25

مجموع الأيام
في البلد

يوم واحد في المستشفى

2 رقم المسافرين

23 يوم خارج المستشفى

تكلفة العلاج تبدأ من

6162 دولار أمريكي

يُشار إلى انحناء الساق ، المعروف أيضًا باسم Genu varum ، إلى التواء الإنسي لعظم القصبة وعظم الفخذ. يتم التعرف على حالة الساق المقوسة بمصطلحات متنوعة مثل العصابة ، والساق الفارا ، والساق المتعرجة ، عن طريق الانحناء الخارجي للركبة والميل الداخلي للظنبوب من محور الفخذ ، مما يعطي مظهرًا يشبه القوس للمصاب. مرض بلونت أو حالة تقوس الساق أكثر شيوعًا بين الإناث منه في الأجناس الأخرى. إلى جانب ذلك ، يُنظر أيضًا إلى معظم الرياضيين على أنهم مقوسون.

يتم التعرف على الحالة في الغالب بين الأطفال والمراهقين وقد تنجم عن سوء التغذية ، أو أمراض مختلفة مثل الكساح التي تعيق تعظم العظام. بصرف النظر عن ذلك ، قد تؤدي الصدمات الجسدية ، فضلاً عن الأسباب المهنية الأخرى إلى ظهور الحالة واستمرارها. ومع ذلك ، وبغض النظر عن السبب ، فإن تصحيح ساق القوس ممكن من خلال العلاج والإدارة المناسبين.

عادة ، يمكن تنفيذ ثلاث طرق مختلفة لعلاج تصحيح الساق القوسية ، والتي يمكن تبديلها حسب حاجة الناس.

  • التثبيت الخارجي الدائري: بالنسبة لزوايا الانحناء الأكبر من 10 درجة ، فإن هذا الإجراء محل تقدير كبير. تمت الإشادة CEF لدقتها الفائقة ومعدل نجاحها العالي. عادة ما يكون المرشحون الذين يخضعون لهذا الإجراء قادرين على المشي بعد 24 ساعة بعد الجراحة. باستخدام الإطارات الدائرية للإجراء ، يمكن تصحيح عدد من التشوهات في نفس الوقت مع الانحناء.
  • التثبيت الخارجي أحادي الجانب: بالنسبة للعظام التي لا تعاني من هشاشة العظام والتي تعاني من انحناء الظنبوب أقل من 10 درجات ، يتم استخدام إطار خارجي لتقويم الساقين المنحنية. يتم إجراء تثبيت الإطار من خلال إجراء طفيف التوغل ويسمح للمرشح بالقيام بأنشطة منتظمة من الآن فصاعدًا مع الامتناع عن العمل الشاق الشاق.
  • التثبيت الداخلي لعظم الفخذ: مفيد للغاية في حالة انحناء عظم الفخذ ، ومع ذلك ، فإن الإجراء أكثر توغلاً من التثبيت الخارجي. يتم تنفيذه عن طريق التثبيت الداخلي للأجهزة الضرورية. يفضل هذا الإجراء على التثبيت الخارجي لأنه يتداخل مع الأعصاب الأخرى وأنسجة الفخذ مما يجعل الحركة والحركة صعبة للغاية.

يمكن تمييز إجراء تصحيح الساق القوسية على أنه إجراء جراحي كامل التوغل.

  • التوقيف المؤقت لفصل الدم: يتضمن الإجراء قص جانب واحد من لوحة النمو باستخدام مسامير ذات نقطتين لتثبيت صفيحة صغيرة. هذا يحد من النمو غير الطبيعي تجاه أي اتجاه آخر ويساعد في النمو السليم وتطور الطفل.
  • التصحيح التدريجي (باستخدام المثبتات الخارجية): يتضمن الإجراء قطع جزء من العظم المصاب بدلاً منه ، يتم وضع عظم خارجي بمساعدة أسلاك ودبابيس لولبية. لا يؤثر الإجراء على الأنشطة اليومية للطفل ومع ذلك ، فإن المراقبة الدقيقة مطلوبة.
  • قطع العظم الحاد: هذا إجراء جراحي يتم فيه استبدال جزء من العظم بألواح وتثبيته بمسامير ، ويتم الاحتفاظ بالزهر المزروع لمدة 6 أشهر. خلال هذه الفترة ، لا يسمح للفرد بالتنقل.

يعتمد تصحيح ما بعد تقوس الساق على نوع العلاج الذي يتم إجراؤه على المرشح. عندما تسمح الإجراءات غير الجراحية للأشخاص بالسير بعد يوم أو يومين من الجراحة ، تستغرق العلاجات الجراحية ما يقرب من ثمانية إلى ستة عشر أسبوعًا للتعافي تمامًا. ومع ذلك ، قد يستغرق التعافي الكامل بعد علاج تصحيح الساق الجراحية مدة تصل إلى ستة أشهر. في معظم الحالات ، يُمنح الشرط وقتًا لضبطه وتقويمه تدريجيًا حسب الحاجة.

يرجى الاستفسار

مطلوب | الأبجديات والمسافات
مطلوب | عنوان بريد إلكتروني صالح وعامِل
مطلوب | جهة اتصال صالحة

ملاحظة: باستخدام هذه المعلومات ، أنا كمستخدم ، أمنح MediGence الإذن للوصول إلى البيانات والمعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية لمساعدتي في الحصول على رأي الخبراء. اقرأ سياسة الخصوصية للمزيد من المعلومات.

أفضل مستشفيات تصحيح تقوس الساق

مستشفى رعاية الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية

التاريخ مستشفى رعاية الرياض هو مستشفى متخصص للغاية مع بنية تحتية عالمية المستوى. ال ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

flight booking نقل من المطار

interpreter services مترجم

family accomodation الإقامة

special dietery food اختيار الوجبات

تم تزويد Indraprastha Apollo بأكثر من 50 معهدًا متخصصًا ، وقد بدأت رؤية ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

interpreter services مترجم

family accomodation الإقامة

special dietery food اختيار الوجبات

phone in the room الشريحة

ISO 9001Joint Commission International, or JCINational Accreditation Board for Hospitals & Healthcare Providers (NABH)National Accreditation Board for Testing and Calibration Laboratories (NABL)

تم افتتاح History Clinique Internationale Marrakech لتقديم خدمات طبية ذات مستوى عالمي إلى ...الأكثر من ذلك

تسهيلات

flight booking نقل من المطار

family accomodation الإقامة

special dietery food اختيار الوجبات

phone in the room الشريحة

استشارة عبر الإنترنت مع أفضل لاعب في العالم تصحيح الساق القوس

عرض جميع الأطباء

Bow Leg Correction

Saudi Arabia
n/a
Morocco
n/a
Poland
n/a
South Africa
n/a
Tunisia
n/a
Turkey
$2500
Thailand
$15000
  • travellers

    2 No. Of Travellers

  • hospital

    2 Day In Hospital

  • outdie-hospital

    23 Day Outside Hospital

  • travel

    25 Total Days In Country

Overview

Bow leggedness, also known as Genu varum is referred to the medial angulation of the tibia and the femur. Recognized with varied terms such as bandiness, tibia vara, and bandy leg, the bow-legged condition is characterized by outwardly bending of the knee and inner inclination of the tibia from the thigh's axis, thereby giving a bow-like appearance to the affected. Blount's disease or bow-legged condition is more common among females than it is in other genders. Besides, most athletes are also seen to be bow legged.

The condition is mostly recognized among children and adolescents and may result from malnutrition, or various diseases such as rickets, that hinder ossification of the bones. Apart from that, physical trauma, as well as other occupational causes may result in the emergence and persistence of the condition. However, irrespective of the cause, bow leg correction is possible with proper treatment and management.

Explore Best Hospital for Bow Leg Correction

Find out more

Before the Treatment

Typically, three varied approaches may be implemented for bow leg correction treatment, which may be interchanged depending on the need of the people.

  • Circular External Fixation: For bowing angles greater than 10°, this procedure is highly appreciated. CEF has been praised for the extreme accuracy and high success rate. The candidates undergoing this procedure are usually able to walk after 24 hours post-surgery. With the use of circular frames for the procedure, a number of deformities can simultaneously be corrected along with bowing.
  • Monolateral External Fixation: For non-osteoporotic bones suffering from bowing of the tibia below 10°, an external frame is used for straightening the bowed legs. The fixation of the frame is performed via the minimally invasive procedure and the candidate is allowed to do regular activities henceforth but refrain from heavy strenuous working.
  • Internal Fixation of the Femur: Extremely helpful for femur bowing, however, the procedure is more invasive than external fixation. It is performed by internally fixating the necessary hardware. The procedure is preferred over external fixation as it interferes with other nerves and femur tissues thereby making movement and locomotion quite difficult.

How it is Performed

The procedure for bow leg correction can be distinguished as minimally invasive and complete surgical.

  • Hemiepiphysiodesis Temporary Arrest: The procedure involves clipping one side of the growth plate by using two-point screws fixating a small plate. This restricts the abnormal growth towards any other direction and helps in proper growth and development of the child.
  • Gradual Correction (by the use of external fixators): The procedure involves cutting a part of the affected bone in place of which, an external bone is placed with the help of wires and screw pins. The procedure does not affect the daily activities of the child however, close monitoring is required.
  • Acute Osteotomy: This is a surgical procedure in which, a part of the bone is replaced with plates and fixed with screws, and the cast implanted is kept for a period of 6 months. During this period, the individual is not allowed locomotion.

Recovery

Recovery post bow leg correction depends on the type of treatment performed on the candidate. Where the non-invasive procedures allow people to walk a day or two after the surgery, the operative treatments take approximately eight to sixteen weeks to completely recover. However, complete recovery after surgical bow leg correction treatment may take up to six months. In most cases, the condition is given time to gradually adjust and straighten as need be.

Get treatment cost for Bow Leg Correction & travel

Please Enquire

Bow Leg Correction