21

مجموع الأيام
في البلد

يوم واحد في المستشفى

2 رقم المسافرين

19 يوم خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

6162 دولار أمريكي

الولادة القيصرية ، وتسمى أيضًا الولادة القيصرية ، هي الولادة الجراحية لطفل من خلال شق في الرحم والبطن. لا يُنصح بإجراء ولادة قيصرية إلا في الحالات الضرورية مثل بعض حالات الحمل عالية الخطورة وعندما يكون الطفل في وضع حرج ولا يمكن قلبه قبل بدء المخاض.

إن الولادة القيصرية الطارئة هي عملية قيصرية تحدث على الفور حيث يوجد خطر مباشر على صحة طفلك أو على طفلك. تتم معظم الولادات القيصرية بالتخدير العام الذي يخدر الجزء السفلي فقط من الجسم ، ويتطلب قسم الطوارئ تخديرًا عامًا يعني أنك ستكون فاقدًا للوعي تمامًا.

أثناء المخاض أو الولادة ، قد يقرر الطبيب أنك بحاجة إلى ولادة قيصرية. قد يكون هذا تغييرًا مفاجئًا إذا تأثرت صحتك أو صحة طفلك وكان من الخطورة جدًا أن تذهب إلى الولادة الطبيعية. حتى إذا كنت لا تعتقد أنه سيكون لديك ولادة قيصرية ، فمن الذكاء معرفة ما يتضمنه. يولد حوالي 30 في المائة من جميع الأطفال في الولايات المتحدة من خلال عمليات الولادة القيصرية ، لذلك فهو شائع إلى حد ما. تعتبر الولادة القيصرية آمنة تمامًا للأمهات والأطفال. لكنها عملية جراحية كبرى ، لذا لا ينبغي الاستخفاف بها.

إذا كنت تعلم من قبل أن الطفل سيولد عن طريق عملية قيصرية ، فستعرف التاريخ ومن المحتمل ألا يدخل المخاض. قبل الإجراء ، ستحصل على حقنة وريدية حتى تحصل على الأدوية والسوائل. سيتم أيضًا وضع قسطرة في المكان لإبقاء المثانة فارغة أثناء الجراحة.

تحصل معظم النساء اللواتي لديهن عمليات قيصرية على تخدير موضعي ، إما فوق الجافية أو إحصار نخاعي. هذا من شأنه أن يخدر من خصرك ، لذلك لن تشعر بالألم. سيسمح لك هذا النوع من التخدير بأن تكون مستيقظًا ومدركًا لما يجري. قد يعرض عليك الطبيب أيضًا تخديرًا عامًا ، مما يجعلك تنام ، ولكن من غير المرجح أن يحدث ذلك في معظم الولادات القيصرية المخطط لها.

يستخدم طبيب التوليد سكينًا لعمل شق أفقي صغير في جدار البطن ، خاصة على طول خط البكيني بحيث يكون منخفضًا بدرجة كافية على الحوض بحيث يمكن تغطيته بالملابس الداخلية أو قاع البكيني. قد تحصل بعض النساء على قطع رأسي. 

بعد فتح البطن قليلاً ، يتم إجراء شق صغير في الرحم. بشكل عام ، يتم إجراء قطع من جانب إلى جانب يؤدي إلى انفجار الكيس الأمنيوسي حول الطفل. عندما يتمزق هذا الغشاء الواقي قليلاً ، يُخرج الطفل من رحمك ويُقطع الحبل السري لإزالة المشيمة. ثم يتم فحص الطفل وإعطائه للأم.

مضاعفات ومخاطر ما بعد الجراحة-

  • عدوى 
  • التهاب الرحم
  • نزيف
  • إصابة جراحية في المثانة والأمعاء
  • انصمام السائل الأمنيوسي (الذي يدخل فيه السائل الأمنيوسي / مادة الجنين إلى مجرى دم الأم)
  • خطر على الحمل في المستقبل

فوائد-

بالنسبة للنساء اللواتي لم يخضعن لعملية ولادة قيصرية في وقت سابق ، فإن العملية القيصرية المخطط لها قد تقلل من خطر:

  • ألم أثناء الولادة وبعدها
  • إصابة المهبل
  • يدفع الرحم أو الأمعاء أو المهبل أو المثانة إلى جدار المهبل (تدلي أعضاء الحوض)
  • نزيف حاد بعد الولادة
  • فقدان جزئي للسيطرة على المثانة

بعد إجراء عملية قيصرية ، قد تقضي النساء ما بين يومين إلى أربعة أيام في المستشفى ، ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أسابيع لتشعر بنفسها مرة أخرى. سيشعر بطنها بألم طفيف بعد الجراحة وسيحتاج الجلد ، وكذلك الأعصاب في المنطقة ، إلى مزيد من الوقت للشفاء. سيتم إعطاء النساء مسكنات للألم للتخلص من آلام ما بعد الجراحة بشكل عام. تستخدم معظم النساء هذه الأدوية لمدة أسبوعين تقريبًا بعد ذلك.

قد تعاني المرأة أيضًا من نزيف لمدة 4-6 أسابيع بعد الولادة الجراحية. يُنصح أيضًا بتجنب ممارسة الجنس لبضعة أسابيع بعد القسم C والامتناع عن الأنشطة الشاقة مثل رفع الأشياء الثقيلة.

يرجى الاستفسار

مطلوب | الأبجديات والمسافات
مطلوب | عنوان بريد إلكتروني صالح وعامِل
مطلوب | جهة اتصال صالحة

ملاحظة: باستخدام هذه المعلومات ، أنا كمستخدم ، أمنح MediGence الإذن للوصول إلى البيانات والمعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية لمساعدتي في الحصول على رأي الخبراء. اقرأ سياسة الخصوصية للمزيد من المعلومات.

أفضل مستشفيات القسم C

تأسست ميديكانا كامليكا في 1999 ، وهي مستشفى متخصص تابع لمجموعة ميديكانا المعروفة ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدولية
مستشفى سانت ماري الدولي

مستشفى سانت ماري الدولي

سيول، كوريا الجنوبية

مستشفى سانت ماري الدولي التابع لجامعة كواندونغ الكاثوليكية هو أحد المستشفيات من نوعها في كوريا. أنا...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدولية
مستشفى كيرنسالود برشلونة

مستشفى كيرنسالود برشلونة

برشلونة، إسبانيا

تم بناء مستشفى Quironsalud Barcelona في موقع ملائم للغاية في برشلونة. المستشفى ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

استشارة عبر الإنترنت مع أفضل لاعب في العالم C-القسم

عرض جميع الأطباء
د. شميم مير

دكتور امراض نساء

دبي الامارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

250 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

الدكتورة شيلبا غوش

أمراض النساء والتوليد

دلهي، الهند

١٨ سنوات من الخبرة

60 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

د. بارول أغاروال

اخصائي طب الانجاب واطفال الانابيب

دلهي، الهند

١٨ سنوات من الخبرة

38 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

د. سوريخة كالسانك باي

أخصائي أمراض النساء

دبي الامارات العربية المتحدة

١٨ سنوات من الخبرة

220 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

Your Notifications
All done, no notifications

C-Section: Symptoms, Classification, Diagnosis & Recovery

A C-section, also called cesarean section, is the surgical delivery of a baby through an incision in the uterus and abdomen. A C-section is only recommended in necessary cases like in some high-risk pregnancies and when the baby is in a critical position and cannot be flipped before labor starts.

An emergency C-section is a cesarean that happens right away as there is an immediate risk to the health or of your baby. Most C-sections are done with general anesthesia, which numbs only the lower part of the body, an emergency section would require general anesthesia that means you will be fully unconscious.

During labor or delivery, the doctor may decide that you need to have a C-section. This could be a sudden change if the health or your baby’s health is affected and it’s very risky for you to go for a vaginal birth. Even if you do not think you will have a C-section, it is smart to learn what it involves. Around 30 percent of all babies in the United States are born through C-sections, so it is fairly common. C-sections are quite safe for mothers as well as babies. But it is major surgery, so one should not take it lightly.

If you know before that the baby will be born via C-section, you will know the date and likely will not even go into labor. Before the procedure, you will get an IV so that you receive medicines and fluids. You will also have a catheter put into the place to keep the bladder empty during the surgery.

Most of the women who have C-sections get local anesthesia, either epidural or spinal block. This would numb you from the waist, so you will not feel pain. This type of anesthesia will let you be awake and aware of what is going on. The doctor might also offer you general anesthesia, which would put you to sleep, but it is unlikely for most of the planned C-sections.

The obstetrician uses a knife to make a small horizontal incision in the abdominal wall, especially along the bikini line so that it is low enough on the pelvis that it can be covered by underwear or bikini bottom. Some women might get a vertical cut. 

After the abdomen is slightly opened, a small incision is made in the uterus. Generally, a side-to-side cut is made that bursts the amniotic sac around the baby. When this protective membrane is slightly ruptured, the baby is then removed from your uterus and the umbilical cord is cut to remove the placenta. The baby is then examined and given to the mother.

Postoperative Complications and Risks-

  • Infection 
  • Inflammation of the uterus
  • Bleeding
  • Surgical injury to the bladder and the intestines
  • Amniotic fluid embolism (in which amniotic fluid/fetal material enters into the maternal bloodstream)
  • Risk to future pregnancies

Benefits-

For women who haven’t had a c-section earlier, a planned c-section may reduce the risk of:

  • pain during and after birth
  • injury to the vagina
  • the womb, bowel, vagina, or bladder pushing against the vaginal wall (pelvic organ prolapse)
  • severe bleeding after the birth
  • partial loss of bladder control

After a C-section, women might spend between 2-4 days in the hospital, however, it might take her up to six weeks to feel like herself again. Her abdomen would feel slightly sore after the surgery and the skin, as well as nerves in the area, would need more time to heal. Women would be given pain medications to take the overall edge off post-surgical pain. Most women generally use these medications for around two weeks afterward.

A woman might also experience bleeding for around 4-6 weeks after a surgical birth. She is also advised to avoid sex for some weeks after the C-section and refrain from strenuous activities like lifting heavy objects.

Please Enquire

Required | alphabets and spaces
Required | A valid, working email address
Required | A valid contact

NOTE: With this information, I as a user, give MediGence the permission to access my healthcare related data and information to help me get the expert opinion. Read our Privacy Policy for more information.

Best C-Section Hospitals

Founded in 1999, Medicana Camlica is a specialty hospital of the Medicana Group which is well known ...more

FACILITIES

Private Rooms

Translator

Nursery / Nanny Services

Airport Pick up

Joint Commission International, or JCI

Catholic kwandong university international St Mary hospital is one of its kind hospitals in Korea. I...more

FACILITIES

Post operative followup

Airport Pick up

Online Doctor Consultation

Free Wifi

Joint Commission International, or JCI

Quironsalud Barcelona Hospital is built at a very convenient location in Barcelona. The hospital is ...more

FACILITIES

family accomodation Accommodation

flight booking Airport Transfer

special dietery food Choice of Meals

interpreter services Interpreter

Consult Online with World’s Best C-Section

View All Doctors
Dr. Shilpa Ghosh

Obstetrics & Gynaecologist

Delhi, India

23 Years of experience

USD  32 for video consultation

Dr. Geeta Chadha

Infertility & Laproscopy & Gynecologist

Delhi, India

38 Years of experience

USD  50 for video consultation

Dr. Cagla Jasmın Deliorman

Gynecologist

Istanbul, Turkey

21 of experience

USD  150 for video consultation

Dr. Seema Jain

Obstetrics and Gynaecology

Delhi, India

25 Years of experience

USD  42 for video consultation