration of a blood vessel, or a severe tendon or nerve injury. The surgery involves the use of specialized operation microscope and precision instrumentation. The procedure is commonly performed for nerve repair, reattachment of a severed finger, tendon repair etc. It is performed by an expert surgeon specializing in microsurgery or microvascular surgery. It is also used in the treatment of Carpal Tunnel Syndrome, Rheumatoid arthritis, Dupuytren's contracture.

Liposuction

Liposuction is a common cosmetic surgery performed to remove stubborn fat from the skin. It is also known as lipoplasty and suction-assisted lipectomy. This procedure is performed by an experienced cosmetologist or anaesthetist to give a sculpted look to the body and beautify the overall look of the individual with proper contouring.

Liposuction is not meant for weight reduction. Large amounts of fat cannot be removed by this process. A maximum of a quart (litre) can be removed through liposuction surgery. It is not meant for cellulite removal. For such results, liposhaving is more effective. However, many surgeons believe that the areas containing cellulite may improve in appearance after liposuction is performed.

There can be regions of the skin that have localized fat. Such regions may include calves, abdomen, thighs, and arms. If these regions are resistant to diet and exercise, then a liposuction surgery is performed to remove them.

Liposuction is the most commonly performed cosmetic treatment among both men and women. It aims to extract the extra fat through a suction device to give a more toned look to the body. The finishing of such surgeries is extremely important.

Frequently Asked Questions
How many years of experience does Dr Prof. Cenk Sen have being a plastic surgeon in Turkey?

He has over 25 years of experience in his field of plastic surgery.

What are the primary treatments and surgeries does Dr Prof. Cenk Sen as a plastic surgeon?

He specialises in rhinoplasty, breast aesthetics and facelift.

Does Dr Prof. Cenk Sen provide Online Consultation?

Yes, Dr Sen provides online consultation through MediGence.

How much does it cost to consult online with Dr Prof. Cenk Sen?

It costs 193 USD for availing teleconsultation with Dr Sen.

What associations is Dr Prof. Cenk Sen part of?

He is also a part of many international societies such as Turkish Society of Reconstructive Microsurgery, Turkish Hand and Upper Extremity Surgery Association, Aesthetic Face and Nose Surgery Association (Founding Member of the Board), Kocaeli Breast Diseases Research and Treatment Association and European Board of Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery.

When do you need to see a plastic surgeon such as Dr Prof. Cenk Sen?

Whenever the patient has a cosmetic problem or needs a doctor to help in improving the aesthetic of any part of the body that may be damaged or injured due to any reason then a plastic surgeon is needed. 

How to connect with Dr Prof. Cenk Sen for Online Consultation through MediGence?

He can be easily consulted by registering your profile with MediGence and writing down your enquiry. A meeting with the doctor will be scheduled. Following which the consultation can be done.

What area of specialization does Dr. Cenk Sen have?
Dr. Cenk Sen is specialized in Turkey and of the most sought after doctors in Plastic Surgeon.
Does Dr. Cenk Sen offer Telemedicine Consultation through Medigence?
Yes. Dr. Cenk Sen offers telemedicine via MediGence. Top Plastic Surgeon in Turkey like Dr. Cenk Sen are offering second opinions and video consultations at the click of a button. One can clear all their queries before opting to travel abroad for treatment with the power of Online Doctor Consultation.
What is the process of scheduling a Telemedicine call with Dr. Cenk Sen?
To avail a Telemedicine call with Dr. Cenk Sen, the interested candidate should:
  • Search Dr. Cenk Sen on the MediGence website search bar
  • Click the video icon against his profile
  • Select an appropriate date
  • Register on the website
  • Upload necessary documents
  • Make the payment via secured payment gateway of Paypal
  • Join the video call by clicking the link received over email on decided date and time
How many years of experience does Dr. Cenk Sen have?
Dr. Cenk Sen is one of the most sought after specialists in Turkey and has over 25 Years years of experience.
What is the consulting fee of Dr. Cenk Sen?
The consultation fees of Plastic Surgeon in Turkey like Dr. Cenk Sen starts from USD 193.
Please Enquire
   Telemedicine Doctors
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
    Popular Packages offered by Plastic Surgeon
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838