15

مجموع الأيام
في البلد

يوم واحد في المستشفى

2 رقم المسافرين

14 يوم خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

6162 دولار أمريكي

الخلايا الجذعية هي خلايا المواد الخام في الجسم والتي تنتج منها جميع الخلايا الأخرى ذات الوظائف المحددة. يعني العلاج بالخلايا الجذعية استخدام الخلايا الجذعية لعلاج أو وقف المرض أو الحالة. يُطلق على العلاج بالخلايا الجذعية الأكثر استخدامًا اسم زراعة الخلايا الجذعية المكونة للدم ، مثل زراعة نخاع العظام التي تتم لعلاج أمراض الدم والجهاز المناعي أو لاستعادة نظام الدم بعد علاجات لأنواع معينة من السرطان. الطريقتان الرئيسيتان لاستخدام الخلايا الجذعية هما كما يلي:

1) طعم: يتم جمع الخلايا الجذعية المختارة إما من المريض أو المتبرع ويتم زراعتها أو تعديلها بطريقة ما قبل الحقن أو التطعيم في المريض.

2) هدف لعقار أو بيولوجي آخر: هنا يتم التخطيط للدواء أو المستحضر البيولوجي لتفعيل الاستجابة المطلوبة من الخلايا الجذعية الموجودة في أعضاء أو أنسجة المريض.

  • يجب عدم تناول أي أدوية مرتبطة بالأسبرين أو الأسبرين مثل مضادات الالتهاب غير الستيرويدية (NSAIDs) لمدة أسبوع واحد قبل العلاج.

  • يُنصح بشرب 1 أونصة من الماء يوميًا قبل العملية بيومين وأيضًا في يوم حقنة المريض.

يبدأ الإجراء بحصاد الخلايا الجذعية البالغة من الجسم وعوامل النمو من مصادر عديدة. الخلايا الجذعية المشتقة من الدهون من أسفل البطن أو الخلايا المشتقة من نخاع العظم من القمة الحرقفية التي تحتوي على مجموعة من الخلايا المهمة أو الوريد المحيطي حيث يتم استخدام الدم لصنع البلازما الغنية بالصفائح الدموية التي يتم حصادها. يتم إدخال هذه المكونات الثلاثة مباشرة في المنطقة المصابة (مفاصل مثل الكتفين والركبتين والوركين وأسفل أو منتصف الظهر) باستخدام الأشعة السينية الحية (التنظير التألقي) أو من خلال المراقبة بالموجات فوق الصوتية.

سيقوم الطبيب أولاً بتنظيف وتخدير منطقة الورك عن طريق إعطاء التخدير. ثم يتم إدخال إبرة في منطقة من عظم الحوض تسمى القمة الحرقفية. ثم يتم إزالة النخاع العظمي باستخدام حقنة غير عادية وإرسال العينة المأخوذة إلى المختبر. يقوم الطبيب بعد ذلك بتنظيف وتخدير المنطقة المصابة التي تحتاج إلى علاج. بتوجيه من الأشعة السينية الخاصة ، يقوم الطبيب بحقن الخلايا الجذعية في المنطقة المصابة. تستغرق العملية الكاملة عادة أقل من ساعة ويمكن للمريض العودة إلى المنزل في نفس اليوم of الإجراء. هناك علاجات بالخلايا الجذعية لأنواع مختلفة من الحالات الطبية على النحو التالي:

علاج الخلايا الجذعية للورم النخاعي المتعدد:

يتلقى المريض جرعة عالية من العلاج الكيميائي لقتل خلايا نخاع العظام. في وقت لاحق ، يحصل المريض على خلايا جذعية جديدة وصحية لتكوين الدم.

علاج الخلايا الجذعية لمرض الخلايا المنجلية:

نفس الإجراء المتبع كعلاج للورم النخاعي المتعدد.

علاج الخلايا الجذعية للورم الليمفاوي:

تستخدم عمليات زرع الخلايا الجذعية في بعض الأحيان لعلاج مرضى سرطان الغدد الليمفاوية الذين هم في حالة مغفرة أثناء العلاج أو بعده. يتم تجميد الخلايا الجذعية وتخزينها بينما يتلقى الشخص جرعة عالية من العلاج الكيميائي أو الإشعاعي. ثم من خلال IV ، يتم إعادته إلى دم المريض.

علاج سرطان الدم بالخلايا الجذعية:

نفس الإجراء المتبع كعلاج سرطان الغدد الليمفاوية.

علاج الخلايا الجذعية لمرض الثلاسيميا:

تؤخذ الخلايا الجذعية من متبرع سليم وتنقل إلى دم المريض. تنتقل الخلايا الجذعية إلى النخاع العظمي للمرضى حيث تنمو وتسمح له بتوليد خلايا الدم السليمة.

زراعة الخلايا الجذعية لمرض السكري:

يمكن إعادة برمجة خلايا الجلد من مريض السكري إلى خلايا جذعية مستحثة متعددة القدرات لديها احتمال تكوين أي نوع من الخلايا في الجسم ، تحتوي على خلايا بيتا (أنواع الخلايا المتورطة في مرض السكري) ، بالإضافة إلى الخلايا المناعية التي تهاجم بيتا وتدمره. الخلايا في مرض السكري من النوع 1.

زراعة الخلايا الجذعية للحثل العضلي:

بحقن الخلايا الجذعية في الجسم بالحثل العضلي ، قد تنتج الخلايا الجذعية ألياف عضلية عاملة لتحل محل الخلايا التالفة للمريض والتي تساعد على اكتساب قوة العضلات ، ويمكنها ممارسة الرياضة لفترة أطول وتوليد بروتينات عضلية طبيعية.

تستغرق العملية الكاملة للخلايا الجذعية 3-4 ساعات. مرضى الخلايا الجذعية يخرجون بسهولة من تلقاء أنفسهم. يمكنهم عادة العودة إلى العمل والأنشطة اليومية في غضون يومين. يجب أن يأخذوا الأمر بسهولة ويجب ألا يقوموا بأي أنشطة تحمل الأحمال لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الإجراء. سيحتاجون إلى الامتناع عن تناول مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية لفترة من الوقت لأن هذا يمكن أن يؤثر على عملية شفاء الجسم. عادة لمدة ستة إلى اثني عشر شهرًا ، سيشعر العديد من المرضى بتحسن مستمر ، مع ملاحظة انخفاض في الالتهاب وألم أقل وزيادة في الحركة والوظيفة.

يرجى الاستفسار

مطلوب | الأبجديات والمسافات
مطلوب | عنوان بريد إلكتروني صالح وعامِل
مطلوب | جهة اتصال صالحة

ملاحظة: باستخدام هذه المعلومات ، أنا كمستخدم ، أمنح MediGence الإذن للوصول إلى البيانات والمعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية لمساعدتي في الحصول على رأي الخبراء. اقرأ سياسة الخصوصية للمزيد من المعلومات.

أفضل مستشفيات العلاج بالخلايا الجذعية

باركواي بانتاي

باركواي بانتاي

كوالا لمبور، ماليزيا

مستشفى History Parkway Pantai في كوالالمبور ، ماليزيا تعمل في إطار Parkway Pantai gro ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

حجز رحلة طيران نقل من المطار

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدولية

تم تزويد Indraprastha Apollo بأكثر من 50 معهدًا متخصصًا ، وقد بدأت رؤية ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

خدمات الترجمة مترجم

الإقامة العائلية الإقامة

أغذية الحمية الخاصة اختيار الوجبات

هاتف في الغرفة الشريحة

ISO 9001اللجنة المشتركة الدولية ، أو اللجنة المشتركة الدوليةمجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH)مجلس الاعتماد الوطني لمختبرات الفحص والمعايرة (NABL)

استشارة عبر الإنترنت مع أفضل لاعب في العالم العلاج بالخلايا الجذعية

عرض جميع الأطباء
د. ياسمين التونر تورون

طبيب أمراض الدم لدى الأطفال

اسطنبول، تركيا

١٨ سنوات من الخبرة

275 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

د. ميتو بابنيا شريخاندي

أمراض الدم

نيودلهي، الهند

١٨ سنوات من الخبرة

56 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

د. اردال كرز

اسطنبول، تركيا

١٨ سنوات من الخبرة

300 دولار أمريكي للاستشارة بالفيديو

Lithuania
n/a
Singapore
n/a
Thailand
n/a
India
$5000
Turkey
$7000
Malaysia
$19000
  • travellers

    2 No. Of Travellers

  • hospital

    10 Day In Hospital

  • outdie-hospital

    11 Day Outside Hospital

  • travel

    21 Total Days In Country

Overview

Stem cells are the body's raw materials cells from which all other cells with specific functions are produced. Stem-cell therapy means using the stem cells to treat or stop disease or condition. The most widely used stem cell treatment is called as hematopoietic or blood stem cell transplantation, like bone marrow transplantation which is done to treat blood and immune system ailments or to restore the blood system after treatments for certain types of cancer. The two main ways by which stem cells can be used are as follows:

1) Transplant: The chosen stem cells are collected either from the patient or a donor and cultured or modified in some way prior injecting or grafting into the patient.

2) A target for a drug or other biologic: Here the drug or biologic is planned to activate a required response from the stem cells that are present in the patient’s organs or tissues.

Explore Best Hospital for Stem Cell Therapy

Find out more

Before the Treatment

  • Any aspirin or aspirin-related medicines like non-steroidal anti-inflammatory drugs (NSAIDs) should not be taken for 1 week prior to the therapy.

  • 1-2 days prior to the procedure and also on the day of the patient’s injection, it is advised to drink 64 ounces of water per day.

The procedure starts with harvesting body’s own adult stem cells and growth factors from numerous sources. Fat-derived stem cells from the lower abdomen or bone marrow-derived cells from the iliac crest which contains a range of important cells or a peripheral vein where the blood is used to make Platelet-Rich Plasma are harvested. These three constituents are inserted directly into the affected area (joints such as shoulders, knees, hips, low or mid back) using live x-ray (fluoroscopic) or through ultrasound supervision.

How it is Performed

The doctor will first clean and numbs by giving anaesthesia to the hip area. A needle is then inserted into an area of the pelvic bone which is called as the iliac crest. Bone marrow is then removed using an extraordinary syringe and the sample taken is sent to the laboratory. The doctor then cleans and numbs the patient’s affected area that needs treatment. Under the guidance of special X-rays, the doctor injects the stem cells into the affected region. The complete procedure normally takes less than one hour and the patient may return home on the same day of the procedure. There are stem cell treatments for different types of medical conditions as below:

Stem cells treatment for multiple myeloma:

The patient receives high-dose chemotherapy to kill the cells in the bone marrow. Later, the patient gets fresh, healthy blood-forming stem cells.

Stem cells treatment for sickle cell disease:

Same procedure followed as a treatment for multiple myeloma.

Stem cells treatment for lymphoma:

Stem cell transplants are at times used to treat lymphoma patients who are in remission during or after treatment. The stem cells are frozen and stored while the person gets high-dose chemotherapy or radiation. Then through IV, it is given back into the patient’s blood.

Stem cells treatment for leukaemia:

Same procedure followed as a treatment for lymphoma.

Stem cells treatment for thalassemia:

Stem cells are taken from a healthy donor and transferred into the patient’s blood. The stem cells the move to the patients’ bone marrow where they grow and allow it to generate healthy blood cells.

Stem cells transplant for diabetes:

The skin cells from a diabetes patient can be reprogrammed into induced pluripotent stem cells that have the probability to make any cell type in the body, containing beta cells (cell types involved in diabetes), as well as the immune cells which attack and destroy beta cells in type 1 diabetes.

Stem cells transplant for muscular dystrophy:

Injecting stem cells into the body with muscular dystrophy, the stem cells may produce working muscle fibres to substitute the patient’s damaged ones which help to gain muscle strength, can exercise for longer and generate normal muscle proteins.

Recovery

The complete stem cell procedure will take 3-4 hours. Stem cell patients easily walk out on their own. They can normally return to work and daily activities within two days. They need to take it easy and should not do any load bearing activities for at least three weeks post procedure. They will need to abstain from taking NSAIDs for a while as this can affect the healing process of the body. Normally for a period of six to twelve months, many patients will have ongoing improvement, observing a reduction in inflammation, less pain and an increase in mobility and function.

Get treatment cost for Stem Cell Therapy & travel

Please Enquire

Stem Cell Therapy

Our team of healthcare experts would be happy to assist you

Get In Touch
or call

(+1) 424 283 4838